النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: نصيحتكم لحارق الدهون

نصيحتكم لحارق الدهون

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
    الوزن : 88 كيلوجرام

نسبة الدهون : 29%

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم يا ابطال المنتدى يا اخوان انا معلوماتي مكتوبه وانا عامل نظام غذائي جيد جدا ونزل وزني تقريبا 11 كيلو واستعملت lipo 6 black مع النظام والحين خلصت العلبه وما انا عارف اشتري نفس النوع ولا اشتري lipo 6 black ultra concentrate وفي الكابتين نصحني في البلاك حق الحريم وما اعرف ايش رأيكم او اجرب oxyelite pro اعتذر على ازعاجكم والرجاء المساعده

+
    عندي مشكله في الخواصر انا انزل من كل مكان الا من الخواصر نصيحتكم في حارق يركز على الخواصر او طريقه تساعدني في التخلص منهم ودمتم بعافية
    التعديل الأخير تم بواسطة THE CAST ; 06-01-2013 الساعة 07:57 PM سبب آخر: تم دمج الموضوعين

رد: نصيحتكم لحارق الدهون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شي جميل وحاول تستمر .
    بالنسبه للحارق لاتشتري اي حارق الان كونك توك منتهي من الحارق الاول , لأن كل الحوارق تشترك في المبدأ وتختلف في المكونات الثانويه فتأثير الحارق راح يقل مع الوقت بالتدريج

اذا كنت مصر على استعماله فخذلك فترة اسبوعين* على الاقل بين الحارق الاول والثاني(عالاقل*)

اما بخصوص منطقة الخصر فلايوجد اي تمرين او منتج(عن طريق الفم) يؤدي الى انقاص نسبة دهون منطقة معينه دون غيرها

اذا وصلت نسبة الدهون الفعليه فجسمك لتحت ال8% ولازلت تعاني من تراكم الدهون في الخواصر فقط عندها ممكن تستعمل حلول اخرى ...

لكن حاليا ماعندك اي مشكله ان شاالله

شكرا للنصيحه كابتين the cast وأكيد بتبعها بإذن الله والله لايحرمنا من نصايحك في المنتدى وشكرا لدمج الموضوعين بس سؤال ثاني تنصحني باستعمال
    amilean وهاذي صورته
    amilean_package_bottle_shot.jpg كحارق موضعي للخواصر واعتذر للاطاله وجزاك الله خير على مساعدتك للشباب

اخويا انس كريم ايميلين لشد الترهلات البسيطة وليس حرق الدهون .