صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: مرحلة التجهيز لكورس هرموني خلصت

رد: مرحلة التجهيز لكورس هرموني خلصت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samimo2006 مشاهدة المشاركة
    شباب انا جبت
    5 علب نولفاديكس
    و7 علب ليقالون
    و3 علب كلوميد
    و2 كرتون كوريومون بدل البرجينيل
    وعلبة فيتامين E
    وعلبة فيتامين D
    انيمال باك بدل الملتي فيتامين كيسين فاليوم
    حبوب زيت السمك بيو مارين
    حبوب الثوم بيومارين
    حبوب بذر الكتان
    و علبة حبوب مضاد للأكسدة

المكملات لازم واي بروتين ماينفع بروتين ثاني غيره
    وبالنسبة للتستيرون اناتيت اللي جبته تايلندي من شركة بانكون فارما دخلت المنتديات المصرية بيمدحوه وبيقولو ان نتائجه طيبة
    فياليت اللي جربه يديني خبر
    والدينابول تايجر هل هوة افضل شي وسلامتكم
    ماشاءلله الاغراض جاهزه لكن وين مثبط الاروماتيز؟ اللي يقلل الاستروجين بجسمك؟ اقصد اراميدكس او ارومسين. النولفا صحيح يحميك من التثدي من الاستروجين المرتفع لكن مايقلل الاستروجين لذلك خل بالك من الاعراض الاخرى من الارتفاع الزائد لهذا الهرمون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WM2005 مشاهدة المشاركة
    التست الألماني تحصله إن شاء الله في مستشفي عرفان لكن نصيحة ما تطلب 20 امبول مرة واحدة لكي لا يرفض الصيدلي ممكن تطلب 7 مثلا ومر عليهم بعد كم يوم واطلب كمية اخرى وهكذا
    اما الدينبول اول مره شريته من مدرب في الجيم علبة بها 500 حبة على شكل قلب ازرق المهم بعد البحث على النت اكتشفت انه مضروب وبعدها شريت من صابر نفس النوع اللي شريته انت
    وما ادري جيد ام لاني استخدمه مع التست ولا استطيع تحديد مصدر الزيادة العضلية منه ام من التست

عدد مشاركاتي لا يسمح لي بإرسال رسائل خاصة
    الف شكر لك يالغالي والله افدتي جدا توني جاي من عندهم حصلت 4 بس قالي يومين وجي وان شاء الله برسل كام واحد من اصحابي كل واحد منهم يجبلي 6 حبات وكدا بدبر الموضوع
    وان شاء الله الدينابول مظبوط والله يعطيك الف عافية والله يخلصنا من هالكورسات على خير وبركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جده ستي مشاهدة المشاركة
    شوف ياعسل النهدي يوفره لك طلبيه الشي الثاني الدنابول اعرف طريقه قديمه تاخذا غطاء مويه صحه وتعبيه مويه وتحط الحبه اذا قلب لون الحبه ابيض مضروب ام اذا بقي لونه ازرق وذابة لون ازق والحبه طلعت نصه وهي ازرق توكل على الله
    صحيح واحد صاحبي بالنهدي قالي ممكن اقدر وممكن لا وانا ماعندي وقت يادوب الحق السبت الجاي ابتدي لأن الكورس بيخلص على اول رمضان والله يستر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة divs مشاهدة المشاركة
    صعب تعرف ان مضروب الا بفحص مختبر او تاخذ الحاجه من مصدر موثوق، الداينبول سهل تعرف اذا كان مضروب لان مفعوله في الاغلب يبدا من 3 او 4 يوم لكن المصيبه بالتست اينانثت مفعوله يتأخر اسابيع غير ان جسمك يحتاجه ويمنع قمع التست الطبيعي من الداينبول
    ان شاء الله التست برجعه وبجيب الالماني من الصيدلية اضمن وافضل والدينابول بتأكد من موضوعه والله بيسر الامور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجر العتيبي مشاهدة المشاركة
    اخوي سامي لاتقعد توسوس . اغراضك باذن الله طيبه .

وبالعلامات التاليه راح تعرف ان اغراضك OK او "لا" .

1- راح تلاحظ فرق بحول الله في الحجم العضلي من اول اسبوع وكذلك في القوه شرط ان يكون البرنامج الغذائي محارم ويغطي كافة احتياجاتك كلاعب بناء اجسام ( اذاً حط قدام الداينابول صح ) .

2- اذا كان وضعك الجنسي تمام وعملية الانتصاب مستمره اقل شي ل 10 ايام من عمر الكورس ( كمان حط صح قدام التيست ) .

اذا تحققت العلامه الاولى دون الثانيه فالمشكله في التيست .
    او اذا تحققت العمليه الثانيه دون الاولى ، فسيكون الدينابول مشكوك في امره ، ويبقى امامك التحقق من التيست باجراء تحليل لهرمون الذكوره لمعرفة النسبه التي لابد وان تكون عاليه بكثير عن المستويات الطبيعيه .

وانا من هنا استبعد ان تكون مضروبه ، ولكن قد تكون الجرعات اقل من ماهو مذكور على العبوه .
    دكتور نجر الغالي معلومات جدا مفيدة بس صراحة التست من اول ماجبته ماعجبني وان شاء الله اليوم برجعه لصابر وبخلي الديانابول وبحاول بهاليومين ادبر باقي الكمية من التست الالماني
    والله يجزاك الف خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami habib مشاهدة المشاركة
    اخوي نصيحة لاتقرب على شركة ميدتك منتجاتها اغلبها فاشلة طبعا هيا تايلنديه ماهي المانية اندرجراوند زي البقية بس تفرق جودة معمل عن معمل اخر اذا بتاخد الاغراض من صابر لاتاخذ الا الشركات اللي تدعم خاصية فحص كود المنتج عن طريق موقعهم عشان تتاكد انو ماهو مزيف خليك على شركة la وشركة ثايجر وشركة كيفي واذا احتجت شي راسلني متوفر عندي سستانون 250 هولندي من صيدلية المجتمع بجدة وعندي باقي الاغراض من شركة la المعروفة خليك على الدينابول اللي عندك من شركة ثايجر ممتاز والتست خذو من الصيدلية ...... وشكرا
    ميدي تك من الاول وانا شاكك فيها صراحة افضل شي وانظف شي الالماني من الصيدلية والله يستر هاليومين ان شاء الله يجيبوه واقدر اوفر الكمية كلها
    ولو ماقدرت اوفرها ان شاء الله بكلمك وبتواصل معك الله يعطيك العافية اخوي على اهتمامك

شوف أخي سامي في مستشفى أخر صغير أسمه المستشغى السعودي مقابل نادي الاتحاد تجد إن شاء الله هناك بالصيدلية الخارجية بس أطلب 4-5 حبات في المرة الواحدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة divs مشاهدة المشاركة
    ماشاءلله الاغراض جاهزه لكن وين مثبط الاروماتيز؟ اللي يقلل الاستروجين بجسمك؟ اقصد اراميدكس او ارومسين. النولفا صحيح يحميك من التثدي من الاستروجين المرتفع لكن مايقلل الاستروجين لذلك خل بالك من الاعراض الاخرى من الارتفاع الزائد لهذا الهرمون
    يعطيك العافية ياكابتن يعني هذا يحمي من الجاينو صح خلاص بجيبه اليوم ان شاء الله
    وشكرا على تجاوبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WM2005 مشاهدة المشاركة
    شوف أخي سامي في مستشفى أخر صغير أسمه المستشغى السعودي مقابل نادي الاتحاد تجد إن شاء الله هناك بالصيدلية الخارجية بس أطلب 4-5 حبات في المرة الواحدة
    والله انك وحش وتستاهل كل خير
    فديتك والله يالغالي عالمعلومة

السلام عليكم كيفكم حبايب قلبي الحمد لله من يوم السبت ابتديت فالكورس ولحد الآن لا يوجد اعراض جانبية وكل شي تمام الحمد والشكر لرب العالمين
    اليوم كلمني الصيدلي اللي وصيته على التستيفيرون ديبو وقلي توفر عندي نوع تاني مريت عليه ولقيته جايب سستانون وانا عندي متوفر 8 حبات من التستيفيرون قلت اكمل الباقي 6 اسابيع من السستانون ايش رأيكم
    وهذي صورته

مع العلم لو ماينفع اقدر اوفر الكمية الباقية من التستيفيرون بس الصراحة نفسي اكمل على السستانون ياريت تفيدوني
    وسؤوالي الثاني من يوم السبت لحد الآن زاد وزني 4 كيلو ونسبة دهوني زي ماهية هل هذا يعني ان نظامي الغذائي تمام وشكرا الكم حبايبي ماتقصرو
    التعديل الأخير تم بواسطة samimo2006 ; 23-04-2013 الساعة 01:14 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجر العتيبي مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للبديل اللي أنت وجدته) جيد . لكن ليس افضل من الانانثييت ، بحكم انه يحتوي على خليط من 4 أنواع لاسترات مختلفه اكثرها بطئاً لايتعدى ال 100 مل جرام / المل الواحد من اصل 250 ملجرام ، واللي يهمنا في الكورس أن تكون الماده بمستويات عاليه على نفس الوتيرة من البدايه إلى النهايه . عشان كذه اغلب اللي يستخدمونه يتعاطونه على 3 مل x الأسبوع متفرقه غير مجتمعه . وهذا = 750 ملجرام / الأسبوع ، وهذا كثير عليك .

المهم إذا اظطريت أن تأخذه لاتتجاوز 500 ملجرام / الأسبوع . أو على الأقل كحل وسط خذ امبوله واحده كل 3 أيام . على أن تراعي أن لاتبداء فترة ال pct إلا بعد 21 يوم من آخر ضربه ( سستانون ) + تبداء البريجينايل بعد آخر ضربه ب 14 يوم لان استر ( الديكاونيت ) الذي يحتوي على 100 ملجم وهو اكثرها بطئاً أطول من استر الانانثييت ب 7 أيام .
    هذا رد كابتن نجر أعتقد يجيب على استفسارك

بالمناسبة هل التست الألماني متوفر في المستشفى السعودي أم مستشفى عرفان ؟
    لإن واحد من الشباب طلب مني 4 أمبولات وأخاف أروح المشاور على الفاضي
    التعديل الأخير تم بواسطة WM2005 ; 23-04-2013 الساعة 02:48 PM

كلام جميل بس انا قلت اكمل اخر 6 اسابيع منه ممكن يعطي نتيجة افضل
    اي يالغالي قبل اسبوع تقريبا مريت على عرفان وقلي كم يوم يكون عندي وان شاء الله تحصل عنده 4 حبات بسيطة
    ولو ماحصلت صيدلية المستشفى السعودي اللي ارسلتني عليها ع الاغلب كمان عنده
    والله يوفقك على فعل الخير يالغالي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123