النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عاشق حيران

عاشق حيران

نعم انا هذا العاشق بلا فخرشاب وسيم لم اتعدى الثلاثون بى كل الصفات التى تجعل البنات تهيم بى وتتنمنانى ولكن ياترى من اتمنى انا؟
    صدقا لا احد انا كالطائر المغرد من شجرة لشجرة اشم رحيق الزهور كالنحل واترك اثرا على قلوب ضحايا عشقى كالدبور
    لدغتى مميتة كالثعبان ولكنى من داخلى ابكى حزنا فأنا لم اعد اعرف نفسى لماذا افعل هذا؟
    انا يا سادة لم اكن رجلا معدوم الضمير طوال الوقت ولكنى احببت ولا اعلم هل جرحى كان سببا لتحولى او اننى استعذبت جراحى
    واننى قررت بعدها ان اكمل القصه فأصبحت انا المخرج والمؤلف بل والممثل الوحيد
    صدقونى ان جراحى كانت يوما عميقه ومؤلمة ولذا قررت ان اكون الجانى فلأحطم قلوبهم مثلما حطمت قلبى احداهن ولما لا فهن يقعن بشباكى بسهوله
    وتعرفت على الكثيرات دائما ابدأ حكايتى بقصتى المؤثرة وانهيها بمأساة كلهن او معظمهن تحطمن بين يدى ونثرت بقايا جروحهن كالرماد
    حتى عرفتها
    نعم هى تختلف عنهن فى كل شئ لا اعرف كيف وقعت بالحب ولا لماذا عشقتها دون النساء ولكنى احببتها وتقربت منها والغريب انها ابتعدت عنى
    يالله اقترب فتبتعد احبها فتنبذنى انا لم اصبح انا بعدما اقتربت منها اصبحت نفسى لا بل افضل من نفسى
    تصالحت مع الماضى اعتذرت لكل من اسألت لهن من قبل وتمنيت ان يسامحننى اصبح دعائى يارب ان تحبنى كما احببتها
    ولكنها لم تحبنى هل تعرفون لماذا ؟ لعلها لم تصدق اننى يمكن ان اتغير او لعل هناك من جرحها مثلما جرحت غيرها
    لقد قررت بعدها ان اكفر بالحب سأتزوج كما يتزوج الرجال لن ابحث عن الحب
    سأختارها بعنايه ولما لا سوف ابحث عن امرأه مختلفه ووجدتها وتزوجتها وبالرغم من فرحى فأنا لم احس الا بالحسرة
    ترأت لى كل الاناث اللتى تعرفت عليهن كلهن باكيات مكسورات مجروحات ومحطمات اسكتت ضميرى وابتلعت مرارة حسرتى
    ورقصت وضحكت وفرحت لا لم افرح بل مثلت كما تعودت ان ابدو سعيدا ولكن صدقا لم اكن سعيدا
    تفاقمت بداخلى بركان من الغيره والشك لعلها على علاقة بقريبها او لعلها تعرفت على غيرى مثلما تعرفت على
    ولكنى المغفل الذى صدقها هى كاذبة مثل كل النساء نعم تكذب مثل كل النساء يا الهى كيف لم الحظ كذبها
    تقول شئ وتفعل عكسه تسكتنى بكلامها المعسول وانا اسكت واكبح انفعالى لعلها لا تقصد او لعلنى اسأت فهم مقصدها
    وتمر الايام وهى كما هى وانا دائما انا لا اتغير ونتباعد لا هى استطاعت ان تقترب من الحواجز التى بنيتها حول نفسى ولا انا استطعت تسلق اسوار قلبها
    انا يا سادة عاشق عشقت الحب وخنقتنى اشواكه انا الجانى والمجنى عليه ادعوا معى ان اجد نهاية لقصتى
    بقلم :

أمل الحياة

رد: عاشق حيران

ينقل لقسم الخواطر و النثر

رد: عاشق حيران

اشعار جميلة بمعاني راقية