مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل كان الريميك ذو فائدة

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

12 100.00%
  • لا

0 0%
  • ربما

0 0%
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: ( ريميك Remake ) قصتى الأولى أصبحت بأسم 23 يوليو 1998 ريميك

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayez17 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافيه اخوي ahmed_2014

وهذا ليس بغريب عليك مبدع كالعاده

انا الى الان ما قريت القصه لي عوده بعد قرأتها كامله

ومتأكد انها راح تعجبني

تحياتي
    ياهلا بالغالى
    كيف حالك اخى فايز اتمنى ان تكون بخير حال ان شاء الله
    المهم انا منتظر بشوق اخى رايك فى القصه بعد ما تقرأها كاملة وان استطعت اقرأ قصتى القديمه وسوف اضع لها رابط الأن فى الصفحه الولى وقلى رأيك ايضا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

اهلا اخي الغالي ahmed_2014
    وانا حقيقتا ً تاخرت بردي لاني اريد ان اقراء القصة كاملة
    ولكي اقارن بينها وبين السابقة فوجدت ان قصتك الحالية بالفعل ريميك من السابق
    القصة ما زالت ممتعة يا اخي ولو ان اهتمامك منصب باتجاه كايلي شيبرد
    والتي كنا نرغب بان نعرف حقيقتا ً ماذا حصل معها في احداث مدينة راكون فهيا كما قرات لن تستطيع السفر قبل بلوغ السن القانوني فهذا يعني انها بقيت في مدينة راكون
    فماذا حصل معها بعد كارثة واحداث مدينة راكون وكذلك الزا و ميشيل
    فقد اصابني الفضول لاعرف ما مصير الفتاتان بعد كارثة مدينة راكون ....

قصتك رائعة يا اخي
    ولديك موهبة رائعة في كتابة قصص الرعب
    شكرا لك

سلام chris

يا هلا بالغالى كريس
    والله لقد تشرف موضوعى بردك ووجودك يا اخى
    وانا حقيقة كنت انتظر ردك وتحليلك للقصه
    وها انت الان ولكن ردك هذا مختصر اخى وانا احب الردود الطويلة وخاصه النقاشية مثلما تفعل دائما
    وانا سعيد انك قلت انها ريميك فلقد خفت ان يقول البعض لا انها مثل السابق تماما بدون تغيير ولكن رأيك هذا طمأننى تماما
    وحقيقة اخى العزيز الريميك هذا كله قد كتبته من اجل كايلى
    فعندما قررت من البداية ان اكتب القصه الأولى فكرت وقلت لابد لى من شخصيه جديده تكون بطلة قصصى ولكنها ليست من اللعبة
    ولهذا فكرت فى كايلى وقمت بوضعها كبطله ثانية الأن ولكنها فى القادم سوف تكون البطلة الأولى لقصصى
    بجانب اننى وضعت لها خلفية رائعة وسوف تعجب الجميع وايضا مرتبطة بشكل قوى جدا بأساس القصه وليس مثل الأشياء الهزلية التى نراها فى أجزاء اللعبة الحالية وعدم ربطها بالماضى
    ونعم اخى ما سوف يحدث لها سوف يكون هذا فى قصتى القادمه ان شاء الله
    ولكن المشكلة اخى اننى لا املك الحافز لكتابه القصه ففى الماضى كان موضوع اكتب قصتك اما الأن فلا يوجد ولا اعرف هل سوف اكتبها ام لا
    على الرغم من هذا فهناك الكثير من الأفكار الموجوده فى بالى لقصتى القادمة
    فسوف يكون هناك ظهور للشخصيات التى لا نعرف مصيرها مثل ريبيكا وايضا سوف يكون معظم الحديث عن كايلى بجانب الزا واكر
    وسوف اكتبب قصه خاصه لجيل فى احداث مدينه الراكون وقبل احداث الجزء الثالث ولكن هذا سوف يكون بعد كتابة قصه كايلى والزا مع وجود ريبيكا وطبعا جيل ستظهر ولكن القصه الخاصه لها سوف ابين الحداث من منظور جيل الخاص وطريقه تفكيرها ايضا

عامه هذا جزء مما اود فعله ولكن كما قلت وما يعيقنى عن العمل هو الحافز
    فلو رايت اخى لقد اخذت الكثير من الوقت فى عمل الريميك فقط فما بالك بقصه كاملة
    اتمنى ان ارى حافز يجعلنى اعود للعمل على كتابه القصص مرة اخرى

وعامه كايلى والزا هن ابطال قصتى القادمه وسوف تظهر ريبيكا وميشيل بالتأكيد بجانب شخصيات اخرى من اللعبة
    واعتقد اخى انك لاحظت ان الزا فى قصتى هى نفسها الزا الشخصيه الملغية من الجزء الثانى الذى قد لغاه شينجى
    فلقد رأيت انه ليس من العدل ان تلغى هذه الشخصية ولذلك قمت بوضعها كشخصيه رئيسية فى قصصى ان شاء الله

وشكرا لك اخى العزيز على هذا المديح وبالمناسبة انا مازلت اتذكر انك وعدتنا بقصه من تأليفك عندما وضعت موضوع اكتب قصتك لول مرة
    هذه الأشياء انا لا انساها اخى الغالى

رد: ( ريميك Remake ) قصتى الأولى أصبحت بأسم 23 يوليو 1998 ريميك

مشكوووووور اخي على هذه القصه الجميله

لقد احسست بشعور جميل كما لو اني بينهم وذالك بفضل اسلوبك المتميز في سرد احداث القصه ننتظر جديدك اخي
    [SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاتل ليون مشاهدة المشاركة
    مشكوووووور اخي على هذه القصه الجميله

لقد احسست بشعور جميل كما لو اني بينهم وذالك بفضل اسلوبك المتميز في سرد احداث القصه ننتظر جديدك اخي

العفو اخى العزيز ليون
    وانا سعيد اخى اننى استطعت ايصال الإحساس بالقصه ومشاهدها لك والأهم اخى ان تكون القصه اعجبتك
    وايضا اخى هل هذه القصه اى الريميك اعجبك اكثر ام الجزء القديم
    وهل الإضافات فى القصه كان لها فائده فعلا ام ترى ان ليس لها فائده تذكر

^
    ^

رائــع يا بطل وأعتذر بشدة على الرد المتأخر وكله بسبب الأمتحانات وحتى دخولي في المنتدى متقطع
    وألاحظ تعديلات كثيرة على القصة وهذا شيء رائــع وحقيقة أريد من كابكوم أن تتعلم منك في كتابة القصص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

رائــع يا بطل وأعتذر بشدة على الرد المتأخر وكله بسبب الأمتحانات وحتى دخولي في المنتدى متقطع
    وألاحظ تعديلات كثيرة على القصة وهذا شيء رائــع وحقيقة أريد من كابكوم أن تتعلم منك في كتابة القصص

شكرا لك اخى العزيز احمد على رفع المعنويات دائما
    والله معك اخى فى امتحاناتك وان شاء الله تنتهى منها على خير وبتفوق
    وبالنسبة للقصه كان لابد من هذه التعديلات حتى اولا اعدل النهاية التى علق عليها كل من قرا القصه
    وثانيا بالنسبة لكايلى حتى استطيع ان اكون حر اكثر فى احداث قصصى القادمه ان شاء الله

الصورة الرمزية fayez17
    fayez17 غير متصل عضو جديد
    الفائز الثالث في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

.

بصراحه كانت القصه مشوقه جدا
    لقد قمت بقرأتها بشكل متقطع لثلاثة ايام
    حتى لا افقد التركيز في فهم القصه

ملاحظاتي:
    - لقد ركزت على الحوارات بشكل جيد
    - واعجبني وصفك للاجواء وتعابير الوجوه للشخصيات

فنظرت كايلى له وهى لا تعلم ماذا تقول والتردد والخوف والحزن فى عينيها فى آن واحد وبعد فترة من الصمت
    قالت بإستسلام وهى تبعد وجهها لكى لا يرى ريتشارد دموعها التى بدأت فى الظهور
    فقالت كايلى وهى تنظر لريتشارد وهو يختفى فى شفق الصباح
    - أيضا اعجبني ربطك للقصه مع قصه اللعبه

وفي الختام أحب اقولك الله يعطيك العافيه مجهودك كان جبار ومتميز جدا

وتحياتي لك

.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayez17 مشاهدة المشاركة
    .

بصراحه كانت القصه مشوقه جدا
    لقد قمت بقرأتها بشكل متقطع لثلاثة ايام
    حتى لا افقد التركيز في فهم القصه

ملاحظاتي:
    - لقد ركزت على الحوارات بشكل جيد
    - واعجبني وصفك للاجواء وتعابير الوجوه للشخصيات

- أيضا اعجبني ربطك للقصه مع قصه اللعبه

وفي الختام أحب اقولك الله يعطيك العافيه مجهودك كان جبار ومتميز جدا

وتحياتي لك

.

شكرا جزيلا لك اخى العزيز فايز انك اخذت من وقتك وقمت بقراءة القصه فهذا يعنى لى الكثير بدون شك
    واتمنى ان تكون القصه نالت اعجابك وايضا الا تكون مجرد مضيعه للوقت
    واشكرك ايضا على الملاحظات ولقد حاولت بقدر الإمكان اظهار الموقف بشكل يسمح للقارىء بأن يعيش معه والحمد لله اننى وفقت فى هذا
    وشكرا لك اخى العزيز وربط القصه باللعبة كان ومازال وسيبقى هدفى الأساسى فأنا اخذت هذا الأمر مثل التحدى فى ايجاد الربط الدائم مع القصه رغم نصيحه زملائى مرارا وتكرارا بتغيير الأحداث
    ولكن لا فائده من تغيير الأحداث ولا متعه منها فأى شخص يستطيع تغيير الأحداث ولكن ليس كل شخص يستطيع ان يكتب قصه متوافقة مع اللعبة وهذا ما اريده
    واخيرا انا سعيد ان القصه اعجبتك اخى العزيز واتمنى حقا ان تعطينى رأيك فى القصص الأخرى لى وتخبرنى برأيك
    القصه الأصلية من هذه القصه
    قصتى الاولى بعنوان - 23 يوليو 1998 - قصه عن الرزدنت ايفل

القصه الثانية من قصصى
    قصتى الثانيه - بعنوان 24 - 7 - 1998 - قصه عن الرزدنت ايفل

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي

اخي في الحقيقة يا اخي قصتك رائعة و متماسكة ومترابطة الفكرة ولا يوجد نقاط او اخطاء يمكن الحديث عنها
    وانا حقيقتا كما ذكرت لك يا اخي اصابني الفضول فقط لمعرفة ما سوف يجري لاحقا لابطال قصتنا هنا
    وخصوصا من كلامك اشعر بانك تخطط للابتعاد عن ابطال الجزء الثالث و الثاني قليلا وبناء قصة جديدة كليا ً لابطالنا الحاليين
    واعجبني استخدامك لشخصية لزا الملغية
    ولكن هناك سؤال سوف يكون عليك ان تجيب عليه لاحقا يا اخي في الجزء الثاني من قصتك وهو كيف سوف تمكن شخصية كايلي من القتال و استخدام بعض الاسلحة وهي فتاة خجولة و لا تثق بنفسها كثيرا ً وتعتبر الفقر حاجزا مرعبا ً
    سوف يكون عليك ان تبرر لنا كيف سوف تتمكن من استخدام الاسلحة و القتال في وجه هذه الوحوش في فترة قصيرة جدا ً يعني امامك تحدي كبير يا اخي
    ولا ننسى ان عليك ان تتحدث عن شخصيات اضافية مثل شيبرد وعائلتها وهل سوف يحدث لهم شيء ماساوي
    وخطيبة ريتشارد .... ؟
    يعني امامك قصة كبيرة و عليك ان تقوم بحبكها بطريقة جيدة والا سوف تكون هناك انتقادات كثيرة

كن مستعدا يا رجل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اهلا اخي الغالي
    اخي في الحقيقة يا اخي قصتك رائعة و متماسكة ومترابطة الفكرة ولا يوجد نقاط او اخطاء يمكن الحديث عنها
    مرحبا بك مرة اخرى اخى العزيز كريس ونقاشك الرائع المعهود منك دائما
    وانا حقيقتا كما ذكرت لك يا اخي اصابني الفضول فقط لمعرفة ما سوف يجري لاحقا لابطال قصتنا هنا
    شكرا لك يا اخى وحقيقة ان سعيد ان القصه لم يكن بها من الثغرات مما يجعلها قصه ضعيفة
    وايضا فكرة اننى استطعت ان اجعلك تشعر بالفضول يجعلنى هذا اريد الإستمرار حقيقة وخاصه انك كنت سوف استطيع ان اجعل فضولك هذا دائما ام مؤقت هذا سوف يظهر فى الجزء القادم ان شاء الله
    وخصوصا من كلامك اشعر بانك تخطط للابتعاد عن ابطال الجزء الثالث و الثاني قليلا وبناء قصة جديدة كليا ً لابطالنا الحاليين
    أحداث الجزء الثانى لن يكون لها مكان فى قصتى فلا ارى اضافه عليها بجانب اننى لا اريد تشويه هذا الجزء الرائع بمشاهد سخيفه من عندى
    حتى ان ليون وكلير وابطال الثانى لن يظهروا بالمرة
    ولكن ما سوف اقوم بإستخدامه حقا هو الأيام التى تلت حادثه القصه بجانب الأيام التى بدات بها انتشار الفايروس ومن الممكن استخدام بعض شخصيات الأوت بريك وايضا هناك بعض المشاهد وليس كل من الجزء الثالث ولكن هذا سوف يكون فى قصه جيل الخاصه فقط
    والقصه ايضا سوف تكون مرتطبة باللعبة الأصلية ولكن اغير شىء مثل القصص الأولى ممكن فقط تغيير فى الحوارات فى الثالث ... لم اقرر بعد

واعجبني استخدامك لشخصية لزا الملغية
    حقيقة وانا ايضا سعيد انها اتت على بالى وبالمناسبة فكرة الريميك هذه كلها اتت لى وانا فى الخدمه العسكرية بما فيها تغيير عمر كايلى ووضع الزا وايضا نهاية ريتشارد
    وكان لأحد اصدقائى هناك تأثر على فى هذا حيث جعلته يقرأ القصه وكانت اراؤه مفيده فى جعل هذا الريميك جيدا
    وحقيقة انا مازلت اتمنى ان ارى شخصيه الزا تعود الى اللعبة مثلما انت تريد رؤيه غرفه ستارز بتصميم جديد

ولكن هناك سؤال سوف يكون عليك ان تجيب عليه لاحقا يا اخي في الجزء الثاني من قصتك وهو كيف سوف تمكن شخصية كايلي من القتال و استخدام بعض الاسلحة وهي فتاة خجولة و لا تثق بنفسها كثيرا ً وتعتبر الفقر حاجزا مرعبا ً
    سوف يكون عليك ان تبرر لنا كيف سوف تتمكن من استخدام الاسلحة و القتال في وجه هذه الوحوش في فترة قصيرة جدا ً يعني امامك تحدي كبير يا اخي
    ولا ننسى ان عليك ان تتحدث عن شخصيات اضافية مثل شيبرد وعائلتها وهل سوف يحدث لهم شيء ماساوي
    وخطيبة ريتشارد .... ؟
    يعني امامك قصة كبيرة و عليك ان تقوم بحبكها بطريقة جيدة والا سوف تكون هناك انتقادات كثيرة

كن مستعدا يا رجل

هذا هو الجزء الأصعب بلا شك من قصتى القادمه ففى البداية كانت كايلى فى العشرين لذلك اى شىء تفعله مبرر لكبر سنها اما الأن تقريبا فى الرابعة عشر اى انه يجب ان تكون هناك مساعدات دائمة لها
    ورغم ان كايلى هى بطلة قصتى الا انها حتى الأن لا تستطيع ان تكون البطلة المطلقة مثل جيل او ريبيكا ولكن لا تقلق من هذا اخى فأنا عدلت القصه وقمت بالريميك وعلمت بوجود هذه المشكلة وقمت بحلها ايضا فى الريميك وهذا سوف يظهر ان شاء الله فى القصه القادمه
    وايضا سوف يكون هناك شخصيات اضافيه بجانب انها مدينه كاملة فما يجعلنى دائما لا ابدأ فى القصه القادمه هو علمى التام بما ستكون عليه من طول يمكن ضعف حجم القصه السابقة على أقل تقدير ان لم احذف الكثير من الأحداث وهو ما لا اتمناه
    وايضا سوف اتحدث عن شيبرد وميشيل وبريدجيت ولن اهملهم ان شاء الله
    ويمكن اكتبها على جزئين بدلا من جزء كامل ويمكن على ثلاثه ان ضفنا عليها قصه جيل الخاصه
    وحقيقة لا اعلم فهذا الأمر صعب جدا ولكن ان شاء الله ترى القصه القادمه فى هذا المنتدى

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وكم انا سعيد وانا اقرا ردك هذا يا اخي حيث اشعر وكاننا نتحدث عن جزء قادم للعبة الريزدنت ايفل ونتباحث في موضوع القصة
    كم اتمنى لو يوجد شركات انتاج عربية لانتاج الالعاب تنافس العالم الغربي و تكون العابها رائعة وليس الامر صعب بوجود اشخاص لديهم افكار رائعة مثلك يا اخي

بالمنسبة يا اخي قصتك هذه اعادة لي فكرة ان نعيد موضوع تاليف قصة
    ما اريك وهذه المرة سوف يكون هناك جوائز للمشاركين ولاجمل قصة ما رايك ...؟
    يعني نضيف بعض المرح للمنتدى ونجعل الجميع يشارك
    فتاليف القصة لا يحتاج تصميم او براعة في البرامج .....
    .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

وكم انا سعيد وانا اقرا ردك هذا يا اخي حيث اشعر وكاننا نتحدث عن جزء قادم للعبة الريزدنت ايفل ونتباحث في موضوع القصة
    كم اتمنى لو يوجد شركات انتاج عربية لانتاج الالعاب تنافس العالم الغربي و تكون العابها رائعة وليس الامر صعب بوجود اشخاص لديهم افكار رائعة مثلك يا اخي
    يا هلا بك اخى العزيز كريس
    والله انا سعيد جدا وانا ارى ردك هذا فكل ما يحتاجه المرء دائما هو الدفعه المعنوية وانا ايضا سعيد انك تتجاوب معى بشكل مذهل بخصوص أحداث القصه
    وبجانب انك مناقش من الدرجة الأولى لذلك انا سعيد ان قصتى جذبت اهتمامك والأهم انها تجعلك تريد معرفه ما سيحدث لاحقا وهو اهم شىء وهو انها تستطيع جذب انتباه القارىء
    وحقيقة ياليت كان بيدى كتابه جزء من الرزدنت ايفل فأنا اعلم جيدا اننى بقليل من المساعده استطيع ان اخرج بقصه اقوى مما للأسف نراه فى اجزاء لعبتنا
    وحقيقة انا اشعر بالقهر اننا لا نملك شركات العاب عربيه تنافس وحتى عندما نرى ألعاب عربية لا تجعل للقصه مكانا ولا تعلم ان القصه هو نصف واوقات هو معظم اللعبة
    وبجانب ايضا هناك الكثير من الألعاب الغربية التى من المفترض ان بها قصه ولكن للأسف تكون قصه ضحله وليس لها لازمه او حتى نفع لدرجة اننى اصبحت العب مثل هذه الألعاب ولا احاول حتى الإهتمام بما يقولون فقط العب اللعبه لكى انهيها والسلام

بالمنسبة يا اخي قصتك هذه اعادة لي فكرة ان نعيد موضوع تاليف قصة
    ما اريك وهذه المرة سوف يكون هناك جوائز للمشاركين ولاجمل قصة ما رايك ...؟
    يعني نضيف بعض المرح للمنتدى ونجعل الجميع يشارك
    فتاليف القصة لا يحتاج تصميم او براعة في البرامج ...

والله اخى العزيز انا منذ مده طويلة اوانا اريد ان اكلمك فى هذا الموضوع ولكن ما يجعلنى اتراجع دائما هو كيف سوف استطيع اقناعك وكما اتذكر المرة السابقة لم ينزل احد غيرى وحسان لم يكمل قصته
    فحتى ان احد اصدقائى وهو يتابع المنتدى ايضا سألنى فى هذا الموضوع وقلت له مستحيل كريس راح يوافق على الفكرة مرة اخرى
    ولكنك حقيقة اخى فاجأتنى تماما ولم اكن اتوقع هذا الرد
    وانا موافق بكل قوة على هذه الفكرة بدون شك فأنا لن انسى الأيام الجميلة التى عشتها عندما نفذنا الفكرة أول مرة وكل واحد يبدع بقصصه مثل حسان والكونت وذاهيل ونايت ماير

وكما قلت فقط ضع الموضوع لتأليف القصه وسوف اكون اول المشاركين ان شاء الله وسوف احاول اقناع الأعضاء الأخرين بتأليف قصتهم ايضا خاصه من لم يشارك اخر مرة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12