النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: MGS:Rising + GOW + Tomb Rider انطبآعاتي ..

Thumbs up MGS:Rising + GOW + Tomb Rider انطبآعاتي ..

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ,,

في الفترة الاخيرة جربت الكثير من الالعآب والبعض منهآ حومت كبدي والبعض الاخر برد كبدي وكآن داخلي قليل من الارآء والانطبآعات التي اردت ان اسدحهآ في مكان
    لكنني لم اكون قريبآ من هذآ المنتدى الجميل الذي يتقبل كل طروحآتي السآبقة والتي سوف تآتي وهآ انا عدت لكي اكتب شئ دآخلي وترلم .. المهم .. بتكلم عن 3 العآب
    بعضهم صآرله فترة .. بس تحملوآ شوي .. شئ بالخآطر ولازم اكتبه .. وهالالعآب اسمآء كبيرة .. نبدآها بـ /

Metal Gear Rising: Revengeance

متل جير اسم كبير م يحتآج اي كلآم .. بس للآسف هاللعبة احبطتني كثيرآ مع اني كنت متحمس لهآ جدآ .. توقعت كمية حماس كبيرة وقتآلآت زعمآء خرآفية ..
    لكن تطوير اللعبة ابدآ م اعجبني .. يعني مثلآ القتآل م فيه استرآتيجية .. م فيه فن وابدآع .. م فيه نظام تمشي عليه معين عشان تفوز .. امش وقطع ! .. نظام التقطيع ممتع
    بس بالبدآية بعدين يصير عادي ! .. وانا اكره صرآحة اللعبة الي تكون تقريبآ قوي من البدآية .. يعني م يكون فيه تحسن بسيط بمستوى البطل .. حتى الحركآت الي تطورهآ ..
    صعب تلآحظها .. عالعموم .. مسلية اللعبة لكن كشخص تمنى شئ كبير من هيدو .. تحطيم والله .. حتى يوم ختمتهآ م صدقت ان اللعبة انتهت ! .. ع امل ان فيه شئ جديد ..

كانت تجربة واتمنى م يعيدهآ هيدو توبة ..

God of War: Ascension

انا احد عشآق هذه الاسطورة بجميع اجزآئهآ .. وعجزت اوصف جمآل اللعبة .. ومآ يخآلف انك تضيف اونلآيف للعبة زي كذآ ( مع انه م يليق ابد ! .. لعبة صممت لتكون سنقل ! ) .. م قلنآ
    شئ .. لكن انك تصمم جزء كآمل عشآن تضيف اونلآين ! .. لآ بصرآحة كذآ غلط .. وش تعني جملتي ذي ؟ .. انا بقولكم وش تعني .. هالجزء تم اهمال السنقل فيه بشكل فظيع ..
    تبي تتآكد ؟ .. وانت تلعب اللعبة طفيهآ .. وشغل الجزء ال3 وقولي الفرق ؟ .. ي شيخ العب الثآني مو ال3 .. وشوف الفرق .. هالجزء غريب .. تحس انه صمم ليكون شئ
    يمشي الحآل ويدل لك ان التركيز على الاونلآين في اللعبة شئ سئ جدآ وفي الاخير .. م طلع اونلآين ب المستوى المطلوب .. فريق " سآنتا مونيكآ " دسلآيك من جد ! : (
    وانا الي اقول فريق مميز م يطلع الا حآجات مميزة لا احد يقول لي .. ظلمت اللعبة وين ظلمتهآ .. وهي جدآ م تقآرن ب الي قبل .. اهم شئ الي هو الجيمبلآي .. مضروب قليلآ ..
    والسبب اعتقد عشآن يكون مناسب انه يكون " ملتي بلآير " .. وبعدين كريتوس ؟ هالشخصية متوحشة وبآردة وقآتلة وسفآكة دمآء .. بهالجزء نشوفه حسآس .. He have feelings ي جمآعة :$
    والله م يليق .. خلوآ الوحش وحش وخلوآ الحسآس حسآس .. لا تخلطون ..

فريق سآنتا مونيكآ .. : ( دسلآيك كبير !

Tomb Rider

تومب رآيدر .. لآرآ كروفت .. حبيتهآ .. حبيت اللعبة وحبيت هالشخصية الجميلة .. شخصية تآسرك من اول لحظآت اللعبة .. م هو اجمل من ان تتعآيش مع بطل اللعبة ؟ ..
    لاشئ اجمل من هذآ .. صدقني .. اذآ كان بطل الاحدآث متقمص الدور بنجآح .. سوف تتآثر بكل صغيرة وكبيرة .. ( وهي ايضآ جميلة .. نآعمة الملآمح .. انثى :$ ) .. اخي كآن يقول لي
    ( ي ليت البطل رجآل .. -_- ) .. قلت له ي اخي م يصلح رجآل .. الرجآل م يكون ضعيف كذآ .. وتشوفه حسآس .. فدور البطولة رآكب عليهآ احسن .. بصرآحة يعجز اللسآن عن وصف هذه اللعبة
    انا كنت اتصيد الاخطآء من البدآية .. فلم اجد .. والدبلجة .. كانت تجربة ممتعة .. وممتآزة جدآ ! .. انا توقعت انه شئ يمشي الحآل ولكنه شئ احترآفي .. عجبي ! .. الجرآفيكس .. الاحدآث القصة ..
    الشخصيآت الجيم بلآي .. التكآمل .. قدم لنآ نتيجة جميلة .. وآقعية اللعبة جدآ رآئعة .. صحيح ان النهآية فيهآ نوع من الخرآفة قليلآ .. ولكن تضل اللعبة وآقعية بشكل كبير .. احتيآجك للرصآص ..
    نجآتك .. اللعبة تعيشك جو النجآة بشكل كآمل .. " كيف تبقى حيًآ ! " ..

احترم الفريق الي يقدم لعبة بضمير .. وهاللعبة ظهرت بآفضل شكل تستطيع الظهور به .. العآب كهذه لا يهمني الملتي بلآير لهآ .. اصلآ الالعآب الي قصصها عميقة ..
    لا اتوقع ان اللآعبين ينظرون لجآنب الجيمبلآي فيهآ .. العآب الاونلآين معروفة لمن ارآدها .. شكرآ لآرآ رسمي الابتسآمه على وجههي طول وقت اللعبة ..

هذه كآنت انطبآعاتي عن 3 اهم العآب لعبتهآ .. شآركوني بآرآئكم .. لكي اتمكن من المناقشة :d
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة screenshot_mgsr2_34613.jpg‏  
    الحيآة بسيطة .. مهمآ ابتعدت عن عآلمك سوف تعود إليه .. !

رد: MGS:Rising + GOW + Tomb Rider انطبآعاتي ..

لعبت TR فقط.. البقية ما لقيت لهم وقت

كنت اتمنى ان يتوفر الانتقال بشكل اكبر في الجزيرة .. انا حبيت التسلق بالحبال و الصعود مرة اخرى من منحدر إلى منحدر ..
    الشيء السلبي فيها عدم الحرية في الغوص و التسلق بين الاشجار او تنوع كثير في الحيوانات و الطيور ..
    فتوقعت يكون هناك شيء من التسلق الواقعي للاشجار او كسر الاغصان او ديناميكية واقعية في تفتيت الصخور
    او يكون هنا حيوانات اخرى غير ارانب و ظبيان و ذئاب ..
    القصة كانت جيدة جدا , لكن لم تكن بهذه الروعة .. فاول ما ترى الشخصيات تعرف مين الفاسد فيها , فهنا انتهى دور التشويق في الالغاز ..
    و كذلك نسبة الالغاز في القصة معدومة و تكاد تكون محصورة في الحصول على ذهب لا تراه و بالاضافة إلى الخريطة التي تساعدك لتفتح لك باقي الكنوز و العناصر على الجزيرة ..

اتفق معاك بالراي فالثلاث العاب..

GoW:A و MGR من اكثر الالعاب الي مللوني بالفترة الماضية.,.
    GoW تحس مسوينها غصب..و MGR فار تجارب..

فعلا..كلا اللعبتين ما صدقت اني خلصتهن..

بالمقابل..TR كانت من افضل و امتع الالعاب الي لعبتها بالفترة الاخيرة..
    انهيتها و انا ابي العب زيادة..
    من الالعاب القليلة الي افكر ارجع العبها اذا حصلت فرصة مستقبلا..

MG اللعبه جميله وكونها من مطور جديد فما تحتاج عتاب شخصيا انهيتها في 5 ساعات و 58 دقيقه قصيره لكن كانت ممتعه
    وهذا اسلوب العاب السلاش اند هاك دايما تكون صعبه وقليل اللي يقدر يكتشف كل مميزاتها شخصيا استمتعت فيها
    اما GOW هالجزء فيه نقطه خلته جزء فاشل وهي الليفل شي خرافي ماتقدر تتصوره رغم التغيير في الجيمبلاي شي طيب ومبدع لكنه جزء سيئ بالمره
    مستوى الصعوبه مامر علي مثله ابدا
    نومبرايدر بدايه قويه للجزء هذا اللعبه كانت رائعه جدا

Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

خذ راحتك وفضض باي لعبه تريدها,
    بالنسبه للالعاب الذي ذكرتها لعبت منهم لعبتين هم: MGR و TR
    ميتل جير لاتقارنها بالسلسله, الحلو فيها مثل ماذكرت التقطيع بالاعداء واي شيء امامك, القصه شبه معدومه,
    كنت اتوقع بشوف قصه اعمق ماضي رايدن و شخصيات قديمه اثرت عليه الخ, لان حدث امور غيرت فيه من الجزء الثاني للرابع,,,
    لكن ستل بالنسبه لي لعبه تستحق اللعب واستمتعت فيها رغم قصر مدة اللعب, يعني تنهيها في ساعات قليله,

تومب رايدر حلوه و فاجئتنا, وتحول السلسلة,
    سو هذه البداية وولادة مقاتله, باذن الله تكون الاجزاء الجايه من بتصاعد في المستوى,
    الدبلجه نايس وبدايه حلوه للالعاب,
    ايضا لعبه تستحق التجربه,
    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
    ..

..