مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بديمو TGS 2013 ؟

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • رائــع

5 50.00%
  • سيء

1 10.00%
  • أحتاج المزيد من الوقت للحكم

4 40.00%
  • لا أهتم

0 0%
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 17 من 17

الموضوع: هل نحن مجبورون أن نثق بــ Hideo Kojima ؟

رد: هل نحن مجبورون أن نثق بــ Hideo Kojima ؟

هههه من جد المكياج هذي مو تقنية وانا راسل حق نص ربعي في الوات ساب هصورة

على العموم كلامكم انه اللعيه راح تلحق ريزدنت ايفل انا اقووول هشي مستحييل مو عشان انه هيدو كوجيما عشان انه مخرج اللعبه ثابت من الجزء الاول الى الخامس هذا اكبر سبب الي يحافظ على مستوى جودة السلسلة

اما توهج الجنود بالازرق فابتأكيد انه راح ينلغي هذا النظام عن طريق الخيارات تأكدو انه هيدو كوجيما وفريقة مايسون الشي الا عاملين له الف حساب اذا تحولت اللعبه الى اكشن ومغامرات مافي مانع لانه لعبة التجسس ممكن تتحول الى اكشن وهم يكون عنصر التجسس موجود ومحافظ عليه بكشل مرضي للجميع (هذا هدف كوجيما تستهدف اللاعبين حول العالم) لكن رعب الى اكشن مثل ريزدنت ايفل مصيبة

طريقة الركض السريعة والتنقز انا اشوفة كل شي ايجابي ماادري ليش تبون اللعبه باردة مثل الجزء الرابع استغرب من بعض الاعضاء يقولون يبون اللعب مثل قبل بدائي

ونظام الطاقة انمحى وطريقة تغير قائمة الاسلحة تغيرت ! وين المشكلة فيه الحين؟

اهم شي انه اللعبه ماتخرب اهم شي فيها اهي القصة والمقاطع الفيديو لانها هي ملح اللعبه واكبر مشكلة اذا انمحا عنصر القصة هنا اتفق معاكم انه السلسلة اصبحت اسوء من السيئة

م

اهم شي الاخراج يطلع ينافس الاجزاء الي قبل

اصلا كل شخص كان ينتقد ركضة سنيك الحين كلهم اشوفهم اقتنعوا بعرض TGS الركض السريع الحركة هنا الحماس يبدء
    وعندي احساس انه هيدو كوجيما يبعلن عن مفاجئة كبيرررة

انتظرو وصبرو على اللعبه

لحد الحين من عام 2012 الى عرض E3 2013 شفنا كل شي يبشر انه الجزء الخامس راح يكون اعظم جزء في السلسلة

و TGS 2013 ماخربة الا التوهج الجنود بس

طريقة الحركة والشقلبة والاكشن انا اشوفها لصالح السلسلة لكن اهم شي عنصر التجسس موجود

ممكن الاون لاين راح يكون بعضكم مستاء منه لانه واضح راح يعتمد على اللعب السريع واكثر الناس تحب اللعب السريع وهذا من صالح السلسلة ماانسى انتقاد الناس في MGO اول مانزلت عيوب الدنيا كلها فيها 90% من ردود عشاق اللعبه كانت سلبية بسبب بطئ حركة الجندي واللعب البارد وكل واحد يقول انه اللعبه ماكانت زي اول

والحين لمن كوجيما سرع حركة الجندي بديتوا تنتقدونها

مثل ماقال القذافي

(من أنتم
    )

التعديل الأخير تم بواسطة حـــمـــد11 ; 03-10-2013 الساعة 10:49 PM

رد: هل نحن مجبورون أن نثق بــ Hideo Kojima ؟

^
    ^

أعترف أن ديمو TGS 2013 جيد لكن النقاط المذكورة جعلت الديمو شبه غبي ممكن تختلف النسخة النهائية أو يلغي هذه الخصائص نهائياً
    القصة أكيد سوف تكون رائــعه وخصوصاً الشخصيات تلفت النظر مثل سكول فيس وكوايت واسيلوت وهيوي أيميريك وكود تالكر فأكيد القصة سوف تكون رائــعه وممتعه
    لكن الجيم بلاي يحتاج تركيز أكثر الركض السريع رائــع وأنا معا السرعه مثل جزء بيس والكر لكن انا أتحدث عن الأينميشن الغبي في القفز وحركة البيج بوس في بعض المناطق
    أنا ضد أزالة عداد الطاقة وبخصوص قائمة الأسلحة الجديدة فليس لدي مشكلة رغم أني أريد القائمة الكلاسيكية وأتمنا بشدة إزالة خاصية توهج الجنود وأيضاً خاصية تفادي الأنذار
    هذه الخاصيتين تعامل الاعبين كأغبياء صراحه عكس الأجزاء القديمة عندما تكون حذر في تحركاتك وأيضاً تتوتر إذا إنكشفت

عموماً ننتظر النسخة النهائية وكوجيما ليس غبي لهذه الدرجة لكي يجازف بالسلسلة
    التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 04-10-2013 الساعة 03:52 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12