صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: افضل صدور الدجاج

افضل صدور الدجاج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مما لا شك فيه ان لاعب كمال الاجسام الذي يبحث عن الضخامه العضليه لا يكاد يستغني عن قطع صدور الدجاج في يومه , ومع كثرة الشركات المنتجه لصدور الدجاج نجد الحيره في اختيار الافضل والألذ , وايضا المجمد منها والمبرد , موضوعي يناقش المفضل لديك من صدور الدجاج الدارجه في السعوديه . واترككم مع بعض الصور لبعض منتجات صدور الدجاج مجمده ومبرده شاركنا برايك ماهو افضل نوع تفضله وما هي الطريقه التي تستخدمها لطبخه شواء قلي سلق وممكن بعضهم يفضل اكله ,مبرد بدون طبخ ( ني ) خخخ , ولا انسى بعض انواع صدور الدجاج المجمده اشكالها تخوف وطبخها يتعب مرره وبعد ما تنطبخ بعناء لما تاكلها تحس كانها دجاجه مصنوعه وليست مخلوقه استغفر الله بس يمكن البعض يفهم كلامي خصوصا الي ينزلون السوبر ماركات الكبيره ويشوف في شركات جديده اكياس الصدور تجي كبيره والصدور نفسها تجي كبيره مرره بحيث انك ما يبين شكل صدر الدجاج تبين قطعه كبييييره مررره ما تعرف كيف سووها زي اول صوره هذه ما لما تفكها تلقاها قطه وحده كبيره وتتعذب عشان تقسمها وتطبخها اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ىتنىتن.jpg
المشاهدات:	38
الحجـــم:	36.6 كيلوبايت
الرقم:	359537 وباقي الصور في منها مبرد ومجمد اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ىتةنىلاتن.jpg
المشاهدات:	40
الحجـــم:	34.3 كيلوبايت
الرقم:	359539 اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ؤيسؤريسئ.png
المشاهدات:	32
الحجـــم:	269.9 كيلوبايت
الرقم:	359540 اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	بريسئ.png
المشاهدات:	31
الحجـــم:	326.2 كيلوبايت
الرقم:	359541 اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ىتنىلاتن.png
المشاهدات:	29
الحجـــم:	276.0 كيلوبايت
الرقم:	359542اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	لانتلاتن.jpg
المشاهدات:	27
الحجـــم:	40.9 كيلوبايت
الرقم:	359543 وياليت لو في احد جرب نوع او يعرف نوع صدور دجاج ممتاز ينصحنا فيه ويعلمنا من وين اشتراه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تنىلاتن.jpg
المشاهدات:	20
الحجـــم:	45.1 كيلوبايت
الرقم:	359546اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	لابيسلرء.jpg
المشاهدات:	21
الحجـــم:	41.7 كيلوبايت
الرقم:	359547 وبالنسبه لنفسي انا . بعد ما تعقدت من شركات الصدور وصعوبه طبخها وطعمها الي كانك تاكل خشب , اصبحت اشتري دجاجه كامله من دو واحرص اخذ حجمها تحت الالف لاني حسب ما يقولون تحت الالف ما تكون فيها هرمون او كيماويات مستخدمه واكل الصدور فقط اما افخاذ الدجاج اخليها ياكلونها الشباب الي يعشقون افخاذ وجوانج الدجاج ولا يهتمون للدهون اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	يبسرئيبئءرب.png
المشاهدات:	21
الحجـــم:	133.3 كيلوبايت
الرقم:	359566 اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ى ةىة.jpg
المشاهدات:	70
الحجـــم:	72.8 كيلوبايت
الرقم:	359565

رد: افضل صدور الدجاج

استخدم صدور الدجاج تبع شركة اليوم ...
    المدام قدس الله سرها تحطها لي بالفرن مع الخضار داخل قصدير .. مع شوية بهارات مثل الفلفل والريحان .. طعمها بطل.

عندك صدور دجاج من شركة المراعي مبردة تجيك في علبة زرقاء

ممتازة جدا وطرية بعد الطبخ , جرب تطبخها في مقلاة مع خضار وتتبيلة جيدة على نار هادية وشوف الطعم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Givori مشاهدة المشاركة

ممتازة جدا وطرية بعد الطبخ , جرب تطبخها في مقلاة مع خضار وتتبيلة جيدة على نار هادية وشوف الطعم
    للمعلوميه شركة اليوم هي تبع شركة المراعي والمنتج هو نفسه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانا الحربي مشاهدة المشاركة
    استخدم صدور الدجاج تبع شركة اليوم ...
    المدام قدس الله سرها تحطها لي بالفرن مع الخضار داخل قصدير .. مع شوية بهارات مثل الفلفل والريحان .. طعمها بطل.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Givori مشاهدة المشاركة

شكرا على تفاعلكم مع الموضوع والمشاركه دجاج اليوم اغلى سعر دجاج انا اشوفه ونحصله في كل مكان وصحيح شكله طارج مرره وطعمه جميل بس مشكلته سعره الغالي مبالغ فيه جدا اصلا بيني وبينكم شركه المراعي مستغله الناس ورافعه كل حاجه الالبان والدجاج وكل منتجاتها والدليل قبل سنه اعتدق العالم عملو حملة مقاطعه لشركة المراعي والى اليوم هذا اعرف ناس مقاطعينها والسبب اسعارهم المرتفعه فقط صحيح انهم مميززين وهذا الي خلى شركه المراعي ما تخسر وتعلن افلاسها بسبب ان في ناس كثيره متعلقه فيها وهذه شهاده لهم ان منتجاتهم طيبه بس رفعه للأسعار مبالغ فيه جدا وماله داعي , وصراحه لو ينزلون اسعارهم شوي راح يكسبون اكثر لان منتجاتهم طارجه وطعمها حلو وراح يشترون منهم كل الناس , بس الطمع سبحان الله يمكن الانسان يموت بسببه او يخسر شركته او يقفل رزقه او يفقد عقله وكلها عشان طمع زايد , وهذه صورة دجاج اليوم من المراعي للي ما يعرفه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ربيءئريئء.jpg
المشاهدات:	37
الحجـــم:	48.5 كيلوبايت
الرقم:	359574 وبالنسبه لي اصوم ولا ادفع السعر الي هم حاطينه بقيمه صدر دجاجه يمكن اشتري 3 صدور دجاج واذا ما تخوني الذاكره اربع صدور من شركة المراعي ب 20 ريال او يمكن اغلى
    وبأنتظار باقي مشاركات الاخوان
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو فارع ; 12-09-2013 الساعة 03:35 PM

صدووور اليوم وانتاجج بطططلهه

انا اخذ ساديا ( توفير ((: لكن مشكلته في فات كثير في الصدر لازم تشيله
    اما بالنسبه للطعم هذا حسب الطباخ انا اخذ تتبيله جاهزه من الدانوب او اي سوبر ماركت واضيفها على الصدور وطعمها طيب

صدور مبردة ، دجاج فقيه
    يحتوي على جلد + عظم = صدرين وزن 500 غرام وبسعر 8 ريال

حطه في الفريزر
    قبل الطبخ بساعة أخرجه من الفريزر وانقعه في ماء ، ثم انزع الجلد عنه
    ثم اسلقه في ماء بدون ملح لمدة 25 دقيقة على نار متوسطة
    ثم عليك بالعافية ، طعم ممتاز وصحي

بعد اذن صاحب الموضوع

نبي وصفات الطبخ .. اتحفونها

انا عن نفسي اروح لكنتاكي و خلاص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3lawi0 مشاهدة المشاركة
    صدووور اليوم وانتاجج بطططلهه
    مشكووور والاسمين الي ذكرتهم كله دجاج مبرد وشركات بطله بس ما تاخذ مثلج ؟! المبرد مشكلته يومين الى اربعه بالكثير وينتهي تاريخه المجمد يريحك تاخذلك كيسه كبيره ما ينتهي الا نهاية الشهر يريحك من الروحات والجيات للسوبر ماركت كل يوم او يومين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thewave مشاهدة المشاركة
    انا اخذ ساديا ( توفير ((: لكن مشكلته في فات كثير في الصدر لازم تشيله
    اما بالنسبه للطعم هذا حسب الطباخ انا اخذ تتبيله جاهزه من الدانوب او اي سوبر ماركت واضيفها على الصدور وطعمها طيب
    ما فهمت قصدك كيف تشيل الفات منه ؟ وفعلا الطبخ والطعم يعتمد على الطباخ في طباخين لو تعطيه اخس دجاج يخلي طعمه حلووو بس سؤالي لك بالله كيف تتحمل خشونه دجاج ساديا وربي كانها خشب وانت تاكلها قاسيه مرره لحمتها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة system مشاهدة المشاركة
    صدور مبردة ، دجاج فقيه
    يحتوي على جلد + عظم = صدرين وزن 500 غرام وبسعر 8 ريال
    حطه في الفريزر
    قبل الطبخ بساعة أخرجه من الفريزر وانقعه في ماء ، ثم انزع الجلد عنه
    ثم اسلقه في ماء بدون ملح لمدة 25 دقيقة على نار متوسطة
    ثم عليك بالعافية ، طعم ممتاز وصحي
    دجاج فقيه هذا الي يسوونه مطاعم الشوايه ؟ وصاحبه اظن المنجم تقدر تأكدلي هالمعلومه او انا غلطان وان كان هو المنجم سعر صدرين دجاج 500 غرام ب8 ريال فسعره معقول اهون من المراعي بشوي يعني نقدر نتعاقد معاه وصراحه لما ناكل من مطعم الشوايه دجاجهم حلو وماله ريحة زفر زي بعض انواع الدجاج ويكفي ان سعرهم ما ارتفع زي المطاعم الثانيه بس تصدق ما قد عمري شفت دجاج فقيه في سوبر ماركت كبير زي العثيم والسدحان والدانوب هو اسمه من برا فقيه ولا له اسم ثاني نبي نجربه صراحة , وبالنسبه لطريقه طبخه الي ذكرتها غريبه شوي علي انا .ممكن توضح لنا بالتفاصيل ؟ ليه نحطها بالفريزر , يعني لو طبخناها من غير ما نحطها بالفريزر بيطلع طعمها مو حلو ؟ يعني من السوبر ماركت الى القدر على طول , ولما نسلقه ما نحط بهارات او ماجي او نكهه ؟ يعني بس مويه والصدرين ونخليه يغلي وبعدين نطلع وناكل . احس الدجاج بتطلع زعلانه من القدر , بتقول وش هالحظ الردي وبيكون لونها ابيض
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوكر اللعبة مشاهدة المشاركة
    بعد اذن صاحب الموضوع
    نبي وصفات الطبخ .. اتحفونها
    انا عن نفسي اروح لكنتاكي و خلاص
    بالعكس خذ راحتك وهذا اصلا كان لب موضوعي كيف تختار الدجاج وكيف تطبخه عشان يطلع لذيذ وشهي , وبالنسبه لدجاج كنتاكي بالله كيف تاكله ما تعورك بطنك ؟! ما تمسك الحمام اكرمكم الله بعد ما تاكله بساعه وتقعد ساعتين مغص وامساك واوجاع , انا مستغرب من الي ياكلون كنتاكي صحيح طعمه لا يقاوم وانا من عشاق طعمه بس مادري ليه يعور البطن
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو فارع ; 13-09-2013 الساعة 09:27 AM

شوف ، راح أذكر الردود على شكل نقاط :

- دجاج فقيه ، مزراعه في ضواحي مكة ، ومنتجاته في الغالب تكون في المنطقة الغربية.

- هو صاحب مطاعم الطازج

- لا أعرف إن كان له علاقة بالمنجم أو لا.

- لا أعرف إن كان له علاقة بمطعم الشواية أو لا.

- طبعاً وضعها في الفريزر ليس ضرورياً، بل تقدر تطبخها مباشرة بعد الشراء، أنا ذكرت وضعها في الفريزير لأني آخذ كمية ، أقل شيء 10 (20 صدر) فأضعها في الفريزير للحفظ وكل يوم أخرج باكيت واحد (صدرين)

- بالنسبة للطبخ، صدقني طعمها رائع بدون ملح أو أي منكهات أو إضافات ، جربت الصدور المجمدة تحس إنك تأكل لستك أو بلاستيك ، لكن هذه الصدور تجدها طريقة ولذيذة ولها نكهة دجاج طبيعي
    الطريقة/ بعد ما أخرج الصدور من الفريزر، أنقعها لدة 10 دقائق أو أكثر ، ثم انزع عنها الجلد وأنظف الصدور ثم أضعها في قدر ماء بحيث يغطي الماء الصدور ثم أضعها على نار متوسط وبدون أي إضافات أو ملح لمدة 25-30 دقيقة ، ثم أخرج الصدور من الماء إلى المائدة مباشرة .
    أحيانا / أسلق وبشكل منفرد (في قدر آخر) حبة طماطم صغير مقطعة + حبة كوسة صغيرة مقطعة + حبة جزر صغير مقطع + حبة فلفل رومي صغير مقطع + حبة بطاطس صغيرة مقشرة ومقطعه، في ماء قليل (كأس ونصف تقريباً إلى كأسين) مضافاً إليها بعض البهارات (ملح + فلفل اسود مطحون + كمون + كزبرة مطحون ، بنسب قليلة) ثم أضعها على نار متوسط أقرب إلى الخفيف أو خفيف .. لمدة (10-15 دقيقة ، القياس هو استواء البطاطس)
    طبعاً أسلقها بشكل منفرد عن الصدور ، بعد الانتهاء أضيف الصدر (بدون ماء سلقها) إلى قدر الخضروات وأحركها ثم أبقيها على النار (2-3 دقيقة) ثم إلى المائدة

عادة آكلها بواسطة سكين وملعقة ، وليس مع الخبز
    وبدون أي سوائل ( لا عصي ولا ماء)
    الماء إذا اشتهيته أشربه بعد ربع ساعة من الوجبة

ترى مو أنا اللي يطبخ الله يخلي وزارة التموين (المدام الله يحفظها) وأحياناً أساعدها عندما يكون هناك غذاء أو طبخ للعيال تختلف موجته عن موجتي

طبعاً ، الدجاج قبل لا آكله يدق لي تحية

هذه صورة لصدور مع الجلد والعظم بسعر 8 ريال : عند العثيم

http://www.othaimmarkets.com/content...B1%D8%A7%D9%85

هذه صورة للصدور ... لكن بدون عظم وبسعر 14.5 ريال : عند بندة

http://www.panda.com.sa/jeddah/fakie...gion-only.html

تنبيه / لست لاعب كمال أجسام
    وإنما خضت قبل فترة برنامج حمية ورجيم ، والآن لي 3 اسابيع في برنامج p90x وأتبع برنامج غذائي مع مكملات ، ووجدت نتائج طيبة
    لذلك آمل أخذ هذه المعطيات بالاعتبار عند قراءة الرد السابق

صدور الدجاج أفضل خيار بالنسبة لي هي صدور دجاج مبردة ومطبوخة جاهزة للأكل ومتبلة ..
    400 غم قيمتها اعتقد 14 ريال ..
    أسوي كذا لأني أكررررررررررره تضييع الوقت والاعداد والتنظيف

ودمتم بخير

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

جربت الصدور المجمده الحمدلله عالنعمه لكن كأنك تاكل بلاسك غير كذا احجامها كبيره بزياده تخوف

انا نظامي
    اخذ صدور اليوم بدون عظم وبدون جلد النص كيلو 17 والكيلو 32 اتوقع
    اقسمها كل 250 جرام وجبه وأحطها في اكياس بلاستك صغيره ماركة سانيتا او غيرها وفي الفريزر
    قبل لا اروح النادي مباشرة اطلع كيس يذوب وارجع لها بعد ساعتين تكون ذابت شوي واقدر افككها عن بعضها
    ونصيييحه لا تخليها تذوب مره ولا تنقعها في مويه عشان لا تطلع مويتها وتصير ناشفه
    بعدها احط عليها بهارات مشكله وبهارات مشويات وبهارات دجاج وبودرة فلفل حار وعندي فرن صغير احطها فيه 20 دقيقه على كل جانب
    وطبعا خلال هالوقت اسلق لي بطاطس
    وبصراحه انا نظامي في اكلها اسويلي خلطه ( ملعقة مايونيز + ملعقتين زبادي + ثوم وليمون وملح ) واكلها مع خبز
    يجيني احد يقولي مايونيز وخبز فات ومدري وشو ... كميات بسيطه ما خربت الدنيا لا تعقدون الموضوع بعدين كذا كذا لازم تاكل فات ووجبه تعبانين فيها خلونا نحس بطعمها
    اما الدجاج المسلوق الحمدلله عالنعمه ما آكله صراحه

انا جربت اغلب الشركات ارتحت للتنمية آكثر حجمة ٤٥٠ج سعره ١٢.٥ اخذه من محلات توزيع الدجاج ولابنده يفرق ٣ ريال اتوقع وطريقة طبخي له اتبله واشويه بالشوايه الكهرب ٨دقايق وهي مخلصة اهم شي ما اطول عليه عشان ماتصير كنه خشبه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة