صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: قررت البدء لأول مرة بلعب ميتال جير - جزء البلاى ستيشن 1 - مازلت لم انهى اللعبه

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: قررت البدء لأول مرة بلعب ميتال جير - جزء البلاى ستيشن 1 - مازلت لم انهى اللعبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

أهلاً بك يا أخي العزيز أحمد في عالم ميتل جير وأرجو أن تستمتع معا اللعبة ومعنا أيضاً فحقيقة هذا الجزء لا يفوت
    فهو الافضل عندي شخصياً وأعتقد الجميع أيضاً يفضل هذا الجزء لأنه الأفضل في الشخصيات والزعماء وعمر القصة ايضاً
    والجميل أنك سوف تعاني معا بعض الزعماء فهذا الجزء كان مخيف بسبب الصعوبة ودائماً إذا لعبتة أتذكر ريزدينت ايفيل الجزء الأول

وأرجو أن تعطينا مراجعة وأنطباع كامل للعبة بعد أنهائها

شكرا جزيلا لك اخى العزيز احمد على الترحيب الجميل هذا يا غالى
    وانا حقيقة تأخرت كثيييييييييرا فى دخول عالم ميتال جير الرااااااائع
    فكيف فوت هذه اللعبه كل هذه السنين لا اعرف حقيقة فهى خطأ كبير منى
    وانا حقيقة اعجبنى الجزء الأول كثيرا جدا حتى الأن ولا اعرف هل انا حتى الان تخطيت الكثير اما مازلت فى البدايه
    وان شاء الله اخى سوف اكتب مراجعه كاملة للعبة عندما انتهى منها
    انا فقط الأن استمتع باللعب بها ولا اتعجل انهائها لكى لا تفسد متعتها وايضا لكى تعلق فى الذاكرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SL6AN مشاهدة المشاركة
    وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

اعجبتني انك ماحكمة على العبه الا بعد ما جربتها
    صراحه هذا الجزء من افضل اجزاء ميتل جير بالنسبه لي يرجعني بذكريات
    التجسس فيه بحت يعني مايمديك تمر من بين الاعداء والزعماءوتنويع فيهم وكميررات المراقبه والالغاز ياااه
    وقصة لكيود النسخه الثاني من البيق بوس .. انصحك تلعب المهمة الفرعيه اسمها vr جدا ممتعه
    وبنتظر المزيد من انطباعك ..
    انا سعيد اخى ابو سلطان انى ارجعت لك الذكريات فهذا شىء يسعدنى جدا
    وحقيقة سوف اكون ظالم ان حكمت على اللعبة قبل ان العبها ولكن خطئى انى حكمت انى لن استطيع ان اذهب فيها كثيرا بسبب الصعوبة التى كنت اتخيلها فى مخيلتى
    ولكن هى صعوبة محتملة فلا اموت كثيرا الا اذا قمت بخطأ فادح وهذا طبعا يحدث فى كل الألعاب
    وانا حاليا اعجبنى كل شىء فى اللعبه الجيم بلاى التجسس وخاصه انها اللعبة الأولى فى التجسس بدون منازع
    وسوف العب المهمة vr ولكن بعد انهاء اللعبة ان شاء الله
    وايضا سوف اكتب المزيد من انطباعاتى عن اللعبه كلما اتقدم فى اللعبه ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thewave مشاهدة المشاركة
    سبب عشقي للعبه ميتل جير مو بس اللعب لكن القصه اللي ارتبطت بالواقع بشكل او بأخر وعمق القصه وتاريخها وربطها باحداث واقعيه وحفاظها على نهجهها واسلوبها من اول جزء الى اخر جزء
    فعلا اخى معك حق
    والقصه هى من جعلتنى العب الميتال جير من الأساس
    فانا اهتم دائما بالقصه فى الألعاب ثم انظر بعدها لكل شىء اخر

رد: قررت البدء لأول مرة بلعب ميتال جير - جزء البلاى ستيشن 1 - مازلت لم انهى اللعبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق بلا قلب مشاهدة المشاركة
    ميتل جير من أفضل العاب البلاسيشن الي عشقت قصتها من جميع النواحي و الاحداث و الموسيقي الاسطورية والي اخر

وافكر كوجيما ^^

عجبتني انك نويت تلعب ميتل جير و تلدخل عالم ميتل جير والي اخر.....

انصحك انك تلعبها و انت رايق و تركز في الحورات و العروض و الكوديك وما تفوت شي بالمرا و ترا في خيار اول ما تشغل اللعبة ناسي اسمة بعد ما تضغط star في عروض يوضع لك ليه سنيك راح ع الجزيرة وش الي صار معا والي اخر انصحك تشاهدهم عشان ما توه في القصة
    وذا علقت في مكان لا تستعين بلانترنت ولا الحلول عشان تستمتع في اللعبة

وبدي اعرف انطباعك ورائيك بعد ما تنهي الجزء الاول

موفق
    فعلا اخى والله معك حق
    فكل شىء حتى الان فى هذه اللعبه يجعلنى اتحسر لعدم تجربتى لها منذ البداية ولكن على الأقل انا العبها الأن
    وحتى الان القصه ممتازة وطبعا مازال هناك الكثير ليكشف فى اللعبه وايضا سخرية سناك فى بعض المواقف تكون فعلا مضحكه وتجعلنى اتفاعل مع الشخصيه
    وانا حاليا لم استطيع ان العبها منذ عده ايام لانه هناك الكثير من المشاغل لذلك لا اريد العوده لها الا عندما اكون رايق تماما وليس هناك ما يشغلنى حتى استطيع ان استمتع بها لأكثر درجة ممكنة
    وان شاء الله سوف اكتب مراجعه للعبه عندما انتهى منها واعطى لها تقييم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Old.Abdullah مشاهدة المشاركة
    لم اعرف ميتل جير الا من هذا الجزء ولم اتعلق بهذه السلسلة الا بسبب هذا الجزء

لعبتها منذ صغري ولازلت العبها، لم اعشق لعبه ابداً غيرها.

اليوم ختمت هذا الجزء مرتين على PS3 لم اشعر بالملل

هذا الجزء لا يعوض واتمنى ان يتم عمل ريميك له على PS4.

هو فعلا جزء لا يعوض ابدا ويكفى فقط انه من ابداعات كوجيما المذهل الذى اتمنى ان ارى المزيد والمزيد من ابدعاته
    وفعلا يبدو ان دائما الأجزاء القديمه تتفوق مهما حدث على الأجزاء الحديثة
    وانا اتمنى حقيقة ان يتم عمل ريميك له ويكون ريميك فى كل شىء ولنرى لعل وعسى يتحول الحلم لحقيقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذا كيد مشاهدة المشاركة
    دامك تحب القصة فا يريت كان لعبتها بتسلسل الي وضعه زملائي لك سابقا لكن ما يخالف لانك باينك عليك فيك شغف الهارد كور
    تصدق حملتها على بلايستيشن 3 وبعدني محملها على فيتا وبصراحة من رغم لعبتها على ايام PS1 الا انها لعبة من العاب التي يحتاج ان تلعبها مليون مرة

عاد من تخلصها حاول انك تلعب الباقي على تسلسل المطروح سابقا وما بتندم لانك لعبت
    افضل لعبة صنعت على وجه الارض
    والله اخى انا فكرت فى لعبها بالتسلسل الزمنى للقصه ولكن ان كنت بدأت منذ الأول بجزء صدر حديثا فسوف اشعر بفجوة كبيرة عندما اقرر ان العب جزء صدر سنه 96
    لذلك قلت لابد من تجربه الجزء الأول حتى وان كان متقدم فى القصه فقط لكى اكتسب الخبرة اللازمه فى الجيم بلاى
    والقصه دائما الواحد يستطيع ان يتعامل معها ويرتبها فى دماغه حتى وان لم يراها بالترتيب او يلعبها بالترتيب
    وانا فعلا العب لعبه خارقه للمعتاد وهى من الأن اصبحت من ألعابى المفضله وحاليا املك كل اجزاء السلسلة فقط مشكلتى مع الجزء الرابع لانى لا املك البلاى ستيشن 3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iris مشاهدة المشاركة
    كانو مسوين له ريميك على Game cube,

لعبته ونايس, لكن ستل الجزء على البلايستيشن له جوه الخاص,
    لو ضافوه لمجموعة الـ HD , لكن كونه حصري للجهاز...,
    المشكلة بالنسبة لى لا اعرف كيف سوف العب هذا الجزء حتى لو كان ريميك
    فحتى الأن لم العب اجزاء الرزدنت ايفل على الكيوب وحتى المحاكى يحتاج جهاز قوى ليشغل اللعبه بشكل جيد
    وخساره فعلا انهم لم يضيفوا الجزء للHD كولكشن

^
    ^

أهم شيء في سلسلة ميتل جير التركيز على القصة أكثر شيء لأن القصة العنصر الأهم في اللعبه

^
    ^

أخي أحمد يبدو أنك نسيتنا ولم تعد حقيقة كنت أنتظر مراجعتك للعبه بفارغ الصبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

أخي أحمد يبدو أنك نسيتنا ولم تعد حقيقة كنت أنتظر مراجعتك للعبه بفارغ الصبر
    لا اخى انا لا انسى مثل هذه الأشياء
    انا فقط مشغول هذه الأيام
    ولكنى اخيرا انهيت اللعبة وسوف اكتب موضوع مراجعه لها فى القريب ان شاء الله
    مع كل مميزاتها وايضا العيوب ان وجدت

^
    ^

بأنتظار المراجعة ولا تطول علينا

بصراحه كانت بدية هذي اللعبه غير عن كل الالعاب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12