صفحة 32 من 44 الأولىالأولى ... 722272829303132333435363742 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 466 إلى 480 من 655

الموضوع: xx غرفة سحب الإعترافات [ 16 ] xx

رد: xx غرفة سحب الإعترافات [ 16 ] xx

أعترف...ما توقعت ديمون كينج الشاكي الباكي الحساس XD

انا عمري ما نزلت ولا دمعه ولا تحركت مشاعري تجاه أي فلم انيمي جيمز او مانجا @.@

لو تلعبي the walking dead رح يحصل هذا الشيء
    واجباري تنزل دمعتك (يتذكر نهاية الموسم الاول )

أعترف...تل تيل ما ألعب ألعابهم لكن اجوف عندنا في البيت يلعبونها وفعلا عليهم حركات مع الخيارات ان يصدمون اللاعب في بعضها.

هذا احسن شيء دائما تكون فيه صدمات كثيرة
    مع بعض التويستات الرهيبة
    لا تفوتك twd الجزء الاول + game of thrones من افضل مالعبت في حياتي
    خصوصا game of thrones

اعترف : اني فكرت انتحر قبل سنين

اعترف : الدمعة عالخدين
    اعترف : معقول اروش ما دمعو عيونك بنهاية ffcc ؟ انا بس هاللعبة دمعو عيوني ... من كتر ما حبيت شخصية زاك ... مع انه صراحة من بداية اللعبة كان واضح انه لح يموت
    اعترف : عجيب ... ما تحب العاب الار بي جي لان مافيها اكشن ... و تحب twd و امثالها ؟ !!! ما تقول انها لعنة متل kh

أعترف...دانتي بكلم لك جعفوره...بس انت ما سألتني عن أهلها...نسايب المستقبل 3:

اعترف : لا خلص جعفر بكفي ... بنتعرف وقت الخطبة بس خايف يرفضوني لانني صغييييير ههههه
    اعترف : جعفر طلع كاوايي برسمة البنت ... مع انه مكتوب الذقن الاليمة بس انا مالي شايفها

اعترف : بعد ما تعرفت على الكثير من الرسامين ... اكتشفت ان اراشي من النوع النادر يلي يحب الرسومات الرجولية قوة و عضلات ... اما بقية الرسامين لما يرسمو صبي ما بينعرف انه صبي حتى يذكر الرسام ان هذا صبي مو بنت هههه ( على قولة بيو دي باي GENDER BENDER )
    فرحت لأن اول مره احد يرسم احد من شخصياتي (عدا شخصيتي اللي تمثلني انا يعني XD)

اعترف : خلص انا قررت ارسم جعفورة مع انها مو شخصية رسمية ( عملتيها من اجل تحدي فقط ) ... بس طبعا بعد ما انتهي من شخصيتك ههه
    اعترف : كبيت كل المجسمات و بدات من الصفر بادوات جديدة و متطورة ( كل البرامج تغيرت ما عدى زبروش طبعا هههه )

اعترف : عجيب ... ما تحب العاب الار بي جي لان مافيها اكشن ... و تحب twd و امثالها

اعترف : لما تضع نظام معارك واللعبة تعتمد عليه بشكل كبير لازم يكون شيء محترم او على الاقل مقبول ولا لا تضعه
    لان اللعبة رح تكون مملة بشكل كبير فالاحسن انك تحذفه
    +
    اوت لاست و p.t نسبة الاكشن فيها 0% واعجبتني تحديدا p.t افضل لعبة رعب مرت علي
    معا انها مش لعبة

غير كذا فالعاب مثل twd واخوانها
    هي النوع الوحيد من الالعاب الي احس اني عايش معاهم في عالمهم
    مانا قاعد بس العب

لعبت العاب كثيرة ميتل قير اول ثلاثة اجزاء ديفل ماي كراي 3 gta sa
    اساسن كريد 4 والعاب كثير عظيمة
    لكن فمافي لعبة اعطتني هذا الشعور الي تعطيني العاب القصص التفاعلية اني معاهم في عالمهم
    بس مشكلة هذا النوع انه يقبل العب مرة واحدة
    انت مالعبته حتى لازم تلعبه اترك كل شيء من يدك وروح العب twd
    عشر ساعات مارح تاخذ منك وقت طويل

أعترف...ما توقعت ديمون كينج الشاكي الباكي الحساس XD انا عمري ما نزلت ولا دمعه ولا تحركت مشاعري تجاه أي فلم انيمي جيمز او مانجا @.@
    حرام عليكي جرحتي كرامته يالروبوت x"D

أعترف...جيا ما عليج من كلام الناس ههههه تصدقين ان عندي بنت عمة امي دايما يشبهونها فيني...بس هيريال اكثر XD على طوووول قاصه الشعر وتلبس تيشرتات رياضيه وجينزات....لكنها بنت 100% مافيها الا العافيه...هي تلبس جذي لأنها ترتاح ولأن هاللبس وسيع ويستر ^^ وعندها شوي اهتمامات غير عن البنات لكن الكل عندنا يعتبرها طبيعيه
    من هنا مجتمعكم غير ,فكرة عدم تقبل الناس لاختلافهم تضايقني كثير
    تحسي ان ماحد مشغول بحاله لدرجة انتي كمان تنشغلي فيهم وهذا اسوأ سجن تحبسي حالك فيه (///)
    بس الحمدلله على نعمة التجاهل ربي يحفظكم و يخليكم لبعض شكرا كثير
    -------------
    اعترف لا تواخذنا يا ديمون كينج الفيديو درامي كثير مع ذلك احب النوع التاريخي من الالعاب بعد العاب الكراتيه
    الاقيها تدخل مزاجي كثير و انسجم معها قد ما كانت مدري ليش

اعترف البنت تلوينها كثير حلو و طالع كيوت و خجول و هادي و اصغر سنا ماشاء الله
    اعترف احس جعفر رغم الغشامة و الذقن الأليم الا انه يحظى بالكثير من المعجبين
    اعترف ما اتذكر اني رسمت كثير فان ارت لاي شخصية الا يونا من فاينل فانتسي و ميو و مايو من فتل فريم و إلين من سايلنت هيل ايام المتوسط
    اعترف من اكثر اللحظات الاليمة اني اكتب و اكتب و اكتب و اخر شي اطلع مسجلة خروج او مشاكل في النت جابت لي حرة في قلبي /(TAT)\
    التعديل الأخير تم بواسطة Jia ; 25-08-2015 الساعة 04:25 PM

*
    ,,
    الحمدلله

اعترف : فوتتني بالحيط كالعادة ... خلص انت الصح و انا الغلط
    انت مالعبته حتى لازم تلعبه اترك كل شيء من يدك وروح العب twd
    عشر ساعات مارح تاخذ منك وقت طويل
    اعترف :عشر ساعات .... لا شكرا ... بشوف الانميات يلي ناوي اشوفهم من زمان احسن من اعادة لعب لعبة تابعتها مع بيو دي باي

اعترف : اني فكرت انتحر قبل سنين
    اعترف : و ليش ما انتحرت ؟ ( مجرد سوال فضولي ما اقصد فيه شيء )

اعترف : اكتشفت اصدار جديد لنغمتي المفضلة

اعترف : هالرجل فنااااان هههه
    اعترف : يمكن احسن اصدار لها هو الموجود ب ff dissidia

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante sephiroth مشاهدة المشاركة
    اعترف : فوتتني بالحيط كالعادة ... خلص انت الصح و انا الغلط

اعترف :عشر ساعات .... لا شكرا ... بشوف الانميات يلي ناوي اشوفهم من زمان احسن من اعادة لعب لعبة تابعتها مع بيو دي باي
    اعترف : و ليش ما انتحرت ؟ ( مجرد سوال فضولي ما اقصد فيه شيء )

اعترف : وليش انا صح وانت غلط كل الي قلته هو جوابي على سؤالك برايي الشخصي
    ومافي اي حقائق في امور مثل هذي

عشر ساعات مقسمة على خمس حلقات وكل حلقة ساعتين
    مارح تاخذ منك وقت طويل
    غير كذا اقصر الالعاب في الوقت الحالي مارح تكون اطول من 12 ساعة على ماعتقد

ليش مانتحرت الحياة حلوة
    المفروض تسال ليش فكرت تنتحر

اعترف : اني قبل ايام كنت باكسر جهازي معا سبق الاصرار والترصد

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

اعترف...اول مره اكتب رد هالطول من فتره طويله...حسيت نفسي في كرسي التعذيب XD

اعترف...في تروجيمنج توهم يسوون كرسي تعذيب وكنت بجربه...بس جفت طريقتهم وقوانينهم حسيت ناااااااااااااااااه بعد كرسينا كان احسن

اعترف...هو صح تروجيمنج نشيط ومن المنتديات القليله اللي واقفه على ريولها من بعد غزو المواقع الاجمتاعيه...بس تييني فترات اطفش منه لكثرة المتخلفين فيه (اوتاكو وهارردور جيمرز والمتعصبين والنفسيات والسطحيين...الخ) ... واحيانا ارجع عشان الناس الزينين اللي فيه...والاداره ممتازه لحد الحين...المشكله دايما الشينين تأثيرهم المزعج اقوى ويخلون الواحد يطفش...وفي ناس كانوا عندنا وهناك تغيروا للأسوأ :\

اعترف...هاااااااااااااااااااااع لازم اجوف لي انيمي اتابعه هالكم يوم اللي محد معاي في البيت...انيميات الحين 99% منها فاشله مافي شي ينجاف Y^Y

اعترف...انا الشاكي انا الباكي انا الحساس <<<< هالمره دورها X"D

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

ههههههه ما تعرفني انا قلبي طابوق XD واساسا انا من النوع اللي يستخف بالقصص ويسوي نكته من مآسي شخصياتها XD (الواقع لا طبعا)

جيمز اوف ثرون مسلسله وسخ ما فكرت اقربه حتى فما اظن اللعبه مقصره -_- ... واساسا ما ألعب هالنوع من الألعاب القصصيه XD

اجوف يمدحون life is strange جربتها؟ اظن سكوير مسويتها

حتى انا قلت هذا كلام قبل مالعب TWD
    بخصوص قيم اوف ثرونز فاللعبة مافيها ولا شيء على عكس المسلسل
    لكن عيب اللعبة ان القصة مبنية على المسلسل يعني اذا ماشفت المسلسل او على الاقل قرات الكتاب
    فمارح تفهم القصة

لايف از سترينج من نشر سكوير اما المطورين فهم نفس مطورين ريمامبر مي
    ما جربتها منتظرها تنتهي بس داركتيب لعبها وبرضه نبيل ناظم

من صجكم تبوني أتأثر بشي مب حقيقي أصلا؟ X"D
    انا لعبت فف7 القديمه فعارفه مصيره P:

وانا كمان لعبها ( قلت من البداية واضح انه لح يموت ... بس اخخخخخ يا خسارة .... اصلا كان لازم انجيل يكون بطل السلسلة )
    شيء طبيعي اراشي انتي كبيرة و عقلك كبير بتعرفي انه كل هذه شخصيات خيالية و ما تستاهل تزعجي حالك منشانها .... بس انا لسعتني فصعون صغير متل ديمون فاحيانا بنزعل على الالعاب و الانيمي
    اعترف : لما كنت صغير جدا جدا ... بكيت ( الدمعة عالخدين ) على موت الفريدو بمسلسل عهد الاصدقاء بس لما كبرت اكتشفت انني كنت سخيف هههه و هلا كمان بعد كم سنة لح اكتشف انني سخيف لما زعلت على زاك

هو في شي واحد بعطل الخطبه وكل بسبب....بتعرف بعدين XD بس صدقني لازم تتأكد من اهله قبل...خاصة حماك P:

اهاااا ...ههه خلص بطلت ... خليني عم احلم بميكو .....الظاهر ان عائلتها شرييرة

انا لسعتني فصعون صغير متل ديمون

بكيت ( الدمعة عالخدين ) على موت الفريدو بمسلسل عهد الاصدقاء

كذا كان وجهي وقت مات الفريدو

بس لما كبرت اكتشفت انني كنت سخيف هههه و هلا كمان بعد كم سنة لح اكتشف انني سخيف لما زعلت على زاك

ليش سخيف
    نهاية TWD اغلب الي لعبوها (اذا مو كلهم ) زعلوا في النهاية اولهم اليوتيوبرز

لا تشوف المقطع اذا مالعبت اللعبة الكلام لالكل

ولو تبحث في المنتديات عن النقاشات تلاحظ ان الكل قالوا نفس كلامي في النهاية

أعترف : المدرسة تبدأ يوم الاحد ;-;

أعترف : حاسة و كأنني رايحة الى السجن أو شيء كهذا O_o

أعترف : أفكر بفتح معرض لرسوماتي في بداية 2016 لكن أخشى أن تنفر رسوماتي البشعة زوار المنتدى

اعترف :ديمون ... هلا انا بجيب شعب كامل بعطي كل واحد 50 ليرة و بقول لهم ابكو على مقطع من سبونج باب منشان اصوركم وانتو عم تبكو ( اقصد انو الموجودين بالفيديو تبعك ما ضروري يكون بكائهم حقيقي ... كله تمثيل )
    اعترف : الله يكون بعونك كايري . ... المدرسة مافيها شي حلو الى الرفقة و حركشة الاساتذة

أعترف : أفكر بفتح معرض لرسوماتي في بداية 2016 لكن أخشى أن تنفر رسوماتي البشعة زوار المنتدى

اعترف : صحيح انو الواحد لازم ما يعجب بعمله 100% منشان يستمر بتطوير مستواه .... بس اختي كايري انتي بتزوديها شوي اشوف كلامك على صفحتك بالفيس دائما تقولي انو رسمك ماحلو
    اعترف : بدون مجاملة ... انا اشوف انو بالمرتبة الاولى اراشي و بعدها انتي فورا
    رسماتك روعة بس ما بعرف ليش حرمتينا من شوفتهم كل هالمدة و هلا بدك يانا ننتظر الى 2016
    مايمشي الحال لان ببداية العام الجديد لح كون مشغول جدا ( بدي سافر عاليابان شنو في كم شركة يابانية لح اشتغل معهم
    )
    اعترف :

هههههه بالله عليكي هي الرسمة لح تنفر الزوار ؟ ... هالرسمة لو نشرتيها اول ما ارتسمت كان عدد الزوار تضاعف و رجعو كل اعضاء المنتدى الى نشاطهم
    .... انا احب نوا اكثر من يوتا ... ما تزعلي مني

......................

اعترف : التصميم ماله نهاية كل ما اصمم شيء اكتشف شيء جديد ... بس الحمد لله التطور ملحوظ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	hiromitsu.png
المشاهدات:	2
الحجـــم:	410.4 كيلوبايت
الرقم:	364282
    اعترف : بدات باول مشروع كبير و ان شاء الله يكون ناجح .. و هو تحويل قصتي devil may cry Z الى مانجا ... بس لح تكون صعبة جدا جدا
    بالقصة المكتوبة موجود فيها 8 شخصيات جديدة على سلسلة dmc .. و بقصة المانجا ان شاء الله لح يكونو 14 ... و كلهم لازم اصممهن بالبداية ... حاليا انهيت شخصية واحدة فقط هههه

همممم ... منظره مو منظر شخصية لسلسلة dmc ( لازم يكون خشن و ليس كاوايي )..... و تعليقي على شخصية فيرجل في dmc4 se هو : .... bad textures هاهاهاهاها

التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 05-09-2015 الساعة 04:50 AM سبب آخر: نسيت رد على مفحوق ... قصدي ديمون

اعترف :ديمون ... هلا انا بجيب شعب كامل بعطي كل واحد 50 ليرة و بقول لهم ابكو على مقطع من سبونج باب منشان اصوركم وانتو عم تبكو ( اقصد انو الموجودين بالفيديو تبعك ما ضروري يكون بكائهم حقيقي ... كله تمثيل )

لو تلعبها رح تعرف انه مش تمثيل
    مايمشي الحال لان ببداية العام الجديد لح كون مشغول جدا ( بدي سافر عاليابان شنو في كم شركة يابانية لح اشتغل معهم )

سكوير زفت ؟؟؟
    و تعليقي على شخصية فيرجل في dmc4 se هو : .... bad textures

شكله نفسه الي في الثالث معا تحسين الوضوح
    فطلع رهيب
    نسيت رد على مفحوق ... قصدي ديمون

لول
    بس تصدق اللون الي استخدمه في كتابة الردود هو نفس اللون
    الي استخدمه في كتابة كلامات مفحوق

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

لالالاالالا هالكلام مب مقبول لازم تفتحين موضوع وتروينا رسماتج...وبالعكس انا اجوف شغلج حلو والتطور سريع ما شاء الله

اعترف : بدات باول مشروع كبير و ان شاء الله يكون ناجح .. و هو تحويل قصتي devil may cry Z الى مانجا ... بس لح تكون صعبة جدا جدا
    بالتوفيق دانتي...عاد راونا كم صفحه Teaser عشان نتحمس اكثر

أعترف...يفضل هالفتره لما كل واحد يفتح موضوع جديد ينزل رابط في هالموضوع عشان نجوفه...حجم المنتدى الحين اكبر من عدد فما يمدي نمر قسم قسم ونستكشف مواضيع

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

أعترف : أراشي سينسي و دانتي شكرا جزيلا لكما رفعتما معنوياتي حقا TTwTT

أعترف : المعرض قررت فتحه في 2016 ليكون منظم يعني رسومات 2016 فقط و سأستغل الاشهر المتبقية في التدريب على بعض الاشياء

أعترف : دانتي لم قد أغضب أنا أحب نوا أكثر من يوتا أيضا XD

صفحة 32 من 44 الأولىالأولى ... 722272829303132333435363742 ... الأخيرةالأخيرة