صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48

الموضوع: بخصوص اول كورس هرمون

بخصوص اول كورس هرمون

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :169 متر
    الوزن : 74 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ... كيف الحال
    حبيت اخذ رايكم باول كورس هرمون لي .. وانا بصراحه مصمم على دخول كورس .. بس محتاج توجيه وتعديل من خبرتكم .... الكورس عباره عن 8 اسابيع

تست (ديبوت ) اناثيث ... من الصيدليه .. الجرعه 250 ملج كافيه في الاسبوع ولا لازم 500 ملج
    واذا هي 500 اخذها مره وحده ولا اقسمها لجرعتين خلال الاسبوع

بلاضافه ل اكوابويز .. يا ريت تفيدوني بافضل نوع وايش الجرعه المناسبه .. وراح يكون 8 اسابيع نفس التست

واحتمال اضيف عليهم انافار ...
    بلاضافه الى المكملات .. بروتين ايزو 100 + انيمال باك ..بلاضافه الى كرياتين (مكمل طاقه ) بس بدون كافين طبعا
    والتغذيه .. ممتازه
    مدة اللعب الفعليه مع تغذيه ومكملات والتزام تام .. 9 شهور ومكسب عضلي حلو ولله الحمد ..طبعا الكورس راح يكون بعد رمضان .. يعني اكون كملت سنه تقريبا
    الهدف عضل صافي ... والpct راح يكون كلوميد + نولفادكس .. واذا حصلت برغنيل يكون احسن من عند الدكتور .. اتمنى الافاده

رد: بخصوص اول كورس هرمون

طبعا حاليا الكورس موجود حاليا تنصحوني اشتريها واخليها عندي لين موعد الاستعمال بعد شهرين ونص ... ولا قبل الموعد اشتريهم لان اخاف ما احصلهم بعدين لاني ادرس برى ... وراح ادخل الكورس باذن الله ونسبة الدهون 10 .. لاني شغال تنشيف حاليا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياضلوم مشاهدة المشاركة

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :169 متر
    الوزن : 74 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ... كيف الحال
    حبيت اخذ رايكم باول كورس هرمون لي .. وانا بصراحه مصمم على دخول كورس .. بس محتاج توجيه وتعديل من خبرتكم .... الكورس عباره عن 8 اسابيع

تست (ديبوت ) اناثيث ... من الصيدليه .. الجرعه 250 ملج كافيه في الاسبوع ولا لازم 500 ملج
    واذا هي 500 اخذها مره وحده ولا اقسمها لجرعتين خلال الاسبوع

بلاضافه ل اكوابويز .. يا ريت تفيدوني بافضل نوع وايش الجرعه المناسبه .. وراح يكون 8 اسابيع نفس التست

واحتمال اضيف عليهم انافار ...
    بلاضافه الى المكملات .. بروتين ايزو 100 + انيمال باك ..بلاضافه الى كرياتين (مكمل طاقه ) بس بدون كافين طبعا
    والتغذيه .. ممتازه
    مدة اللعب الفعليه مع تغذيه ومكملات والتزام تام .. 9 شهور ومكسب عضلي حلو ولله الحمد ..طبعا الكورس راح يكون بعد رمضان .. يعني اكون كملت سنه تقريبا
    الهدف عضل صافي ... والpct راح يكون كلوميد + نولفادكس .. واذا حصلت برغنيل يكون احسن من عند الدكتور .. اتمنى الافاده
    أنا ارد عليك وأفترض أنك عارف الأضرار وأن في سنك الكثير ينصح أنك ما تدخل كورس.

عموما: بحكم انه الانانثات استر طويل 250 في الاسبوع مش بطاله - وبعضهم يوصلونها 500 كمبتدء الى متوسط
    انا عن نفسي في اول كورس اخذت 250 وكنت راضي تماما عن النتائج.

نفس الشي بالنسبة للأكوابويز بحكم انه استر طويل ضربة وحدة في الاسبوع تكفي من 200 -400 كمبتدئ الى متوسط

أفضل انك تبقى على الجرعات القليله

اما البي سي تي: فأنا أقولك لا ياغالي //// لازم تاخذ HCG (برجنيل) /////// وكلوميد - نولفاديكس عند الحاجة

وشوف أراء الكباتن ماراح يقصرون.
    بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Abdullah مشاهدة المشاركة
    أنا ارد عليك وأفترض أنك عارف الأضرار وأن في سنك الكثير ينصح أنك ما تدخل كورس.

عموما: بحكم انه الانانثات استر طويل 250 في الاسبوع مش بطاله - وبعضهم يوصلونها 500 كمبتدء الى متوسط
    انا عن نفسي في اول كورس اخذت 250 وكنت راضي تماما عن النتائج.

نفس الشي بالنسبة للأكوابويز بحكم انه استر طويل ضربة وحدة في الاسبوع تكفي من 200 -400 كمبتدئ الى متوسط

أفضل انك تبقى على الجرعات القليله

اما البي سي تي: فأنا أقولك لا ياغالي //// لازم تاخذ HCG (برجنيل) /////// وكلوميد - نولفاديكس عند الحاجة

وشوف أراء الكباتن ماراح يقصرون.
    بالتوفيق
    تسلم يا الغالي ما قصرت .. منك نستفيد ... واكيد انا اعرف الاضرار .. بس قررت اني اخذ ... وننتضر راي الاخوان

وعليكم السلام
    مع ان ماعندي خبره بس ودي اقول ... التست احس يكفي 250 لان اغلب الشغل على الاكوبايز التست عشان تحافظ على مستوى التست بالجسم .. واذا عندك مكان كويس تخزنه فيه اشتري ...
    وعلمني وش يصير معك لاني مثلك ناوي بعد رمضان كورس .. بس بيكون سوستانون 250 . ومتردد وش ادخل معه ترين والى اكوبايز ... ولا تنسى البرجنيل تراه مهم مره وله اسم ثاني كروميوم.. بالتوفيق يابطل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StrO مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    مع ان ماعندي خبره بس ودي اقول ... التست احس يكفي 250 لان اغلب الشغل على الاكوبايز التست عشان تحافظ على مستوى التست بالجسم .. واذا عندك مكان كويس تخزنه فيه اشتري ...
    وعلمني وش يصير معك لاني مثلك ناوي بعد رمضان كورس .. بس بيكون سوستانون 250 . ومتردد وش ادخل معه ترين والى اكوبايز ... ولا تنسى البرجنيل تراه مهم مره وله اسم ثاني كروميوم.. بالتوفيق يابطل
    مرحبا الغالي ... ما تقصر .. اهم شي تقرا قبل لا تستخدم وتسئل اللي عندهم خبره ...بخصوص السستانون ما انصحك ابدا لانه استر طويل ويمكن يسبب لك مشاكل .. اذا اول مره الكل ينصح بل تست اناثيث .. وانصحك بل الاكوابويز عضل صافي واعراضه الجانبيه قليله .. انا مثلك اول مره ..وناوي اشارك بطولات ان شاء الله ...موفق .. وننتضر راي الاخوان

الراي

ان مدة لعبك وعمرك غير قابل للكورس

يسلمووو عيسى

والتست مش بس للمحافضه على مستوى التست بلدم ... بلعكس له دور كبير في بناء العضل .. وهو الاساس في البناء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الرياض مشاهدة المشاركة
    الراي

ان مدة لعبك وعمرك غير قابل للكورس
    تسلم الغالي ما قصرت على النصيحه بس انا ناوي ادخل .. مع العلم انا لعبة سنه قبل هل 9 شهور بس متقطع شوي

اكيد له دور في البناء بس مو زي المواد الثانية .. والسوستانون ادري مو زي الانتيت بس وش اسوي مالقيت في الصيدليه الى سوستانون ... وتعرف الصيدليه اضمن عشان كذا باخذ سوستانون بدل الاناتيت ... ويمكن اخليه سوستانون لحاله .. وادخل بروفيرون ... نجرب اول كورس ونشوف الوضع .. موفق

انا بصراحة ما عندي رأي واضح حول الموضوع انا نفس عمرك و نفس مدة التدريب المتواصل ههههههه
    بس انا قرأت في كثير من المقالات ان كم من استعمل الهرمونات قبل سن 21 سنة لهم مدة لا تقل عن عامين في اللعبة
    و في اخير قررت اني اشيل هل فكرة الى ان اصل الى السن المطلوب
    على العموم ربنا يوفقك
    First they ask you why you're doing it
    then they'll ask you how you did it

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StrO مشاهدة المشاركة
    اكيد له دور في البناء بس مو زي المواد الثانية .. والسوستانون ادري مو زي الانتيت بس وش اسوي مالقيت في الصيدليه الى سوستانون ... وتعرف الصيدليه اضمن عشان كذا باخذ سوستانون بدل الاناتيت ... ويمكن اخليه سوستانون لحاله .. وادخل بروفيرون ... نجرب اول كورس ونشوف الوضع .. موفق
    على راحتك .. انا الاناثيث لقيته بلصيدليه الحمدلله ... المواد الثانيه اساسها تست لكن عليها بعض التعديلات .. ولا ليش يقولك اي كورس بدون تست فاشل ...؟؟؟ ....بلنسبه للبروفيرون مجرد كلام عل ورق وماله اي مفعول بنائي يذكر ..هذا اللي اعرفه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayen.jlali مشاهدة المشاركة
    انا بصراحة ما عندي رأي واضح حول الموضوع انا نفس عمرك و نفس مدة التدريب المتواصل ههههههه
    بس انا قرأت في كثير من المقالات ان كم من استعمل الهرمونات قبل سن 21 سنة لهم مدة لا تقل عن عامين في اللعبة
    و في اخير قررت اني اشيل هل فكرة الى ان اصل الى السن المطلوب
    على العموم ربنا يوفقك
    انا عارف انه خطر بس انا حاب ادخل بطولات ... باذن الله

اهلا وسهلا اخونا باظلوم دامك نويت تدخل في سكة الهرمونات وان هدفك بطولات وكذا ومصر على هالطريق انا راح اديك نصيحه

لين ماتبدا بكورس من تيست بس لمدة 8 اسابيع بجرعة 500مج في الاسبوع منها تدي جسمك وعضلاتك فزه بدائيه لدخول هرمونات خارجيه ولما تخلص الكورس الاول وتنظف وتريح ثاني كورس تخليه تيست مع اوكوابويز ؟

فكر فيها ترى الكورسات وتاثيرها في الجسم مثل الي عنده تصميم هندسي ولازم يبدع حبه حبه في ايش ياخذ وقد ايش عشان يوصل للشكل الهندسي المطلوب في احسن وجه واقل ضرر ومو على طول اي شي اخذه فلان وعلان انا اسوي زيه ( هاذي من باب تجربه وانا اخوك ) فلو سالتني ليش نصحتك تاخد تيست في البدايه لحاله لانك ماتدري يمكن جسمك مايتقبل الاستوريدات وممكن تشوف انت اثار سلبيه تخليك ماتتحمل وتكمل الكورس

فادخل الكورس بتيست بس لمدة 8 اسابيع ولاترتجي من هالكورس الكثير من نتائج قد ماتعتبره خطوه اولى ومحفز لجسمك ( واكل العنب حبه حبه )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanoooz مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا اخونا باظلوم دامك نويت تدخل في سكة الهرمونات وان هدفك بطولات وكذا ومصر على هالطريق انا راح اديك نصيحه

لين ماتبدا بكورس من تيست بس لمدة 8 اسابيع بجرعة 500مج في الاسبوع منها تدي جسمك وعضلاتك فزه بدائيه لدخول هرمونات خارجيه ولما تخلص الكورس الاول وتنظف وتريح ثاني كورس تخليه تيست مع اوكوابويز ؟

فكر فيها ترى الكورسات وتاثيرها في الجسم مثل الي عنده تصميم هندسي ولازم يبدع حبه حبه في ايش ياخذ وقد ايش عشان يوصل للشكل الهندسي المطلوب في احسن وجه واقل ضرر ومو على طول اي شي اخذه فلان وعلان انا اسوي زيه ( هاذي من باب تجربه وانا اخوك ) فلو سالتني ليش نصحتك تاخد تيست في البدايه لحاله لانك ماتدري يمكن جسمك مايتقبل الاستوريدات وممكن تشوف انت اثار سلبيه تخليك ماتتحمل وتكمل الكورس

فادخل الكورس بتيست بس لمدة 8 اسابيع ولاترتجي من هالكورس الكثير من نتائج قد ماتعتبره خطوه اولى ومحفز لجسمك ( واكل العنب حبه حبه )
    والله نصيحتك عل عين وعل راس وما قصرت يا الغالي ... بس قبل لا اقرر ..راح انتضر الاراء الباقيه للاخوان .. شكرا يا وحش

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة