صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 52

الموضوع: ☼☼....... أيــــن ذهـبـت هــــذه الشـــخصـــيات ؟ .........☼☼

رد: ☼☼....... أيــــن ذهـبـت هــــذه الشـــخصـــيات ؟ .........☼☼

[كريس فعلا فقد الذاكرة و اختفى ولمدة لا تقل عن 6 شهور و هذه المدة كبيرة جدا ً ولم نسمع ان جيل فلانتاين قامت بالبحث عنه] كلير ايضا لم تقم بفعل شي في 6 الشهور التي اختفى فيها كريس اختفى شهران ذهبت الى الركون

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

يا للاسف ... فلعبة رزدنت ايفيل انتهت بانتهاء الجزء الرابع و خروج ميكامي ... و اتوقع ان ميكامي كان سيبتكر قصصا في غاية الروعة لو استمر على الا قل في اكمال القصص التي الفها اما الاجزاء من الخامس و حتى السادس مرورا بالاجزاء الفرعية فيصح ان نسميها Resident Stupidity و ليس Resident Evil يعني عار و الله نسمع رزدنت ايفيل و نحن نلعب الجزء الخامس مثلا و كله لتفاهة تفكير كابكوم
    التعديل الأخير تم بواسطة ليون س كينيدي ; 14-10-2013 الساعة 12:34 AM

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: احم احم

اهلا اخي الغالي ahmed_2014
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لمرورك و مداخلتك
    وشكرا لكلامك اللطيف يا اخي وان شاء الله هناك المزيد وخصوصا في ما يتعلق بالمسابقة

فى انتظار روائعك يا كريس والله
    واتمنى حقيقه ان تعيد التفكير فى مسأله الف قصتك اعلم ان المرة الماضيه كانت غير جيده ولكن لعل وعسى هذه المرة
    وانتظر المسابقه بفارغ الصبر يا اخى العزيز

باري مكان باركر والله كانت سوف تكون فكرة رائعة وعبقرية
    حقيقتا ً فعلا ً كان ينفع ان يكون باري مكان باركر و تخيل الامر كريس و جيل و باري
    ولنقل لا باس بجيسيكا على اعتبار انه لبدا ان يكون هناك خائن في القصة بس فكرتك عبقرية بوضع باري مكان باركر ياليت لو هذا ما حصل فعلا ً لكان هذا الجزء له طعم و مذاق فوق الخيال و خصوصا مع جمعه لعنصر الرعب
    وكلامك عميق يا اخي ففعلا كابكوم تتخبط بالشخصيات الجديدة رغم ان لديها رصيد وافر من الشخصيات يمكن استغلاله

والله ياخى هذا المفترض ان يكون
    فأنا عن نفسى عندما رأيت باركر اول مرة تذكرت بارى فورا فهو يشبهه كثيرا
    ولا اعلم الكثير عن شخصيته فانا لم العب ريفلاشن حتى الأن وبالنسبه لجيسيكا

ما علينا كما قلت هذه المفروض اشياء طبيعيه ومثلما باركر فى البى اس ايه ايه كان من الممكن ان يكون بارى كذلك اول على الأقل موجود فى المشاهد السينمائية فقط
    حقيقه شىء مخجل

لنفعل ذلك يا صديقي ونمزقهم
    ولكن لماذا نتعب انفسنا و الشركة تمر بضائقة مالية كبيرة و قد قامت بتسريح عدد من موظفيها في الفرع الاوروبي وحسب الاخبار فان رصيدهم الحالي هو فقط 150 مليون

اخى كابكوم رغم انها اصدرت العابا للتاريخ سابقا على يد شينجى وكاميا ونافون وغيرهم
    الا ان الشركه ليست من العمالقه فيما يتعلق بالناحيه الماديه
    فهى لا تستطيع ان تصرف 250 مليون دولار على لعبه مثلما حدث مع جتا 5 لأنها تعلم انها لن تستطيع ان تكسبها بأرباح
    وايضا العابها لا تساعد على ذلك فهى لها ميزانيه محدوده ولكن زمان كانت ساحات الأبداع تستطع رغم كل شىء
    اما الأن فكابكوم تفتقد اى مطور طموح وجيد فى الشركه وهذا واضح جدا
    حيث ان اخر جزء لديفل ماى كراى من انتاج شركه غربيه
    وكل العابها الأخرى بدون تسميه من انتاج شركات غربيه تملكها كابكوم وفقط الرزدنت ايفل هى من تصدر من الشركه الأم فى اليابان
    ولكن رأينا اوبراشن راكون سيتى من انتاج شركه غربيه
    وفى كل الأحوال الأثنان اسوأ من بعض

ولكن هذا لا يعنى انهم لا يعينون من يصلح لصناعه العاب جيده فبعد خساره كل مصمميها المتميزون كان عليها ابدلالهم بأفضل
    وصدقنى هناك دائما افضل فنحن نرى العاب رائعه كل يوم ولكن هم اعتمدوا على الشباب ووضح انهم جميعا معاقين

اخي حقيقتا ً ارتبطنا بتلك الشخصيات واصبحت جزء منا
    ويمكن استغلالها بمئات القصص وخصوصا ان كلير تعمل مع منظمة غير حكومية تطارد وتتابع اي شركة تقوم باعمال مشبوهة و تواجهها و تسافر كثيرا ً
    ويمكن بناء قصة انها عثرت على مكان وجود ستيف بعد ان سمعت اشاعات عن مقر لشركة ما تقوم باعمال مشبوهة و اتجهت لتنبيه الناس و مراقبة الشركة
    او ان تجد نفسها عالقة في مكان انتشر فيه الفايروس فجاة كما في فلم Degeneration
    يعني يمكن بناء الكثير من القصص لكلير فموقعها وعملها اصبح في عمق الاحداث

انا اعشق كلير ريدفيلد سواء فى الثانى او فيرونيكا او حتى ظهورها الغير مرضى فى الفيلم
    وانا متفق معك تماما فى مسأله استغلالها فى قصص كثيره جدا فهى شخصيه محوريه
    ولكن الكارثه ان كل جزء يقوم بصناعته شخص غير الأخر فلذلك تفشل القصه لأن كل واحد له وجهه نظرة الخاصه وشخصياته المفضله
    وما يجعلنى اعتقد انه خلاص كريس وليون ومعهم جيل عندما يطلبون العشاق ذلك
    لأن هذا الأضمن بالنسبه لشخص يقوم لأول مرة بصناعه اللعبه بنفسه مثلما حدث مع السادس
    يعنى تخيل السادس بكل شخصياته مثلما هى ولكن فقط احذف كريس وليون
    كيف كنت سوف تلعب اللعبه وليس بها سوى شخصيات جديده وشخصيات لا تصلح ليكونوا ابطال لعبه بمفردهم حاليا مثل ايدا وشيرى وجايك

اخي كما ذكرت للاعضاء كان يمكن انهاء قصص الكثير من الشخصيات عبر ملفات يتم اضافتها في السادس ففي السادس راينا ملفات تتحدث عن القصة و فصولها تقريبا وبعض شخصياتها
    الا انهم اهملوا الحديث عن بعض الشخصيات وكان يمكن ان يتم شرح ما حصل لهم على الاقل يغلقوا التفكير بخصوصها
    ولكن لا شيء

اتفق معك فى ذلك ولو انى اعتبره امر مهين للشخصيات وخاصه ان كانت مهمه
    فأنا لن ارضى ان ارى ملف يحكى لى ما حدث مع ريبيكا وخلاص انتهى على كذا
    لا انا اريدها لا تظهر نهائى افضل من ظهورها بمجرد ملف وانتهى
    نعم شخص مثل بيلى الشخصيات من الأجزاء الفرعيه اوتبريك وغيره هذا ممكن
    اما كلير ريبيكا بارى وغيرهم لا ارضى الا بجزء جديد والا فلا

اخي معاقوا كابكوم يتسببوا في الكثير من المصائب ومن اجل ذلك وضعوا قصة سطحية في السادس وفرت عليهم التفكير بربطها بالماضي
    فجعلوها بعيدة عن التاريخ للعبة مما سهل عليهم صياغة القصة للسادس وهذا يدل على انهم لديهم فشل في ربط الاحداث بعد ان افسدوها في الخامس و ضيعوا كل شيء
    فاصبح تجميع الافكار الان صعب جدا فاصبحوا يتخبطوا في القصة
    ولذلك كنت دائما اكرر ان هناك قصص مختلفة للعبة قصة قديمة وقصة حديثة و قصة مستحدثة و قصة احدث وهكذا والبعض يرفض تقبل هذه الفكرة رغم كل هذه الادلة

هذا حقيقه وواقع للأسف
    فأنا عندما العب العاب اخرى تفوقت تماما على الرزدنت من ناحيه القصه وترابطها مثل لعبه ماس ايفكت كمثال
    او غيرها يجعلنى احزن كثيرا جدا مما آل اليه حال اللعبه
    ولكن لكل شىء نهايه وحتى ان لم تنتهى اللعبه بعدم اصدارها
    فهى وصلت قمتها فى الرابع من ناحيه كل شىء وفى هبوط من حينها
    لم يصدر جزء واحد بعد الرابع يستحق ان نتعب انفسنا بشأنه

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز ahmed 2014
    [يعنى ماذا لو كانت ريبيكا بجانب كريس بدلا من جيسيكا فى الريفلاشن
    وبارى بدلا من باركر]
    باركر كان يعرف ريموند و جيسكا من وقت طويل وفي النهاية كانو خوئنة لهذا انا معا كابكوم في الريفلاشن

كان من الممكن وضع نفس الفكرة لبارى انه يعرف ريموند ويتم تغيير بسيط على القصه
    ولكن فى النهايه كنا سوف نكسب عوده شخصيه اساسيه بدلا من شخصيه جديده بدون داعى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدو انني تأخرت في وضع ردي ~
    انا قرأت 80% من الموضوع وتجاهلت فقرات لشخصيات لا تهمني كربيكا وهانك ..الخ
    انا حقيقة أستغربت من أختفاء جيل التام لكن بنفس الوقت جيل ظهرت بالجزء الخامس وريفليشن بنفس الحقبه
    واعتقد ان سر أختفائها سوف تكون الاجابه عليها بالاجزاء القادمه اي لانفقد عنصر التشويق
    وحقيقه رساله شيفا الموجهه لبيرس تدل على ان شيفا ربما قد تظهر مجدداً لما لا !
    اما كلير فهي أكثر شخصية لم تأخذ حقها ابدا ومتأكدة سوف تظهر بالجزء الجديد لكن أمل هذه المرة
    ان تقوم بعمل واجبها وليس للبحث عن اخيها

لا أعتقد سوف يكون لأليكس ويسكر شيء مستحدث إلا إذا عادت كابكوم لنمطها القديم
    لأنها تفتقر كثيراً لكتّاب قصص فكما اسلفت الجزء السادس كان سطحي جداً
    انا متأكدة بأن كابكوم تجاهلت الكثير والكثير من الشخصيات والأحداث لكنها لم تهملها وسوف
    تكون الاجزاء القادمه مجيبه لجميع اسئلتنا
    شكراً كريس واعتذر لردي البسيط

PSN ID: iJILLVALENTINEi

كل عام وانتم بخير اضحى مبارك

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز demon king
    وكل عام وانت بالف خير

كلير ايضا لم تقم بفعل شي في 6 الشهور التي اختفى فيها كريس اختفى شهران ذهبت الى الركون

اخي يبدو انها مشغولة بالسفر و يبدو ايضا ان فرقة ال BSAA لم يريدوا اخبارها لكي لا تقلق على اخيها بينما جيل في صميم موقع عملها في BSAA
    وتعرف ما يجري يعني شيفا التي في افريقيا عرفت بموضوع كريس بينما جيل لا ..... والله شيء يرفع الضغط ويسبب الحزن

........................................................

اهلا اخي الغالي ليون س كينيدي

اخي للاسف ان فقدان اللعبة للاب الروحي و مؤسسها يفقدها الكثير
    فمثلا نرى ان كوجيما صاحب لعبة ميتل جير استمر مع لعبته ومن اجل ذلك نرى ان الاجزاء متراطبة و متناسقة و تحمل التشويق في كل نهاية
    لان صاحب الفكرة و صاحب اللعبة هو من يكملها
    فليس بافضل من مصمم اللعبة و صاحب فكرتها من اكمالها و متابعتها
    وهذا ما فقدته الريزدنت ايفل لياتي بعد ذلك كل شخص ليقوم بتحويلها على مزاجه

...................................................

اهلا اخي الغالي ahmed_2014

اخى كابكوم رغم انها اصدرت العابا للتاريخ سابقا على يد شينجى وكاميا ونافون وغيرهم
    الا ان الشركه ليست من العمالقه فيما يتعلق بالناحيه الماديه
    فهى لا تستطيع ان تصرف 250 مليون دولار على لعبه مثلما حدث مع جتا 5 لأنها تعلم انها لن تستطيع ان تكسبها بأرباح
    وايضا العابها لا تساعد على ذلك فهى لها ميزانيه محدوده ولكن زمان كانت ساحات الأبداع تستطع رغم كل شىء

اخي هذه مشكلة حقيقية جعلت الشركة تتراجع كثيرا في ما يتعلق بالعابها وهذا قد يكون عائد الى عدم ثقتها بما يمكن ان تحققه العابها
    و الخوف الكبير من المبيعات جعلها تتراجع في اتخاذ قرارات مهمة في مصير العابها
    رغم انها تمتلك العاب عظيمة و كبيرة ولكنها لم تستطع استغلال ما تمتلكه بشكل صحيح فالتراجع باتخاذ القرار الهام يجعل الامور تسير الى طريق اسواء

اما الأن فكابكوم تفتقد اى مطور طموح وجيد فى الشركه وهذا واضح جدا
    حيث ان اخر جزء لديفل ماى كراى من انتاج شركه غربيه
    وكل العابها الأخرى بدون تسميه من انتاج شركات غربيه تملكها كابكوم وفقط الرزدنت ايفل هى من تصدر من الشركه الأم فى اليابان
    ولكن رأينا اوبراشن راكون سيتى من انتاج شركه غربيه
    وفى كل الأحوال الأثنان اسوأ من بعض
    ولكن هذا لا يعنى انهم لا يعينون من يصلح لصناعه العاب جيده فبعد خساره كل مصمميها المتميزون كان عليها ابدلالهم بأفضل
    وصدقنى هناك دائما افضل فنحن نرى العاب رائعه كل يوم ولكن هم اعتمدوا على الشباب ووضح انهم جميعا معاقين

اخي للاسف ربطت كابكوم نفسها بالغرب و برغبتهم فقامت بتغيير العابها و نمط سيرها ليتوافق الغرب وخصوصا امريكا فانتقلت بالرعب الى الاكشن
    ونسيت ان الغرب لديه نظرة سلبية الى المنتجات اليابانية من الالعاب
    فمثلا تم انتقاد شخصية في لعبة ميتل جير الجديدة و انتقاد كوجيما لان احدى الشخصيات ترتدي ملابس سباحة وهي تقاتل في حين نسوا ان لعبة جي تي 5 فيها مشاهد خليعة و جنس فوق الخيال مما جعل السعودية ترفض دخول اللعبة الى اراضيها ولم نسمع هذا الانتقاد و هناك الكثير
    انتقدوا الدموية في الالعاب اليابانية بينما في العاب الغرب ترى اشلاء و دماء فلم يعترضوا
    الموضوع طويل في هذه النقطة
    للاسف كابكوم فقدت الكثير من الاقوياء و المصممين الرائعين في المقابل من تبقى لديها بقي محكوم براي و قرارات الادارة

ولكن الكارثه ان كل جزء يقوم بصناعته شخص غير الأخر فلذلك تفشل القصه لأن كل واحد له وجهه نظرة الخاصه وشخصياته المفضله
    وما يجعلنى اعتقد انه خلاص كريس وليون ومعهم جيل عندما يطلبون العشاق ذلك
    لأن هذا الأضمن بالنسبه لشخص يقوم لأول مرة بصناعه اللعبه بنفسه مثلما حدث مع السادس
    يعنى تخيل السادس بكل شخصياته مثلما هى ولكن فقط احذف كريس وليون
    كيف كنت سوف تلعب اللعبه وليس بها سوى شخصيات جديده وشخصيات لا تصلح ليكونوا ابطال لعبه بمفردهم حاليا مثل ايدا وشيرى وجايك

صحيح يا اخي ولذلك اللعبة و قصتها اصبحت سطحية و غير متراطبة بل تراهم بعيدين عن سرد التواريخ بالتفصيل بل تجد ملف يتحدث بشكل عام دون ذكر توقيت او تاريخ واضح لتعرف متى حصل الحدث حتى لا يقعوا بمشكلة ربط القصة ببعضها
    واخي للاسف لديهم رصيد وافر من الشخصيات السابقة الا انهم يستمروا بعرض الشخصيات الجديدة وهذا يعود كما اتفقنا الى انهم غير بارعين في القصة القديمة فيجعلهم الامر يهربوا الى شخصيات جديدة يمكنهم عندها وةضع القصة التي يريدوها لهم

اما كلير ريبيكا بارى وغيرهم لا ارضى الا بجزء جديد والا فلا

اخي هذا كله نرغب به ونريده ونتمناه
    ولكن مما نراه من انحراف بالقصة و مجرياتها وقفز بالسنوات و ضياع بالاحداث و الشخصيات وفقدان جزء كبير من الماضي
    يجعلك تنظر للامر و تتمنى ان تغلق الملف بعقلك باي وسيلة لترتاح

اخي للاسف اي لعبة نتمنى ان تكون نهايتها و التي نعرف انا سوف تاتي لا محالة بصورة مشرفة و تليق بتاريخها
    اما بهذا الانحدار فتشعر بان كابكوم تريد تدمير لعبة شينجي كليا ً بطريقة لا يمكن عندها اعادة ترميمها

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالية JillValentine92

انا حقيقة أستغربت من أختفاء جيل التام لكن بنفس الوقت جيل ظهرت بالجزء الخامس وريفليشن بنفس الحقبه
    واعتقد ان سر أختفائها سوف تكون الاجابه عليها بالاجزاء القادمه اي لانفقد عنصر التشويق
    وحقيقه رساله شيفا الموجهه لبيرس تدل على ان شيفا ربما قد تظهر مجدداً لما لا !

اختي نتمنى ظهور جيل في الاجزاء القادمة ولكن يبقى الامر او الكارثة ان هذا الامر لا يغلي انه كان يجب حصول شيء يدل على اهتمام جيل بما حصل لكريس
    وهما زميلان و صديقان و شريكان يعني كريس بعد اختفاء جيل عندما سقطت مع ويسكر ورغم انه اعتبرت ميته الا انه لم ينساها
    فكيف بجيل تنسى كريس وهو هنا مصاب بغيبوبة و مختفي في حين نجد شيفا مهتمة نحن لا نطلب بالشيء الكثير رسالة او معلومة تدل على ان جيل كانت تبحث عن كريس او اهتمت بالعثور عليه
    وهذا الامر يلفت النظر حقيقتا ً موضوع وضع شيفا مجددا ً في محور القصة ويبدو ان شيفا كما قلتي يا اختي لديها رصيد وافر للظهور مجددا ً

اما كلير فهي أكثر شخصية لم تأخذ حقها ابدا ومتأكدة سوف تظهر بالجزء الجديد لكن أمل هذه المرة
    ان تقوم بعمل واجبها وليس للبحث عن اخيها

اختي بسبب طبيعة عملها الحالي فان فرص تواجدها و ظهورها ان تم استغلال الامر بشكل صحيح كبيرة جدا ً
    فكلير تعمل مع منظمة غير حكومية تطارد وتتابع اي شركة تقوم باعمال مشبوهة و تواجهها و تسافر كثيرا ً وكما في فلم Degeneration يمكن ان تجد نفسها في موقف مواجها
    فاذن فرص كلير في قصة مثيرة و مرعبة كبير جدا ان تم استغلال الامر بشكل صحيح

لا أعتقد سوف يكون لأليكس ويسكر شيء مستحدث إلا إذا عادت كابكوم لنمطها القديم
    لأنها تفتقر كثيراً لكتّاب قصص فكما اسلفت الجزء السادس كان سطحي جداً
    انا متأكدة بأن كابكوم تجاهلت الكثير والكثير من الشخصيات والأحداث لكنها لم تهملها وسوف
    تكون الاجزاء القادمه مجيبه لجميع اسئلتنا

اختي للاسف انتي قلتيها انهم يفتقرون لكتاب جيدين الان و كل اعمالهم الان سطحية و هذا يدل على انهم غير متعمقين بالقصة القديمة
    ولا يستطيعوا ربط الاحداث فيها وهذا يعني ان اي جزء قادم للاسف سوف يركز على عنصر اللعبة اكثر من القصة ولا نعرف ما سوف يحمل لنا المستقبل مع هذا التخاذل الواضح من كابكوم

وشكرا لمرورك يا اختي
    فقد سرني كثيرا ً

سلام chris
    chris

كل عام وانتم بخير ثانيا كل مايمكننو قوله تبا لكابكوم

كالعادة مواضيع ماسية منك يا اخي العزيز كريس
    تتركنا عاجزين عن التعبير من روعة ما نشاهد
    نقاط هامة جدا ذكرتها اعتقد ان سبب ذلك هو تغيير الكتاب و المنتجين
    و لذلك نجد الكثير من النهايات التي لم تكتمل او الـ Loose End ان صح التعبير

سبب اختفاء جيل من السادس ليس الا بسبب اسباب تجارية من كابكوم و هي بما ان الشخصية قد ظهرت في ريفيليشنس
    و ستعاود الظهور على نسخة الكمبيوتر لذلك تم ابعادها من القصة بشكل مؤقت من السادس و اتوقع انها سوف تعود لا محالة

لي عودة للنقاش عن بقية الشخصيات

اشكرك مرة اخرى على هذا الموضوع الاكثر من رائع

تحياتي

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز demon king
    وكل عام وانت بالف خير

..................................................

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    سرني تواجدك

اخي للاسف كابكوم تتخبط و في نفس الوقت تتسلط في رايها و مزاجها مما يضع القيود على عمل المصممين و الكتاب في ممرات الشركة
    وكما حصل مع شينجي بعد ان قامت الشركة بقمع افكاره و تحويله الى ما هي تريد وليس الى ما هو يريد حصلت المشكلة و تم استبعاد شينجي و في النهاية خسرت الشركة عقل كبير ورائع مثل شينجي ميكامي
    وهذا الامر سوف يتكرر مع بقيت العقول و المميزين في كابكوم ان لم تغيير في سياستها و تتعامل بمزيد من التواضع و القبول للكتاب و المصممين الذين لديها
    وتحاول ان تنسلخ بتفكيرها عن الغرب الامريكي
    واخيرا تستمع لراي الفانز و محبي كابكوم و العابها بشكل اكبر و افضل

واما بخصوص جيل يا اخي فهذا ايضا لا يبرر هذا الاختفاء او لنقل الاقصاء لهذه الشخصية الرائعة
    فقد تم اقصائها في الخامس و وضع شيفا بدل عنها في المشهد الرئيسي و الان يتم اقصائها في السادس و يتم وضع شيفا مكانها كمهتم بكريس واختفائه
    وهنا تكون الكارثة فمصممي اللعبة الحاليين يتخبطوا في القصة و الشخصيات

سلام chris
    chris

تظنون ان كابكوم تهتم بالعبه كل همها المال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته (:
    شكرا عالموضوع الرائع اخي كريس دائما تتحفنا بمواضيعك

..........
    فعلا شخصيات مميزه اختفائها هكذا لا مبرر له ابدا
    اين هي جيل كيف يذكرون شيفا في السادس ولا يذكرون جيل الا يكفي انها اخذت مكان جيل بالخامس! سخافه من كابكوم -_-
    وماذا عن كلير حتى في ديجنيريشن دور لا تستحقه وتحتل الفيلم الجديده انجيلا |:
    اتمنى ان تعود كلير في دور مثل كود فيرونيكا

وشخصيات اخرى كثيره نسوها للاسف كابكوم تنهي القصه والشخصيات بطريقه سيئه جدا
    برأيي شخصيات اللعبه كافيه جدا لا داعي للشخصيات الجديده والمصيبه انها تأخذ ادوار رئيسيه تبا لكابكوم

شكرا عالدعوه اخي كريس ^_^

واما بخصوص جيل يا اخي فهذا ايضا لا يبرر هذا الاختفاء او لنقل الاقصاء لهذه الشخصية الرائعة
    فقد تم اقصائها في الخامس و وضع شيفا بدل عنها في المشهد الرئيسي و الان يتم اقصائها في السادس و يتم وضع شيفا مكانها كمهتم بكريس واختفائه
    وهنا تكون الكارثة فمصممي اللعبة الحاليين يتخبطوا في القصة و الشخصيات

تغيير المصممين بين الحين و الاخر و عدم ثبات طاقم انتاج معين هو السبب في ضياع اللعبة من ناحية القصة
    كونامي مثلا منتجين كبار و لكن معطين صلاحيات مفتوحة لشركة انتاج كوجيما انهم يعلموا ما بدالهم لتحافظ السلسلة على اسمها
    بين الجزء الرابع و الخامس من ميتل جير 8 سنوات تقريبا و لم يتخللها الا لعبة وحدة و هي بيس والكر و مع ذلك السلسلة محافظة على جماهيريتها و معجبيها

ستيف بورنسايد + باري بورتون
    اما بخصوص ستيف انا أعتقد ان هذا الولد نحن نعطيه أكثر من حقه , ربما كانت الخطة من الاساس ان يكون شخصية فرعية من غير المهم ان نعرف مستقبله
    و لكن ما حصل اننا حبيناه و تعاطفنا معه و نريد ان نعرف بالتفصيل ما جرى له , كابكوم كان بامكانها ان تحل هذا اللغز في دارك سايد كورنيكلز او على الاقل في ملف من ملفات اللعبة
    لكن مع الاسف الامر غامض للغاية , لا تستعجل اخي العزيز كريس , فكما عادت شيري بعد كل تلك السنوات فلا بد ان يعود ستيف يوما ما
    و بما ان الكتاب يتغيرون , فلابد انه سيأتي كاتب جديد للسلسلة كان معجب بالشخصية و اعادها , لان اغلب الكتاب من المعجبين و يفعلون ما بدالهم في القصة

انا مثلا عندما كتبت نسختي من السادس جمعت بين كريس و ليون في لعبة واحدة و فعلا كان التوقع شبه صحيح انهم اجتمعوا في السادس الحقيقي معا
    و اعدت باري بورتون كمجرم لذلك اتوقع كاتب جديد قد يعيد باري او ستيف يوما ما ربما في السابع او جزء فرعي اخر
    على الرغم من ان باري شخصية قوي تستحق ان تأخذ حقها رغم كبر سنه في الوقت الحالي , انما يستطيع الحضور كشخصية غير قابلة للعب

لي عودة للنقاش ببقية الشخصيات

تحياتي

رد: احم احم

مرحباُ أخي كريس و مرحباً أعضاء المنتدى .. اشتقت للمنتدى كثيراً

كل عام و أنتم بخير ، لم أشارك في المنتدى منذ فترة طويلة و لكن هذا بسبب الانشغال و ظروف الدراسة فاعذروني

موضوع ممتاز أخي كريس .. فالشركة حقاً تخلصت من العديد من الشخصيات فجأة و بشكل غريب.

بالنسبة لجيل فالشركة كانت شديدة الغباء في هذه النقطة حقاً .. فكيف يتناسون كل ما بين كريس و جيل من ذكريات مشتركة منذ أيام فريق ستارز ، و يجعلونها لا تهتم بالبحث عنه إطلاقاً و كأنها لا تعرفه .. و الكارثة الأخرى هي شيفا .. شيفا تذكرته لأنهما اشتركا معاً في مهمة واحدة بينما لم تفكر جيل حتى في مجرد البحث .. أي غباء !

أما باري و ريبيكا فأنا لا أحب شخصياتهم كثيراً .. و في الواقع فريبيكا دورها لم يسمح لها بالكثير من التدخل في عالم ريزدنت إيفل .. بينما باري فسنه كبير ، و من الواضح أنه تقاعد غالباً

أما ستيف ، فكان يجب على كابكوم أن تجعله يظهر مع ويسكر في الجزء الخامس ، و نرى ويسكر -مثلاً- و هو يقوم باستعمال حمضه النووي للمساعدة في تكوين فيروس الأوروبوروس ..
    أما اختفاءه التام فهو غريب ، و لكن مازالت كابكوم قادرة على إصلاح خطأها و إعادة إظهار ستيف ، هذه المرة في قبضة أليكس .. و لكن عليهم أن يفكروا في إعادة أليكس أولاً !

بالنسبة لكلير فأنا أظن أن أحد أكبر أخطاء الشركة في تاريخها بالكامل هو عدم ظهورها في الجزء السادس ، خاصةً مع ظهور شيري في هذا الجزء .. تخيلوا لو أن هيلينا هاربر - التي أكرهها بشدة - لم تكن موجودة في الجزء السادس و كانت كلير بديلاً لها ! .. ياااه يبدو الأمر كحلم جميل !

أما هانك ، فلا أجد الكثير مما يقال عنه ، و إن كنت أفضل أن يظل غامضاَ ، و نكتشف بعدها أنه كان يعمل لحساب نفسه و ليس لحساب شخص محدد منذ انهارت أمبريلا ..

و بالنسبة للترايسيل ، فأنا أعتقد أنه يجب أن تظهر هذه الشركة في الجزء القادم من السلسلة ، أو فيمكننا رسمياً اعتبار كابكوم أغبى شركة ألعاب في التاريخ !

و إلى اللقاء^_^

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع