مشاهدة نتائج الإستطلاع: اتمنى سكوير ان تعيد اصدار FF7 و ان تكون :

المصوتون
17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Remake با الكامل

13 76.47%
  • نسخة HD

4 23.53%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: Kitase : يجب علينا تحديد ما يريده محبي FF7 .. ريميك با الكامل ام نسخة HD ؟

Kitase : يجب علينا تحديد ما يريده محبي FF7 .. ريميك با الكامل ام نسخة HD ؟

.: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :.

كيتاس مخرج FF7 و FF8 و منتج ثلاثية XIII يعترف من خلال مقابلة ان هناك مطالبة من الجماهير من سنوات لصنع Remake للجزء السابع
    .. لكن يقول اننا حاليا لا نمتلك خطط لذلك ... لهذا يقول عندما نقرر فعلا يجب ان نعرف ما الذي يريدونه الجماهير تحديدا ... هل يريدون Remke با الكامل للجزء السابع و طبعا هذا الخيار سيأخذ وقت طويل و تكاليف كبيرة ... ام يريدون نسخة مطورة بدقة الوضوح العالي ؟ .. اي يتم تحسين موديل الشخصيات و الأماكن مثل عملهم على كولكشين X l X-2 ... وضعت لكم لكم صورة متحركة با الأعلى لتقريب الصورة ... و طبعا الخيار الثاني قابل للأنجاز و بوقت مناسب و اقل تكلفة من الخيار الأول ... شخصيا أنا راضي با الخيار الثاني و إذا يتم تطوير عروض الـ CG من جديد سيكون افضل ايضا ... ماذا عنكم انتم ؟ .. صوتو با الخيار المناسب لكم ... تريدون Remake با الكامل ام نسخة HD ؟

رد: Kitase : يجب علينا تحديد ما يريده محبي FF7 .. ريميك با الكامل ام نسخة HD ؟

مشكور dro على الموضوع

مع ان فف 7 تستحق ريميك لكن انا يضا راضي بنسخة HD

لان النسخة بتكون بتطلع بوقت مناسب و اقل جهد

درو..
    هممم.. انت تقصد ان الصوره هي مثال تقريبي لنسخه الHD ?
    لول الله يسامحك تسخر من عقولنا .. هذا اشبه ب ريميك
    وحتى لوفرضنا انه فعلاا HD لعبه ب ضخامه 7 راح تستغرق وقت طويل ممكن سنتين الى سنه ونص ! " 10 ليس بمقياس لانه ليس بضخامه عوالم الاجزاء القديمه ! "
    عن نفسي انا لا ارضى ب اقل من ريميك كامل وخاتمه تلقي الستار على قصه FFVII << هذا في حاله لوفعلاا يفكروا بالعمل على FFVII مره اخرى ~

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

وعليكم السلام والرحمه,,

كـ فان قديمه ومخلصه لـ FF7 ما رح ارضى بأقل من ريميك كااااامل لها
    ما انتظرت كل هالسنوات عشان نسخة HD لا تقارنون 10 بـ 7, السابع من الجيل القديم
    والعالم والجرافيكس لا يقارن بـ 10 اصلا حتى اصوات ما فيها .. عكس 10 اللي حتى يومنا هذا مظهرها
    لا يزال قوي وجيد ولا يحتاج نسخه محسنه بنظري,, لو بعد كل هالسنوات انتجوا نسخة HD لـ 7 فهذا يأكد توجه الشركه التجاري واليائس
    التعديل الأخير تم بواسطة حـــلا ; 26-07-2013 الساعة 12:16 AM

»Ŝayôŋaгâ«

<< هذا في حاله لوفعلاا يفكروا بالعمل على FFVII مره اخرى ~
    مضطرين يفكرون بـ 7 وفيرسس بالقوه الان
    مع وضع الشركه المقلق رح يلجؤن لاكثر العابهم شعبيه

برأيي انه ريميك كامل هو افضل حل للسلسلة السابعة مع دمجها مع قصة كرايسس كور وإضافة نواقص القصة كاملة.

The Rock ~ العفو و اتفق معاك

فانتوم ~ لول يمكن ما عرفت اوضح الفرق ... الصورة الي وضعتها بعيدة عن انها تكون ريميك اشوفها مجرد تحسين لموديل الشخصيات و الأماكن ( و هذا الشي الي يحتاجه السابع ليكون قابل للعب لبعض اللاعبين الجدد ) .. يعني فيه ناس ما عندهم مشكلة يلعبو الجزء التاسع او الثامن لكن عندهم مشكلة مع السابع و غالبا مع البداية في تقبلها بسبب موديل الشخصيات و الي فقط نشوفه مقبول مظهريا في المعارك ... و للمعلومية الصورة الي وضعتها من فان عاملها يعني لو سكوير عملت تحسين موديل للشخصيات راح يكون افضل من الصورة با اضعاف ! .. حتى التأثيرات الي تطلع من عمل حركة معينة راح تتغير لأسلوبهم الجديد ... يعني لا تتوقع ان الصورة حاجة كبيرة انا اشوفها اقل شي نتطلع له لنسخة المحسنة و يقدرو يعملو افضل منها كمان لو يبغو ! ... لتوضيح الي اقصده بنسخة الـ HD انه يكون تحسين ليظهر بمظهر افضل خذ هذه الصورة كا مثال لتوصيل مقصدي لكلاود في الريل تايم :

اي لا زالت اللعبة كما هي صور ثابتة بنفس الأحداث لكن فقط تتغير لمظهر افضل مع تحسين لموديل الشخصيات و القوائم و عروض الـ CG الخ

اما الريميك المقصود منه تعمل ريميك با الكامل و يكون هذا مستواه في الريل تايم
    :

شفت صورة كلاود في الزاوية
    ؟ .. مثلا لو انعمل ريميك للبلاي ستيشن 4 لازم يكون مظهره مبهر و قريب من مستوى العرض التقني لأظهار قدرات PS3 و شفنا مع XV مظهر اكثر ابهار من العرض و في الريميك غالبا راح نقول وداعا للخلفيات الثابتة و ممكن نشوفهم يكنسلو احداث معينة او يلغو اماكن و يضيفو احداث جديدة لتتاسب مع الأجزاء الجديدة عشان يقدرو يخلصوه ... راح يكون المحادثات العادية عبارة عن مشاهد زي كرايسس كور مثلا و فيها اداء صوتي ... يعني فيها شغل و هم لهم سنين مو قادرين يخلصو من XV ! ... عشان كذا اشوف الريميك عبارة عن معجزة ... نسخة محسنة هي الأفضل للكل و قابلة للتحقيق

حلا ~ اتفق معاك ان وضع الشركة راح يجبرهم يرجعو للجزء السابع يعتبر احتمال كبير ... اكيد اتمنى ريميك محترم له ميزانية ضخمة لكن الواقع يقولي انه غير قابل للتحقيق * وجه حزين *
    التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 26-07-2013 الساعة 01:12 AM

»Ŝayôŋaгâ«

*الوميض الابدي*

فكره رائعه.. لكن مستحيله وصعبه ولا اتوقع حجم القرص يكفي
    خطر ببالي نلعب بـ زاك وبعد الاندينغ تبدا قصه كلاود....
    وبالمره يتحقق حلم dro لـ ريميك لكرايسس كور

»Ŝayôŋaгâ«

* درو *

يقللون رواتب المدراء ويوقفون نزف المال اللي حاصل على العاب لا يمكن تبيع وهم يعرفون هالشي
    اتذكر قبل سنوات قرءة عن رواتب المدراء بسكوير وانصدمت بقوة المبالغ

والمشكله ما في انجازات تذكر مثل ايام سكوير سوفت...
    يا ليت يمسك الشركه فان قوي لالعابها *_*

صوت لريميك معأني أعتقد اني أفضل انهم يخلوا دا الجزء خاصة بحاله و ما يسووا ليه شي لأنها أفضل لعبة بالعالم عندي و أي تغيير كبير يمكن يخرب اللعبة... إذا كان معنى الريميك انو يكون الرسم مثل رسم فلم أدفينت شيلدرين الخايس طول الوقت عيا لا خلوا اللعبة بحالها أحسن ...أما تحسين الرسم بوضع رسم ريل تايم محترم معظم اللعبة و عدم اللجوء للسي جي إلا نادرا ببعض العروض فقد يكون لا بأس معأنه هذا صعب إذا سووها لعبة كونسول كبيرة مثل البلي ستيشن 4 مثلا.
    على كل حال أنا لا أثق بسكوير الحالية و أفضل ألا يمسوا ف ف 7 بسوء معأني بفرح إذا سووا ريميك محترم و ما خربوا اللعبة وايد.
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

بسم الله الرحمن الرحيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااته مينا
    اول شئ رمضااااااااااااان كريم < بدري
    ااااااماااااااااااااااا كويس انهم بدو يفكرون يسون ريميك او ريمسترد المهم انهم فكرو انا اشوف انها ايجابيه والكلام طالع من kitase نفسه افضل من اني اسمعه من فانس اهي هي هع هع سوجوي
    بالنسبه لي ما قد ختمت الجزء 7 دايم اوصل لمحل وما اختمه .. يعني فرصه حلوه لي سواء ريميك او ريمسترد بس انا مع الريميك لاني جربت كرايسي كور وختمته ومش ممقن ينرمي
    بس المشكله لو سو الريميك لازم يكون نظام القتال واحد يعني هي بتكون لعبه وحده ff7 remake وزاك في كرايسي كور كان لحاله فاتوقع بيكون صعب عليهم يضيفوه بس ان شاء الله سكوير انيكس
    يلقون حل ويخلونه ريميك كامل لكل شئ
    اما الوقت اتوقع بيخلص بسرعه مو مثل 15 لعدة اسباب
    1- القصه موجوده
    2- الاماكن معروفه من قبل المطلوب فقط يعيدو عملها
    بس وان شاء الله يسون اي شئ لانهم لو سو شئ ممقن ممقن يفكرون بالجزء 8 لاني ابغا له ريميك لانه احس فيه احدااااااث ناقصه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Itachi 2121E مشاهدة المشاركة
    صوت لريميك معأني أعتقد اني أفضل انهم يخلوا دا الجزء خاصة بحاله و ما يسووا ليه شي لأنها أفضل لعبة بالعالم عندي و أي تغيير كبير يمكن يخرب اللعبة... إذا كان معنى الريميك انو يكون الرسم مثل رسم فلم أدفينت شيلدرين الخايس طول الوقت عيا لا خلوا اللعبة بحالها أحسن ...أما تحسين الرسم بوضع رسم ريل تايم محترم معظم اللعبة و عدم اللجوء للسي جي إلا نادرا ببعض العروض فقد يكون لا بأس معأنه هذا صعب إذا سووها لعبة كونسول كبيرة مثل البلي ستيشن 4 مثلا.
    على كل حال أنا لا أثق بسكوير الحالية و أفضل ألا يمسوا ف ف 7 بسوء معأني بفرح إذا سووا ريميك محترم و ما خربوا اللعبة وايد.
    لا انا ضد رايك ادفنت تشيلدرين كان خايس !!!! واااااااااااااااات
    وليش ليش ما يسو سي جي بالعكس السي جي هي اللي تعجبني بفاينل فانتسي وانا تحطمت من الجزء 13-2 بسبب قلتها
    الريميك ما يكون تغير كل شئ والقصه الاساسيه غالبا ما يغيرون كل شئ فيها النهايه والخ بالنسبه لي جربت ريميك فاتال فريم 2 وكان من احلا الريميكات يعني جميل
    ننطر سكوير ان شاء الله تفرحنا بتوكيو قيم شوو

Dro
    لول انا فاهم عليك .. لكن قلت تستخف ب عقولنا لان الصوره اللتي وضعتها مستواها مشابهه ل FFVII CC < لو 7 تنزل بهذا المستوى انا اعتبرها ريميك
    الصوره اللتي وضعتها في ردك .. تذكرني بتصميم العاب الاون لاين العبيطه<.< لااتخيل ان العب FF7 بهذا النوع الكيوت العبيط .." عارف انك وضعتها كمثال تقريبي لااكثر "
    ع العموم .. اصدار نسخه جديده ل 7 على الكونسلز موضوع صعب ومااتوقع يحدث بعد كل هذه السنين بالرغم من ان اللعبه تعتبر رمز من رموز الاربيجي !
    خصوصا لاتنسى ان سكوير قامت ب انزال نسخه بسيطه معدله لFFVII على الPC منذ فتره .. وهذا يعني انهم لا يفكروا بعمل اي نسخ جديده في الوقت الحاضر..
    " في الحقيقه انا الى الان مستغرب من طريقه سكوير .. نينتندو يحلبوا في زيلدا " لعبه ايقونيه " ويعملوا ريميك وو ..الخ .. وسكوير متكاسله ب العمل على لعبه واحده يطلبها الفانز منذ سنين ! "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dami9 مشاهدة المشاركة
    لا انا ضد رايك ادفنت تشيلدرين كان خايس !!!! واااااااااااااااات
    وليش ليش ما يسو سي جي بالعكس السي جي هي اللي تعجبني بفاينل فانتسي وانا تحطمت من الجزء 13-2 بسبب قلتها
    الريميك ما يكون تغير كل شئ والقصه الاساسيه غالبا ما يغيرون كل شئ فيها النهايه والخ بالنسبه لي جربت ريميك فاتال فريم 2 وكان من احلا الريميكات يعني جميل
    ننطر سكوير ان شاء الله تفرحنا بتوكيو قيم شوو
    أولا شكرا على انك طريت سالفة نظام القتال لأني نسيتها و نفس ما قلت أنا لا أثق بسكوير و تفكيرهم الحالي لريميك و أخافهم يخلوها أكشن أر بي جي باعتقادهم اللي قهرني جدا دا الجيل انو التيرن باسد مضى عليه الزمن مع أنه أكيد معظم الفانز ما بفرحوا بدا التغيير الكبير.
    أما بالنسبة للسي جي قد تكون فقط وجهة رأي و أنا أكرهه و انت يعجبك و عشان أوضح ليش أكرهه بضرب أمثلة قليلة:
    - الشخصيات اللي أول ما صنعت كان برسم ليس سي جي تحس انها صارت غير و كأنها شخصيات غير أما الشخصيات اللي بدأت بسي جي مثل لايتينج إذا لم ترها بسي جي بتحس انو قل المستوى
    - ظهور الرجال كنساء ... طبعا ما كل الشركات تسوي اكدا بس سكوير ما أعرف ليش تحب تسوي اكدا و بعد ما كل الشخصيات بس اللي عندهم شعر (و يتحول لحريري) و جسمهم يبيض لدرجة كأنه مسواي كريم مع مساحيق للوجه ...و مثال ذلك:

بعدي أذكر رد أحدهم بيوتيوب ما أعرف إذا يتمصخر أو ما يعرف اللعبة أصلا و يقول انو كيف لحرمتين اجييبوا ولد

- الرسم بديسيديا مثلا تحس انو الشخصيات ما نفسها يوم تشوفها برسم ريل تايم مع السي جي و يكون السي جي الموجود في التجيمة أو المقدمة أخس بكثير

أعتقد اني ما لازم أجييب زيادة و فهمت قصدي و خبرني مثلا من الأفضل بصورتين سكوال

و السموحة عالاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة Itachi 2121E ; 26-07-2013 الساعة 04:42 PM
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

آسف على الردين و لكن شكلي مسحت صورة بالغلط

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	DISSIDIA-Squall-squall-19874227-480-272.jpg
المشاهدات:	2
الحجـــم:	100.3 كيلوبايت
الرقم:	358577

دي وحدة من صورتين سكوال اللي كنت أتكلم عنهم
    التعديل الأخير تم بواسطة Itachi 2121E ; 26-07-2013 الساعة 09:58 PM سبب آخر: اختفاء الصورة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة