صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: عضله الصدر منفوخه

رد: عضله الصدر منفوخه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperSNakez مشاهدة المشاركة
    والله ماقدر افيدك ياخوي انا مبتدأ وخبرتي جدا قليله

لكن انشالله خير وتشوفلك حل في اقرب وقت بأذن الله

وماتشوف شر

بس بغيت اسئل اخوي Big Ai

ممكن الكورس يعمل مثل هذي الاشياء؟

طبعا هذا واحد من الاعراض الجانبية الي تحصل مع بعض الهرمونات (ليس الجميع) ولهذا السبب سألته عن المواد الي يستخدمها

للأسف بعض الكابتن الي يعطون كورسات ما ينبهون الي ياخذها عن بعض الاعراض الجانبية الي تحصل مع اي مادة ياخذونها

شخصيا حصل معايا نفس المشكلة في اول كورس اخذته ولكن الحمدلله ربنا سلم واول ما حسيت بشي غلط سألت ولقيت الجواب ولحقت نفسي قبل تتفاقم المشكلة, ما زال موجود اثار بسيطة للي حصل لكنه كان درس تعلمت منه اني ما اخذ كورس الا قبل ما اتأكد من كل الاعراض الجانبية للمواد الي استخدمه ولا اعطي احد كورس الا بعد ما اشرح له الاعراض الوارد حصولها وكيفية الوقاية منها

اخوي انا داخل كورس برهرمون اسمو ميثادرول خليط ثلاث هرمونات وبستخدم معاه منظفات وبعد اول اسبوع بديت استخدم مضاد استروجين مافي حكه بس حسيت ان الحلمه بتتعبا مويه اكثر المهم انا باخد مضاد الاستروجين ذا وبشوف لو مانفع بستخدم النولفادكس ممكن تديني طريقه استخدامو الي عندي قوته ١٠ مج

اخوي في حل بديل للعمليه الجراحيه اللي هو هذا المنتج صراحه ودي اطلبه واجربه وياليت تساعدني في البحث حول هذا المنتج وانا غدا باذن الله طالبه من امريكا
    gynexin.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب المدينه مشاهدة المشاركة
    اخوي انا داخل كورس برهرمون اسمو ميثادرول خليط ثلاث هرمونات وبستخدم معاه منظفات وبعد اول اسبوع بديت استخدم مضاد استروجين مافي حكه بس حسيت ان الحلمه بتتعبا مويه اكثر المهم انا باخد مضاد الاستروجين ذا وبشوف لو مانفع بستخدم النولفادكس ممكن تديني طريقه استخدامو الي عندي قوته ١٠ مج
    اول شي الله يرضى عليك يا ليت تتأكد هو ميثادرول ولا ميثاندرول.

بصراحة ما عندي خبر عن الميادرول لكن لو كان ميثاندرول انصحك توقفه في وقتها لان له اثار استروجينية سيئة جدا والي حصللك اكبرها, ويستخدم بشكل اكبر من لاعبات كمال الاجسام

وثاني شي يا ليت تفيدنا بنوع مضاد الاستروجين الي تستعمله لان في انواع ما تنفع مع الميثاندرول

بالنسبة للنولفاديكس ابدأ ب20 ملغ في اليوم, مافي وقت محدد بس افضل تاخذها مع وجبة وتكون نفس الوجبة كل يوم (انا كنت اخذها مع العشاء)

اذا مو متأكد من الهرمون ايش نوعه ياليت تحط صورته, وفي جميع الاحوال انصحك تستخدم بروفيرون فورا والي راح تلاقيه في الصيدليات متوفر الا في جدة , وفي حالة كنت في جدة شوف اي شخص يجيبه من اي مدينة ثانية واذا عجزت اعرف شخص يوفر لك هو لكن سعره راح يكون غالي حبتين

وعليكم السلام

1- للوهله الاولى لايبدو انك تعاني من جينو ، وأنما زياده دهنيه فقط .

2- للتاكد قم باجراء فحص منزلي بسيط واوفينا بالنتيجه

وهو كالتالي /

قم باداء عرض الدبل بايسبس ثم اجري مسحاً خفيفاً باليد اليمنى في الثلث السفلي من الصدر الايسر والعكس . اذا كان هناك جزاءً صلباً على شكل كروي فمع الاسف الذي تعاني منه هو الجينو .

كبتن نجرر مافهمت عليك والله !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif959595 مشاهدة المشاركة
    اخوي في حل بديل للعمليه الجراحيه اللي هو هذا المنتج صراحه ودي اطلبه واجربه وياليت تساعدني في البحث حول هذا المنتج وانا غدا باذن الله طالبه من امريكا
    gynexin.com

اخوي انا عايش بامريكا وبصراحه ماتوقع المنتج راح يشيل الجينو الا العمليه افضل حل هل انت متاكد انه منتج فعااال ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Al مشاهدة المشاركة
    اول شي الله يرضى عليك يا ليت تتأكد هو ميثادرول ولا ميثاندرول.

بصراحة ما عندي خبر عن الميادرول لكن لو كان ميثاندرول انصحك توقفه في وقتها لان له اثار استروجينية سيئة جدا والي حصللك اكبرها, ويستخدم بشكل اكبر من لاعبات كمال الاجسام

وثاني شي يا ليت تفيدنا بنوع مضاد الاستروجين الي تستعمله لان في انواع ما تنفع مع الميثاندرول

بالنسبة للنولفاديكس ابدأ ب20 ملغ في اليوم, مافي وقت محدد بس افضل تاخذها مع وجبة وتكون نفس الوجبة كل يوم (انا كنت اخذها مع العشاء)

اذا مو متأكد من الهرمون ايش نوعه ياليت تحط صورته, وفي جميع الاحوال انصحك تستخدم بروفيرون فورا والي راح تلاقيه في الصيدليات متوفر الا في جدة , وفي حالة كنت في جدة شوف اي شخص يجيبه من اي مدينة ثانية واذا عجزت اعرف شخص يوفر لك هو لكن سعره راح يكون غالي حبتين

حبيبي الي استخدمه بروهرمون مو هرمون وكثير جربوه هنا بامريكا لاني عايش هنا
    ميثادورل
    هاذي صورته والمعلوميه الي حصلي هذه من زمان حصلي قبل مابدا حديد ممكن

http://www.suplementfitnes.com/image/cache/data/PROHORMONE/methadrol1-500x500.jpg

هاذي صوره ليا بعد استخدام المنتج ٨ ايام وحاس باكتساب شويه مويات
    ممكن توضح الصوره اكثر اذا جينو ولا
    مضاد الاستروجين الي استخدمه من نفس الشركه الي اشتريت منها البروهرمون قالولي جيد جدا وليا يومين مستخدمه تنصحوني اوقفه واخد نولفادكس ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة شباب المدينه ; 01-10-2013 الساعة 02:25 AM

مشاركة: عضله الصدر منفوخه

بالنسبه للانتفاخ حق الصدر الحمدلله خف فقط في بدايه الكورس حسيت منتفخ
    والحلمه في البدايه مويات بس احس خفت برضو
    ممكن اعراض الكورس في البدايه بس والله اعلم

طيب الحمدلله انه مو
    ميثاندرول, وانسى كل الكلام الي في تعليقي السابق

ما شاء الله شايف تحسن في الصورة الاخيرة

بكل امانة ما اعرف ايش السبب وانصحك بزيارة دكتور

ايوه ان شا الله بروح اشوف الدكتور احسن