صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 49 من 49

الموضوع: هنا نضع جميع تصاميمنا الخاصه بـ رزدنت ايفل

رد: هنا نضع جميع تصاميمنا الخاصه بـ رزدنت ايفل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك بتضحك اخي Daim9 ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اي والله صحيح الباقي كلهم جد.

دامك تحبين ليون انا ما راح اغلط عليه

حد ما تعبره!! دير بالك لا تغلط نهائيا ههههههههههههههههههههههه

لكن لا تدورين راس الحلال لكلير وكل واحد ورايه < ههههههه حلوه الكلمه

انا ابي ليون وية كلير؟؟ ليش عيني؟؟ احسن مني هي؟؟! انا وية ليون ما حدا غيري و بأعتباري البنت الوحيدة الي تحب ليون مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت وهي اول شخصية عندي..

للعلم بس! كلير عندها صديق هاهاهاهاها صدمة هاهاهاهاها ههههههههههههههههههههه
    يعني افهم من كلامك انك محب لكلير درجة اولى؟؟ يعني مافي غيرها؟؟ مثلا من غير لعبة؟؟

هههههههههههههههههه السكينة مو لها هي تبع اخوها كريس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    استمتعت بالكلام معك و شكرا على تعريفي بالبرنامج.. مشكور

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

وكمان كلير او ايدا او ليون كلهم ابطار ريزدنت ايفل ومن غيرهم ما كان فيه شئ اسمه ريزدنت ايفل والدليل انه ريزدنت ايفل اللحين ناجحه موب بسبب اللعب بسبب الشخصيات والاسم
    والله انك عبقري اخي!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا رأيي مع احترامي لكل الاراء..
    صحيح 100% رزيدنت ايفيل كان مالها هذه الشعبية لو مو الابطال!! والله انا وياك نفس التفكير!
    يعني انا مثلا نهائيا ما اختم لعبة مرتين مستحيل امل بسرعة الا الجزء الرابع كل يومين اختمه مرة هههههههههههههههههههههههههههه

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

[QUOTE=Dami9;7489945]ايدا
    داارك سايد هو نفسه كود فورنيكا اصلا دارك سايد فيه كلير في الجزء 2 وكود فورنيكا اما في الثاني ما عجبتك ليش هههههه بالعكس افل جزء 2 دونت شوت ايم ا هيموند < كانت حركات وفن
    شكسوو كيف اشرح لك شوفي ايدا موب شخصيه مهمه عندي يعني مثلا فيه احد قلي ريزدنت ايفل 7 بينزل وانا بكون متحمس اكثر شئ عشان اشوف لكن يقلي كلير موجوده بتحمس اكثر ولو قلي ايدا موجوده عادي بكون متحمس على انه جزء جديد < اقول يا زينك ساكت هههههههه
    وكمان كلير او ايدا او ليون كلهم ابطار ريزدنت ايفل ومن غيرهم ما كان فيه شئ اسمه ريزدنت ايفل والدليل انه ريزدنت ايفل اللحين ناجحه موب بسبب اللعب بسبب الشخصيات والاسم

رزدنت ايفل ناجحه بسبب القصه - بالنسبه لكلير يا اخي انا اعرف دارك سايد واعرف كود فيرونيكا والثاني وكل اجزاء اللعبه بس شكلها محتلف والقصه فيها اختلاف كود فيرونيكا هو القصه الاصليه
    والافضل دارك سايد ماعجبتني

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234