صفحة 1 من 36 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 533

الموضوع: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikami ♣♣♣ .............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikami ♣♣♣ .............

في الحقيقة لقد مر وقت طويل على عدم تتبعنا لاخبار اسطور الريزدنت ايفل و مصمم لعبتنا الرائعة ( Shinji Mikam )
    وقد قمت بعمل بحث طويل لاعرف احوال هذا الشخص الذي نفتقد ذكائه و عقله في لعبتنا الرائعة
    وخصوصا ً بعد ان ترك شركة كابكوم و اصبح مدير شركة Tango Gameworks
    الا انه لم يغفل يوما ً عن عالم الريزدنت ايفل فعقد العزم على ان يقوم باعادة شكل لعبته التي يحبها و التي كانت سبب انطلاقته وانطلاقت شركة كابكوم
    وقبل الخوض في هذا المضمار تعالوا يا اخواني نطالع بعض اخباره

شينجي ميكامي يتحدث

بخصوص الريزدنت ايفل 5

فقد كشف شينجي ميكامي انه لم يلعب الجزء الخامس من اللعبته المحبوبة حتى بعد اصدارها لسنتين كاملتين
    ففي مقابلة مع موقع CVG ، ميكامي تحدث بانه لا يستطيع مواجهة هذا الجزء و النظر اليه - فهو اول جزء من لعبة الريزدنت ايفل التي تصمم من دونه - وقد مرة سنتين كاملتين منذ ان ارسلت له كابكوم نسخة من اللعبة .
    وهو لم يلمس تلك النسخة او يجربها حتى لانه يشعر بانه غير قادر على النظر الى شيء لم يشارك فيه

وقد قال شينجي قال. "أرسلوا لي نسخة، ولكن لم اقم بفتحها لفترة طويلة. بغض النظر ما إذا كانت اللعبة جيدة أو سيئة ، وانا اعلم ان شخص اخر قام بتصميمها لذلك بالتاكيد سوف تكون مختلفة عن نظامي و تصميمي ، وانا لم احب فكرة ان شخص غيري صممها وباسلوب مختلف عن اسلوبي . "

ورغم الكثير من الاسئلة عن راي شينجي بلعبة الريزدنت ايفل 5 بعد ان جربها الا انه لم يجب على ذلك

وفي مقابلة مع مجلة البلاي ستيشن الرسمية

تحدث شينجي بخصوص شعوره عن اللعبة بقوله
    (اعتقد بانها سوف تكون لعبة ممتعة لللاعبين ، ولكنها ليست كذلك لمن وضع وبنى لعبة الريزدنت ايفل )
    ( انا اذا رايت شيء غير جيد في لعبة الريزدنت ايفل 5 فانني سوف اغضب بشدة )

عن الريزدنت ايفل 6

بخصوص الريزدنت ايفل 6 تحدث شينجي عن ان بعض الناس تعب من العاب الزومبي و افلام الزومبي
    وهنا تكون المشكلة
    ( لقد شاهدت العرض الخاص بلعبة الريزدنت ايفل 6 وكما توقعت انها شبيها جدا بافلام الاكشن الخاصة بهوليود منها الى لعبة الزومبي
    نعم انه مجرد عرض الا انه لا يقدم لنا بصيص امل بان هناك شيء اخر لم يخبرونا به ويخفوه عنا
    )
    وقد قال شينجي انه غير سعيد بما راه في عرض الجزء السادس الا انه يعلم بان كابكوم تعمل بشكل جاهد وكبير على الجزء السادس ولكن لم يعلق في ما اذا كان سوف يجرب اللعبة ام لا ... او يكون مصيرها كالجزء الخامس يجربه في وقت متاخر جدا ً

شينجي ميكامي يعود لعالم العاب الرعب من جديد

نعم الاسطورة يعود مجددا لعالم العاب الرعب وعالم البقاء
    ولكن هذه المرة بعيدا ً عن كابكوم
    فقد كان شينجي قد وعد جميع محبيه و محبي العاب الرعب حول العالم بانه سوف يقدم لعبة رعب جديدة تكون منافسة حقيقية للعبة الريزدنت ايفل وقد تتفوق عليها
    وخصوصا بعد انهيار اللعبة الكبير و الذي وصلت اليه
    مما يعني ان صدور لعبة رعب بتوقيع الاب الروحي و مصمم لعبة الريزدنت ايفل سوف تكون بكل تاكيد شيء لا يمكن توقعه

حيث بدا شينجدي بالعمل على مشروع جديد يحمل الاسم "Zwei".
    وهي لعبة كما اشار اليها شينجي و تحدث بالقليل عنها سوف تكون بنفس تصميم لعبة الريزدنت ايفل ريميك
    من ناحية الرسوم و الجرافيك

صور اللعبة الجديدة

يمكنك الاطلاع على اللعبة و تصميم بعض الوحوش الخاصة باللعبة واشياء عن اللعبة عبر الموقع الرسمي للعبة
    http://projectzwei.net/gallery/media.html

جميعنا ننتظر هذه اللعبة و خصوصا انه تم الاعلان عن ان اللعبة صوف تصدر لنقل ديمو او عرض عنها في خلال هذا العام 2013
    ولكن لم يتم تحديد متى ذلك
    وها نحن ننتظر و نترقب و انا انتظر هذه اللعبة ان شاء الله بشغف كبير

و الفرصة قوية لنجاح لعبته في ظل انهيار لعبة الريزدنت ايفل و تحولها الى عالم الاكشن الكلي و انهيار القصة
    فهذا الامر سوف يحول انظار عشاق اللعبة و عشاق العاب الرعب الى لعبته الجديدة و خصوصا ان الجميع يثق بذكاء شينجي وافكاره و بقدراته على اعطاء المتعة و الرعب الحقيقيان
    ويبدو ان من اسباب تاخر صدور هذه اللعبة الجديدة و التي تحدث عنها قبل فترة طويلة باعتقادي
    الضغط الكبير الذي يتعرض له عليه في ان يصمم لعبة قادرة فعلا ً على النجاح و خصوصا ان محبي شينجي ينتظرون هذه اللعبة ونجاحها لانهم يعتقدوا انه بهذه الطريقة سوف يوجه ضربة موجعة وصفعة قوية لكابكوم وتجعلها تدرك ما خسرته
    وكلنا ننتظر ذلك لذلك فيبدو انه يعمل على المشروع بتاني و دقة لكي لا يفشل
    ولا ننسى الضغط الاخر في بناء شركة جديدة و التفكير بانجاحها في ظل وجود عمالقة كبار من شركات تصميم الالعاب هذا يجعله يصاب بضغوط كبيرة

انا واثق بمقدرت هذا الرجل على ابتكار شيء يعيد لنا عالم الرعب الحقيقي
    طبعا قد لا نرى الزومبي لكي لا يصبح الامر تقليد و يظهر شينجي بمظهر المسكين الذي لا يعرف ان يبتكر و يريد ان يستغل الزومبي للعودة من جديد ويريد ان يكرر الريزدنت ايفل

انتهت الاخبار
    وكلما عثرت على المزيد سوف اطلعكم به وخصوصا اني ابحث عن راي شينجي بالجزء السادس
    ولكن يبدو ان شينجي مشغول بمشروعه الجديد مما منعه من متابعة لعبة الريزدنت ايفل 6

شاكرا لكم مروركم

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة thank-you-note copy.png‏   imagebot1.png‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 16-03-2013 الساعة 11:57 PM
    chris
    المحب للغير .................

رد: .......♣♣♣ اخر اخبار اسطورة الريزدنت ايفل Shinji Mikam ♣♣♣ .............

اولا شكرا لك اخي كريس على هذا الخبر الجميل
    وثانيا :اتمنى ان تكون العبة منافسه للعبة ريزنت ايفل

ولاكن ما هو توقعك اخي كريس حول العبة ؟ هل سوف توصل الى شهرة ريزنت ايفل ؟

وشكرا
    [SIGPIC][/SIGPIC]

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شكرا جزيلا اخى العزيز كريس على هذا الموضوع الذى يقلب المواجع كما يقولوا
    بالنسبة لرأى شينجى عن الخامس فكلما اراه احزن كثيرا لانى أعلم كم سيغضب شينجى من الجزء الخامس
    اما بالنسبة للسادس فأنا اول مرة اعلم انه تحدث عنها اصلا ولكن فى انتظار مزيد من التصريحات له عنها
    اما بالنسبة لمشروعه الجديد المخيب هو انه تم الإعلان عنه منذ مدة طويلة جدا أكثر من سنه وحتى الأن لا اخبار عنها نهائيا وهذا ما يجعلنى اتسأل لماذا كل هذه المدة
    وانا حزين ان شينجى لم يقوم بتصميم لعبه تحمل توقيعه هو منذ ان غادر كابكوم ففانكويش لا اعتقد ابدا انها قصه من شينجى وانما هو فقد كان المنتج او المخرج لا اتذكر
    اما شادو اوف ذا دامند فهى اصلا من ابتكار سودا 51 وشينجى لمساته رأيتها فى الجيم بلاى فقط
    ولذلك انا انتظر لعبه تكون قصتها من إبداع شينجى وانا منتظهر لها بفارغ الصبر حقيقة

تحديث

اطلعت على الموقع الان ويبدو ان الموضوع اصبح الأن حقيقى
    فعندما رأيت الموقع اخر مرة لم يكن عليه سوى بضعه صور وفقط
    ولكن الأمور تطورت كثيرا الأن عامة فى إنتظار الإعلان الرسمى عن اللعبه واخبار جديدة عنها
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed_2014 ; 16-03-2013 الساعة 04:13 AM

الصورة الرمزية fayez17
    fayez17 غير متصل عضو جديد
    الفائز الثالث في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

بالبداية اقول يعطيك العافيه اخوي كريس على الموضوع

سمعت باللعبه من سنه تقريبا لكن مافي اخبار كثيره ما ادري ليش ميكامي متكتم ومايصرح كثير
    مظلوم اعلاميا

وانا اتمنى ان تكون اجواء الرعب قريبه من الاجزاء الثلاث الاولى من ريزدنت ايفيل

واهم شي يشيل من راسه الجزء الرابع وما يحاول يصنع لعبه تشبه هذا الجزء وما بعده

ما أدري ليه للحين عندي احساس انهم ماهم جادين في انتاج هذه اللعبه

ماشفنا الا صور حتى ترايلر ماشفنا لو مقطع صغير

المهم مشكورين

ولقيت لي صفحه ثانيه للعبه

http://tangogameworks.com/project/index_en.html

تحياتي

^
    ^
    Shinji Mikam أعتبره الأب الروحي لألعاب الرعب ورجل عمل الكثير لشركة كابكوم أعتبره سبب أرباح الشركة ومنذ Resident Evil 2 الذي باع 7 ملايين نسخة حول العالم
    ويعتبر أكثر جزء من سلسلة الرعب Resident Evil مبيعاً بل أكثر لعبة رعب تبيع بهذا العدد الكبير رغم وجود الألعاب المنسوخه
    في أيام البلايستيشن 1 وشكراً على الموضوع
    أخي chris وأنا بأنتظار ما يقدمة هذا الرجل المبدع "
    مشروع Zwei" وخصوصاً بعد تجربتي لعبه Shadows Of The Damned التي أمتعتني حقيقة بطور قصة طويل
    ومفاجأت صحيح أن اللعبه لم تلقا شعبيه كبيرة ولكنها رائعه بمعنى الكلمه وخصوصاً الموسيقى التصويرية التي كان خلفها مبدع موسيقى سلسلة
    الرعب Silent Hill ويعتبر أفضل ملحن ألعاب الرعب بالنسبة لي الملحن Akira Yamaoka

شكراً Shinji Mikam

اهلا كريس كيف حالك ؟ ان شاء الله بخير ! << هل تذكرني ؟؟؟

الصراحة ما قصرت يا كريس على هالخبر

انا سمعت عن هاللعبة من سنة او اكثر شوي و كنت فرحان لحد الجنون لان شينجي بيرجع للرعب و انت تعرف قد ايش انا اعشق هذا الادمي و افكاره و اللعابه الاسطورية

لعبة الشوتر فانكويش صنفها البعض افضل لعبة شوتر بالتاريخ متفوقة على كول اوف دوتي و باتلفيلد ، السبب معروف لماذا هذا التصنيف !

اسف على هذا الرد المجحف لموضوعك و هو اول رد لي بعد الغيبة الطويلة !

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي المقاتل ليون
    ولا شكر على واجب و شكرا لمرورك الطيب يا اخي الغالي

ولاكن ما هو توقعك اخي كريس حول العبة ؟ هل سوف توصل الى شهرة ريزنت ايفل ؟

في الحقيقة ما اشعر به من كلمات شينجي
    يبدو انه يحمل كثيرة كانت للعبة الريزدنت ايفل وكان يوفرها لاجزائها القادمة الا ان خروجه من كابكوم
    جعله يقرر ان يستخدم تلك الافكار في بناء لعبة تنافس الريزدنت ايفل
    ويا اخي اتوقع له ان ينجح بذلك فهو يعرف ما يريد و يتقن عمله ولديه الكثير ويستطيع فعل ذلك
    ولكن ما يثير قلقي هو الحالة النفسية التي مر بها و يمر بها حاليا ً على اعتبار انه خسر اهم لعبة و خرج من كابكوم ويشعر بانه خدع
    وهذا ما اعتقد انه اثر على تصميم اللعبة واخرها

.....................................................................................

اهلا اخي الغالي ahmed_2014
    ولا شكر على واجب وشكرا لمداخلتك يا اخي الغالي

شكرا جزيلا اخى العزيز كريس على هذا الموضوع الذى يقلب المواجع كما يقولوا

صدقت و الله يا اخي وانا اكتب عن شينجي ميكامي عادت بي الذكريات الى عصور الريزدنت ايفل الذهبية
    وعادت بي الايام الى الوراء ياه يا اخي .... صدق يا اخي اني الان العب الريزدنت ايفل ريميك بعد ان كتبت الموضوع واشعر وكاني العبها اول مرة
    لقد اعاد الموضوع تنشيط ذكرياتي

بالنسبة لرأى شينجى عن الخامس فكلما اراه احزن كثيرا لانى أعلم كم سيغضب شينجى من الجزء الخامس

تشعر يا اخي بالحزن و الغضب الذي يعيشه شينجي ومن كلماته تشعر بذلك
    وتشعر بانه يرى لعبته يتم تدميرها الا انه عاجز عن فعل شيء
    وكم شعرت بانه متضايق من ارسال الشركة لنسخة له فما هي الفكرة من ذلك .....

اما بالنسبة للسادس فأنا اول مرة اعلم انه تحدث عنها اصلا ولكن فى انتظار مزيد من التصريحات له عنها

وانا كذلك ابحث عن اي شيء قاله بعد صدور اللعبة ولكن في ما يبدو انه للان لم يتم اجراء مقابلة معه بهذا الخصوص
    وايضا انه سعمل على مشروع لعبته الجديدة

اما بالنسبة لمشروعه الجديد المخيب هو انه تم الإعلان عنه منذ مدة طويلة جدا أكثر من سنه وحتى الأن لا اخبار عنها نهائيا وهذا ما يجعلنى اتسأل لماذا كل هذه المدة

اخي يبدو ان هناك عدة اسباب اعتقد منها
    1 ) الصدمة التي تعرض لها و التي جعلته يعلن عن المشروع و لكنه لم يكن مستعد له فعليا ً يعني لنقل نوع من انواع ان يري كابكوم انه غير متاثر وانه سوف يجعلهم يندموا مثلا ً
    2 ) بناء شركة جديدة و التفكير بانجاحها في ظل وجود عمالقة كبار من شركات تصميم الالعاب هذا يجعله يصاب بضغوط كبيرة
    3 ) عليه ان يصمم لعبة قادرة فعلا ً على النجاح و خصوصا ان محبي شينجي ينتظرون هذه اللعبة ونجاحها لانهم يعتقدوا انه بهذه الطريقة سوف يوجه ضربة موجعة وصفعة قوية لكابكوم وكلنا ننتظر ذلك
    لذلك فيبدو انه يعمل على المشروع بتاني و دقة لكي لا يفشل

وانا حزين ان شينجى لم يقوم بتصميم لعبه تحمل توقيعه هو منذ ان غادر كابكوم ففانكويش لا اعتقد ابدا انها قصه من شينجى وانما هو فقد كان المنتج او المخرج لا اتذكر
    اما شادو اوف ذا دامند فهى اصلا من ابتكار سودا 51 وشينجى لمساته رأيتها فى الجيم بلاى فقط
    ولذلك انا انتظر لعبه تكون قصتها من إبداع شينجى وانا منتظهر لها بفارغ الصبر حقيقة

وانا كذلك وخصوصا في مجال عالم العاب الرعب

تحديث

اطلعت على الموقع الان ويبدو ان الموضوع اصبح الأن حقيقى
    فعندما رأيت الموقع اخر مرة لم يكن عليه سوى بضعه صور وفقط
    ولكن الأمور تطورت كثيرا الأن عامة فى إنتظار الإعلان الرسمى عن اللعبه واخبار جديدة عنها

اخي كما اخبرتك فان شينجي بنفسه قال ان الاعلان عن لعبته الجديدة سوف يكون خلال هذا العام
    وعلينا الانتظار الان

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز fayez17
    بيننا مجددا ً
    وشكرا لك لمرورك الكريم و مداخلتك الطيبة
    ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

سمعت باللعبه من سنه تقريبا لكن مافي اخبار كثيره ما ادري ليش ميكامي متكتم ومايصرح كثير
    مظلوم اعلاميا

صدقت يا اخي و هذا المشروع او اللعبة سمعنا بها قبل اكثر من سنة
    وحتى اننا فقدنا الامل بان تكون هناك لعبة حقيقتا ً
    ولكني اعتقد ان السبب في تاخر اصدار اللعبة كما شرحته للاخ احمد
    1 ) الصدمة التي تعرض لها و التي جعلته يعلن عن المشروع و لكنه لم يكن مستعد له فعليا ً يعني لنقل نوع من انواع ان يري كابكوم انه غير متاثر وانه سوف يجعلهم يندموا مثلا ً
    2 ) بناء شركة جديدة و التفكير بانجاحها في ظل وجود عمالقة كبار من شركات تصميم الالعاب هذا يجعله يصاب بضغوط كبيرة
    3 ) عليه ان يصمم لعبة قادرة فعلا ً على النجاح و خصوصا ان محبي شينجي ينتظرون هذه اللعبة ونجاحها لانهم يعتقدوا انه بهذه الطريقة سوف يوجه ضربة موجعة وصفعة قوية لكابكوم وكلنا ننتظر ذلك
    لذلك فيبدو انه يعمل على المشروع بتاني و دقة لكي لا يفشل

وقد يكون هناك اسباب اخرى وفي الحقيقة تلك المدة انقضت و نحن الان ننتظر ما تحدث عنه شينجي من ان اللعبة سوف يصدر لها عرض خلال هذه السنة

وانا اتمنى ان تكون اجواء الرعب قريبه من الاجزاء الثلاث الاولى من ريزدنت ايفيل

اخي من كلامه يدل على انه يسير بنفس منهاج الريزدنت ايفل من ناحية الرعب و الالغاز و الاجواء و المناطق كمنزل فخم و مختبرات
    وانا واثق بانه يعرف ما عليه فعله و ان توجه لعبة الريزدنت ايفل للاكشن جعل الامر يكون جيد للعبته وخصوصا ً ان الكثير اشتاق لايام الرعب الحقيقي
    وهذه نقطة لصالحه

واهم شي يشيل من راسه الجزء الرابع وما يحاول يصنع لعبه تشبه هذا الجزء وما بعده

لا اعتقد ذلك يا اخي وبما انه اشار الى ان التصميم و الجرافيك سوف يكون شبيه بالريميك فهذا يعني ان افكار الرابع لن تكون هناك

ما أدري ليه للحين عندي احساس انهم ماهم جادين في انتاج هذه اللعبه
    ماشفنا الا صور حتى ترايلر ماشفنا لو مقطع صغير

اخي اشار شينجي الى ان موعد صدور التريلر خلال هذا العام
    وعلينا ان ننتظر ونرى

ولقيت لي صفحه ثانيه للعبه

http://tangogameworks.com/project/index_en.html

شكرا لك يا اخي على الوصلة

...................................................................................

اهلا اخي الغالي a7mad171
    وقد اشتقنا لتواجدك بيننا يا اخي الغالي
    ولا شكر على واجب وشكرا لمرورك الطيب

Shinji Mikam أعتبره الأب الروحي لألعاب الرعب ورجل عمل الكثير لشركة كابكوم أعتبره سبب أرباح الشركة ومنذ Resident Evil 2 الذي باع 7 ملايين نسخة حول العالم
    ويعتبر أكثر جزء من سلسلة الرعب Resident Evil مبيعاً بل أكثر لعبة رعب تبيع بهذا العدد الكبير رغم وجود الألعاب المنسوخه في أيام البلايستيشن 1

صدقت يا اخي لذلك ننتظر ان يقدم لنا الكثير هذا الرجل
    وخصوصا ً انه يعرف ماذا يحب معجبيه ومحبي لعبة الريزدنت ايفل الاصلية

أخي chris وأنا بأنتظار ما يقدمة هذا الرجل المبدع "مشروع Zwei" وخصوصاً بعد تجربتي لعبه Shadows Of The Damned التي أمتعتني حقيقة بطور قصة طويل
    ومفاجأت صحيح أن اللعبه لم تلقا شعبيه كبيرة ولكنها رائعه بمعنى الكلمه وخصوصاً الموسيقى التصويرية التي كان خلفها مبدع موسيقى سلسلة
    الرعب Silent Hill ويعتبر أفضل ملحن ألعاب الرعب بالنسبة لي الملحن Akira Yamaoka

انا مثلك يا اخي فانا بشغف كبير لهذه اللعبة
    وانا اثق بقدرات هذا الرجل وعبقريته

سلام chris
    chris

اشكرك ياكريس على مجهودك وتباعك للمنتج الذي جعلنا نحب العاب الرعب
    اتمناء ياشينجي ميكامي تعيشنا جو زي اجزاء رزدنيت ايفل القديم صدقني راح يلقن كابكوم درس لن ينسوه
    انا توجعة من الاجزاء الجديده فا مابال شينجي ، صور العبه توحي الا الغموض مثل فاتيل فريم الوحش تحس انهم من الفضاء
    الاماكن تحس انه في حقبه زمنيه قديمه وهذا شي مايعجبني اريد الاماكن تكون فيها واقعيه زي رزدينت ايفل 2

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز جنرال الرزدنت
    يا اه يا اخي اين انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة جدا ً
    كم انا سعيد بمرورك يا اخي وعودتك من جديد
    وانا تمام ولله الحمد يا اخي شكرا لسؤالك وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    واهلا بعودتك

الصراحة ما قصرت يا كريس على هالخبر
    انا سمعت عن هاللعبة من سنة او اكثر شوي و كنت فرحان لحد الجنون لان شينجي بيرجع للرعب و انت تعرف قد ايش انا اعشق هذا الادمي و افكاره و اللعابه الاسطورية

اخي وانا معك فنحن نحب هذا الرجل فهو اسطورة رائعة في عالم العاب الرعب
    وطالما كان يعرف ما يحتاجه عشاق العاب الرعب و لطالما كان مبدع و يبتكر افكار جنونية و رائعة جعلت لالعاب الرعب طعما ً اخر
    وهذا ما نرجوا ان نراه في لعبته القادمة

لعبة الشوتر فانكويش صنفها البعض افضل لعبة شوتر بالتاريخ متفوقة على كول اوف دوتي و باتلفيلد ، السبب معروف لماذا هذا التصنيف !

صحيح يا اخي ولقد ابدع الرجل فيها بل ان نظام القتال فيها حقق تميز و ابتكار واضح

اسف على هذا الرد المجحف لموضوعك و هو اول رد لي بعد الغيبة الطويلة !

يا اخي بالعكس يكفي عودتك ومرورك

....................................................................................

اهلا اخي الغالي ABO SL6AN
    وكيف انت يا اخي مر وقت لم نرك فيه بيننا
    اهلا بعودتك يا اخي
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الكريم

اشكرك ياكريس على مجهودك وتباعك للمنتج الذي جعلنا نحب العاب الرعب
    اتمناء ياشينجي ميكامي تعيشنا جو زي اجزاء رزدنيت ايفل القديم صدقني راح يلقن كابكوم درس لن ينسوه

صدقت يا اخي وهذا ما نريده ان ينتج لعبة تفوق لعبة الريزدنت ايفل وخصوصا ان الفرصة قوية الان بعد ان اصبحت لعبة الريزدنت ايفل اكشن و فقدت معنى الرعب
    فهذه فرصة قوية لشينجي ليبدع ويقوم باعطاء كابكوم صفعة قوية
    فنرجو ان يستغل شينجي هذه الفرصة ويقدم لنا ما نريده و انا اثق بهذا الرجل و ابداعاتها

انا توجعة من الاجزاء الجديده فا مابال شينجي ، صور العبه توحي الا الغموض مثل فاتيل فريم الوحش تحس انهم من الفضاء
    الاماكن تحس انه في حقبه زمنيه قديمه وهذا شي مايعجبني اريد الاماكن تكون فيها واقعيه زي رزدينت ايفل 2

اخي هذه تصاميم اولية
    و اشار شينجي الى ان التصميم سوف يقون بنفس تصميم و جرافيك الريميك
    ويبدو ان الرجل يخفي الكثير في جعبته و هو لن يستعين بالزومبي يا اخي لكي لا يحسب انه يقلد وانه يريد ان يعيد تصميم الريزدنت ايفل من جديد بل يريد ان يبتكر شيء جديد ولكنه يقدم لنا نفس الرعب و الاجواء
    وقبل صدور التريلر لن نستطيع قول ما هو اكثر وعلينا ان ننتظر ونتامل ان يفاجئنا الرجل بكل شيء رائع ننتظره

....................................................................................

اخواني انها مناسبة ان اخبركم باننا نستعد لمسابقة كبيرة في منتدى الريزدنت ايفل تعيد لنا الذكريات و تقدم ان شاء الله لنا التسلية المرجوة
    وهيا جاهزة لم يبقى سوى تصميم واحد وتصبح جاهزة لذلك ان شاء الله خلال اليومان المقبلاً سوف انزل المسابقة
    وارجو تواجدكم ومشاركتكم
    مع الملاحظة ان اللعبة سوف تقام في مدينة راكون
    وان شاء الله هناك المزيد قادم
    شاكرين مروركم و مشاركتكم

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 16-03-2013 الساعة 11:49 PM
    chris

السلام عليكم
    اولا اعتذر عن تأخري بالرد
    ثانيا شكرًا لك أخي كريس علي هذه الذكريات الرائعة و أيضاً الأخبار بخصوص لعبه شينجي الجديده
    و أخيرا أرجو ان تكون لعبه شينجي بمثل نمط رزدنت ايفل

كريس لقد رأيت الموضوع والمتفرض اني ارد بعد المقاتل ليون
    كنت انشغلت ولكن هذا ليس عذر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعبة بجودة الريميك راااااااااائع

شكرا اخي كرس على الموضوع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي mr0black
    وبالعكس يا اخي سرن تواجدك ومرورك
    وفي اي وقت يا اخي
    وشكرا لمداخلتك
    ونرجو ان تقدم لنا لعبته الجديدة ذلك النمط الذي نحبه من الرعب و التسلية و الاثارة و الالغاز ايضا ً

..........................................................................

اهلا اخي الغالي ليون 2007
    ولا شكر على واجب
    اخي يكفينا مرورك وفي اي وقت لاكون مسرور وشاكر لك يا اخي مرورك و مشاركتك

...........................................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي الغالي Argonaut
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك الطيب يا اخي
    سرني جدا رؤيتك بيننا من جديد يا اخي

وننتظر اللعبة بفارغ الصبر يا اخي ونرجو ان يكون موعد العرض قريب و انزال اللعبة كذلك
    وشكرا لمرورك

سلام chris
    chris

اعجبتني ان تكو وحيدا من بدون شريك يساعدك مثل الكلاسيكية و الجزء الرابع
    كريس هل نسيت شيئ مهم ..........

صفحة 1 من 36 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع