صفحة 10 من 36 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 533

الموضوع: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikami ♣♣♣ .............

رد: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikam ♣♣♣ .............

انا عن نفسي بشتري اللعبه على الجيل الجديد لان الصراحه ملينا من افلام اكشن كابكوم انا احب سلسله سايلنت هيل لان اعرف القصه كل الاجزء المشكله انا كان خاطري في الزومبي القديم الي بدون سلاح

بنظري لن اجعلها مقارنه مع لعبه الريزدنت ايفل
    حتى وان كانو نفس المصمم فهناك فرق شاسع باللعبتين
    ريزدنت ايفل قد ودّعت الرعب منذ الثالث وتحورت إلى اسلوب
    جديد صنعته بنفسها لكنها لاتصنف رعب بينما اللعبه هذه مُرعبه
    والأفضل أن تُقارن بسايلنت هيل لانها الوحيدة التي لازالت محافظة
    على رونق الرعب الخاص بها

حيث بدا شينجدي بالعمل على مشروع جديد يحمل الاسم "Zwei".
    وهي لعبة كما اشار اليها شينجي و تحدث بالقليل عنها سوف تكون بنفس تصميم لعبة الريزدنت ايفل ريميك
    من ناحية الرسوم و الجرافيك

أنا من أكثر عشاق اسلوب جزء ريميك فهوا من اروع
    اجزاء السلسله وكون مشروعه سوف يحمل اسلوبها
    فسوف يكون لها مستقبل جميل
    شكراً كريس

PSN ID: iJILLVALENTINEi

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي Argonaut

وحقيقتا ً يا اخي بناءا ً على العروض التي رايناها هي تبدو مثل الجزء الرابع بطريقة القتال و ايضا هجوم الاعداء عليك
    وهذا امر جيد ان نرى شيء يجمع نظام لعب الرابع مع الرعب الذي يحضره لنا شينجي ميكامي

...............................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Dami9
    وشكرا لك لهذه الصور
    وفعلا هناك ثلاث شخصيات رئيسية في اللعبة ويبدو اننا سوف نتعرض لعدة مهمات بعضها فردي وبعضها جماعي
    ويبدو ان هناك مراحل انقاذ وهكذا ...
    شينجي لطالما استعان بالعنصر النسائي واعتبره من العناصر القوية في اللعبة يكون عنصر ذكر و عنصر انثى

............................................................

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17
    وشكرا لك لهذه المعلومات
    وحقيقتا ً انا متشوق كثيرا لاعرف المزيد عن اللعبة ولا انظر الى الاون لاين حاليا ً
    ولكن في مضمون اللعبة مما اراه ان فكرة الاون لاين لا تبدو واضحة كثيرا ً وتحتاج الى توضيح اكثر ويبدو ان شينجي ما زال متكتم كليا ً عن اي شيء يتعلق بلعبته
    وها نحن ننتظر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ليون س كينيدي

كلنا لعبنا هذا الجزء العديد من المرات ولم يصبنا الملل منه فهو بحق رائع رغم اختفاء الرعب منه
    الا انه حمل افكار جديدة كتطوير الاسلحة و البائع الذي اعجبني كثيرا ً وفكرة جمع الاموال و القطع الثمينة ..... الخ

.......................................................

اهلا اخي العزيز الـــذيـــب

اخي حقيقتا ً كلنا اشتقنا للزومبي و شينجي لا يستخدم الزومبي حتى لا تبدو لعبته كانها نسخة من الريزدنت ايفل و كانه لا يمتلك اي افكار جديدة سوى الزومبي
    ولا يعتمد الا على هذا العنصر في نجاحه
    لذلك لم يستخدمه يعني لنقل لا يريد ان يعطي الفرصة لكابكوم لتعلق على هذه النقطة ضده
    ويريد ان يوفر افكار جديدة من الاعداء و الرعب
    ولو اننا حقيقتا ً نشتاق كثيرا ً للزومبي و ايامه و التايرنت وافعاله و المستر اكس و صلعته و الكلاب و صوتها و الهناتر و قفزاتها
    ايام

....................................................

اهلا اختي العزيزة JillValentine92
    ولا شكر على واجب
    وحقيقتا ً للان اجد الريميك من الاجزاء الرائعة في الرعب و التصميم و كيفية نقل القصة القديمة الى شكل جديد من الرعب
    وشينجي سوف يوفر لنا هذا المناخ الرائع من جديد في ما يبدو ولكن عبر لعبته الخاصة و التي تحمل بعض بصمات الجزء الرابع من خلال ما شاهدناه في العروض الاخيرة التي وضعها الاعضاء
    حيث يبدو هجوم الاعداء على بطلنا كهجوم القرويين على ليون عبر السلالم و الابواب و نضيف ايضا وجود صاحب المنشار القوي

اللعبة تحمل رعب كبير وهذا ما وعدنا فيه شينجي وها نحن ننتظر ان نرى المزيد من الاخبار و المعلومات
    وشينجي في هذه الفترة متكتم كثيرا ً على اي شيء بخصوص لعبته ولا يخرج المعلومات الا عبر وسيلة التنقيط

وشكرا لمرورك يا اختي

سلام chris
    chris

اخوي كريس شينجي هو اول واحد عمل الزومبي الاصلي في رزدنت ايفل من الجزء الاول لين الثالث بس الرابع صارت مشكله مع الزومبي تطور صار يضرب طبعا هذا غلط المفروض الزومبي يتم يأكل الناس مب يضرب بالعصى و الفاس وشينجي حتى لو يسوي لعبه زومبي تشبهم زومبي رزدنت ايفل ترا عادي والسباب ان الشركات الباقي تعمل على الزومبي القديم عندك ولكنق ديد و war z . day z كلهم زومبي القديم لايملك سلاح اما زومبي كابكوم الحالي صار الزومبي يطلع النار الى شفت فلم the world warz فلم فكرته خلتني افكر في رزدنت ايفل القديم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز الـــذيـــب
    وشكرا لمرورك

اخي للاسف من ظهر في الجزء الرابع وبقيت الاجزاء اللحقة هم ليسوا زومبي يا اخي هم بشر دخلت الى اجسداهم بلاجا او بويضة تحمل طفيل هذا الطفيل ما ان تفقس البيضة حتى يسيطر على جسدك كليا ً وعلى اعصابك فيتحكم بك كما يريد فيجعلك تفقد احاسيسك ومشاعرك وتقتل اقرب الناس اليك طالما انهم ليسوا مثلك يعني لا يوجد حشرة في داخلهم في المقابل يبقوا محافضين على اشكالهم البشرية و يعيشوا كما البشر يعني تجدهم يعملوا ويتالموا و يصابوا بالبرد ويتاثروا بالنار ...... ويستخدموا الاسلحة و يلحقوا بك ويصعدوا بالسلالم
    فهم مازالوا بهيئة و تفكير البشر الا ان الحشرة في داخلهم تسيطر عليهم وتجعلهم عدوانين ضد من لا يوجد في داخله حشرة تسيطر عليه
    فهم ليسوا زومبي بل يطلق عليهم ماجني
    وقد اختفى الزومبي يا اخي كليا ً الا في الجزء السادس مرحلة ليون عاد للظهور

واخي حقيقتا ً منذ ان فقدت الريزدنت ايفل الاب الروحي لها شينجي ميكامي تغييرت كثيرا ً واصبحت ضائعة في عالم الاكشن

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Dr salvador
    وشكرا لك لهذا المقطع ولكنه للاسف تم حذفه يا اخي
    للاسف شينجي متكتم كثيرا ص على لعبته ولا تخرج عنها اي معلومات او صور الا نقطة نقطة
    الرجل ليس كما في السابق المئات من العروض الدعائية و الصور و المعلومات هذه المرة الرجل يتبع سياسة التكتم الشديد و السرية الهائلة
    كانه يريد ان ينتج لعبة ولا يريد ان يسرق احد افكاره وي نفس الوقت تكون مفاجئة للكل وخصوصا عالم الرعب

ها نحن ننتظر و نترقب ماذا سوف نرى من هذه اللعبة المرعبة قبل الاصدار

سلام chris
    chris

^
    أخي كريس تقدر تنزل العرض المحذوف من هنا

http://www.mediafire.com/?24dmn1ddu98zm6o

ملاحظة في تحسن بالجرافكس عكس العرض السابق في E3

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اعتقد ان شينجى سوف يتحفنا تماما بهذه اللعبه مع العلم ان ليس الجميع متفائلين بهذه اللعبه مثلنا
    وخاصه ان العاب رعب البقاء تقريبا ماتت او على الأقل تشوهت تماما عن شكلها الحقيقى
    عامه انا منتظر اللعبه واعتقد ان شينجى لن يتسرع فى اصدارها
    فقط عتبى الوحيد عليه حتى الأن ان اللعبه دمويه بطريقه غير عاديه وهو اكثر ما كرهته فى العاب اخرى
    ولكنى مهما حدث لن افوت لعبه للعبقرى شينجى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان شينجى سوف يتحفنا تماما بهذه اللعبه مع العلم ان ليس الجميع متفائلين بهذه اللعبه مثلنا
    وخاصه ان العاب رعب البقاء تقريبا ماتت او على الأقل تشوهت تماما عن شكلها الحقيقى
    عامه انا منتظر اللعبه واعتقد ان شينجى لن يتسرع فى اصدارها
    فقط عتبى الوحيد عليه حتى الأن ان اللعبه دمويه بطريقه غير عاديه وهو اكثر ما كرهته فى العاب اخرى
    ولكنى مهما حدث لن افوت لعبه للعبقرى شينجى
    يا احمد لازم تكون اللعبة دموية علشان تصير مرعبة عكس resident evil ما فيها ذاك الرعب بس توتر بسيط من يوم ما لعبت بالجزء الاول الى الرابع وهو مجرد رعب خفيف على عكس dead space الي هي لعبة رعب من الدرجة الاولى واذا جربتها بتفهم وش اقصد بغيت اسأل هل اللعبة بتحتوي على الغاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr salvador مشاهدة المشاركة
    يا احمد لازم تكون اللعبة دموية علشان تصير مرعبة عكس resident evil ما فيها ذاك الرعب بس توتر بسيط من يوم ما لعبت بالجزء الاول الى الرابع وهو مجرد رعب خفيف على عكس dead space الي هي لعبة رعب من الدرجة الاولى واذا جربتها بتفهم وش اقصد بغيت اسأل هل اللعبة بتحتوي على الغاز
    انا لست ضد ان يكون اللعبه بها دمويه ولكن لا تكون مبنيه على الدمويه لدرجه تجعلك تشعر بالإشمئزاز
    مثل افلام Saw هل رأيتها فهى مقززة وهذا واحد من انواع الرعب وهو ما لا اطيقه
    واللعبه تذكرنا تماما بهذا الفيلم ولكن اتمنى ان اكون مخطىء
    وريزدنت لو لعبتها فى ايامها كانت قمه الرعب والون ان ذا دارك لم تكن دموية ولكنها كانت مرعبه جدا فى ايامها
    وديد سبايس جربت الجزء الأول وهى مرعبه والصوتيات بها ممتازة ولكنها مقززة من ناحيه الدموية مثل سايلنت هيل ايضا
    وبالنسبه لللألغاز لا اعرف ولكن من رأيى سوف تكون الغاز مرتبطه باللعب فأنت وحش يطارك ولابد ان تهرب منه ولكن كيفيه الهروب منه هذا هو اللغز وهذا كان واضح فى عرض E3

انا لست ضد ان يكون اللعبه بها دمويه ولكن لا تكون مبنيه على الدمويه لدرجه تجعلك تشعر بالإشمئزاز
    مثل افلام Saw هل رأيتها فهى مقززة وهذا واحد من انواع الرعب وهو ما لا اطيقه
    واللعبه تذكرنا تماما بهذا الفيلم ولكن اتمنى ان اكون مخطىء
    وريزدنت لو لعبتها فى ايامها كانت قمه الرعب والون ان ذا دارك لم تكن دموية ولكنها كانت مرعبه جدا فى ايامها
    وديد سبايس جربت الجزء الأول وهى مرعبه والصوتيات بها ممتازة ولكنها مقززة من ناحيه الدموية مثل سايلنت هيل ايضا
    وبالنسبه لللألغاز لا اعرف ولكن من رأيى سوف تكون الغاز مرتبطه باللعب فأنت وحش يطارك ولابد ان تهرب منه ولكن كيفيه الهروب منه هذا هو اللغز وهذا كان واضح فى عرض E3
    انا عكسك احب هذا النوع من الرعب وre جربت الاول والثاني على وقته وما كان مرعب بالنسبة لي يمكن في الجزء الثاني كان فيه فجعات محترمة لكنة مو من النوع الي احبة اما silent hill فانا ختمته قبل شهر واقدر اقول لك انة من ارعب الالعاب الي لعبتها في حياتي كلها وإذا كانت the evil within بنفس الاسلوب فساكون سعيد بهذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr salvador مشاهدة المشاركة
    انا عكسك احب هذا النوع من الرعب وre جربت الاول والثاني على وقته وما كان مرعب بالنسبة لي يمكن في الجزء الثاني كان فيه فجعات محترمة لكنة مو من النوع الي احبة اما silent hill فانا ختمته قبل شهر واقدر اقول لك انة من ارعب الالعاب الي لعبتها في حياتي كلها وإذا كانت the evil within بنفس الاسلوب فساكون سعيد بهذا
    بصراحه انا لم العب اجزاء الرزدنت الا متأخر جدا نظرا لعدم توافر اللعبه فى بلدى الا الثالث وتأخر معرفتى بها
    ولكن الرعب كان خيالى وخاصه النمسس اللعين
    اما سايلنت هيل فلم اجربها ولكن رأيت فيديوهات كثيره على اليوتيوب وجربت جزء البى اس بى والرعب بها متميز
    ولكن مشكلتها الأولى انها لا تعطيك الأدوات التى تستطيع ان تدافع بها عن نفسك مثل الأسلحة وكذا
    وحتى عندما حصلت على قطعه حديد انكسرت بعد كام ضربه اذن فكيف سوف ادافع عن نفسى
    وانا احب ان تعطينى اللعبه فرصه محاربه الأعداء لا الخوف منهم والهرب طيله الوقت

بصراحه انا لم العب اجزاء الرزدنت الا متأخر جدا نظرا لعدم توافر اللعبه فى بلدى الا الثالث وتأخر معرفتى بها
    ولكن الرعب كان خيالى وخاصه النمسس اللعين
    اما سايلنت هيل فلم اجربها ولكن رأيت فيديوهات كثيره على اليوتيوب وجربت جزء البى اس بى والرعب بها متميز
    ولكن مشكلتها الأولى انها لا تعطيك الأدوات التى تستطيع ان تدافع بها عن نفسك مثل الأسلحة وكذا
    وحتى عندما حصلت على قطعه حديد انكسرت بعد كام ضربه اذن فكيف سوف ادافع عن نفسى
    وانا احب ان تعطينى اللعبه فرصه محاربه الأعداء لا الخوف منهم والهرب طيله الوقت

جرب الالعاب الي سواها team silent لانهم هم الي ابتكروا SH وانصحك بهذه الاجزاء 1 و 2 و 3 و 4 وبتصير من اكبر العشاق مثلي بالنسبة للاسلحة فهي متنوعة ومفيدة في الاجزاء المذكورة ولها فائدة

صفحة 10 من 36 الأولىالأولى ... 567891011121314152035 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع