صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 77

الموضوع: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

رد: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

اخي العزيز ليون
    لا اعتقد ان من يسمونه ( الكس) هذا يمكن ان تتبناه كابكوم ليكون شرير الجزء السابع .... لان فكرته ملغية منذ زمن طويل

اتفق معك والا لكن ضهر في السادس
    اما بالنسبة للشرير فأعتقد انه سيكون احد شخصيات شركة تريسل

لا اعتقد ذلك كابكوم لم تعد تنظر لماحدث في الماضي بل اصبح كل عملها شرير جديد قصة جديدة فقد قبل تريسل ماذا حدث لى لوس اللمونادس بكل تاكيد لم يموتو جميعا
    ليون و ايدا ضد نيو امبريلا او امبريلا القديمة

بنسبة الى ليون و ايدا انا متاكد بنه سياتي يوم يظطرة لقتال بعض او ان احدهم سيموت قبل الاخر واليك اتوقع الاتي سياتي جزء ضد منظمة ايدا و سيكون ليون البطل و ايضا ستاتي اومر الى ايدا بقتل ليون و سترفض الاومر وتقتل من قبل المنظمة و بنسبة الى منظمة ايدا فاستكون حركة ذكية من كابكوم او كانت ايدا تعمل لدى اليكس

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

بالنسبة الى قتال ايدا و ليون ضد بعضهما فهو غير وارد ....

شينجي ركز في الجزء الثاني على قصة حب ليون و ايدا لكنه عاد في الرابع و جمدها و بعد خروجه تبنت كابكوم قصة حب ليون و ايدا و قررت ان تطورها شيئا فشيئا و لكن بشكل غامض فالثنائي لهما شعبية تفوق اي شعبية اخرى و علاقتهما تزيد من هذه الشعبية .... فالجزء الثاني نجح نجاحا مقطوع النظير بسبب القصة الرائعة التي اتقن شينجي صنعها و جذب ملايين المعجبين له و للعبة و للثنائي ايدا و ليون

الحب يولد التضحية
    احدهم سيضحي من اجل الاخر باختصار مصير احد هذان الاثنان الموت وهو ايدا متاكد انها ستموت

يكفي ويسكر الحين يموتون ايدا مين بقا لي إن شاء الله تموت كابكوم ونرتاح
    لدي أمنية أتمنى تتحقق أتمنى تفلس كابكوم
    وتشتري حقوق اللعبه الشركه اللي فيها شينجي ميكامي ناسيه اسمها

التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 11-11-2013 الساعة 03:43 AM

اااااممممممممممييييييييينننننن

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

Thumbs up رد: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

هذا صنعه احد الهواة ليته يكون حقيقيا

ليس لشيء و لكن لفكرة عودة البرت ويسكر فقط اعجبني صنيعه

رزدنت ايفيل 1
    رزدنت ايفيل 2
    رزدنت ايفيل 3
    رزدنت ايفيل ريميك
    رزدنت ايفيل زيرو
    رزدنت ايفيل كودي فيرونكا

فقط هذي هي الاجزاء التي تبقى راسخه بالذاكرة والتي تعتبر أسطورية

بالاضافة الى جزئي

رزدنت ايفيل ذا امبريلا كرونكليز
    ورزدنت ايفيل ذا دارك سايد

هذي الجزئين تعتبر ( تذكرنا بالاجزاء الاسطورية )

مع كامل احترامي هذا رايي ويبقى رأيي هو رأي شخص بدأ باللعبه منذ عام 1997 ( اي قبل 16 سنة )

وتحية خاصة لصديقي الغالي المشرف كريس

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز ليون س كينيدي
    وشكرا على الغلاف حقيقتا ً تصميم رائع ولكنه للاسف بعيد عن الوقاع
    نعم علينا ان نعترف بذلك ولا اعرف مصمم الغلاف لماذا وضع هانك في وسط الاحداث في توقعاته ؟
    ويبدو ان مصمم الغلاف يريد ان يجمع الماضي باجمل صوره
    كريس وجيل وويسكر
    ليون وكلير و ايدا
    وهانك كاضافة تذكرنا بالثاني
    و الزومبيات
    يعني جمع اهم اجزاء اللعبة و ماضيها

.....................................................

اهلا اخي العزيز خالد فهد
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا يا اخي ارجو ان يكون المانع خير
    واهلا بعودتك يا اخي وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ويا اخي ما تقولوه نتفق معك فيه والا لماذا للان نتذكر تلك الاجزاء بتفاصيلها رغم مرور كل هذا الوقت
    لو اتيت باحد الاعضاء وسئلته عن الاجزاء السابقة لاجابك بتفصيل رغم كل هذه السنوات
    انها اجزاء لن تنسى فهي اصل الريزدنت ايفل وهي روح اللعبة
    والتي اختفت في الاجزاء التي بعدها لتصبح لعبة غريبة قصتا ً وفكرتا ً و مضمونا ً

شكرا لمرورك يا اخي العزيز

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اتمنى ان كابكوم تخليها اكثر واقعية في كثير من نقاط
    مثلا
    اذا انعضيت من زومبي تموت فورا
    للعلاج لازم تبحث عن الاعشاب النعرفها وتجمعها وتحطها مكان الاصابة وتاخذ وقت لتعالج نفسك بدل من بثواني
    البطل حركته وقوته تضعف اذا تعرض لاصابات كثيرة
    ما تقدر تحمل اكثر من سلاحين او ثلاثة اسلحة خفيفة او متوسطة
    الرصاص يكون في اماكن معينه ومحدود مو تكسر جرة في قبر او كهف قديم تلقى علبة رصاص كاملة
    يرجع الزومبي الغبي البطيء
    الشخصية ترتاح بين الايام ويمكن تغير لبسها و تاكل
    اذا كانت شخصية خائفة يشعر اللاعب بخوفها من اهزاز و اصوات
    اعطاء خيارات للاعب واكثر من نهاية
    عالم مفتوح
    اشكال وحوش مستوحاه من طبيعة و اشكال جراثيم
    وفي نهاية قصة قوية و واقعية

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

.....................................................

اهلا اخي العزيز خالد فهد
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا يا اخي ارجو ان يكون المانع خير
    واهلا بعودتك يا اخي وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ويا اخي ما تقولوه نتفق معك فيه والا لماذا للان نتذكر تلك الاجزاء بتفاصيلها رغم مرور كل هذا الوقت
    لو اتيت باحد الاعضاء وسئلته عن الاجزاء السابقة لاجابك بتفصيل رغم كل هذه السنوات
    انها اجزاء لن تنسى فهي اصل الريزدنت ايفل وهي روح اللعبة
    والتي اختفت في الاجزاء التي بعدها لتصبح لعبة غريبة قصتا ً وفكرتا ً و مضمونا ً

شكرا لمرورك يا اخي العزيز

سلام chris

وعليكم السلام

أهلا أخي الغالي ,,

أنا في أتم الصحة والعافية والحمد لله لا يوجد لدي أي مشاكل سوى كما تعلم أمور الحياة مثل مسؤلية الزواج وكذلك العمل والحمد لله ..

ويشهد الله أني داىما أدخل المنتدى أقرا كل جديد بهذي البوابة واحيانا أشارك واحيانا لا ,,

فتأكد عزيزي بأني بينكم ومعكم ولم ولن أفارقكم أن شاء الله

-

عزيزي كرس بصراحة تتفق معي بأن رزدنت ايفيل أصبحت لعبة ماضي بلا حاضر , لعبة تاريخ قديم يسطع بالذهب وتاريخ جديد يسطع بالفشل ؟

تتفق معي بأن رزدنت ايفيل فقدت بريقها ولم تعد كالسابق ؟

أقسم بالله يا كرس أني العب رزدنت ايفيل عندما نزل الجزء الأول عام 1997 ( اي قبل 16 سنة ) وكان وقتها النسخه اليابانيه والتي تحمل أسم بيو هازرد .. أيام ذاك القصر , وتلك الأصوات , وصوت طلق الرصاصة ببداية دخول القصر , وتلك الموسيقات الحزينة بالقصر , وقصر الحراس , آآآآآآآآهـ ياهي أيام والله لا تــــنــــســـى ,,

والله العظيم يا كرس بأني أتذكر تلك الفترة كأنها امس , الأيام تجري تجري , أتذكر عندما نزل الجزء الثاني والله العظيم أننا كنا نشتريه عن طريق ( الحجز ) تخيل !!!!

والله كنا نروح المحل ونطلب رزدنت ايفيل 2 باول فترة نزل فيها وكان المحل يقول دع نقودك هنا وتعال بعد يومين وتسلم الشريط , وكان ذلك بسبب الاقبال الكبيررررررررررررر من الناس على الشريط

وكذلك الجزء الثالث عندما نزل كان عامل الهواااااااااااايل ..

الآن للأسف أصبحت العاب الأكشن والتي اكرها مثل كود اوف ديوتي هي المبيعات رقم واحد سواء لدينا بالدول العربية او بالخارج , وأصبحت الرزدنت ايفيل لعبة ليس عليها أقبال كبير مثل اول أجزاء على البلاي ستيشن 1 بالأضافة الى الكودي فيرونكا والريميك والزيرو ..

كل ذلك تتحمله الشركة الفاشلة كابكوم ,

اتمنى جزء واحد فقط ينزل بكاميرا ثابته ورسم عادي جدا مثل الجزء الاول صدقني سوف اكوووووووون راضي جدا لاني متاكد 100% ان الرسم العادي والكاميرا الثابته سوف تجعل الكاتب يضع قصة راىعه ويكون كل جهده بالقصة وليس كل جهده بالجرافيك وينسى القصة ... انا راااااااااضي جدا برسم عادي وكاميرا ثابته وقصة روعه ولا ارضى بجرافيك عالي جدا وقصة سيئة

تبقى الاجزاء القديمة أسطورية وأجزاء لن أنساها أبدا

ويشهد الله بأني عندما أبحر في اليوتيوب وأفتح مقاطع للرزدنت إايفيل وأشاهد مقاطع للاجزاء القديمة أصيب بالحزن لأمرين , الأمر الأول الحنين للماضي والأمر الثاني الحزن على الحالة التي يرثى لها على الأجزاء الفاشلة الجديدة

صوره اهديها للاعضاء الذين عاشو مراحل اللعبة منذ عصورها القديمة ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	residentevil.jpg
المشاهدات:	2
الحجـــم:	30.0 كيلوبايت
الرقم:	360248

التعديل الأخير تم بواسطة خالد فهـد ; 16-11-2013 الساعة 03:25 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Nabil Nazem

اخي يبدو انك متاثر بلعبة the lost of us
    اخي افكار لعبة the lost of us رائعة
    الا انها لا تصلح للعبة الريزدنت ايفل
    وسوف اراجع معك النقاط التي طرحتها

اخي هنا تكون كارثة على اللعبة
    فلعبة the lost of us لا تموت الا ان اصابك الذين غطت الفطريات وجوههم او الذين اصبحوا بالكامل مغطيين بالفطريات
    بينما الاعداء الاخرين لن يصيبوك
    فلو مت اذا عضك الزومبي فهذا يعني ان اللعبة سوف تصل الى مستوى صعوبة لا يطاق ولن يحبها احدهم ابدا لانك بالتاكيد سوف يصيبك زومبي مهما كانت مهارتك
    اخي لاحظ نجاح لعبة شينجي في السابق كان لانك تستطيع الصمود امام ضربات وعضات الزومبي لفترة معينة طبعا ً
    نعم من ناحية الواقع فان لعبة الاوتبريك قدمت الواقعية حيث اذا تعرضت للعض اصابك الفايروس وبدا بالانتشار ببطء في جسمك وكلما تعرضت لضربات واصابات اكثر ازداد عداد انتشار الفايروس في جسدك حتى تموت

للعلاج لازم تبحث عن الاعشاب النعرفها وتجمعها وتحطها مكان الاصابة وتاخذ وقت لتعالج نفسك بدل من بثواني

اخي هذه تم تجريبها في لعبة الاوتبريك ايضا حيث تبديل السلاح او الذخيرة او استخدام العلاج لا يوقف الزومبي بل يستمروا بالتوجه نحوك
    وحقيقتا ً فكرة انك عليك ان تختبىء لتقوم بعلاج نفسك وتاخذ وقت لعلاج نفسك ايضا لا يحمل الواقعية بل ويحمل الازعاج و النفور للعبة فتخيل انك تقاتل التايرنت مثلا كيف سوف تريد ان تاخذ وقت لعلاج نفسك
    اين سوف تذهب لتعالج نفسك ... ؟ سوف يقتلك بسرعة قبل ان تقوم بعلاج نفسك اذن سوف تصبح فكرة العلاج لا فائدة منها كليا ً لان هناك اعداء في اللعبة لا ينتظروك نهائيا ً كالتايرنت و الهناتر و الكلاب ...الخ

هذه كانت موجودة في الجزء الاول و في الاوتبريك
    وحتى الثالث الكثير من اجزاء اللعبة حمل هذه الفكرة

ولو اني اعتبرها مزعجة الا ان لعبة الريزدنت ايفل حملت هذه الفكرة ايضا ً الجزء الرابع و الخامس و حتى بقيت الاجزاء فانت لا يمكنك حمل كل الاسلحة وهذه موجودة في كل اجزاء اللعبة كل ما تستطيع حمله تقريبا 8 الى 9 اشياء ذخيرة علاج اسلحة و فراغات من اجل المفاتيح او القطع للالغاز يعني هذه الفكرة موجودة في اللعبة في كل اجزائها
    ولعل اجمل شيء يعني يعطيك شيء من هذا و شيء من ذلك هي الجزء الرابع صندوق ادواتك تضع فيه الاسلحة و الذخيرة بحسب مالديك من مساحة وعليك في بعض الاحيان التخلي عن اشياء من اجل توفير مساحة للبقية

الرصاص يكون في اماكن معينه ومحدود مو تكسر جرة في قبر او كهف قديم تلقى علبة رصاص كاملة

نعم هذه فكرة جيدة وقد كانت موجودة في الاجزاء القديمة فالذخيرة تجدها مع جنود اموات او في مركز الشرطة او في خزانة

نتمنى عودة الزومبي بشكل عام ولكن طبعا ليس كالموجود في السادس ولو انه اعاد لنا بعض الذكريات

انت تذكرني بلعبة far cry
    وهذا لا ينفع كثيرا ً في لعبتنا نظرا الى ان الوقت ليس لصالح ابطال اللعبة و مهمة ابطالنا الهرب بينما ذلك النوع من الالعاب تكون فكرتها قائمة على المهمات الرئيسية و الثانوية و مساحة اللعب الهائلة ... الخ
    وهذا لن يحمل اي فكرة رعب كثيرة نظرا ً الى انك تصبح عائم في الوقت و الزمن الطويل
    ان ما يميز لعبة الريزدنت ايفل انك ليس لديك الوقت للراحة والاحداث تجري بسرعة و عليك الهرب بسرعة و النجاة و التاخر ليس لصالحك لذلك تجد نفسك تغرق في الرعب اكثر فاكثر

هذه رائعة و احب اضافتها

هذه اعتقد انها موجودة ولمسناها في اللعبة
    وخصوصا في الاوتبريك و في الثالث و ايضا الثاني

عالم مفتوح

العالم المفتوح يا اخي يرتبط كثيرا ً بالمهمات الثانوية يعني في الالعاب التي عليك جمع خبرات فيها لتصبح اقوى او فلوس لتطوير اسلحتك .. الخ ينفع فيها العالم المفتوح اما في عالم الرعب فلا ينفع كثيرا ً نظرا ً الى انك في مهمة رئيسية واحدة هي النجاة و معرفة ما يجري وايقافه

هذه موجودة في اللعبة في السابق طبعا كالعناكب و سمك القرش و الديدان و النباتات ... الخ
    والخيال اصاب اللعبة في الخامس و السادس وقليل من الرابع
    يعني اصاب الخيال وحوش اللعبة عند تحولها الى الاكشن وخصوصا في السادس

اذن انت تريد عودة الماضي فقد كانت قصته قوية وواقعية تقريبا ً

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز خالد فهـد
    اخي قلت ما في نفسي و ما ارغب بقوله
    يا اخي لم تترك لنا شيء يقال
    اين ماضي اللعبة الرائع ... اين ذلك العهد الذهبي للعبة
    عصر الازدهار و الروعة في ذلك العصر عرف العالم كله ما هي الريزدنت ايفل وبرق نجمها بسرعة هائلة
    ولكن لما التعجب فقد كان العصر الذهبي مرتبط ببقاء الاب الروحي للعبة و مؤسس اللعبة شينجي ميكامي
    وقد يكون يتحمل جزء مما اصاب اللعبة نظرا ً الى انه لم يكن قادر على التفكير بان الشركة قد تتخلص منه يوما ً وكان يجب ان يبقي اللعبة بين يديه
    لا ان تصبح ملك للشركة تفعل بها ما تريد

ياه على تلك الايام
    وانا ايضا يا اخي للان اتذكر تلك الايام وتلك الاجزاء واحتفظ بالعروض الخاصة بها على جهازي و خصوصا عرض النهاية للجزء الاول و الثالث و الريميك

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

اهلا اخي الغالي Nabil Nazem

اخي يبدو انك متاثر بلعبة the lost of us
    اخي افكار لعبة the lost of us رائعة
    الا انها لا تصلح للعبة الريزدنت ايفل
    وسوف اراجع معك النقاط التي طرحتها

اخي هنا تكون كارثة على اللعبة
    فلعبة the lost of us لا تموت الا ان اصابك الذين غطت الفطريات وجوههم او الذين اصبحوا بالكامل مغطيين بالفطريات
    بينما الاعداء الاخرين لن يصيبوك
    فلو مت اذا عضك الزومبي فهذا يعني ان اللعبة سوف تصل الى مستوى صعوبة لا يطاق ولن يحبها احدهم ابدا لانك بالتاكيد سوف يصيبك زومبي مهما كانت مهارتك
    اخي لاحظ نجاح لعبة شينجي في السابق كان لانك تستطيع الصمود امام ضربات وعضات الزومبي لفترة معينة طبعا ً
    نعم من ناحية الواقع فان لعبة الاوتبريك قدمت الواقعية حيث اذا تعرضت للعض اصابك الفايروس وبدا بالانتشار ببطء في جسمك وكلما تعرضت لضربات واصابات اكثر ازداد عداد انتشار الفايروس في جسدك حتى تموت

اخي هذه تم تجريبها في لعبة الاوتبريك ايضا حيث تبديل السلاح او الذخيرة او استخدام العلاج لا يوقف الزومبي بل يستمروا بالتوجه نحوك
    وحقيقتا ً فكرة انك عليك ان تختبىء لتقوم بعلاج نفسك وتاخذ وقت لعلاج نفسك ايضا لا يحمل الواقعية بل ويحمل الازعاج و النفور للعبة فتخيل انك تقاتل التايرنت مثلا كيف سوف تريد ان تاخذ وقت لعلاج نفسك
    اين سوف تذهب لتعالج نفسك ... ؟ سوف يقتلك بسرعة قبل ان تقوم بعلاج نفسك اذن سوف تصبح فكرة العلاج لا فائدة منها كليا ً لان هناك اعداء في اللعبة لا ينتظروك نهائيا ً كالتايرنت و الهناتر و الكلاب ...الخ

هذه كانت موجودة في الجزء الاول و في الاوتبريك
    وحتى الثالث الكثير من اجزاء اللعبة حمل هذه الفكرة

ولو اني اعتبرها مزعجة الا ان لعبة الريزدنت ايفل حملت هذه الفكرة ايضا ً الجزء الرابع و الخامس و حتى بقيت الاجزاء فانت لا يمكنك حمل كل الاسلحة وهذه موجودة في كل اجزاء اللعبة كل ما تستطيع حمله تقريبا 8 الى 9 اشياء ذخيرة علاج اسلحة و فراغات من اجل المفاتيح او القطع للالغاز يعني هذه الفكرة موجودة في اللعبة في كل اجزائها
    ولعل اجمل شيء يعني يعطيك شيء من هذا و شيء من ذلك هي الجزء الرابع صندوق ادواتك تضع فيه الاسلحة و الذخيرة بحسب مالديك من مساحة وعليك في بعض الاحيان التخلي عن اشياء من اجل توفير مساحة للبقية

نعم هذه فكرة جيدة وقد كانت موجودة في الاجزاء القديمة فالذخيرة تجدها مع جنود اموات او في مركز الشرطة او في خزانة

نتمنى عودة الزومبي بشكل عام ولكن طبعا ليس كالموجود في السادس ولو انه اعاد لنا بعض الذكريات

انت تذكرني بلعبة far cry
    وهذا لا ينفع كثيرا ً في لعبتنا نظرا الى ان الوقت ليس لصالح ابطال اللعبة و مهمة ابطالنا الهرب بينما ذلك النوع من الالعاب تكون فكرتها قائمة على المهمات الرئيسية و الثانوية و مساحة اللعب الهائلة ... الخ
    وهذا لن يحمل اي فكرة رعب كثيرة نظرا ً الى انك تصبح عائم في الوقت و الزمن الطويل
    ان ما يميز لعبة الريزدنت ايفل انك ليس لديك الوقت للراحة والاحداث تجري بسرعة و عليك الهرب بسرعة و النجاة و التاخر ليس لصالحك لذلك تجد نفسك تغرق في الرعب اكثر فاكثر

هذه رائعة و احب اضافتها

هذه اعتقد انها موجودة ولمسناها في اللعبة
    وخصوصا في الاوتبريك و في الثالث و ايضا الثاني

عالم مفتوح

العالم المفتوح يا اخي يرتبط كثيرا ً بالمهمات الثانوية يعني في الالعاب التي عليك جمع خبرات فيها لتصبح اقوى او فلوس لتطوير اسلحتك .. الخ ينفع فيها العالم المفتوح اما في عالم الرعب فلا ينفع كثيرا ً نظرا ً الى انك في مهمة رئيسية واحدة هي النجاة و معرفة ما يجري وايقافه

هذه موجودة في اللعبة في السابق طبعا كالعناكب و سمك القرش و الديدان و النباتات ... الخ
    والخيال اصاب اللعبة في الخامس و السادس وقليل من الرابع
    يعني اصاب الخيال وحوش اللعبة عند تحولها الى الاكشن وخصوصا في السادس

اذن انت تريد عودة الماضي فقد كانت قصته قوية وواقعية تقريبا ً

سلام chris
    اخوي chris ما فيها اي عيب او مشكلة اذا استمدت بعض افكار الجيدة من اللعاب ثانية فتخذ البناسبها وتترك الباقي
    صحيح معظم الافكار كانت في جزء اوتبريك واتمنى يعيدوها
    وفي نقطة نسيت اذكرها هي ان اللعبة تكون في مكان صغير وحول الشخصية التحاول تهرب من المكان او تحقق فيه بدل من ان الشخصية بطل يحاول انقاذ العالم مثل السادس

- بصراحة صعب التوقعلا أدري ماذا يدور في عقول كابكوم ولكن لنقول

إما أن كابكوم سوف تصدر جزء ينسينا الماضي أو ستخربها على الأخير

- فكرة جزء يسد الثغرات الموجودة أعجبتني جدا

- أمنيتي أن يصدر جزء ممتع وذو قصة غير سخيفة وخالي من الأخطاء التقنية السخيفة الموجودة بالسادس

هذا غلاف جميل يتوقع صاحبه ان يكون هانك بطل الجزء السابع
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	هانك.jpg
المشاهدات:	6
الحجـــم:	79.3 كيلوبايت
الرقم:	360840
    وصفت ايدا ونغ بملكة الجليد

لكن الشخص الوحيد الذي اذاب الثلج عن قلبها كان يدعى ليون كينيدي

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة