صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 138

الموضوع: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ada Wesker مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان كل هذه الوجوه هى لى انا اليس كذلك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويسكر الوحيد مشاهدة المشاركة
    اخ احمد وبعدين معاك.....سانفجر من الغضب!!!!!!

اذا فهي الحرب
    سارد على كلامك يا اخي احمد ولكن ليس في هذا الموضوع
    بل في الاستراحة لاني لا اريد ان يتحول الموضوع الى ساحة معركة
    ما رايك؟

هل تخاف يا ويسكر ام ماذا
    انها الحرب اذن
    وسوف تكون الحرب هنا فلن اسمح لويسكر بأن يهرب مره اخرى
    وخاصه بعد ما فعله مع جيل

رد: ???...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ???

نعم أصبت بصراحه يا أخ أحمد اسمح لي بإن أقول لك شيئ ما لو أنك قلت ماقلته عن ويسكر بموضوع آخر كنت سوف أغضب ايضا لكن بالنهايه لك رأيك لكن بصراحه لن أسمح لإحد بإن يتحدث عن ويسكر في هذا الموضوع بذات لإنه تكريم خاص بويسكر خاص لنا محبين شخصية ويسكر وأعتبرها مساحه خاصه بنا ولن أسمح بتشويهها مهما كلفني الأمر وأضن العنوان واضح موضوع تكريم !! ليس موضوع تعبير عن كرهك ! فإذا أردت القو ل بإنك لا تملك كلام يليق بتكريم ويسكر فلست مجبر على المشاركه
    التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 07-09-2013 الساعة 09:41 PM

داخلة عرض...
    يا جماعة بلا عركات ما نبي المودة تضيع رجاءا!!
    حتى لو كان البينكم مزح رجاءا بلا عركات لانه موضوع تكريم!!
    حتى انا امقت ويسكر في مسألة محاولة قتل ليون لكنه ليس الموضوع المناسب لو تقبلون تدخلي رأيي من رأي ايدا..

الرجاء لا تتخاصموا!!!

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

شكرا لك أخ ليون على القصة الرائعه حقيقه أعجبتني كثير
    ويسكر بهذه القصه أشعر بإنه يحمل الكثير من صفاتي حقيقتا

أتمنى منك إكمالها إن أستطعت

شكرا لك اختي ايدا ويسكر على اعجابك بالقصة و امل ان اتمها بعد انجاز قصتي الحالية و لو انها ستأخذ بعض الوقت و قد قمت بنشر هذه القصة في موقع فان فيكشن و سأعمل على اكمالها هناك ان شاء الله

كما تشاء يا اخي احمد
    لنبدا

لنقل الصراحه هناك بعض العاهات فى هذه الفرقه التى كان لابد من التخلص منهم مثل جوزيف وبراد
    لا اعلم لماذا ضممتهم من الأساس ويبدو ان لديك مشكله كبيره فى اختيار الأشخاص
    فأنت تختار إما اشخاص صعفاء او اشخاص قللت من قدرهم حتى قتلوك مثل كريس وليس مرة بل اثنتان
    كم انت ضعيف يا ويسكر بل مثير للشفقه حقيقه
    وانت لم تختار ستارز ليكونوا فئران تجارب انت فقط اخترتهم لأن لديك ضعف فى الشخصيه واحببت ان تحس بالقوه من جديد
    وانت تخدع نفسك بأنك تتحكم فى مصائر اعضاء الفرقه ولكن ما لا تعلمه فهناك من هم افضل منك فى هذه الفرقه
    فهناك كريس بكل رجولته وشهامته وهناك جيل التى فقط تستغل ثقتها فيك لتقوم بإستغلالها
    ولكن حتى اضعف فرد فى الفرقه حسب كلامك استطاعت النجاه ليومين متتاليين من هذا الرعب وهو ما لم يفعله اى بطل فى هذه السلسله حتى الأن
    وهى ريبيكا عندما استطاعت تدمير مرة اخرى استاذك القديم بل وقدمت لك خدمه كبيره وكل ما فعلته انت ووليام هو الهرب بأسرع وقت قبل ان تصبحوا طعاما له
    وحتى عندما انتهت منه ذهبت الى قصرك واستطاعت بمساعده الأخرون القضاء على وحشك الفاشل
    ويا للهول مسلسل الفشل يستمر فحتى الكسيا هربت من امامها وتركتها لكريس ليتولى امرها ولقد استطاع فيما انت هربت مثل القط
    وفى النهايه لم تستطع القضاء على كريس بكل قوتك التى اعطاها لك سبينسر بل واخذت فايروس الأوروبورس فى يدك لا لتصبح قوى بل لأنك ضعيف ولا تستطيع ان تقتله بيدك العاريه
    كم انت مثير للشفقه يا ويسكر

ان جوزيف وبراد لما يحالفهما الحظ لان ذلك الوحش ظهر لهما بشكل مفاجئ ولم يستطيعا الهرب بينما بقية افراد الفرقة كان لديهم مجال للهرب والا كان مصيرهم مثل مصير جوزيف وبراد
    وان كريس وجيل لم يكونا الا اداتين بيد ويسكر لا يوجد من هو بمثل ذكاء وحنكة الزعيم ,وان سبب عدم قتال ويسكر لالكسيا هو ان مثل هذا القتال سيكون مضيعة للوقت ,ويسكر لم يضيع وقته في قتال الكسيا
    وقد راينا كيف ان كريس كان مختبا وقد دخل القتال مجبرا , ولقد قام ويسكر باخذ الاوروبورس لانه كان غاضبا من كريس واراد ان يدمره بابشع طريقة ممكنه.

اذن انت تثبت كلامى انك ضعيف ولا تستطيع ان تحارب كريس بمفردك فكل ما تفعله هو استخدام تجارب عليهم ليحاربوا بعض وانت تتفرج وتنهى المسألة بعد موت احدهم ولكن هيهات جيل ليست بهذا الضعف وسوف تلقنك الدرس مع كريس ان فكرت فى العوده مرة اخرى

لا تنسى يا اخي احمد لولا ويسكر لكانت جيل في عداد الموتى , وكيف تقول ان ويسكر لا يستطيع قتال كريس بمفرده, في كل مرة يتقاتل كريس و ويسكر ينجوا كريس باعجوبه وحتى في القتال الاخير لولا جيل وذلك الافريقي لكان كريس........

اذن انت فاشل مثل تجاربك فكيف تقوم بجارب انت تعلم ان نسبه نجاحها لا تتعدى حتى 1%
    وهذه الحقنه هى دوائك اصلا وحدث مثلما كانوا يخبرونا عندما كنا صغار
    انك مت من السم الذى صنعته انت

لقد كان ويسكر عالما ذكيا ومقاتلا قويا , فكما راينا تطور ويسكر لدرجة انه كان سيسيطر على العالم .

انت لو كنت قوى منذ البدايه ما كانوا استطاعوا ان يفكروا فى قتلك
    ولكن بما انك ضعيف وتهرب دائما وتجعل اتباعك يتولون المسئوليه فلهذا انت تهرب
    ولهذا هم قتلوك
    هات اللوم على نفسك ولا تلقيه على غيرك

ان ويسكر اقوى مقاتل في رزدنت ايفل وشخصيته هي الاكثر تاثيرا .

لقد اعجبني ردك كثيرا يا اختي ايدا احسنت صنعا
    ويا اختي سارة حددي موقفك مع من انتي؟
    يا اخي ليون اعجبتني قصتك كثيرا ,اسلوبك في السرد جميل جدا ,اتمنى ان ارى تكملتة القصة
    ويا اخي كريس ارجوا ان تعذرني انقلب الموضوع الى ساحة معركة ولكن ماذا افعل يجب ان ارد على الاخ احمد

التعديل الأخير تم بواسطة ويسكر الوحيد ; 08-09-2013 الساعة 12:08 AM

لا تنسى يا أخ ويسكر الصدف اللتي صادفت كريس بالجزء الخامس فهي مسخره حقيقيه لكي ينجو السيد كريس فكابكوم لم تضع صدفه نستطيع تصديقها ويسكر منذ متى رأيناه بالأجزاء القديمه يسخدم اي مصل بانتضام كما في الخامس ؟ ولكنها مجرد حبكه سخيفه جدا من كابكوم لكي ينجو كريس

انا مع نفسي مو مع اي احد...

بس بصراحة اظن ان اخي احمد محق على اي حال فانا كنت اريد ان اسأل ويسكر عن تجاربه..

و اظنك محق لانك تدافع عن شخصيتك المفضلة وانا لو كنت مكانك لدافعت وبشراسة لذا انا مع......

ولكن تنقلب الاحوال لصالح اخي احمد لان ويسكر خطف جيل و جعلها فأر تجارب وصدقني ويسكر لو قلت لك انها تفضل ان تموت على ان تكون فأر تجارب لقائد فرقة تمثل عملها خانهم

فأي احد لن يقبل هذا وليس لانه انقذها يعني من الازم ان نكون شاكرين له
    فهو لم ينقذها لطيبة قلبه لا بل لاستغلالها وهو اثبت وجهة نظري..

و لكن تنقلب الامور مرة اخرى لصالحك..

اذ و علاوة على انك تدافع عن من تحب فهذا الموضوع هو للتكريم وليس لتصفية الحسابات
    و علاوة على ذلك ان ويسكر الحقيقي موجود لذا يمكنه الدفاع عن نفسه
    صحيح البرت ويسكر؟؟

لا يهم انا مع من المهم هو ان لايصل هذا النقاش الى حد العراك..

وسأخرج منه حتى لا اصبح مكروهة من الجميع...

اتمنى ان تتقبل مروري اخي كريس

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

فقط لتوضيح الأمور
    انا لا اكره ويسكر بل بالعكس هو الشرير الأوحد لهذه السلسله وموته فى الخامس لا يعد خساره بل كارثه
    ولذلك انا من عشاق ويسكر لأنه ملك الشر فى هذه اللعبه

ولكن فقط للعلم هل ويسكر كان شرير فى هذه اللعبه ام كان يبيع حلويات للأطفال
    بل كان اشد شرا حتى من سبينسر وتفوق عليه فى الشر
    ولهذا هنا انا اتكلم عن ويسكر بشكل عنيف لفكره انه شرير فأنا هاجم ويسكر نعم ولكنى اخذ الموضوع بمرح وليس بشكل جدى
    ولكن انتم اخذتوا الموضوع بحساسيه وكأننى اتحدث عنكم انتم
    فأنا عجبتنى فكره ان يتقمص الأخ كريس شخصيه ويسكر
    وبالتالى حانت لى الفرصه لرد الدين لويسكر
    ونعم هذا موضوع تكريم ولكن هل هناك تكريم بدون ذكر افعال من نكرمه
    فويسكر لم يصنع ادوية وانما فايروسات واسلحه قاتله
    فأنا عندما اذكر كم هو شرير فأنا فعليا امدح فيه لأن هذا ما يفعله

ولو احد فيكم قرأ قصتى الأولى او الثانية لم اضع ويسكر فيها بشكل ضعيف
    بل بالعكس ابدى الأعضاء اعجابهم ببرود اعصاب ويسكر وحينها كنت احاول ات اتقمص شخصيه لأصف افعاله فى المواقف بشكل صحيح مثلما يفعل كريس الأن
    واخيرا مره اخرى انا لا اكره ويسكر ولكن لا تأخذوا الموضوع بحساسيه وكأنى اتهمكم انتم حتى لو كنتوا عشاق لويسكر

نعم أصبت بصراحه يا أخ أحمد اسمح لي بإن أقول لك شيئ ما لو أنك قلت ماقلته عن ويسكر بموضوع آخر كنت سوف أغضب ايضا لكن بالنهايه لك رأيك لكن بصراحه لن أسمح لإحد بإن يتحدث عن ويسكر في هذا الموضوع بذات لإنه تكريم خاص بويسكر خاص لنا محبين شخصية ويسكر وأعتبرها مساحه خاصه بنا ولن أسمح بتشويهها مهما كلفني الأمر وأضن العنوان واضح موضوع تكريم !! ليس موضوع تعبير عن كرهك ! فإذا أردت القو ل بإنك لا تملك كلام يليق بتكريم ويسكر فلست مجبر على المشاركه
    اختى ليلى لا تأخذى الموضوع بحساسيه وكأننى كنت اتكلم عن احد من اصدقائك
    نعم تحبى ويسكر ولكن لا تخلطى الواقع بالخيال فلا يصح ان نتشاجر حول شخصيه خياليه لمجرد كلمه هذا او ذاك
    وانا اكرم ويسكر بكلامى عنه وكم كان شريرا واخيرا لكريس سورى لويسكر حق الرد على وتكذيبى فى كلامى اليس كذلك
    ام ان ايدا وونج اصبحت الأن فى صف ويسكر بعد ان خانته سابقا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Kennedy مشاهدة المشاركة
    داخلة عرض...
    يا جماعة بلا عركات ما نبي المودة تضيع رجاءا!!
    حتى لو كان البينكم مزح رجاءا بلا عركات لانه موضوع تكريم!!
    حتى انا امقت ويسكر في مسألة محاولة قتل ليون لكنه ليس الموضوع المناسب لو تقبلون تدخلي رأيي من رأي ايدا..
    الرجاء لا تتخاصموا!!!
    لا تقلقى اختى ساره فليست هناك مشكلة ان شاء الله
    هذا حدث عارض لا داعى للإلتفات له وتكبيره بدون داعى
    فهذا موضوع للتسليه اولا وثانيا لتكريم الشرير اللطيف ويسكر

كما تشاء يا اخي احمد
    لنبدا

لنقل الصراحه هناك بعض العاهات فى هذه الفرقه التى كان لابد من التخلص منهم مثل جوزيف وبراد
    لا اعلم لماذا ضممتهم من الأساس ويبدو ان لديك مشكله كبيره فى اختيار الأشخاص
    فأنت تختار إما اشخاص صعفاء او اشخاص قللت من قدرهم حتى قتلوك مثل كريس وليس مرة بل اثنتان
    كم انت ضعيف يا ويسكر بل مثير للشفقه حقيقه
    وانت لم تختار ستارز ليكونوا فئران تجارب انت فقط اخترتهم لأن لديك ضعف فى الشخصيه واحببت ان تحس بالقوه من جديد
    وانت تخدع نفسك بأنك تتحكم فى مصائر اعضاء الفرقه ولكن ما لا تعلمه فهناك من هم افضل منك فى هذه الفرقه
    فهناك كريس بكل رجولته وشهامته وهناك جيل التى فقط تستغل ثقتها فيك لتقوم بإستغلالها
    ولكن حتى اضعف فرد فى الفرقه حسب كلامك استطاعت النجاه ليومين متتاليين من هذا الرعب وهو ما لم يفعله اى بطل فى هذه السلسله حتى الأن
    وهى ريبيكا عندما استطاعت تدمير مرة اخرى استاذك القديم بل وقدمت لك خدمه كبيره وكل ما فعلته انت ووليام هو الهرب بأسرع وقت قبل ان تصبحوا طعاما له
    وحتى عندما انتهت منه ذهبت الى قصرك واستطاعت بمساعده الأخرون القضاء على وحشك الفاشل
    ويا للهول مسلسل الفشل يستمر فحتى الكسيا هربت من امامها وتركتها لكريس ليتولى امرها ولقد استطاع فيما انت هربت مثل القط
    وفى النهايه لم تستطع القضاء على كريس بكل قوتك التى اعطاها لك سبينسر بل واخذت فايروس الأوروبورس فى يدك لا لتصبح قوى بل لأنك ضعيف ولا تستطيع ان تقتله بيدك العاريه
    كم انت مثير للشفقه يا ويسكر

ان جوزيف وبراد لما يحالفهما الحظ لان ذلك الوحش ظهر لهما بشكل مفاجئ ولم يستطيعا الهرب بينما بقية افراد الفرقة كان لديهم مجال للهرب والا كان مصيرهم مثل مصير جوزيف وبراد
    وان كريس وجيل لم يكونا الا اداتين بيد ويسكر لا يوجد من هو بمثل ذكاء وحنكة الزعيم ,وان سبب عدم قتال ويسكر لالكسيا هو ان مثل هذا القتال سيكون مضيعة للوقت ,ويسكر لم يضيع وقته في قتال الكسيا
    وقد راينا كيف ان كريس كان مختبا وقد دخل القتال مجبرا , ولقد قام ويسكر باخذ الاوروبورس لانه كان غاضبا من كريس واراد ان يدمره بابشع طريقة ممكنه.

اذن انت تثبت كلامى انك ضعيف ولا تستطيع ان تحارب كريس بمفردك فكل ما تفعله هو استخدام تجارب عليهم ليحاربوا بعض وانت تتفرج وتنهى المسألة بعد موت احدهم ولكن هيهات جيل ليست بهذا الضعف وسوف تلقنك الدرس مع كريس ان فكرت فى العوده مرة اخرى

لا تنسى يا اخي احمد لولا ويسكر لكانت جيل في عداد الموتى , وكيف تقول ان ويسكر لا يستطيع قتال كريس بمفرده, في كل مرة يتقاتل كريس و ويسكر ينجوا كريس باعجوبه وحتى في القتال الاخير لولا جيل وذلك الافريقي لكان كريس........

اذن انت فاشل مثل تجاربك فكيف تقوم بجارب انت تعلم ان نسبه نجاحها لا تتعدى حتى 1%
    وهذه الحقنه هى دوائك اصلا وحدث مثلما كانوا يخبرونا عندما كنا صغار
    انك مت من السم الذى صنعته انت

لقد كان ويسكر عالما ذكيا ومقاتلا قويا , فكما راينا تطور ويسكر لدرجة انه كان سيسيطر على العالم .

انت لو كنت قوى منذ البدايه ما كانوا استطاعوا ان يفكروا فى قتلك
    ولكن بما انك ضعيف وتهرب دائما وتجعل اتباعك يتولون المسئوليه فلهذا انت تهرب
    ولهذا هم قتلوك
    هات اللوم على نفسك ولا تلقيه على غيرك

ان ويسكر اقوى مقاتل في رزدنت ايفل وشخصيته هي الاكثر تاثيرا .

لقد اعجبني ردك كثيرا يا اختي ايدا احسنت صنعا
    يا اخي ليون اعجبتني قصتك كثيرا ,اسلوبك في السرد جميل جدا ,اتمنى ان ارى تكملتة القصة
    ويا اخي كريس ارجوا ان تعذرني انقلب الموضوع الى ساحة معركة ولكن ماذا افعل يجب ان ارد على الاخ احمد

اخى العزيز ويسكر الوحيد
    المفترض انك تتقمص دور ويسكر فى الرد مثلما يفعل كريس
    فأنت ترد بشخصك انت وانا لم اهاجم ويسكر بشخصى انا فأنا اعشق ويسكر اصلا
    ولكنى هاجمته مثل صحفى يقوم بإتهام ويسكر بأنه ليس الشرير المطلق الذى يدعى انه عليه
    ولكن انت جاوبت بشخصك وانا توقعت انك تتقمص دور ويسكر فى الرد
    ام انك فكرت فى ترك الرد للأخ كريس
    عامه انا لا اختلف معك فيما قلته

ولكن بالمناسبه كريس كان مختبىء لأنه لا يريد ان يتورط فى قتال المجانين هذا واحد يجرى بسرعه البرق والأخرى ترمى النار من يدها من يريد ان يتورط فى قتال مثل هذا
    اليس كذلك يا كريس

لا تنسى يا أخ ويسكر الصدف اللتي صادفت كريس بالجزء الخامس فهي مسخره حقيقيه لكي ينجو السيد كريس فكابكوم لم تضع صدفه نستطيع تصديقها ويسكر منذ متى رأيناه بالأجزاء القديمه يسخدم اي مصل بانتضام كما في الخامس ؟ ولكنها مجرد حبكه سخيفه جدا من كابكوم لكي ينجو كريس
    اختى العزيزة
    ما يريده مؤلف الجزء الخامس كان سوف يحدث
    سواء بموت ويسكر او بوجوده حى ونفس الكلام ينطبق على كريس
    فأنتى الأن يمكنكى ان تألفى قصه للخامس لا يموت فيها ويسكر بل ويموت كريس
    اهذا صعب
    كابكوم لا تنزل قرآن ولا شىء وانما لعبه أحداثها تخضع لأهواء مؤلفها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Kennedy مشاهدة المشاركة
    [SIZE=5]

انا مع نفسي مو مع اي احد...

بس بصراحة اظن ان اخي احمد محق على اي حال فانا كنت اريد ان اسأل ويسكر عن تجاربه..

و اظنك محق لانك تدافع عن شخصيتك المفضلة وانا لو كنت مكانك لدافعت وبشراسة لذا انا مع......

ولكن تنقلب الاحوال لصالح اخي احمد لان ويسكر خطف جيل و جعلها فأر تجارب وصدقني ويسكر لو قلت لك انها تفضل ان تموت على ان تكون فأر تجارب لقائد فرقة تمثل عملها خانهم

فأي احد لن يقبل هذا وليس لانه انقذها يعني من الازم ان نكون شاكرين له
    فهو لم ينقذها لطيبة قلبه لا بل لاستغلالها وهو اثبت وجهة نظري..

و لكن تنقلب الامور مرة اخرى لصالحك..

اذ و علاوة على انك تدافع عن من تحب فهذا الموضوع هو للتكريم وليس لتصفية الحسابات
    و علاوة على ذلك ان ويسكر الحقيقي موجود لذا يمكنه الدفاع عن نفسه
    صحيح البرت ويسكر؟؟

لا يهم انا مع من المهم هو ان لايصل هذا النقاش الى حد العراك..

وسأخرج منه حتى لا اصبح مكروهة من الجميع...

اتمنى ان تتقبل مروري اخي كريس
    ههههههههههههههههههههه
    احلى شىء انكى تحاولى ارضاء الطرفين اختى ساره
    وصحيح كلامك ولكن انا اوضحت فى الأعلى وجهه نظرى حتى لا تختلط الأمور مرة اخرى
    وكلام احمد 2014 عضو المنتدى هو تسجيل اعجبابه لملك الشر فى الرزدنت ايفل
    وتسجيل كلام احمد 2014 عضو ستارز الجديد هو هجوم ويسكر وانتقام لكل من ماتوا وتأذوا بسبب ويسكر واولهم بالنسبه لى ريتشارد ممن ماتوا وجيل من الأحياء

^
    ^

هههههههههههه أخي أحمد وقعت في الحفرة التي وقعت أنا فيها في السابق معا أحد الأعضاء في القسم فالواضح رأيك لا يعجبهم

[QUOTE=ahmed_2014;7489491]اختى ليلى لا تأخذى الموضوع بحساسيه وكأننى كنت اتكلم عن احد من اصدقائك
    أحد من أصدقائي ؟؟ ويسكر بالنسبه لي أهم من كل شيئ للآن أنت لم تفهم مايعنيه ويسكر بالنسبه لي
    نعم تحبى ويسكر ولكن لا تخلطى الواقع بالخيال فلا يصح ان نتشاجر حول شخصيه خياليه لمجرد كلمه هذا او ذاك
    انا لا أريد الشجار ولكن لا أستطيع السكوت في هذه الحاله - ويسكر بالنسبه لي واقع وليس خيال كما تقول ولا أتقبل فكرة الخيال هذه عن ويسكر أبدا
    وانا اكرم ويسكر بكلامى عنه وكم كان شريرا واخيرا لكريس سورى لويسكر حق الرد على وتكذيبى فى كلامى اليس كذلك

انا الآن أتكلم لك بصفتي ليلى او لنقل ايدا ويسكر ولست ايدا وانج !!
    فـ أضن يوجد فرق بين ايدا ويسكر وايدا وانج
    فـ انا لم أخن ويسكر ولن أخونه مطلقا

ولو نفرض أنني رجل لما سميت نفسي ايدا ويسكر ربما كنت سميت نفسي
    البرت ويسكر مباشره ولكن هذا الإسم لا يصح لي كوني فتاة لذلك وضعت إسم أقرب شخصيه لي بعد ويسكر وهي ايدا وانج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad171 مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

هههههههههههه أخي أحمد وقعت في الحفرة التي وقعت أنا فيها في السابق معا أحد الأعضاء في القسم فالواضح رأيك لا يعجبهم
    ههههههه ورغم هذا لم اتعلم الدرس ايضا
    [QUOTE=Ada Wesker;7489497]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة
    اختى ليلى لا تأخذى الموضوع بحساسيه وكأننى كنت اتكلم عن احد من اصدقائك
    أحد من أصدقائي ؟؟ ويسكر بالنسبه لي أهم من كل شيئ للآن أنت لم تفهم مايعنيه ويسكر بالنسبه لي
    انا لا أريد الشجار ولكن لا أستطيع السكوت في هذه الحاله - ويسكر بالنسبه لي واقع وليس خيال كما تقول ولا أتقبل فكرة الخيال هذه عن ويسكر أبدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_2014 مشاهدة المشاركة
    انا الآن أتكلم لك بصفتي ليلى او لنقل ايدا ويسكر ولست ايدا وانج !!
    فـ أضن يوجد فرق بين ايدا ويسكر وايدا وانج
    فـ انا لم أخن ويسكر ولن أخونه مطلقا

ولو نفرض أنني رجل لما سميت نفسي ايدا ويسكر ربما كنت سميت نفسي
    البرت ويسكر مباشره ولكن هذا الإسم لا يصح لي كوني فتاة لذلك وضعت إسم أقرب شخصيه لي بعد ويسكر وهي ايدا وانج
    اختى انتى تكبرين الموضوع بشكل لا داعى ولا فائده منه
    ولا تأخذى الموضوع بشكل شخصى فهو لم يتكلم عنكى
    وانما عن شخصيه من اللعبه سواء كنتى تعتبريها حقيقيه ام خياليه فهذه مسأله تخصك
    وما اقوله عن ويسكر هو نوع من المزاح حتى ان لم تتقبليه فغيرك تقبله واخذه من منطلق المزاح
    اما انكى تأخذينه من منطلق اننى اتكلم عن احد اسرتك او اخوتك فهذا شىء اخر
    وعامه انا تغاضيت عن الكلام فى ردك الماضى لأننى اعلم انكى لا تقصدينه
    ولكن لا افهم هل تريدينى ان لا اتكلم نهائى فى الموضوع ام ماذا
    انا اقول رأيى فى واحد من شخصيات اللعبه وقلت وسوف اكرر
    انا اعش شخصيه ويسكر ولكنى هنا اتقمص شخصيه اخرى واهاجمه فهو كان شرير وليس طيب
    فإن كان هناك مشكلة فيرجى ان توضحيها اختى حتى نكون جميعا على بينه من الأمر

Exclamation رد: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

يا اخي احمد لا تغضب من الاخت ايدا
    انت تعلم ان ويسكر يعني الكثير الكثير للاخت ايدا
    يا رجل عبر عن رايك كما تريد ولكن بدون شتائم فمن يرمي ويسكر بالكلمات نرميه بالرصاصات

كيف تريدنا ان لا نغضب وانت تهينه هكذا
    فانت تستطيع ان تعبر عن رايك بشكل لائق,
    اعجبني عشقك لويسكر.
    ويا اختي ايد لا تغضبي وحافضي على هدئك حتى لا ينقلب النقاش الى شجار

التعديل الأخير تم بواسطة ويسكر الوحيد ; 08-09-2013 الساعة 08:22 PM

يا اخي احمد لا تغضب من الاخت ايدا
    انت تعلم ان ويسكر يعني الكثير الكثير للاخت ايدا
    يا رجل عبر عن رايك كما تريد ولكن بدون شتائم فمن يرمي ويسكر بالكلمات نرميه بالرصاصات

كيف تريدنا ان لا نغضب وانت تهينه هكذا
    فانت تستطيع ان تعبر عن رايك بشكل لائق,
    اعجبني عشقك لويسكر.
    ويا اختي ايد لا تغضبي وحافضي على هدئك حتى لا ينقلب النقاش الى شجار

انا لم ولن اغضب من الأخت ايدا اخى العزيز ويسكر
    والأخت ايدا تعرف هذا جيدا
    انا فقط تفائجت من اللهجه فى الكلام ولكن يبدو ان الأخت ايدا تعتبر ويسكر شىء خاص
    وانا متفهم لهذا الكلام ولكنى لا اوافق عليه
    ولكن بطبيعه الحال هذه مسأله لا تخصنى

عامه اخى العزيز انا سوف اتوقف عن مشاجرتى مع ويسكر وسوف ادعكم تكرمونه بالشكل الذى تريدنه ويليق بهذه الشخصيه
    وشكرا لك اخى على تدخلك ومحاوله تهدئه الأوضاع

أعتقد لم يعد يوجد ما أقوله ...

شكرا لك أخ أحمد

وشكرا أخ ويسكر الوحيد على تهدئة الأمر
    فـ انا لم أغضب ولكن من يتكلم عن من نحب
    سوف نتكلم عن من يحب

شكرا جميعا ,,

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع