النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اي ضرر في jack3d ؟

اي ضرر في jack3d ؟

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
    الوزن : 72 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم!

حبيت استفسر عن منتج البمب jack3d الجديد!
    اغلب الشباب يقولون انه مضر وكتبوا كم تقرير عنه، سالت واحد متخصص قالي هو ماهو
    مضر بقدر مايستخدمونه الناس بطريقة غير سليمه مما دفعني أني اشتريه!

بس حبيت أخذ آراء الاشخاص الي استعملوه وهل لاحظتم اي اثار جانبيه! وهل فادكم هل منتج؟
    ومتى تستخدمونه بألعاده والا متى؟

الشيء الي يخوفني اكثر أني اشرب قهوه كثير هل لازم ابطل الكافين لانه منبه اذا بدئت استخدم جاك؟
    والكاريين أيضاً هل له دخل؟

وشكرا.

رد: اي ضرر في jack3d ؟

اذا زادت الجرعه عن حدها قد تسبب الموت.
    ما لاحظت آثار جانبية ابد واول ما استخدمته اعطاني بور خيالي بس بعدين بطلت احس بالفرق
    لا تشرب قهوة قبل استخدام المنتج بساعتين هذا الاهم بعدين على مدار اليوم ما اتوقع في مشاكل
    الكاريين ؟
    bulking season started in March 2014
    beginning weight: 83kg
    current weight: 90kg
    Instagram: omar1joseph

يعني معلقه وحده تكفي؟
    والكراتين ماله علاقه؟

My Goal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Could I DO IT مشاهدة المشاركة
    يعني معلقه وحده تكفي؟
    والكراتين ماله علاقه؟
    الشركة تقول اكثر شي ثلاث سكوبات بس انا ما انصحك تاخذ اكثر من سكوبين
    الكرياتين قصدك؟ لا ماله علاقة

أولا أنا حبيت اطمنك أني صار لي تقريبا 3 اسابيع استعمل المنتج ولحد الحين ماجفت له اثار جانبيه بالاضافة الى ان اغلب اصدقائي اللي استخدموه ما قالوا لي عن اثار جانبيه

ثانيا انا مازال يعطيني بور قوي ويخليني اشيل اوزان جدا جميل وقوية واتمرن بطريقه احسن من قبل بكثير

ثالثا استخدمه قبل الترين بنص ساعه سكوب واحد فقط في تقريبا نص كوب ماي بدون ماتخلط معاه اي شي اخر

واخيرا اتمنى لك الاستفاده منه وتحصل مردود طيب من ورا المنتج

يا كباتن مشكلتكم ما تبحثون يعني تنتظرو لين تصير فيكم مصيبه لاسمح الله بعدين توقف المنتج اي منتج قبل ما تستخدمه ابحث اذا وقفو تصنيعه او لا وانا قلت هالكلام مرارا ان الجاك ثري دي والليبو بلاك وقفو بيعه في امريكا وفي كم منتج بعد لانهم شاكين في وضعه للحين ومهو شرط انه يأثر عليك في كم شهر امكن تاثيره يجيك بعد سنه غير ان في كل منتج كاتبلك استشير طبيبك اذا مسموح لحالتك تستخدم هالمنتج او لا بس حنا بالبركه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FiT مشاهدة المشاركة
    يا كباتن مشكلتكم ما تبحثون يعني تنتظرو لين تصير فيكم مصيبه لاسمح الله بعدين توقف المنتج اي منتج قبل ما تستخدمه ابحث اذا وقفو تصنيعه او لا وانا قلت هالكلام مرارا ان الجاك ثري دي والليبو بلاك وقفو بيعه في امريكا وفي كم منتج بعد لانهم شاكين في وضعه للحين ومهو شرط انه يأثر عليك في كم شهر امكن تاثيره يجيك بعد سنه غير ان في كل منتج كاتبلك استشير طبيبك اذا مسموح لحالتك تستخدم هالمنتج او لا بس حنا بالبركه
    يا دكتور ممكن تشرحلي كيف تأثيرة يجي بعد سنه؟ اقوى انواع الامراض الي هي السرطان والايدز تبان خلال اشهر..
    المنتج تم ايقاف بيعة للمتعجرفين الي شاف جاه بور من سكوب و سكوبين وثلاث وطمع وصار يبي يشرب العلبة كلها علشان يزيد البور
    انا استخدمت المنتج وكنت اخذ ثلاث سكوبات وما جاني اي اثار جانبية

اولا احب اعلمك ان الايدز والسرطان مهو شرط يبان خلال شهر او شهرين !! مابي اخش في التفاصيل الي ابي اوصله انه في مواد تاثيرها يبان للمدى البعيد مثل الدخان ولو تسال اخصائي التغذيه او المهتمين في الرياضه الصحيه يقلك ابعد عن اي منشط غير طبيعي وانا قلتلك ان امريكا وقفو بيعه يعني تبطل تستخدمه نهائيا ولا حتى سكوب واحد لانهم رصدو حالات وفاة وبالتالي هو منتج خطير وبالنسبه لحالتك ياخوي لو انت تراجع دكتور خاص بيك انت مثل ماهو في امريكا راح يقلك ان هالمنتج يضرك بطريقه مباشره او غير مباشره وعن نفسي كنت ااخذ سكوبين منه وكان يسببلي دوخان وسط التمرين !!

المنع كان عشان المادة الموجودة بالمنتج وهي 1,3-Dimethylamylamine ..ابحث عنها وعن اضرارها يادكتور

المنتج الان مسموح للبيع في امريكا ومو ممنوع .. ممنوع في استراليا فقط
    والحين نزلوا jack3d micro واللي مافيه المادة هذي

اذا عندك الجديد وضعك اوكي

اما بالنسبة لل jack3d القديم
    طريقة الاستخدام :1-3 سكوبات قبل التمرين 45 دقيقة "لاتزيد عن 3سكوبات خلال 24 ساعة في حال من الاحوال "
    5 مرات بالاسبوع فقط لاتزيد
    لمدة 8 اسابيع بعدين وقفه شهر

http://www.jack3d.org/banned
    لمعلومات اكثر من نفس الشركة وفيه قصة الجنديين اللي ماتوا واللغلط كله عن الموضوع

بالنسبة لي عندي قناعة "ابعد عن الشر وغني له " ونت بكيفك ياوحش... لو مكانك رميته بالشارع

مستر فيت الدوخة اللي كانت تجيك سببها الكافيين ولو قللت الجرعت كان لاحظت الفرق

انتهى
    التعديل الأخير تم بواسطة iMut3b ; 28-09-2012 الساعة 05:20 AM

اخوي متعب المنتج ليومك ممنوع بيعه في المحلات والمواقع الرسمية في امريكا.. وادري عن المنتج الجديد بس سمعة المنتج نزلت بعد الحادثه ولا يغرك كلام الشركه اكيد بتدافع عن منتجاتها