النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: لماذا لم نشاهد نسخة HD لـ Crisis Croe !؟ .. عجيب امركم يا سكوير !

Question لماذا لم نشاهد نسخة HD لـ Crisis Croe !؟ .. عجيب امركم يا سكوير !

.:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :.

Zack : Why Square .. why u forget me !?o

أيش الي خلاني اعمل الموضوع
    ؟ .. با اختصار قبل امس كنت معزوم عند صاحب قديم ... هذا الصاحب ما كانت علاقته كبيرة مع الألعاب و اضيف انه اتجه لألعاب الـ PC لكن كان يحب العابي المفضلة زي FF و سلسلة MGS .. من سلسلة فاينل فانتسي يحب الجزء السابع جدا و لعب التاسع و العاشر .. بعدها انقطعت علاقته معاهم و اذكر انه يلعب العاب PC العاب معروف ان الجرافيكس فيها عالي .. و ما كان يعرف طوال هذه السنين ان فيه جزء اسمه Crisis Core .. يعرف ان فيه جزء لشخصية فينسينت و يعرف انها لعبة سيئة ما تتقارن مع اللعبة الأصلية .. فكلمته عن Crisis Core و قلت انها ماضي الجزء السابع و قبل 7 سنوات و من بطولة زاك و رائعة جدا .. في البداية قال meh اكيد تكون زي جزء فينسينت .. ما فيه زي الجزء الأصلي ابدا .. قلت طيب خلينا نشوف والكثرو على You Tube و احكم ... رد علي بسخرية كأنه صار يحتقر هذه الألعاب و يقول انا صرت لاعب PC يعني تظن انها راح تعجبني ؟ .. بهذا الأسلوب .. المهم شبك اللاب على تلفاز HD كبير و الوضوح ممتاز جدا عليه .. و شاف بداية اللعبة على اعلى وضوح .. لما شاف عرض البداية قال واو انبهر جدا قال هذه لعبة PS2 لأني ما اتذكرها !؟ .. قلت لا هذه لعبة PSP نازلة من خمس سنوات تقريبا .. رده كان no way @_@ !! ... بعد انتهاء عرض الـ CG و ظهر الـ Real Time

انبهر جدا من الي شافه و من التفاصيل
    .. الفخامة تفرض نفسها و لا ننسى اننا نتكلم عن لاعب PC ! .. قال احس اني اشوف FF7 الأحلام كما اريدها با الضبط ! .. * يقصد انه يبغى ريميك لها مع انه لا زال متقبل رسومها مع كونه لاعب PC لول * .... بعد كل هذه القصة .. أيش الفائدة منها ؟ ... الفائدة ان Crisis Core لا زالت مبهرة ليومنا هذا .. رغم انها لعبة محمول لكن حتى أنا شخصيا انبهرت لما شفتها على تلفاز لأول مرة .. احس انها تنلعب و بقوة و مظهرها رائع جدا و اقوى من Lightning Returns بدون مبالغة رغم اني اشوف النسخة العادية مو النسخة المحسنة زي كولكشين KH و FF10 ! .. و مناسبة اكثر على التلفاز من مثلا Peace Walker الي احسها مناسبة كا لعبة محمول اكثر ... فـ وصلت للنقطة الي تثير استغرابي جدا تجاه سكوير و الي من اجلها عملت الموضوع ... إذا انتي كا شركة مو ناوية تنزلي العاب جديدة على PS3 و فقط ازعجتينا بـ Lightning ساجا .. طيب عندك لعبة جاهزة الكثير ما لعبها على PSP و الكثير راح يلعبوها مرة اخرى على الكونسل ! .. فا السؤال ليه ما شفنا نسخة HD محترمة لـ Crisis Core ؟ .. هل لازم يكون معاها لعبة اخرى عشان تنباع كا نسخة فيزيائية ؟ .. صراحة لا مو لازم عادي لو تصدر لوحدها بسعر معقول ! .. ليه العاب من الستور نشوف لها نسخة فيزيائية و هي ما تستحق و لا ننسى اننا شفنا ريزيدنت ايفل ريفليشينز نسخة HD و هي لعبة 3DS با الأصل ... تحسين رسوم لـ Crisis Core + وضع فصل اضافي او امر جديد لتشجيع الشراء + غلاف جديد مظهره يشد و متأكد ان راح يكون عليه اقبال إذا كان سعره مقبول طبعا ! .. إذا كانو خائفين من انها ما راح تبيع طيب اضيفو معاها فيلم FFVII ACC ! ... او مثلا ... ليه ما فكرو بمناسبة مرور 15 سنة على FFVII ينزلو نسخة خاصة تحتوي على كللل شي متعلق بـ FF7 في علبة فخمة ! ... امور احس ان اي شركة راح تفكر فيها لأن هذا المنطق و الشخص العاقل راح يفكر بكذا مو يجي بنهاية الجيل و يبدأ ينزل كولكشينات .. بعد أيش يعني ! .. و هل لازم تخلي فريق رئيسي يشتغل عليها و تضيع مشاريع اخرى جديدة ؟ .. يعملو زي كوجيما لما تعاقد مع شركة خاصة لتطوير نسخ الـ HD لـ MGS و ZoE و كان هو مع فريقه مشغولين بـ MGSV و محرك FOX ... فعلا شركة تثير استغرابي لكن الطمع بحصول $$$ من القسم الغربي و اهمال القسم الياباني ( الي هو اصلهم ! ) خلتهم يحصلو على خساير كبيرة لأن ببساطة ... نيتهم سيئة و فيه فساد واضح في ادارة الشركة ما يهمها الجماهير بقدر ما يهمها الحصول على $$$ با اي طريقة !

Zack
    : dro ! ... i love you man !o

~ ارائكم انتم ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 22-07-2013 الساعة 08:45 PM

رد: لماذا لم نشاهد نسخة HD لـ Crisis Croe !؟ .. عجيب امركم يا سكوير !

الشركة عايشين في فوضى وتعاسه اداريه اجل وادا على العيد الي جابه مازال في منصب عالي في شركه هذي علىيها علامة استفهام وتعجب كبيره ؟؟ سلاسل ذهبيه امثال كرونو ومانا وفالكيريا بروفيل وين راحو ؟؟

السلام..
    بالنسبه لي ارى اللعبه رائعه كما هي ولاتحتاج اعاده اصدار بالمررره <.< ونفس الكلام ينطبق على ١٢ ...
    العاب نهايه جيل ps2 او في منتصفه مستواها قوي ولاتحتاج الفلسلفه الفاضيه HD .. وجهه نظر
    " ممكن ان نفسك ب اعاده اصدار لانك تبي تلعبها ع الكونسول الكبير "
    انا اشوف الافضل من سكوير ان تركز على العاب جديده اصرف لها ب مليون مررره ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G Fantom مشاهدة المشاركة
    السلام..
    بالنسبه لي ارى اللعبه رائعه كما هي ولاتحتاج اعاده اصدار بالمررره <.< ونفس الكلام ينطبق على ١٢ ...
    العاب نهايه جيل ps2 او في منتصفه مستواها قوي ولاتحتاج الفلسلفه الفاضيه HD .. وجهه نظر
    " ممكن ان نفسك ب اعاده اصدار لانك تبي تلعبها ع الكونسول الكبير "
    انا اشوف الافضل من سكوير ان تركز على العاب جديده اصرف لها ب مليون مررره ..
    أوافقك الرأي خاصة انو سكوير عشان تسوي نسخة hd اللي ما بكون ليها داعي وايد غير تحسين بسيط بالرسوم و جذب لاعبين جدد بتموا 2-3 سنين أو أكثر مثل ف ف 10 و بيضيعوا وقتهم اللي يقدروا يستغلوه بمشرايع ثانية ...بصراحة ما أهتم لنسخ الhd أو أي بورت مدامها بتكون نفس اللعبة تقريبا بس أرغب بشدة برؤية ريميكات جديدة خاصة لف ف 5 و 6
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

وعليكم السلام والرحمه

ضــد , ما في داعي يضيعون الوقت والجهد على لعبه قويه وممتازه مثل ما هي
    يكفي نسخة HD بستور الفيتا من غير لا يطلقوها بالاسواق رح يكون كافي جدا على cc
    رغم ان اللعبه ما تحتاج تعديل بنظري , الى فعلا مظلومه 12 المفروض تنزل للفيتا مقهوره على هاللعبه
    واللعبه اللي يبدو انها تكنسلت اندلس كرايسس يا ترى متى رح نشوف جزء 7 جديد اللعبه تستحق نهايه تختم القصه

Croix ~ في هذه أنا معاك للحين مستغرب من استمراره و في منصب كبير كمان ! .. إذا على السلاسل لول سكوير قتلت سلاسل كثيرة فيه مانا الي كان مفترض نشوف له جزء برسوم مقاربة لـ Eternal Sonata .. فاينل فانتسي تاكيتس .. ستار اوشن .. سلسلة ساجا .. براسيت ايف .. فرونت ميشين .. لو اجلس لبكره ما راح اخلص :/

G Fantom ~ التركيز على العاب جديدة هو الأفضل بدون تفكير لكن انت تشوف العاب جديدة من سكوير اصلا ؟ .. هذا المقصد ولا ننسى لما قلت نسخة HD ترى مو معناها انه راح يكون فيه هدر في الوقت و المال .. با العكس تماما و ضربت مثال بكوجيما لاحظ ان نسخ الـ HD ما عطلت تطوير محرك فوكس و MGSV لأن الي يطور النسخ الـ HD فريق ماله علاقة بفريقه ! .. مثال آخر كولكشين كينجدوم هارتس الي عملو عليه شخصين فقط من فريق اوساكا .. هل تعطلت كينجدوم هارتس 3 ؟ .. لا ! .. الشركة كانت لازم تنزل العاب جديدة مع تواجد نسخ HD .. و لا تكون اناني مو لأننا لعبناها خلاص ما نريدها تنزل فيه كثير ما اشترو جهاز PSP حتى ليه ما يلعبوها ؟ .. و سبب اخر سمعة سكوير سيئة با العابها ليه ما تكون اللعبة الي تحسن صورة سكوير ايضا للي يلعبها اول مرة ؟ .. أنا جالس اشوف ايجابيات من كل مكان بعكسكم انتم @_@

ايتاشي و حلا ~ ردي عليكم نفس الرد على فانتوم تقريبا ما عندي اضافة .. با استثناء ملاك الـ PS3 اكثر من الـ PS Vita فا اشوفهم الفئة المستهدفة الأفضل لكن لا مانع طبعا من تواجد نسخة لـلفيتا .. با النسبة جزء يختم قصة 7 كان حلم و تمينت يكون من بطولة كلاود بنفس تصميم AC .. و شكله ما راح يتحقق ~_~

احب اضيف على الموضوع ... مخرج اللعبة تاباتا قال انه ندمان انه اختصر احداث نيبلهام و حذف احداث كثيرة ممكن بسبب الـ UMD لهذا نشوف مع TYPE - 0 صارت 2 UMD و هذا القرار السليم ... لو نزلت نسخة HD با امكانهم اعطاء احداث نيبلهام حقها و اضافة امكان و عروض و موسيقات و امور جديدة ما كانت متواجدة بنسخة الـ PSP و جعل الأحداث تكون اكثر روعة و مو مختصرة زي الـ PSP ! .... كولكشين FF10 و KH إذا نزلو ما راح اشتريهم على طول لأني لعبتهم من قبل .... لكن لو Crisis Core نزلت مع اضافة الأمور المحذوفة من نسخة الـ PSP راح تكون Day one با النسبة لي و با امكانهم تسويقها كمان ان فيها اضافات كثيرة عن النسخة العادية !