صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 52

الموضوع: ☼☼....... أيــــن ذهـبـت هــــذه الشـــخصـــيات ؟ .........☼☼

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي demon king

اخي نحن لا ننكر على الشركة انها تسعى للمال وهذا امر طبيعي فبقائها يعتمد على الارباح التي تحققها
    ولكن كان على الشركة ان تبادر الى وضع الامور بميزان دقيق فاذا ارادت تحويل لعبة الريزدنت ايفل الى اكشن من اجل ان الان العالم يميل الى الاكشن
    فبكل بساطة كانت عملت سلسلة خاصة من لعبة الريزدنت ايفل جعلتها اكشن ولكنها ابقتها بعيدة عن القصة الاصلية كما في سلسلة الجن سرفايفر و الاوتبريك
    كان يمكن ان تعمل اجزاء اكشن بعيدا عن القصة الرئيسية و تضع فيها ابطال اللعبة مثل ليون فليون مهماته اصبحت بعيدة عن الخطر الحيوي و اقرب للاكشن كما في الرابع
    فيمكن ان يكون هناك جزء اكشن لليون و بعض الشخصيات الاخرى ويمكن وضع كريس ايضا ولكن كاجزاء اضافية لا تمس القصة الاصلية

..................................................................

اهلا اختي الغالية sherry X
    وشكرا لمرورك
    وقد اشتقنا لردودك ومر وقت طويل لم نركي فيه بيننا ؟
    ارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير

اختي حقيقتا ً اهمال الشخصيات المهمة و الكبيرة في اللعبة بهذه الطريقة المخزية
    واعطاء كامل الصورة لشخصيات جديدة احتلت كل شيء و اصبحت محط انظار المصممين في كابكوم
    جعلت اللعبة تخلل في الصميم فما يبقي اللعبة متوازنه بعد ان اصبحت القصة سطحية و منفصلة هي الشخصيات
    وفي هذه الناحية ايضا انهارت اللعبة
    ان كابكوم لا تعرف ماذا تفعل سوى انها تتخبط مع مصمميها بعد ان فقد صمام الامان الرئيسي للعبة ( شينجي ميكامي )

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي الكونت محمد17
    وسرني مرورك

تغيير المصممين بين الحين و الاخر و عدم ثبات طاقم انتاج معين هو السبب في ضياع اللعبة من ناحية القصة
    كونامي مثلا منتجين كبار و لكن معطين صلاحيات مفتوحة لشركة انتاج كوجيما انهم يعلموا ما بدالهم لتحافظ السلسلة على اسمها
    بين الجزء الرابع و الخامس من ميتل جير 8 سنوات تقريبا و لم يتخللها الا لعبة وحدة و هي بيس والكر و مع ذلك السلسلة محافظة على جماهيريتها و معجبيها

اخي للاسف فقدان صمام الامان و المحرك الرئيسي للعبة ( شينجي ميكامي ) جعل اللعبة تتخبط بين افكار و من يحبه كل مصمم
    فمن يحب الشخصيات الفلانية ركز عليها اكثر وبنى لها قصة ولو تعارضت مع القصة الرئيسية فهذا لا يهم طالما انه سوف ينتج شيء ما
    كوجيما بقيت لعبته بين يديه وليس من شخص افضل من صاحب فكرة اللعبة و مصممها ليتابع العمل عليها ويعرف ماذا تحتاج و كيف تسير الامور
    بينما ان وضعتها في ايدي اخرى انتهت كليا ً وبدات بالتخبط

اما بخصوص ستيف انا أعتقد ان هذا الولد نحن نعطيه أكثر من حقه , ربما كانت الخطة من الاساس ان يكون شخصية فرعية من غير المهم ان نعرف مستقبله
    و لكن ما حصل اننا حبيناه و تعاطفنا معه و نريد ان نعرف بالتفصيل ما جرى له , كابكوم كان بامكانها ان تحل هذا اللغز في دارك سايد كورنيكلز او على الاقل في ملف من ملفات اللعبة
    لكن مع الاسف الامر غامض للغاية , لا تستعجل اخي العزيز كريس , فكما عادت شيري بعد كل تلك السنوات فلا بد ان يعود ستيف يوما ما
    و بما ان الكتاب يتغيرون , فلابد انه سيأتي كاتب جديد للسلسلة كان معجب بالشخصية و اعادها , لان اغلب الكتاب من المعجبين و يفعلون ما بدالهم في القصة

اخي بخصوص ستيف فكان يمكن جعل الشخصية تنتهي بنهاية مشهد موته امام كلير لو كان شينجي يفكر بان هذه الشخصية انتهى دورها
    ولكنه ركز على ان ويسكر اخذه و اشار الى انه قد يعود كما عاد هو و راينا كلير تغضب و تقول له ان لا يمد يده عليه
    يعني اخرج لنا شينجي فكرة مهمة بخصوص هذا الشاب تدل على ان له لقاء مرة اخرى مع كلير او لبدا ان يحدث هذا اللقاء
    وللاسف كان لدينا ملفان مهمان في قصة البرت ويسكر الاول هو اختطافه لشيري بيركين و الثاني احتفاظه بستيف
    وتم حذف الاول و الغائه كليا ً لتظهر شيري انها لم تختطف وتظهر في السادس
    واما ستيف فاختفى كليا ً وكان يمكن علاج وضع ستيف بملف يذكر قصته مثلا ً ويوضح ان الشاب استطاع الهرب من مختبرات التريسيل مثلا ً و بعدها اختفى ... الخ
    يعني القصة القديمة كانت مفتوحة الخيارات لابتكار كل جديد مع تراطبها بالقصة الاصلية امام هؤلاء فافسدوا كل شيء

انا مثلا عندما كتبت نسختي من السادس جمعت بين كريس و ليون في لعبة واحدة و فعلا كان التوقع شبه صحيح انهم اجتمعوا في السادس الحقيقي معا
    و اعدت باري بورتون كمجرم لذلك اتوقع كاتب جديد قد يعيد باري او ستيف يوما ما ربما في السابع او جزء فرعي اخر
    على الرغم من ان باري شخصية قوي تستحق ان تأخذ حقها رغم كبر سنه في الوقت الحالي , انما يستطيع الحضور كشخصية غير قابلة للعب

صحيح يا اخي
    وعلى ذكر كتاباتك اين ما وعدتنا به يا اخي الغالي
    مر وقت طويل اليس كذلك
    انتظر منك خبر مفرح بخصوص هذا الشيء قريبا ً

..............................................................

اهلا اخي العزيز Leon.S.Kenedy
    والحمد لله على عودتك لنا يا اخي و ان شاء الله الظروف تنتهي بسرعة لنراك بيننا مجددا ً
    واتمنى لك كل توفيق و نجاح و كل عام وانت بالف خير
    ولا شكر على واجب

فالشركة حقاً تخلصت من العديد من الشخصيات فجأة و بشكل غريب.

هذا للاسف ما يجب علينا ان نعترف فيه

بالنسبة لجيل فالشركة كانت شديدة الغباء في هذه النقطة حقاً .. فكيف يتناسون كل ما بين كريس و جيل من ذكريات مشتركة منذ أيام فريق ستارز ، و يجعلونها لا تهتم بالبحث عنه إطلاقاً و كأنها لا تعرفه .. و الكارثة الأخرى هي شيفا .. شيفا تذكرته لأنهما اشتركا معاً في مهمة واحدة بينما لم تفكر جيل حتى في مجرد البحث .. أي غباء !

هذه ما لا اجد لها تفسير منطقي بل اكبر تفسير ان مصممي اللعبة يعملوا على مزاجهم الخاص و يضعوا من يعشقونهم في خانة الاهتمام و الباقي يستبعدوهم
    وبطريقة غبية

أما باري و ريبيكا فأنا لا أحب شخصياتهم كثيراً .. و في الواقع فريبيكا دورها لم يسمح لها بالكثير من التدخل في عالم ريزدنت إيفل .. بينما باري فسنه كبير ، و من الواضح أنه تقاعد غالباً

اخي باري يمكن انهاء سيرة حياته بملف كان يمكن وضعه في السادس يتحدث عنه و انه قرر التقاعد و العودة لاسرته و الابتعاد على هذه المشاكل
    او مثلا يعمل الان في قسم التخطيط و الادارة في فرقة BSAA يعني يمكن انهاء قصته و التفكير فيه بهذا الاسلوب وهو اسلوب لن يكلف الشركة سوى بضع كلمات
    في حال لم يعودوا يرغبوا بالحديث عنه
    والمضحك يا اخي انهم استعانوا بريبيكا و باري في اللعبة الاضافية في الجزء الخامس

أما ستيف ، فكان يجب على كابكوم أن تجعله يظهر مع ويسكر في الجزء الخامس ، و نرى ويسكر -مثلاً- و هو يقوم باستعمال حمضه النووي للمساعدة في تكوين فيروس الأوروبوروس ..
    أما اختفاءه التام فهو غريب ، و لكن مازالت كابكوم قادرة على إصلاح خطأها و إعادة إظهار ستيف ، هذه المرة في قبضة أليكس .. و لكن عليهم أن يفكروا في إعادة أليكس أولاً !

اخي كان يمكن حل هذه المشكلة في ما يتعلق بمختبرات التريسيل لان ستيف بين يديهم
    ولكن حتى التريسيل اختفت كليا ً بل انتهت
    وهنا تقبع المشكلة يعني الكثير من الاشياء اختفت بلمح البصر واصبح من الصعب اصلاح كل شيء

بالنسبة لكلير فأنا أظن أن أحد أكبر أخطاء الشركة في تاريخها بالكامل هو عدم ظهورها في الجزء السادس ، خاصةً مع ظهور شيري في هذا الجزء .. تخيلوا لو أن هيلينا هاربر - التي أكرهها بشدة - لم تكن موجودة في الجزء السادس و كانت كلير بديلاً لها ! .. ياااه يبدو الأمر كحلم جميل !

صحيح يا اخي

أما هانك ، فلا أجد الكثير مما يقال عنه ، و إن كنت أفضل أن يظل غامضاَ ، و نكتشف بعدها أنه كان يعمل لحساب نفسه و ليس لحساب شخص محدد منذ انهارت أمبريلا ..

هذا يبقى لغز اخاف ان تنتهي اللعبة ولا نعرف من هو

و بالنسبة للترايسيل ، فأنا أعتقد أنه يجب أن تظهر هذه الشركة في الجزء القادم من السلسلة ، أو فيمكننا رسمياً اعتبار كابكوم أغبى شركة ألعاب في التاريخ !

للاسف علينا الاعتراف بان مصممي كابكوم الان يتخبطوا كثيرا في اللعبة و يجعلوها تسقط و تغوص اكثر واكثر في الهاوية

سلام chris
    chris

رد: ☼☼....... أيــــن ذهـبـت هــــذه الشـــخصـــيات ؟ .........☼☼

^
    ^

من المفترض أن نرسل برقية لكابكوم لكي تفيق من النوم العميق فعلاً الشخصيات أختفت ولم يعد لها أي أثر فسلسلة ريزدينت ايفيل تذكرني بفاينل فانتسي
    بكثرة الشخصيات وبعضها ليست مرتبطه ببعض فكابكوم بأمكانها وضع أفكار لأعاده كلير للبطوله في RESIDENT EVIL 7 وأيضاً ريبكا وبيلي وجيل
    ولا أعلم بماذا تفكر كابكوم حقيقة ولكن بأمكانها وضع أفكار جديدة لبعض الشخصيات ولا يحتاج الأمر لأي عناء

عموماً ظهرت إشاعات حول لعبه RESIDENT EVIL 7 وأتمنا البطولة لكلير ريدفيلد

التعديل الأخير تم بواسطة a7mad171 ; 19-10-2013 الساعة 11:21 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي a7mad171
    اخي كابكوم الان تتخبط في ما يجري في اروقتها بسبب الخسائر المالية الكبيرة
    ورحيل الكثير من الفانز عنها بسبب عدم اخذها براي الفانز او الاهتمام لما يريدوه
    فهيا شركة تستخدم اسلوب الكبرياء الكاذب و الانفراد بالتفكير و تتعامل مع راي الفانز وكانه راي لا ينطوي الا على تفكير محصور بالمتعة الخاصة
    وقد لمس الكثير من الفانز ذلك بل زاد الامر الى ان كتاب ومحررين في مجلات متخصصة بالالعاب و مواقع تحدثوا عن ان كابكوم بدات تفقد الكثير من شعبيتها
    و انها حطمت امال الكثير من الفانز و انها يبدو انها لم تسمع للمقولة التي تقول ( ما ينكسر لا يتم اصلاحه )
    كثيرا ً من الفانز طالبوا بعودة لعبة انيموشا و البعض تسائل عن لعبة ميجامان و البعض الاخر انتقد ما وصلت له لعبة ديفل ماي كراي
    والبعض يرغب بعودة النظر الى لعبة الداينو كرايسس .... الخ
    الا ان كابكوم تهمل كل هذه الافكار كليا ً و الرغبات
    انها حقيقتا ً تمتلك رصيد وافر من الالعاب ذات الشعبية ولكنها تهملها كليا ً

وبخصوص الجزء السابع فهذا انا اعمل على انشاء موضوع مخصص له ولكني اجمع المعلومات من اجله
    وسوف ابدا بالعمل على تجهيزه لنتحدث عنه باذن الله فلدي معلومات عن هذا الجزء و من المهم ان نبدا بالحديث عنه

سلام chris
    chris

اخي العزيز كريس معضم الشخصيات في هذا الموضوع سيضهرون في قصتى كباري و كلير

مشكور اخي كريس ويعجبني عطائك من 2001 الى الان وشكرا
    سي دي2

رئيس منظمة ميتل سوفت

انت اسئل ولا تستحي
    سي دي2 ":" ":"
    لاعدو بعد اليوم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وانا متابع قصتك يا اخي وهي تظم الكثير من الشخصيات التي نحبها
    وقصتك ممتعة تابع يا اخي وشكرا لعملك الرائع

..........................................

اهلا اخي العزيز (سي دي3)
    وشكرا لزيارتك الطيبة
    ياه وكانك اتيت عبر آلة الزمن عندما رايت تاريخ تسجيلك عدت بالذاكرة لتلك الايام
    شكرا لمرورك يا اخي العزيز وسرني كثيرا تواجدك و مشاركتك
    شكرا لك

سلام chris
    chris

اخي الغالي chris
    هناك شخصية اخرى لم تذكرها بيلي كوين
    وايضا
    هانك ستيف اليكس هولاء سيكون ضهورهم كا القمبله و بذات اليكس في قصتي
    التعديل الأخير تم بواسطة demon king ; 24-10-2013 الساعة 07:52 AM

اولا اشكرك اخي على هذا الموضوع
    انا اعتقد ان القصه قربت على الانتهاء فلا بد لهم ان يحذفوا بعض الشخصيات (معى انه حرام تختفي هذه الشخصيات فهيا الاساء الذي نشأت على العبه )
    [SIGPIC][/SIGPIC]

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي بخصوص بيلي فهو شخصية لا يمكن لها الظهور نظرا ً الى انه مطلوب في جريمة قتل ولم تظهر برائته وريبيكا قررت ان تكتب تقرير انه مات في الغابة
    لكي لا يتم ملاحقة او البحث عنه واغلاق ملفه ولكن ان ظهر مجددا ً سوف يتم سجنه
    لذلك فهذه الشخصية لا يوجد مجال لظهروه في القصة مجددا ً ولو اني معجب بشخصيته حقيقتا ً

وننتظر تكملة قصتك يا اخي الغالي

....................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي المقاتل ليون
    وشكرا لمرورك يا اخي
    وللاسف هذا ما نشعر به حقيقتا ً فالقصة اصبحت منتهية حقيقتا ً في مفاصلها واصبحت سطحية جدا ً ونخسر باستمرار تقارب الشخصيات و ترابط القصة و مواقفهم
    واصبحت اللعبة قصص فردية عشوائية
    وهذا يعني ان اللعبة فعلا تتجه الى حافة النهاية ولكن نريد ان تتجح وهي في قمتها وليس الى الهاوية

سلام chris
    chris

تحويل اللعبة الى اكشن ليس سبب سقوطه السبب هو القصص السطحية ف لو كانت هناك قصة جميلة في اللعبة ستكون جيدة حتى لو كانت اكشن
    مثل قصة الكونت محمد تلك ليست جيدة بل اسطورة معا النها اكشن و الكونت محمد هو السبب الذي جعلني اكتب قصة فقد اردت ان اتخطاه

اولا.. السلام عليكم..
    ثانيا موضوع اكثر من رائع لكن لي عودة بعد ا اقرأ بتمعن..
    و بالحقيقة.. ليس عندي اضافة فالاعضاء ما شاء الله ناقشوا كل مسأله ممكن تكون في بالي..
    و مسأله المسابقة اشهد اني انتضرها احر من الجمر والله!
    ولي عودة لكن عندي اضافة صغيرة جدا..
    الله على ايام شنيجي.. ان نتوقع من كابكوم ان تتغير هذا شيء مستحيل.. لكن لنأمل ان يعود شينجي مع انه مستحيل ايضا لذا لا حل لنا الا الصبر...
    و شكرا من جديد..

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي نعم ان سطحية القصة و بعدها عن القصة الاصلية و اكمال الاحداث بطريقة متتابعة و تكمل بعضها
    افقد اللعبة الكثير الا ان عنصر الاكشن ايضا كان له دور كبير حيث اخرج اللعبة من اطار الرعب الذي اشتهرت فيه و الذي تربعت عرشها في فترات سابقة
    فالاكشن طالما كانت قصصه سطحية و تعتمد الاكشن و التصويب و تترك عنصر الاهتمام بالقصة
    لذلك فالتحول الى الاكشن كان سبب ايضا في انتقال القصة الى السطحية و الضعف وضياع كل شيء

........................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي الغالية Sara Kennedy
    وشكرا لمرورك و قد اشتقنا لكي
    اختي حقيقتا ً لم نعد نثق كثيرا باي حل سوف تتبعه كابكوم
    نظرا ً الى ان حلولها اصبحت بعيدة عن المنطق ومازالت تكابر على نفسها وتتمكس بعنصر الاكشن
    ويبدو اننا امام سقوط كبير في اللعبة و نرجو ان لا تكون نهاية اللعبة في طريق الهاوية

وان شاء الله المسابقة قريبة وانا اعمل عليها باذن الله

سلام chris
    chris

نعود الى الموضوع
    بنسبة الى ستيف فلابد ان يضهر في جزء قادم لكن لابد ان تكون كلير موجوده حتى تكون لاحظات موثره حينما يموت ستيف كما في الكود فيرنيكا
    وايضا
    هناك شخصية يعني السبب في كل مايحصل ويموت ميته لاعلم لو كان كلب لمات ميته اشرف
    اوزيل اي سبنسر
    مؤسس امبريلا صاحب مشروع اطفال ويسكر
    من المفترض ان يكون له اكثر من جزء وليس مقطع فلاش باك دقيقتان يموت فيه صح جيمس ماركوس وهو احد الموسيسن لي امبريلا حصل على جزء خاص به العقل المدبر يحصل على دقيقتان في جزء يموت فيه هذا ليس منطقي
    تبا لكابكوم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله انك صدقت يا اخي فشخصية اللورد سبينسر لا تستحق هذه النهاية المخزية حقيقتا ً
    يعني كل هذه السنوات وهو في عالم الريزدنت ايفل ويمثل الشر الاكبر و الكثير من الاعمال و المصائب بامضائه
    على الاقل اجعلوا له موته مشرفة يعني نتواجه معه و يكون مصاب لنفرض من ويسكر ولكنه يكون ما زال حي ونتحدث معه و نرى مدى عجرفته يشير الى كراهيته لكريس ومن معه لانهم تسببوا في الكثير من المتاعب له والان سوف ينتقم مثلا وياخذ حقنه ويتحول الى وحش نقاتله ونقتله
    اما هكذا والله شيء مخزي
    وحقيقتا ً لماذا نحزن ان كان ويسكر اهم شخصية شريرة في اللعبة مات بطريقة مخزية
    فهل ناسف على اللورد سبينسر
    ان كابكوم لا تجيد التعامل مع اشرار اللعبة

سلام chris
    chris

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع