صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31

الموضوع: هل Tetsuya Nomura فقط مصمم شخصيات ناعمة ؟ ( تنبيه : صور كثيرة با الداخل ! )

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

رد: هل Tetsuya Nomura فقط مصمم شخصيات ناعمة ؟ ( تنبيه : صور كثيرة با الداخل ! )

^^^^
    سيفيروث الجديد ليس سيء والنظرات الشريره ربما زادت من الخشونه شوي
    لكن ما لاحظتوا؟ سيفيروث وروفس يتشابهون؟ من حيث الملامح @@
    لما الصوره تكون زوم ألخبط بينهم O.o

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الحمدلله ان الموضوع وصل للصفحة الثانية لأن الصفحة الأولى كانت شوي و راح تنفجر بسبب الصور "

فانتوم G
    ~ الحين تبغى تقولي ان هذا :

افضل من هذا ؟

يا رجل أنا ما شفت شركة ترجع شخصيات قديمة بنفس تصميمها و با افضل مظهر ممكن مثل سكوير على الي عملته مع FF7 >_>

قبل :

بعد :

قبل :

بعد :

قبل :

بعد :

قبل :

بعد :

سيفروث با الذات احس انه اكثر شخصية المطورين اهتمو لتفاصيلها
    .. " خاااااااصة !! " ... في الـ Real Time في Crisis Core ما اقدر اتخيل مظهر افضل من كذا لسيفروث :/

با النسبة لأيتاشي
    ~

هذا سيفروث لما كان هادئ و شخصيته كانت عادية جدا و طيب :

بعد ما تحول و جن جنونه .. نظرات عيونه لوحدها كافية لوصف شخصيته الشريرة :

و السواد تحت عيونه
    - الي انت اعتبرته مكياج - فقظ يظهر لك لأي درجة شخصيته تغيرت و ممكن السواد جاء بعد السهر في المكتبة و قراءة الكتب

مشهد النار الصورة الي وضعتها من التطوير النهائي للفيلم و الي اشوفها شخصيا اللقطة الممتازة له ! .. عجيب امركم صراحة مو عارف أيش تبغو اكثر
    >_> ... عيونه تصير كبيرة و خضراء ممكن زي عيون شخصيات الأنمي P: ؟ .. و عموما اتفق معاك سيفروث الريل تايم في كرايسس كور افضل من السي جي بمراااحل !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة

و عموما اتفق معاك سيفروث الريل تايم في كرايسس كور افضل من السي جي بمراااحل !
    هذا يكفيني أكثر نقطة كنت أريد أوصلها انو السي جي ما عايبني ولو بيسووا ريميك للسابع برسم الريل تايم في كرايسس كور أو ديسيديا أو تايب زيرو (كلهم محمول ) بكون أفضل بكثير من يحطوه بالكونسول و يستخدموا رسم سي جي معظم الوقت أو محركهم الجديد الواقعي...
    يمكن لهذا السبب متحمس لريميك للخامس و السادس أكثر بوايد عن السابع لأنهم لو سووهم بيكونوا بالمحمول
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

أحيانا نومورا يمصخها شوي

كل هالشعر

كل هالأحزمة

إذا كنت شيعيا فادخل في هذا الموقع لتعرف دينك

أو هذا

لا إله إلا الله محمد رسول الله

برافو عليك .. تركت كل موضوعي و الصور الي وضعتهم و جبت لي صورتين ولا اعرف أيش تبغى تثبت
    ! .. النقطة هي محد قال ان نامورا ما يعمل شخصيات بشعر طويل او مبالغ احنا نعرف هذا لكن نقول انه متنوع التصاميم ! ... و كونه يعملها لألعاب الـ RPG المفترض تعتبر امر عادي يا كثر الشخصيات في العاب اربي جي من شركات مختلفة شخصياتها بشعر طويل يعني جت على نامورا با الذات سبحان الله ! .. لحظة ليه نروح بعيد و لشركات مختلفة ؟ .. عندك Akihiko Yoshida ( مصمم شخصيات FF12 و Vagrant Story ) عمل تصميم شخصية بشعر مشابه نوعا ما لسيمور ما اشوف احد تكلم عنه :

ثم على الأقل افضل من المصمميين الغربيين الي ما عندهم الا الصلعات حتى مع الجيل القادم لأنهم عارفين انفسهم مهما تقدمو راح يظلو فاشلين في عمل الشعر .. الأمر الأخر سيمور من جزء FF10 لو ما اعجبتك تصميم سيمور نامورا قدم لك جاكت .. ايضا ترى مو لازم كل مصمم يمشي على تصميم معين يعني لو كنت تحب تصاميم امانو اقدر اسخر من تصميم كوجا لبكره لو اريد و اقول امانو يقدم اعداء مثل هذه التصاميم و نامورا يقدم لي اعداء فعلا تشعر انهم اشرار :

با النسبة لشخصية لولو و احزمتها لو ما اعجبك تصميمها من تحت و كثرة الأحزمة طيب شوف تصميمها من الأعلى ما اعتقد تنكر ان نامورا تصميمه لها رائع جدا و طالعة كأنها بنت خليجية :

و الأحزمة كثرتها ما اعتقد انها تكررت مع غيرها بهذا العدد يعني هي الشخصية الوحيدة المتميزة بعدد الأحزمة هذه و اثبت أنا في الموضوع ان نامورا مع تصاميمه لـشخصيات Versus XIII تميل للواقعية ولا نشوف احزمة كثيرة
    ! .. ثم سؤال يا كلية ملك فهد للبترول و المعادن .. إذا مو عاجبك تصاميم نامورا ليه تستخدم افاتار شخصية Riku منذ القدم ؟؟ ... ترى حتى هو كمان شعره طويل لو ما لاحظت .. just saying >_>
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 14-05-2013 الساعة 01:36 AM

عزيزي أنت ألفت كلاما و قمت تناقش نفسك ولا أريد أن أقول لك من الذين يفعلون هذا

أنا لم أقل أن كل تصميمات نومورا سيئة أنا قلت أنه "أحيانا" يمصخها "شوي" إذا كنت تحتاج أن أشرح لك معنى أحيانا و شوي فقل لي ومن عيوني. مع أنه الصراحة يمصخها مرة مب بس شوي, أنا قعدت أعد الأحزمة و وقفت عند ثلاثين

والله يرحم حال كوافير سيمور شكله يقعد يضبط في شعره ثلاث ساعات كل يوم الصبح

و أخيرا أقرأ الردود بحسن نية بدل ما تطب في بطون الناس من دون داعي

ثم سؤال يا كلية ملك فهد للبترول و المعادن

أنا جامعة لو سمحت, مب بس كلية

أو هذا

^
    ^

انا الي مو ذنبي انك ما فهمت ردي .. لكن ما عندي مشكلة .. راح اشرحه مره ثانية لك بشكل مبسط عشان تفهم :

انت ذكرت امرين ان نامورا مصخها بردك :

( 1 ) شعر سيمور طويل : قلت انه المفترض يكون امر عادي في العاب الـ RPG اليابانية اعتدنا عليه و جبت لك مثال من بطل من مصمم اخر من سكوير انه عمل نفس الشعر .. إذا ما اعجبك شعر سيمور كحل عيونك بشعر جاكت

( 2 ) احزمة لولو الثلاثين : قلت لك ما اتذكر فيه غيرها تمتلك هذا العدد من الأحزمة .. إذا هي الوحيدة و كونها الوحيدة يعني متميزة با الأحزمة هذه ولا كررها نامورا مع شخصية اخرى حسب ذاكرتي يعني نامورا ما " مصخها " مع غيرها .. ما اعجبتك الأحزمة ما تقدر تنكر تصميمها من الأعلى انه رائع ولا " مصخها " نامورا ايضا

و اضفت في ردي : لو تصاميم نامورا ما اعجبتك عشان الأمرين هذه الي " مصخها " جبت لك مثالين من مصممين آخرين اكيهيكو و امانو - الي غالبا ما يحبو تصاميم نامورا يحبو هؤلاء - و قلت انهم زي نامورا لهم تصاميم مثلا اقدر اقول انها مصخوها

إذا انت تبي ترد بدون احد يناقشك قول لنا و عادي ترى ما راح نرد عليك .. إذا ما فهمت ردي هذه المرة كمان مستعد اقدم لك دروس خصوصية مجانا لحد انك تفهمه

على أيش نتناقش؟

أنا قلت أنه مصخها في شعر سيمور أنت قلت أيه.

أنا قلت أنها مصخها بأحزمة لولو أنت قلت أيه.

أنتهى النقاش

بالمناسبة هذا شكل خصلة شعره الأمامية:

أو هذا

^
    ^

شعر سيمور أنا اعترف لو انه بدون الشعر الخارج مظهره راح يكون افضل .. اما لولو لا تألف من عندك انا ما قلت انها مصخها بنظري .. و تصميم لولو عاجبني مع احزمتها الكثيرة للمعلومية .. و عموما يبدو انك للحين ما ودك تفهم ردي .. اوصف لي موقعك اكون شاكر لك لأبدأ بتقديم الدروس

يوووووووووووش سوجوي يجي يجي الحمدلله يمديني ارد اهي هي سجلة هنا بس عشان ارد على درو
    ياخي انت مش ممقن من زمان ودي بتقرير عن تيتسويا نامورا
    ====================
    نجي للموضوع وااااااال عمره 42 تو ادري احسبه لسى 20 شكسوو والله مبدع هالادمي
    ناني .. اخر لعبه بيسويها او يشترك فيها هي فيرسيس ؟؟
    اول شئ مع زاتهم قال ما يعرف يصمم شخصيات اول شئ هو صمم لديزني يعني لازم يقون رسمه شوي رايح انمي
    اما تصاميمه للعبة فاينل فانتسي لعبه فانتسيه عادي تجي الاشكال غريبه ما يهم دام انها مميزه وشئ جميل وصمم كثير شخصيات رجوليه يكفيني جاك ايرون
    فيه كثير بس اللي بدع فيها اكيد لايت
    وكمان عن نفسي انا اشوف توب توب وبما اني رسام يعجبني رسمه اكثر شئ ودايم اشوف اشكال شخصياته فله لمن اشوف شخصيه اعرف اقول هذا تيتسويا سواها يعني مميز مميز اكثر شئ
    ويوم من الايام ان شاء الله بسوي معاه لعبه اهي < حلم < اكيد بحققه ماشيرو ان شاء الله
    =======
    ويشبكم تتكمو عن لولو و سيمور
    لولو بخليها على جنب لأنه توب التوب عاجبني شكلها وبالنسبه لأحزمتها واللي يصير في الموضه اللحين الله يستر عليها والله ومن هذا اللي بيقعد يعد الاحزمه هو شكل شوفه وبيعجبك
    --
    اما سيمور انا معاكم انه شعره شوي غريب وانه لو شال اللي براسه بيكون افضل لكن بيترك طابع ولا لا ما بيترك شئ بيكون عادي وكمان فيه بعضهم ما يعرفون اسمه يقولو ابو قرون هههههه شئ مميز
    --
    غالبا يعجبوني كل شخصيات فاينل ورسم تيتسويا اكثر سواء للشخصيات او للمناطق لأنه هو اللي يرسم بعض المناطق يعني فنه مو بس في التصاميم ولا بعد مخرج يا شيخ ولسى يتكلمون عنه
    خل فيرسيس تنزل في السوق ونشوف من بيبكي الرجال ولا رجال تيتسويا الناعمين . يعني مثلا تبونه يسوي كريتوس ( قاد اوف وار ) بطل في فاينل فانتسي 10 وصح نسي احد الرجال حقينهم كايميرا من 10
    ---
    هي ياللي حاط صورة ريكو معليش مصخها طيب ممقن تسوي لي شئ من اللي سواه ابيك تسوي شخصيه ومصخها انت بعد

مرحبا Dami9 بك في المنتدى نورت المنتدى و قسم FINAL FANTASY ان شاء الله تقضي وقت حلو معانا
    =) .. شكرا الله يخليك احرجتني والله xD .. ياليت كمان بقية الزوار يسجلو و يشاركو معانا زيك .. امم هل أنا اعرفك في منتدى اخر ؟؟

lol حتى انا انصدمت بعمره لما دريت
    @_@" .. با النسبة لفيرسس انت فهمت غلط مو كذا ! .. نامورا يقصد ان Versus XIII راح تكون اول و اخر لعبة فاينل فانتسي (( يقوم يا اخراجها ! )) .. يعني راح نشوفه مصمم شخصيات / يساعد با الأنتاج / يكتب قصة الخ ... و برضه راح نشوفه ( مخرج ) في مشاريع اخرى مثل كينجدوم هارتس

Wait
    .... نامورا يصمم اماكن . . . ؟

dro
    : سوكا .. ما جت ببالي اكتبها با الموضوع

انت جبت نقطة ممتازة جدا ! .. كيف نسيت ان نامورا يصمم اماكن ! .. يعني هذه من اول اعمال له لرسم الأماكن في FFVII شوف الأبداع لو فكرنا ان هذه هي بدايته
    ! :

لاحقا صار هذا مستواه
    :

يعني من جد لو نفكر .. نامورا يعتبر مصمم شخصيات .. مصمم اماكن و الكونسبت ... مخرج مبدع .. منتج .. يشارك بتطوير الجيم بلاي .. يكتب قصة و سيناريو .. مستشار للأخراج و الأنتاج للمشاريع الأخرى .. يعني حرفيا نامورا عبارة عن فريق بجسم شخص واحد !

شكرا Dami9 على ردك على الموضوع نتمنى نشوف لك ردود اخرى ^_^
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 15-05-2013 الساعة 02:01 AM

يوووووووووووش سوجوي يجي يجي الحمدلله يمديني ارد اهي هي سجلة هنا بس عشان ارد على درو
    ياخي انت مش ممقن من زمان ودي بتقرير عن تيتسويا نامورا
    ====================
    نجي للموضوع وااااااال عمره 42 تو ادري احسبه لسى 20 شكسوو والله مبدع هالادمي
    ناني .. اخر لعبه بيسويها او يشترك فيها هي فيرسيس ؟؟
    اول شئ مع زاتهم قال ما يعرف يصمم شخصيات اول شئ هو صمم لديزني يعني لازم يقون رسمه شوي رايح انمي
    اما تصاميمه للعبة فاينل فانتسي لعبه فانتسيه عادي تجي الاشكال غريبه ما يهم دام انها مميزه وشئ جميل وصمم كثير شخصيات رجوليه يكفيني جاك ايرون
    فيه كثير بس اللي بدع فيها اكيد لايت
    وكمان عن نفسي انا اشوف توب توب وبما اني رسام يعجبني رسمه اكثر شئ ودايم اشوف اشكال شخصياته فله لمن اشوف شخصيه اعرف اقول هذا تيتسويا سواها يعني مميز مميز اكثر شئ
    ويوم من الايام ان شاء الله بسوي معاه لعبه اهي < حلم < اكيد بحققه ماشيرو ان شاء الله
    =======
    ويشبكم تتكمو عن لولو و سيمور
    لولو بخليها على جنب لأنه توب التوب عاجبني شكلها وبالنسبه لأحزمتها واللي يصير في الموضه اللحين الله يستر عليها والله ومن هذا اللي بيقعد يعد الاحزمه هو شكل شوفه وبيعجبك
    --
    اما سيمور انا معاكم انه شعره شوي غريب وانه لو شال اللي براسه بيكون افضل لكن بيترك طابع ولا لا ما بيترك شئ بيكون عادي وكمان فيه بعضهم ما يعرفون اسمه يقولو ابو قرون هههههه شئ مميز
    --
    غالبا يعجبوني كل شخصيات فاينل ورسم تيتسويا اكثر سواء للشخصيات او للمناطق لأنه هو اللي يرسم بعض المناطق يعني فنه مو بس في التصاميم ولا بعد مخرج يا شيخ ولسى يتكلمون عنه
    خل فيرسيس تنزل في السوق ونشوف من بيبكي الرجال ولا رجال تيتسويا الناعمين . يعني مثلا تبونه يسوي كريتوس ( قاد اوف وار ) بطل في فاينل فانتسي 10 وصح نسي احد الرجال حقينهم كايميرا من 10
    ---
    هي ياللي حاط صورة ريكو معليش مصخها طيب ممقن تسوي لي شئ من اللي سواه ابيك تسوي شخصيه ومصخها انت بعد
    أنت قاعد تكلمني ؟؟

معليش قعدت نص ساعة أحاول أفك الطلاسم و أفهم أنت وش قاعد تقول.

أصمم شخصية مثل لولو يعني؟ أبشر من عيوني :

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 16-05-2013 الساعة 12:29 AM

أو هذا

Tetsuya Nomura شخصية مبدعة ورسمة روعة نفسي أكون متلو, أنا كانت بدايات بالفيديو جيم مع فاينل فانتسي فأصبحت من الفانز لها السلسة, بس امتى ينزل VERSUS

جامعة الملك فهد للبترول و المعادن ~ أيش الي ما فهمته من رد Dami9 ؟ .. انت كذا اكدت لي انك تحتاج دروس خصوصية في اسرع وقت يا رجل @_@ ! ... إذا تقصد كلمات زي ( سوجوي - ناني - ماشيرو ) فهذه الي يتابع الأنمي راح يعرفها مباشرة لأنها كلمات يابانية ياما اعضاء يستخدموها .. ايضا اعذرني وضعت صورك داخل السبويلر لأخفيها لأنها تلوع الكبد و مقرفة هذا السبب الأول و السبب الثاني موضوعي هذا اعلنت عنه في تويتر لأشخاص اجانب و برضه ناس يشتغلو مع سكوير و حسابات اوربية و يابانية و امريكية لسكوير و ايضا ارسلته ليوكوشيمورا ( ملحنة كينجدوم و فيرسس ) و كيتاس ( منتج معروف للسلسلة ) و صديق لنامورا يصمم مجسمات ولاحظت بعد ارسالي لهم مشاهدات الموضوع زادت بشكل سريع عن العادة و احتمال كبير نامورا بنفسه شاف موضوعي ... لهذا من غير اللائق لو دخلو موضوع يمثل الجماهير العربية و يلاقو هذه الصور امامهم حتى لو كانو ما يعرفو عربي راح يفهمو مباشرة ان الصورة هذه اننا نسخر من نامورا و موضوعي العكس تماما !

ashino ~ اهلا اختي مرحبا بك في قسم فاينل فانتسي =) .. يس Versus XIII صارت مثل الحلم ما نعرف يتحقق او لا >_>

درو
    اهي هي هع هع اي سير النور نوري ونوركم اكيد وكمان لا والله من جد انت ما تعرف انا اهايط في الديفنت عن تيتسويا والمن يطلبوني معلومات ما اعرف عنه كثير الا فنه ولمن قريت تقريرك صرت احط بالجبهه
    هممم يمقن يب ناتسو natsu-D9 تلاقيني بالديفنت ارت لو عندك حساب اديني هو
    اهي يب يب بس ترا الفرق بينه وبين ايمينو والثاني والله نسية اسمه بس حق 12 انه نامورا يحس اللون الاسود ابداع وايمينو فنه الياباني القديم ما انكر انه فيه شئ حلو لكن عن نفسي مو هو الفن اللي انا ابيه وفيه الثالث يحب الالوان والاشكال القديمه فاجينت ستوري وفاينل 12 و اللعبه الجديده اللي على الثري دي اس من تصاميمه هع وقف اجيب لك رسمه

رسم نامورا لفان افضل عندي ب 1000 مره لأنه دقيق وتظليله خطير

افا عليك تيتسويا زي ما قلت انت مجنون في الفن وحركتات يعني صمم اماكن بس انوسي درو نيسان الصوره اللي فيها كلاود كذا لونه ابيض كيف جبتها بديت افكر اقول يمقن انهم فكرو يسون ريميك للجزء 7 وهذي كانت من المشروع لأنه كنه تصوير لعبه صح هممم
    اما افضل مكان عندي رسمه كلها حلوه لكن اللي عجبني محل باهموت الجزء 8

+
    اهي عادي ما بغير كلامي انا ابغا اتعلم ياباني ولازم اتكلم فيه او اكتب عشان اتطور
    كمان من جد يمقن تيتسويا يدخل وااااااال ام الفله حماس حماس بكتب له شئ يارب يقراه ماشيرو اكيد بيقراه ان شاء الله
    ====
    ما اعرف اسمك بس صاحب صورة ريكو
    لا بس قاعد اناقش انا ما اعرفك ولا اعرف درو جيت ارد على النقاش اخر شئ انت كنت تقول احزمه كثير وشكل ممسخ
    طيب طلعت ذول الاثنين من بين الف شكل مع انهم عادي بس ليش حاط غلط على تيتسويا وكمان ترا فيه الف واحد فوق راسه يقعدون يقولون له التفاصيل مو بيده الشغله يرسم ويعرض الشئ
    الالف واحد ذول يدون رايهم وممقن يوافقون وممقن يدونه اراء ويغير بالشكل
    ليش تقرا اللي فوق مو انت لازم اكون اكلمك عشان ترد على قولتك هممم اقرا اخر سطر كان لك ههههههه
    ههههههههههه حلوه الصور ساعه بالرجول اوه جميل ودي اشوف كيف بيطالع في الوقت ههههههه لمن يصمم تيتسويا كذا قلي
    هههههه سيمور ممتاز يالله اهم شئ عادي عادي شخصيه خطيره وما همتني قرونه ولا شكله اهم شئ انه جا في الجزء 10 ونجح الجزء 10 هنا المهم
    لا لا هههههههههه هنا انت مره خرشتها مو كلاود ولا شئ لو ابي اشوف كذا بكتب كوسبلاي واريح نفسي هذا من كيسه الشكل وبعدين انت ليش حاط براسك لازم الشكل يكون توب هو يسوي شخصيات قيمز موب حقيقه
    ههههه لولو والله مافيها شئ مع اني ما ادري بس تبي لولو تجيك ملونه يعني لابسه لك الوان لازم يكون تصميم الشخصيه على صفاتها وعادي لبسها شكلها لايق عليها ههههههه
    ====================
    someday i will come to japan to square enix and i will make a final fantasy gae with you tetsuya

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة