صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 77

الموضوع: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

رد: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

هذي فكره لعوده ويسكر حسب رؤيه احد الفانز http://www.youtube.com/watch?v=Tc-6cZ64snA ............... في قصه من اختراعي للجزء السابع وهيا ممكن ان يصاب كريس باحد الفايروسات وبعد ابحاث تكتشف كلير ان مكان العلاج في ااحد مختبرات امبريلا المهجوره على احد الجزر تتسلل لتلك الجزيره ومنها للمختبرات وفي رحله بحثها عن العلاج داخل المختبرات تواجهه جثه داخل انبوب للاختبار وهذي الجثه تكون لستيف الي يكون في مرحله التحول لتايرنت او نمسيس يخرج من الانبوب ويطاردها طول اللعبه ويردد اسمها نفس طريقه وليام بريكين وهو يبحث عن شيري او النمسيس وهو يطارد استارز تكتشف في الاخير كلير ان هذا الشخص هو ستيف وتضطر تقتله او هو يتذكر ماضيه ويقتل نفسه حتى تنجو كلير كيف القصه ؟((:

ههههههههه ليش ليش كل ذا الحقد ع كابكوم وكريس . اول شئ انسو انه كريس يموت الا يمقن يمقن يمقن في اخر جزء < حتى يمقن يموت شيخوخه هههه
    اما الحقد ع كابكوم موب ذنبهم يصلحون غلطة شكسوو نسيت اسمه شينجي ميكامي موب مشكلتهم قعد يطالبهم يسوي اجزاء للوي والقيم كيوب حصريات ويالله اكلها ع وجهه ما كسبو مبيعات ولمن سووو الجزء 4 جاتهم مبيعات اكثر شئ . يعني بالقوه حركتهم صح يحولون اللعبه اكشن . لكن لمن حطو ريفلوشين اللحين يمقن يبون يرجعون الرعب شويات عجبني جو ريفليشون لكن يقهرني فيه البطئ بطيئه جيل ما تجري < ولا جايبين معاها باركر < كنهم يقولون بيري متنكر هههههه
    ---
    الجزء السابع
    من النهايه الكلبه اللي صارت في الجزء 6 يوم جيك بالتفاحه عرفت انه بيصير ابو كلب لكن فيه حل فيه حل . كابكوم يخرشونها وما يخلون تكملة الجزء 6 في الجزء 7 يعني قصدي يخلون جزء اسمه جيك اي شئ اي شئ براسهم ويكملون نهايته مع التفاحه . ويخلون الجزء 7 تكمله للقصه الاساسيه من بعد موت ويسكر
    +
    انا ماني من عشاق ويسكر وعجبني يوم قالت له شفا تبا لك < اعرفو المعنى عاد ههههههههههههههه والله تحطيم للعشاق وضحك لي ههههههههه

ان شاء الله يرجعونها

منت من عشاق ويسكر اوكي فهمنا بس لا تعقد تتكلم عليه بهذي الطريقه عالأقل أحترم محبيه ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ada Wesker مشاهدة المشاركة
    منت من عشاق ويسكر اوكي فهمنا بس لا تعقد تتكلم عليه بهذي الطريقه عالأقل أحترم محبيه ؟؟

أختي الغاليه لا تأخذين الأمر بحزازية فكلاً له رأيه وهذه شخصية خيالية فما السبب للمشاجرة من أجلها

أختي الغاليه لا تأخذين الأمر بحزازية فكلاً له رأيه وهذه شخصية خيالية فما السبب للمشاجرة من أجلها

إن كان ويسكر بالنسبه لك شخصيه خياليه فـ بالنسبه إلي شيئ آخر
    انا أحترم رأيك ولكن من يود التحدث فليتحدث بطريقه لائقه أكثر
    انا أكره كريس ولكنني لا أتحدث عليه بطريقه فضه إحتراما لمحبيه

وألبرت ويسكر يستحق الموت بسبب ما فعله

هذا رأيك الشخصي فقط وهذا أمر لا يعنيني على الإطلاق

التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 05-11-2013 الساعة 08:08 AM

secure رد: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

تحذير الاخت الغالية ada wesker متعصبه كثيرا بخصوص ويسكر اللهم اني حذرت لست مسوؤل عم سيحدث

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اول مدحت كلير وقلت ايدا اخيس شخصيه عندي صرتي تيك تيك تيك بعدها بووووووووووووووم هههههههه ولعتي علي وات كان اي ساي وات كان اي ساي
    اللحين قلت ويسكر مات تيك تيك بووووووووووم < كانه انا اللي نحرت ويسكر هو مات ع يد شفا النور واخر كلمه سمعها ف يوو هههه ان يوور فيس ويسكر ومات موته حلوه من يد وحده جديده < ها اللحين قولي لي احترمه كمان عشني قلت اللي صار باللعبه
    ولا تبيني اقول ويسكر مات بين السما والارض وجنبه احصنه ونمور واكيس ع الناس

اجمد
    تبي التيك تيك تيك تيك بووووووووووم امدح كلير ولا قول رايك عن ويسكر < المشكله اني ما قلت راي عنه كل اللي قلته انه مات في الجزء 5 شكلي بقول الراي حنقي هع هع < بنفجر
    ديمون
    ليش طيب تعصب لمن اقول شئ من راسي انا ما قلت شئ من راسي ههههههه وان شاء الله كلير ترجع كلير كلير كلير ريد فيلد عايلة الريدفيلد

هههههههه فله الصوره

انا اللي نحرت ويسكر هو مات ع يد شفا النور واخر كلمه سمعها ف يوو هههه ان يوور فيس ويسكر ومات موته حلوه من يد وحده جديده
    كذا الميتات ولا بلاش

الأخت Ada Wesker مالها معصبة ولا شي... بس هي قصدها واضح ما تحب اي شخص يتكلم على ويسكر بالسؤء ياريت تفهمو الموقف.. ما يبيلها اي تعقيد....

الشي الثاني نتمنى و ما تتحقق
    نطلب وما ينفذ
    نرجوا وما يعطونا وجه

ملينا عاد!!!

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

يا اخ DAMI9 تكلم بشكل لائق عن الزعيم ويسكر
    لقد قالت لك الاخت ايدا ذلك ولكن يبدو ان فهمك بطيء او انك لم تقرا الرد جيدا
    كلنا نكره الطريقة التي مات بها الزعيم وهذا خطأ كابكوم الفادح

على اية حال , شيفا ليست سوى فتاة ظعيفة وقليلة خبرة
    وكان باستطاعت ويسكر ان يهزمها هي وكريس لولا غباء كابكوم (حيث اختارت ان تكون النهاية غير معقولة)

وهذه هدية لك

هــــــــــــه
    التعديل الأخير تم بواسطة ويسكر الوحيد ; 06-11-2013 الساعة 12:15 AM

لن أرد عليك يا أخ Dami9 ببساطه لإنك تتكلم بطريقه ليست ناضجه جدا مع إحترامي لك
    وأنا كما قالت الأخت ساره لست متعصبه ولكنني لا أحب من يتكلم بسوء عن ويسكر
    وايضا كما قال الأخ ويسكر الوحيد تماما نريد منكم التحدث عنه بطريقه لائقه أكثر لكي
    تتكون بالمنتدى موده وإحترام بين الأعضاء أو بالأصح بين عائلة رزدنت ايفل
    فـ إذا كل من يكره شخصيه باللعبه تحدث عنها بطريقه غير لائقه فـ بالتالي الكل سوف يهجم على بعضهم البعض وعندها لن يكون هناك أية موده أو تقدير للأعضاء فيما بينهم وبخصوص ويسكر وشيفا
    ونهاية الجزء الخامس فـ انا اشكر الأخ ويسكر الوحيد على كلامه فقد قال ماكنت سوف اقوله
    وكما أشكر الأخت ساره وكل من وقف معي ولكم جزيل الشكر

لدي سؤال لكل محبي ويسكر اظن ان جميعكم يعرف ان قوة ويسكر مبالغ بها كثير لو كان يطير لا اصبح matrix
    لباس مشابه سرعه عاليه قوة خارقة نظرة شمسية بتلك القوة الخرافية من يمكنه ان يهزمة
    موضوع شيفا بل كل ماحصل في الخامس لم يكون مخطط من ميكامي
    في النهاية اكثر شخصية لم تاخذ حقها هي شخصية سبنسر كل مايحصل بسببه على الاقل كان يجب ان يحصل على جزء له

هووووووووب اووووب اووووب واااااااااااااال الموضوع كان ميت بس قلت كلمه وصحي < حركات يا انا
    ===
    ديمون
    ههههههههههههههه مات الادمي بصاروخين وكمان هو في بركان طايح في بركان < كيف يعيش ودي اعرف واحد ببركان في نص البركان بيعيش اوقي بس صاروخين في جبهته مش ممقن كمان ما ابغا انسى اهم شئ ف يووو

====
    ساره
    محد تكلم عن بالسوء ويش نتكلم عنه بعدين حسستوني انا سويت مشهد موتة ويسكر عندنا بالحاره وجيت حطيته لكم هذي نهاية الجزء 5 الله هههه

===
    ويسكر
    هااااااااا ناني شكسوسو اتكلم بويش انا ما تكلمت عنه ولو تكلمت بتشوف اللايق هع هع هي هي . وزعيم عندك انت وكم عضو موب عندي ولا قد فكرة فيه هو موجود في ريزدنت ايفل او لا

مدري عنك انت وهي انا قلت اللي صار وما تكلمت عنه < قلت نفس الكلام الف مره . لاني لو بتكلم عنه ما بعرف ويش بقول ما قد اهتميت فيه ولا طالعت ويش قصته ولا شئ
    قد قلت مني فانز له
    لا انا ما اكرهها خلاص بطيحك ببركان وابغاك تطلع تقول ايم الاييييييييييف ايم الاييييف هههههههه < هذا اللي ناقص يسويه ويسكر

مني من عاق شيفا كمان بس ضعيفه وقليلة خبره من وين طلعتها ذي المهم ضعيفه بسيطه مسكينه طيبه اهم شئ انها هي اللي قتلت ويسكر مع كريس
    اوه اوه هذي الصور هههههههه بس انتظر هالصوره هي اللي انتهى فيها الجز 5 ولا هذا المقطع

كمان توك تقلي تكلم بشكل لايق . طيب نفس الشئ لك ترا يمقن فيه عشاق لشفا ما يصير تقول عليهها ضعيفه وبسيطه
    ====
    ايدا
    هههههههههه لا تردين انا صلا ما قلت شئ
    ما قلنا متعصبين وللمره 12903904903 محد تكلم عليه شئ وصار وقلته موب من عندي . اذا انا كذاب شوفي جبت مقطع لويسكر يمديك تتفرجينه

هههههههههههه كيف اتكلم عنه بطيب وانا اصلا ما تكلم قلت انه مات يعني اقول حي لحستو مخي مدري كيف اقول ميت بشكل لايق :bored:
    محد كره ولا شئ لا تحطين فيني شئ ما قلته قلت مني من عشاق ويسكر يعني عادي عندي موجود او مو موجود ما تفرق لا محد بيهاجم اذا كلام صح محد بيهاجك هع هع
    اي ما شاء الله عليكم نعلق ونصفق لكم قود قود

هههههههههه وقفو معاك ضحكتني الكلمه انتخابات هو يوقفون معك وانا ضدك بويش بسم الله علي
    ==
    ديمون < كمان
    اوه السؤال موب لي

+
    ترو الموضوع ايش بيصير في الجزء 7 وانتو قلبتوه ع ردي هي هي هع هع

الجزء السابع
    اولا البطل جيك
    ثانيا في بلاك اوبس
    ثالثا شرير جديد و يموت
    هذا الجزء السابع

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يا اخوان الرجاء الرجاء
    وهذا تنبيه قبل ان يصبح لاحقا ً تحذير
    اخواني واخواتي ارجو الالتزام بالموضوع وفكرته وعدم الخروج عن محوره
    لاي سبب كان فالموضوع عن الجزء السابع وليس عن البرت ويسكر
    وشخصية البرت ويسكر انتهت الان رضينا ام لم نرضى للاسف

وعلينا الان التفكير بالقادم ومن هو الشرير في المستقبل و خصوصا مع تخبط كابكوم الكبير في القصة فما عاد هناك اي ترابط يمكن على اساسه التفكير بالشرير القادم
    لذلك فعلينا ان نفكر اكثر بما نريده و ما نتمناه في ذلك الجزء

انا انتظر ان تفصح لنا كابكوم عن ذلك الجزء بشكل رسمي ولو اني ارى ان تؤجل كابكوم التفكير بالعمل عليه الى ان تدرس السوق و رغبة المتسوقين
    وبالتحديد ارى ان تنتظر صدور لعبة شينجي ميكامي و التي حقيقتا ً سوف تكشف الحقيقة
    ما اذا كان هناك عشاق كثر لعالم الرعب الحقيقي او ان هناك توجه حقيقي لعالم الرعب من جديد
    بهذا يمكن لكابكوم دراسة ما يجري حولها و تخطط لما تريده

وارجو ان يكون تفكير كابكوم ناضج وبهذه الطريقة لانها ان فعلت ذلك اعتقد بان النجاح سوف يكون حليف الجزء السابع
    وحليف كابكوم و يحقق لها ارباح جيدة
    واريد ان تحاول كابكوم الابتعاد عن ربط نفسها بالغرب فالغرب للاسف اصبت انه يميل لدعم العابه التي تصدر بامضاء غربي اكثر من التي تصدر بامضاء ياباني
    و عالم الاكشن يبدو انه لن يصمد طويلا ً فهيا فترة كما اي فترات سابقة سوف تبدا بالتراجع لتبدا مرحلة جديدة بالظهور

ارجو من كابكوم ان تكون اكثر نضج و تفكير اعمق
    و تحاول خلال هذه الفترة دراسة كل السوق و تفتح المجال لعشاق العابها للاستماع الى ما يفكروا فيه بشكل اكثر اهتمام و تركيز
    ولا تجعل افكارهم هامشية وعبثية

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة