صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47

الموضوع: Tokyo Game Show 2013 ~ جميع اخبار و صور و فيديوات معرض طوكيو للألعاب تجدها هنا !

رد: Tokyo Game Show 2013

it's funny because I used to say that
    معصب على نومورا ويش دخليـ.. أقصد دخل السامجين في الموضوع xD ؟

لول ايترو الحساس تركت كلللل ردي و علقت على هذي بس
    ؟ ... للمعلومية أنا اشارك با ارائي هنا و في تويتر و في تروجيمنج ... لكن ما راح اكذب عليك .. انت فعلا واحد منهم

و يستمر كوجيما با امتلاك نومورا
    ... عرض كمان جيم بلاي جديد اليوم الصباح مدته 13 دقيقة يعني لو نحسب الي عرضه بمعرض TGS نطلع بقرابة نصف ساعة هذا غير التصاريح و المعلومات الي تطمن الفانز !

فانتوم ~ لا سكوير صرحت ان اللعبة راح تنزل للغرب و بسببها راح يصدرون كمان TYPE - 0 في الستور ممكن ... فيه اخبار كثيرة طلعت لكن مو لاقي وقت لأضعهم كلهم لذا راح احاول اضع كل شي اليوم بأذن الله في هذا الموضوع فتابعوه ... با النسبة لموعد الأصدار لول ليه 2015 با الذات عشانها الجزء 15 يعني ههه ... صدقني ما راح استغرب لو تأخرت اكثر .. أنا في 2008 ما عمري توقعت اللعبة تتأخر إلى 2013 كنت اعتبره شي مستحيل و غير قابل للتصديق ... في الفترة هذه شفنا من كوجيما MGS4 و MGS PW اقوى لعبة على الـ PSP و شفنا كولكشين لكل اجزاء ميتل جير و شفنا MGR و كوجيما اشتغل على محرك Fox للجيل القادم و حاليا مخلص تطوير اكثر من نصفMGSV الي تقدم عالم مفتوح لأول مرة في السلسلة و يوشيدا كمان اشتغل على A Realm Reborn و قدم محتوى ضخم و نزل اللعبة ... و نومورا نايم با العسل و فقط مخلي وقته لمشاهدة الأفلام !

Dami ~ انت اثرت نقطة ممتازة صحيح اني ما احب تورايما و فانز السلسلة يشوفوه انه انزل مكانتها كثيرا لكن مع ذلك هو مع فانز 13 مدلعهم و محقق لهم كل شي يبغوه ... ما اعجبكم الجرافيكس ؟ .. نشوف تحسين واضح في عروضها الأخيرة ... لعبة خطية ؟ .. قدم لهم عروض يستعرض عوالم مفتوحة غابات و صحراء ... حتى ارضى منحرفين لايتننج .... يس هو مطور سيئ و غيره يستحق يكون مكانه زي ايتو لكن مع ذلك هو مرضي فانز 13 بكل حدث نشوفه متواجد

تريلر جديد لـ FINAL FANTASYAgito مع التنبيه ان العرض يتحوي على سبويلر لنهاية TYPE - 0

و فيديو لتاباتا يستعرض اللعبة في المؤتمر:

Etro غير متصل مراقب منتديات فاينل فانتسي
    Ŧнє Fαитαѕγ

لول ايترو الحساس تركت كلللل ردي و علقت على هذي بس ؟ ... للمعلومية أنا اشارك با ارائي هنا و في تويتر و في تروجيمنج ... لكن ما راح اكذب عليك .. انت فعلا واحد منهم

أنا حساس ؟ seriously .. لما شفت الـ reference كنت أضحك وشكلي مثل هذا الـ Rage Face
    ما علقت على ردك لأني أثق في نومورا سان
    xD .. + ماله داعي أكره حياتي وأعذب نفسي عشان لعبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة

و الآن خلونا نشوف نومورا في الجهة المقابلة ... يعرض لنا تريلر الواحد يلخبط ما يعرف هل اللعبة تحول لأكشن مغامرات و انقلبت انتشارتد او فقط قتال زي نظام كينجدوم هارتس او mix بينهم و لعبة خطية ؟ .. نلاقيها يصرح انها لا زالت فاينل فانتسي ... آآه اوكي احنا عارفين ان اسمها فاينل فانتسي و لازم تواجد اشياء تحسسك انها فاينل فانتسي ... السؤال هو ليه ما تعرضها لنا الأمور الي تحسسك انها فاينل فانتسي فين خريطة العالم فين التجوال ليه المدينة خالية من السكان و ليه و ليه
    دي النقطة من زمان كنت أريد أقولها بس الكسل و حماسكم لعرض اي 3 منعني يمكن . أنا لم أر حتى الآن أي شي يدل على انها ف ف قوية مثل الأجزاء القديمة. هل يوجد قصة رائعة و خريطة عالم و طيارة و مدن و ناس و ميني جيمز و سايد كويستس محترمين ؟ أجل طلعت إشاعات و كلام انو فيه خريطة عالم و انك تستطيع الانتقال ولكن لم أرى ذلك بعيني و أنا لازم أشوف الشيء بعيني عشان أعترف فيه لول و أيضا طلعت أخبار بعد انو الانتقال يكون بسيارة أو مركبة الماجيتيك (مثل مال 6) بس أذكر اني حسيت من الكلام انو بخلي اللعبة خطية. و فيه مقابلة نومورا بتي جي اس كل حديثه كان افتخار بانها لعبة أكشن قوية و انك تستطيع التحكم أثناء الريل تايم ... هل هذا الشيء مهم لهذه الدرجة ؟؟ حتى لو كان لابد منه في هذا الجيل عشان تطلع اللعبة بمظهر قوي بس ما أشوفه شي مهم لدرجة صب كل اهتمام التطوير عليه و ربما ترك الأشياء اللي نحبها و نريد نشوفها مثل الأشياء الكلاسيكية اللي ذكرتها فوق. و عندما سألوا نومورا عن الشيء اللي يخليها تبدو كأنها ف ف لم يذكر غير الارقام و النقاط للhp و damage.
    و أنا فكرت : يعني الشيء الوحيد و الآثار الوحيدة ل ف ف الباقية هي دي بس و الكلاسيكية الباقية اللي تكلمت عنها غير مهمة ؟؟؟
    طبعا سأسحب كلامي و قد أهتم للعبة لأول مرة بعد ما أشوف الأشياء اللي تعجبني فيها (أجل اللعبة لم تهمني قبل كثيرا و اهتميت قليلا بعد اي 3 ولكن ليس لدرجة كبيرة)
    سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

اوه انت متعصب جدا لنومورا و اني أنا مكبر الموضوع بدون داعي و نومورا شخص كامل ما يغلط
    ؟ ..
    ما اعجبتك المقارنة بين نومورا و كوجيما
    ؟ ..
    اوكي أيش رأيك اقارن لك بين نومورا 2003 و نومورا 2013
    :
    الفرق هنا بين كونامي وسكوير أساسا....أذكر اني قرأت ان نامورا كان يشتكي من المماطله من قبل المسؤولين او تنقط عليه أشغال لألعاب ثانيه (مثل سلسلة فف13 اللي ما بغوا يفكونا منها .__.)
    اما كونامي فعطت فرصه لكوجيما يلعب ويبدع بألعابه بدون عوائق
    الصراحه سياسة سكوير ما تعجبني...لما يكونون متعصبين للعبه معيّنه يفرضونها علينا غصب ويطولون فيها كذا جزء والسالفه اصلا قصيره >_<
    انا من الناس اللي تثق بنومورا (خاصة من بعد ما اكتشفت عمق سلسلة KH) وحتى بكوجيما (بسبب MGS طبعا)...لكن اللي يسوي فرق هو ثقتي بالشركات التابعين لها...وسمعت الناس تذم مدير سكوير الجديد فالله يستر بس أي خلل في فف15 بكون بسببهم هم أولاً

وقهر ما جفت عرض لـKH3...نوعا ما مهتمه فيها اكثر من فف15...احسها بتنهي قصة السلسلة كاملة خاصة

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

^
    ^

dro خذ الأمر ببساطة وهي مرحلة وتعدي معا نامورا مثل حالتي بالظبط معا كوجيما في E3 2011 بغيت أتهور وأهدد كوجيما في التويتر بالقتل
    ماطل عشاق MGS بشكل لا يصدق وبعدها يعطي بلاتنيوم جيمز لعبه MGR ويخربونها أصلاً من أول عرض وأنا مصدوم من اللعبه

2010 Metal Gear Solid: Rising E3

الصدمه في وقتها Metal Gear Rising: Revengeance VGA 2011

التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 22-09-2013 الساعة 06:21 AM

حـــلا غير متصل عضــــوة قديــــرة
    »Ŝayôŋaгâ«

ليش كل هالهجوم على نومورا ؟ المفروض الغضب ينصب على سكوير المتقاعسه,
    أما نومورا مسكين الشغل كله عليه.. ولا مطور بمكانته يشتغل على 21 لعبه خلال 7 سنوات مو ظلم ؟
    هذا غير فلم الكومبليت لـ FFVII ولا تنسى حديث كيتاس لما قال : كل دقيقتان إلى 3 دقائق مشهد CG تكلفنا 3 اشهر من العمل
    وتبونه يتغرف يشتغل على فيرسس وحدها ويتفرغ لافكاره ومشاريعه الخاصه .. عموما يبدو إن سكوير تحتفظ بـ 15 للوقت الحرج
    التعديل الأخير تم بواسطة حـــلا ; 22-09-2013 الساعة 02:00 PM

راح استغل وقتي و اضع اخبار المعرض بما اني تأخرت كثيرا بوضعها .. لي عودة للرد على ردودكم لاحقا

,
    ,
    ,
    ,
    ,

صور ملتقطة من معرض TGS 2013

تاباتا المخرج المساعد لـ XV مع مطور اخر ايضا مشارك بتطوير XV نشاهد خلفهم بوسترات لكولكشين X l X-2 و لعبة فاينل فانتسي الموسيقى الجديدة للـ 3DS .. و المزيد من البوسترات :

كولكشين كينجدوم هارتس 1.5 و لكل من انتظر اعلان كولكشين 2.5 نقول لهم هارد لكم ... نشاهد بوستر Lightning Returns و ابطال XV

كوجيما شاركنا بصورة لجديد مجسمات سكوير انيكس و هذه المرة مجسم BIG BOSS لدوره في جراوند زيرو

في معرض TGS لوحظ ان شعر تايدوس تغير قليلا و ملامحه ايضا كما يبدو لي ... نشاهد على الجانب الأيمن الصورة الجديدة الملتقطة من المعرض و على اليسار نشاهد صورتين في الأعلى هي صورة مظهره لنسخة الـ HD التي كنا نشاهدها في الفترة الماضية و في الأسفل مظهره الأصلي على PS2

كشف سكوير عن يد تحكم خاصة للـ PS3 للعبة Lightning Returns

فيديو مصور لجيم بلاي X - 2 HD الذي عرض با المعرض

سكوير و تورايما عارفين مسبقا ان مصير Lightning Returns هو التفليب با المبيعات
    ... فا أيش الحل بنظرهم ؟ .. العب بمشاعر الفانز و رجع ملابس شخصيات محبوبة لهم ليكون هدف شرائهم للعبة ! .. مسئلة وقت و راح نشوف نتيجة قراراتهم للعبة Lightning Returns لما تصدر في اليابان ... با النسبة لي احب اللعبة تكون لها كيانها و مظهرها الخاص كما يريدها المطور و تستمر على ذلك .. اما مسئلة انك تركز على ازياء كثيرة و خاصة على ازياء لشخصيات قديمة و تسوق اللعبة عليهم و تقتل روحها با الأزياء بطريقة رخيصة للغاية خربت حتى بطلة اللعبة نفسها راح تكون نتيجتها سلبية لك و اتمنى من كل قلبي ان Lightning Returns تكون اللعبة الي تحسم الأمر و تطرد تورايما من الشركة او تخليه يستلم تطوير العاب الموبايل :

هل سكوير اكتفت بزي يونا فقط من الأناث
    ؟ .. لا لول ! .. صدق او لا تصدق راح نشاهد ايضا زي ايريث من FF7 ... فتاة مسترجلة تلبس لزي فتاة يعرف عنها انها ناعمة ... ذهبت هوية Lightniung للأبد :

فيديو إذا لم تصدق حتى الآن :

تواجد زي تيفا مسئلة وقت لا اكثر

اثناء احداث معرض TGS 2013 تم سؤال الحاضرين ما هو الجهاز الذي سيشتروه بلاي ستيشن 4 ام اكس بوكس ون
    ؟ ... لنعرف اجابتهم :

art رسمي بوضوح ممتاز و تريلر مطول لـ Lightning Returns FFXIII لمعرض TGS 2013

سكوير عرضت اول عرض لـ Bravely Default
    : For the Sequel و هي اصدار محسن للنسخة الأصلية و ممهدة للجزء الثاني ... يذكر ان هذه النسخة هي التي ستصدر لدينا في الغرب و ايضا سكوير صرحت انها قرر تجعل Bravely Default حليب جديد بما انها اول New IP ينجح منذ KH الأولى و تنوي جعلها سلسلة رسمية تصدر كل سنة .. إليكم العرض :

بدلا من ان سكوير تصدر لعبة تليق بفاينل فانتسي على جهاز 3DS نشاهدها تعلن عن جزء ثاني للعبة الموسيقى الأيقاعية Theatrhythm FINAL FANTASY تحت مسمى Curtain Call
    ... كنت اتمنى مشاهدة Theatrhythm لكينجدوم هارتس او Theatrhythm لدراجون كويست او Theatrhythm لألعاب SQUARE المختلفة ... لكن للأسف :

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة