صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 138

الموضوع: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

Wink رد: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة

الاخ ويسكر الوحيد
    هذي الصورة الاصلية
    ملف مرفق 359945

يبدو انك كشفت امري
    -----------------------------------------------

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ada Wesker مشاهدة المشاركة
    حسنا طالما أنك قد فهمت فالتجاوبه وتنهي حيرته
    انا اسف يا اختي ايدا لاني لن اجيب فهو لم يقل ان كان ظني صائبا ام لا ولننسى الامر افضل

التعديل الأخير تم بواسطة ويسكر الوحيد ; 23-10-2013 الساعة 03:49 PM

رد: ♥♥♥...... حفل تكريم زعيم الشر ( Albert Wesker ) ...... ♥♥♥

اي صورة ل فيرجل اعرفها

يا أخي أصبت ف انا قد بكيت ويسكر حين موته أكثر من مره بل إني أكره لقطة النهايه ولا أطيق رؤيتها
    التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 23-10-2013 الساعة 10:38 PM

لدي سوال ل السيد البرت ويسكر
    الو تقاتلت مع هذا الرجل
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	whiet beard.jpg
المشاهدات:	43
الحجـــم:	8.5 كيلوبايت
الرقم:	359952
    هل تعتقد انه يمكنك النصر

طبعا طبعا مؤكد

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا جميعا ً
    ارى ان هناك عضو جديد في مجموعة المعارضة ضد ويسكر

لا اعلم يا اخي demon king هل تريد ان تثير غضب واعصاب عشاق شخصية ويسكر ام تريد ان تثير غضب البرت ويسكر ؟
    ولو اني اعتقد انه لا يثيره شيء فاعصابه هادئة ولا يكترث لشيء

الا اني سوف اوجه هذا السؤال له لنرى ما هو جوابه
    اترك المايك لك سيد البرت ويسكر

هذه حجج الخاسرين الحقيقة هي ان كريس هزمك و حطم راسك و ايضا في الحرب استعمال اي شي متاح

هاهاهاهاهاها
    يا صديقي انت تحاول ان تجد لكريس حجة جيدة لفوزه
    كريس لم يستطع التغلب علي في قصر اللورد سبينسر ولولا جيل ان ضحت بحايتها من اجله لكان ميتا ً الان بجوار اللورد سبينسر وفي الاعلى قرب مدرج طائرتي الخاصة قام بقتالي مع تلك الغبية شيفا ولم يستطع فعل شيء يذكر وهناك امثلة كثيرة على ذلك لم يكن على كريس الا التراجع او ان اتركه يذهب لانشغالي بامر ما
    ولذلك محاولة جيدة ان تعتبر هذا نجاح لكريس ونصر
    ونعم في الحرب يمكنك ان تستخدم اي شيء لتضمن نصرك ولكن هذا يكون في حالة ضعفك بل هو اثبات بانك عاجز ولولا هذا الشيء لما انتصرت
    وقد تقول اني استخدمت الاوربوروس في قتالي مع كريس عند منطقة البركان فاقول لك اني قادر على قتال كريس بقوتي وانت تعلم ذلك المضحك ان كريس لم يعد يملك اي حقنة لتنقذه مني مجددا ً
    ولكني استخدمت الاوربوروس لاني اردت ان يذوق كريس طعم الاوربوروس و قوته وليس لاني ضعيف
    وحت وانا اغرق بالحمم كنت قادر على جرهم خلفي الى الحمم وقتلهم ولولا قاذفات الصواريخ لما قتلوني ايضا ً يعني الحظ كان بجوار كريس في كل لحظة ولولا ذلك لكان صديقك كريس في وسط الحمم ومن يدري قد اكون سحبت نفسي لخارجها واعاد الاوربوروس علاج الاجزاء المصابة
    لذلك كما قلت لك محاولة جيدة ان تبرر لكريس نصره الضعيف

هراء لاتجعل طفولتك سبب الذي جعلك شرير انت شرير لانك اخترت الشر الشر ليس شيء يفرض عليك بل شيء تختاره

دعني اصحح لك معلوماتك واسئلك سؤال
    لو كان والدك يعلمك ان الكذب هو طريقك للنجاح منذ الصغر فهل سوف تخرج صادقا ً ؟
    لو كانت والدتك تعلمك ان عمك هو رجل شريرو سيء وسرق مالكم هل سوف تحب عمك ؟
    عندما ترى طفل او شخص سيء الخلق فانك تقول ان والديه لم يحسنوا تربيته منذ الصغر والا لما كان شريرا ً الان ؟
    صديقي الطفل الصغير يشبه الوعاء ولذلك كان الاسلام وغيره ممن يرون الاخلاق طريق كل انسان حر ينبهون و يامرون بتربية الطفل التربية الصحيحة منذ الصغر
    انا منذ الصغر وانا اربى عل العمل في المختبرات وارى الالم و العذاب و اشم رائحة الدماء و الموت وحتى عندما كبرت وجدت نفسي بين علماء هم رموز للشر واي طلف يبحث له عن مثل اعلى و قدوة وبالتاكيد سوف يكون هذا الشخص احد العاملين في المختبرات او اللورد سبينسر نفسه
    لقد عشت طفولتي وكبرت وقد تعودت على اصوات الصراخ و الالم لذلك قتل الخير في منذ الصغر
    وهذا امر يجب ان تدركه جيدا ً وارجو ان تحاول ان تريح اعصابك فلن تنجح في ان تجد شيء يثير غضبي او يزعجني

بخصوص تلك الصورة او هذا الشخص

الذي يشبه الفيل فاعتقد انه شخصية من شخصية مسلسل ون بيس
    وذلك المسلسل مسلسل خيالي جدا ً و السؤال لو كنت انا في ذلك المسلسل فاي شخصية برايك سوف اكون مناسب لها اليست شخصية ( جوكر )

فمن اقوى شخصية جوكر ام هذا الفيل

واشكر جميع اعواني و مساعدي الذين يقفوا دائما في وجه كل من يريد ان يعارض او يقف في وجه شخصية البرت ويسكر
    بل ويعجبني اتحادكم و موقفكم القوي في وجه هؤلاء الذين يستمر كريس بارسالهم في محاولة يائسة من كريس للفت الانتباه لنفسه وليجد احد يبرر له نصره الزائف

اشكر لك يا زعيم الشر السيد البرت ويسكر كلماتك
    وانا لا ارسل احد ونصري ليس زائف بل حقيقي
    وان كان هناك من يلأم فانهم بالتاكيد العاملين في كابكوم فقد افسدو كل شيء
    شكرا لمرورك و مشاركتك
    وشكرا للجميع مشاركتهم

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 25-10-2013 الساعة 12:17 PM
    chris
    المحب للغير .................

Cool رد: احم احم

اشكر جميع اعواني و مساعدي الذين يقفوا دائما في وجه كل من يريد ان يعارض او يقف في وجه شخصية البرت ويسكر
    بل ويعجبني اتحادكم و موقفكم القوي في وجه هؤلاء الذين يستمر كريس بارسالهم في محاولة يائسة من كريس للفت الانتباه لنفسه وليجد احد يبرر له نصره الزائف

لا شكر على واجب واجبنا في الدفاع عنك بكل ما اوتينا , وسنقف بوجه كل من يعارضك سيد ويسكر

ولن يستطيع كريس واعوانه الوقوف بوجهنا مهما فعلوا .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    نصري ليس زائف بل حقيقي
    بل انه كذلك! كريس لست سوى شخص ظعيف في كل مرة يبرحك السيد ويسكر ضربا ولا تنجو الا باعجوبة
    وكابكوم تحاول ان تنصرك بأي طريقة ولكن الحقيقة هي ان نصرك مستحيل وهذا واضح .

التعديل الأخير تم بواسطة ويسكر الوحيد ; 25-10-2013 الساعة 08:21 PM

أوافق زميلي ويسكر الوحيد في كل حرف قاله فكلامك صحيح مئه بالمئه

كريس لست سوى شخص ظعيف في كل مرة يبرحك السيد ويسكر ضربا ولا تنجو الا باعجوبة
    وكابكوم تحاول ان تنصرك بأي طريقة ولكن الحقيقة هي ان نصرك مستحيل وهذا واضح .
    في المعارك المنتصر ليس من يبرح الاخر ضرب المنتصر من يضل على قيد الحياة و الخاسر هو من يموت
    اذا كان كريس ضعيف فماذا يكون ويسكر وهو من هزم على يد كريس
    نعم في الحرب يمكنك ان تستخدم اي شيء لتضمن نصرك ولكن هذا يكون في حالة ضعفك بل هو اثبات بانك عاجز ولولا هذا الشيء لما انتصرت

بهذا انت توكد انك ضعيف ف لولا الفيروس الذي تملكه لكان كريس قد هزمك منذ زمن
    في النهايه اليكم مقارنه بسيطه بين كريس و ويسكر من ناحية القوة
    اذا اتيت بنقاط ضعف كل منهما كريس يكون الاقوى لان كريس ليس لديه اي نقاط ضعف اما ويسكر فلديه الحقنه
    و اذا اخذت نقاط قوة كل منهما كريس نقاط قوته الاسلحه ويسكر نقاط قوته الفيروس خذ كل منهما يكون كريس الاقوى لان جسمه اقوى من جسم ويسكر

بهذا انت توكد انك ضعيف ف لولا الفيروس الذي تملكه لكان كريس قد هزمك منذ زمن
    وهل حظرتك كنت سوف تعرف إذا كان ويسكر لا يوجد في جسده فيروس بإن كريس سوف يهزمه ؟ على أي أساس تقول ذلك ؟؟
    في النهايه اليكم مقارنه بسيطه بين كريس و ويسكر من ناحية القوة
    اذا اتيت بنقاط ضعف كل منهما كريس يكون الاقوى لان كريس ليس لديه اي نقاط ضعف اما ويسكر فلديه الحقنه
    لم نرى أية حقنة في الأجزاء القديمه ولكن هذه الحقنه إبتكار سخيف من كابكوم في الجزء الخامس لكي تكون سلاح مهيئ للسيد كريس ما رأيك أنت ؟؟

.. و اذا اخذت نقاط قوة كل منهما كريس نقاط قوته الاسلحه ويسكر نقاط قوته الفيروس
    خذ كل منهما يكون كريس الاقوى لان جسمه اقوى من جسم ويسكر

حسنا ومن قال بإن كريس جسده أقوى من جسد ويسكر ؟؟ لا بد أنك نسيت أن ويسكر هو من درب فرقة ستارز أيوها الذكي وأعلم بإنك سوف تقول كريس متمرن بالعسكرية قبل أن يلتحق إلى فرقة ستارز نعم أنا أعلم هذا ولكن ويسكر يبقى ألأقوى حتى ولو كانت لدى كريس عضلات ضخمه مثل التي ظهرت في الجزء الخامس لإن ويسكر متهيئ لكل شيئ وكل الفيروسات منذ زمن بعيد وقبل أن يعرف هذا الذي يدعى كريس جميع الفيرسات والخطر البيولوجي بحد ذاته وفي النهاية ربما يكون كريس قوي فـ انا لا أصرح أو اؤكد كلامي هذا مئه بالمئه ولكن على الأقل سوف نقول بإن قوتهم نفس القوى تقريبا بعيدا عن الفيروسات والحقن والأسلحة وكل شيئ فـ كريس جسده ليس أفضل حالا من جسد ويسكر ثم أن الجميع يعلم مدى معرفة ويسكر بالقنص فهوا لا يخطئ أي رصاصه كما رأينها ايضا في جزء الريميك حينما قنص الكلب الذي هجم على كريس وهوا في الظلام الحالك وايضا مع نظارات شمسية إضافة إلى أن ويسكر الآن أصبح أفضل حالا من قبل ولا أضن بإن كريس يجيد القنص كما ويسكر يجيده
    ..

التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 26-10-2013 الساعة 03:02 AM

لم نرى أية حقنة في الأجزاء القديمه ولكن هذه الحقنه إبتكار سخيف من كابكوم في الجزء الخامس لكي تكون سلاح مهيئ للسيد كريس ما رأيك أنت ؟؟
    راي بنا علينا ان نعطي كابكوم وسامان
    الاول وسام افضل فكرة غبية
    الثاني وسام تنفيذ افضل فكرة غبية
    ف من الغبي الذي يمكن ان يصنع شيء يجعله قوي و شيء يجعله ضعيف
    ايضا ويسكر الشرير وجميعنا يعرف بن الشر لن ينتصر لكن كان يجب ان يموت بطريقة محترمه ك رصاصة في الراس و على يد اعدائه القدماء
    وفي الماضي كان كل جزء افضل من الاخرى ام الان ف كل جزء اسوء من الذي قبله بستثناءRevelations
    هذا اخرى جزء جميل يمكن مقارنته بي الاجزاء السابقه
    حسنا ومن قال بإن كريس جسده أقوى من جسد ويسكر ؟؟ لا بد أنك نسيت أن ويسكر هو من درب فرقة ستارز أيوها الذكي وأعلم بإنك سوف تقول كريس متمرن بالعسكرية قبل أن يلتحق إلى فرقة ستارز نعم أنا أعلم هذا ولكن ويسكر يبقى ألأقوى حتى ولو كانت لدى كريس عضلات ضخمه مثل التي ظهرت في الجزء الخامس لإن ويسكر متهيئ لكل شيئ وكل الفيروسات منذ زمن بعيد وقبل أن يعرف هذا الذي يدعى كريس جميع الفيرسات والخطر البيولوجي بحد ذاته وفي النهاية ربما يكون كريس قوي فـ انا لا أصرح أو اؤكد كلامي هذا مئه بالمئه ولكن على الأقل سوف نقول بإن قوتهم نفس القوى تقريبا بعيدا عن الفيروسات والحقن والأسلحة وكل شيئ فـ كريس جسده ليس أفضل حالا من جسد ويسكر ثم أن الجميع يعلم مدى معرفة ويسكر بالقنص فهوا لا يخطئ أي رصاصه كما رأينها ايضا في جزء الريميك حينما قنص الكلب الذي هجم على كريس وهوا في الظلام الحالك وايضا مع نظارات شمسية إضافة إلى أن ويسكر الآن أصبح أفضل حالا من قبل ولا أضن بإن كريس يجيد القنص كما ويسكر يجيده ..

اختي العزيزة ايدا
    انا اتحدث عن القوة الجسدية
    وهل حظرتك كنت سوف تعرف إذا كان ويسكر لا يوجد في جسده فيروس بإن كريس سوف يهزمه ؟ على أي أساس تقول ذلك ؟؟

اختي العزيزة ايدا
    على مايبدو انك اخذتي الموضوع بجدية و تعصب فانا لم اكن اتكلم بجدية فقد اردت ان اعلم الى اين يمكن ان تصل عصبيتك بعد ان رايت هذا
    ويسكر بالنسبه لي واقع وليس خيال كما تقول ولا أتقبل فكرة الخيال هذه عن ويسكر أبدا

راي بنا علينا ان نعطي كابكوم وسامان
    الاول وسام افضل فكرة غبية
    الثاني وسام تنفيذ افضل فكرة غبية
    ف من الغبي الذي يمكن ان يصنع شيء يجعله قوي و شيء يجعله ضعيف
    ايضا ويسكر الشرير وجميعنا يعرف بن الشر لن ينتصر لكن كان يجب ان يموت بطريقة محترمه ك رصاصة في الراس و على يد اعدائه القدماء
    وفي الماضي كان كل جزء افضل من الاخرى ام الان ف كل جزء اسوء من الذي قبله بستثناءRevelations
    هذا اخرى جزء جميل يمكن مقارنته بي الاجزاء السابقه

أوافقك الرأي على هذا الكلام ..

اختي العزيزة ايدا
    انا اتحدث عن القوة الجسدية

أعلم أنا أيضا أتحدث عن القوة الجسدية ماعدا كلامي الأخير حول القنص ..

اختي العزيزة ايدا
    على مايبدو انك اخذتي الموضوع بجدية و تعصب فانا لم اكن اتكلم بجدية فقد اردت ان اعلم الى اين يمكن ان تصل عصبيتك بعد ان رايت هذا

إسمح لي بإن أقول لك أولا انا دائما إذا تحدثت عن ويسكر فـ أتحدث بشكل جدي جدا لإنه كما قلت سابقا في تعليقي الذي أقتبسته منذ قليل ويسكر بالنسبه لي ليس خيال .. ثانيا .. انا لم آخذ الموضوع بتعصب
    ولكن إسمح لي بإن أقول لك لا يمكن أن أسكت عن شخص ما يسيئ إلى ويسكر أين كان .. والآن أعتقد أنك كنت تريد أن تعرف مدى عصبيتي او بالأصح مدى حبي لويسكر فـ أنا أريد أن أصحح لك أولا هذا المعنى .. والآن لا بد أنك عرفت مدى حبي .. او لنقل على طريقتك مدى تعصبي
    .. وإسمح لي بإن أقول لك كلمة أخيرة قبل إنهاء كلامي هذا .. كل ما رأيته في ردودي لم يكن سوا قطرة من بحر .. مدى حبي لويسكر فـ لن تفلح أبدا في معرفة هذا المدى الذي ليس له حد .. بدون أية مبالغه .. انا أتحدث كما قلت بشكل جدي جدا وأحببت فقط أن أوضح لك هذا الأمر إذا كنت مهتما به إلى هذا الدرجه ..

Cool القائد الفذ الأسطوري الزعيم المحنك البرت ويسكر

كل عام وأنت بخير أخي كريس لم أنتبه لتهنئتك إلا بعد مشاركتي الأخيرة

..

شكرا لك أختي العزيزة Ada Wesker

على كلماتك لطيبة فقط من فضلك

أتمنا منك تهدئة الوضع قليلا فلا أحد يستطيع مس ويسكر

..

أهلا بك أخي العزيز ويسكر الوحيد لقد إشتقت لحضورك ولا شك أخي في تفانيك.

أرجو المباشرة في تنفيذ الخطة الأمنية التي قترحتها

حيث أنت و ada wesker شكلو الحائط الأمني

وأنا سوف أقوم بفحص الطعام

..

أخي الغالي دومنكنج
    أختلف معك بان قوة ويسكر تنحصر فقط في الفيروس

ربما أنك تعرف بأن البرت ويسكر هو العضو الأكثر إبداعا والأفضل

في مشروع (ويسكر) وهو مشروع قام اللورد سبنسر فيه بخطف

كل طفل لوالدين ذكائهم فوق المتوسط لصنع جيل خارق .

فبتالي ويسكر بحسب القصة نابغة ومتفوق في أي شيء تقريبا

..

في النهاية أشكر قائدنا المبجل على كلماته الطيبة الهادئة والقوية بنفس الوقت

والأن من فضلكم دعوني أكمل مهمتي ..

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 122443_kolesterol.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة جـالم1 ; 27-10-2013 الساعة 08:46 PM

أخي الغالي دومنكنج أختلف معك بان قوة ويسكر تنحصر فقط في الفيروس

ربما أنك تعرف بأن البرت ويسكر هو العضو الأكثر إبداعا والأفضل

في مشروع (ويسكر) وهو مشروع قام اللورد سبنسر فيه بخطف

كل طفل لوالدين ذكائهم فوق المتوسط لصنع جيل خارق .

فبتالي ويسكر بحسب القصة نابغة ومتفوق في أي شيء تقريبا
    اعتقد انك نسيت اليكس فقد تخطى البرت وصنع فيروس يحقق الخلود
    لدي سوال اخير لي السيد البرت ويسكر
    انت تقول ان طفولتك هي السبب الذي جعلك شرير اذن هل تريد تكون طيب ام تفضل الشر

العفو جالم1 لا شكر على واجب وانا كما قلت سابقا لست متعصبه على الإطلاق ولكنني ببساطه لن أسكت عن أمر كـ هذا

اعتقد انك نسيت اليكس فقد تخطى البرت وصنع فيروس يحقق الخلود
    البرت ويسكر هوا الطفل الوحيد الذي بقي من تجربة أطفال ويسكر واليكس هذا ليس له وجود أصلا سوا ذكر بالجزء الخامس لكي يضيفوا بعض من الأجواء بالقصه وعلى العكس فقد أدت إلى بعض المشاكل لإنها فكره جائت في وقت متأخر جدا بالإضافه إلى أنها فكره سخيفه جدا .. والأمر الآخر أنت وأنا لا نعرف هل هو حقا تفوق على ويسكر أو لا هل نسيت كم من أمور صنعها ويسكر وآخرها كان الأوربوروس الذي كاد أن يدمر العالم كله لولا تدخل كريس وشيفا او لنقلها بصراحه لولا تسهيلات كابكوم المهيئه .. المهم بالإضافه إلى أن ويسكر كان يبحث عن مايجعله يسيطر على العالم ويبقي أناس خارقون فقط ولم يكن يبحث عن شيئ للخلود كما فعل اليكس .. نعم انا أعلم أن ويسكر يريد الخلود ولكن كان هدفه الأول السيطرى ثم الخلود يعني اليكس حتى ولو كان موجود لم ولن يتفوق أبدا على البرت ويسكر ..
    لدي سوال اخير لي السيد البرت ويسكر
    انت تقول ان طفولتك هي السبب الذي جعلك شرير اذن هل تريد تكون طيب ام تفضل الشر

أعتقد بإنني انا من سوف يجيبك هذه المره أعتذر على تدخلي ولكن أود أن أنبهك إلى بعض النقاط
    نعم انا مع كلام ويسكر بإن الطفوله السيئه تتسبب في وجود إنحراف ما بالشخص الذي مر بها
    ولكن أنت تسئل إذا ويسكر يريد أن يكون طيب .. هوا لن يفكر أبدا في هذا الأمر بالأصل لأنه لا يعرف سوا الشر الذي حوله يراه دوما في المختبرات وغيرها بالإضافه إلى أنه أصبح لديه هدف ولا يمكن التراجع في هذه الحاله وبالطبع انا أقول لك بإن ويسكر سوف يختار الشر لإن هذا هوا الطريق الذي عاش فيه طفولته ولا يمكن أن يتغير بسهوله بالإضافه إلى أن طريق الخير لا يناسب هدفه في الحقيقه أستطيع بإن أقول لك ببساطه ويسكر ليس طيب وليس شرير في نفس الوقت أعلم بإنك سوف تضن بإنني ادافع عنه على العكس تماما أنا أحب ويسكر مهما كان .. ولكن أقصد بقولي أنه لا يوزع الشر في كل مكان فقط من أجل الشر او قتل الناس بدون سبب .. بإختصار شديد ويسكر لا يقتل ولا يفعل أي شيئ بدون سبب مما يعني أن كل مايفعله من أجل تحقيق هدفه فقط كل شيئ يقف في طريقه من الطبيعي جدا بإنه سوف يزيل هذا الشيئ يعني بإختصار ويسكر شره ليس شرا عاديا مثل الذين يقتلون فقط لإنهم يتعطشون للدماء ويحبون أن يمارسوا هواية تعذيب الآخرين .. على كل حال شكرا لرحابة صدوركم وأعتذر على الإطاله ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 28-10-2013 الساعة 09:46 AM

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع