صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 77

الموضوع: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    لا شيء هناك أكثر ما يزعجني في هذا الجيل غير أسم Resident Evil بسبب الإنحراف البشع الذي توجهت له السلسلة لإرضاء و إعجاب شريحه لاتمد للسلسلة بأي إعجاب
    و خانت أصحاب الطفولة الذين عاشوا معها أجمل أيامهم ..مثلي أنا و أنت عزيزي القارئ
    ريزيدنت ايفل 4 كانت الشرارة لإنجراف السلسلة لمسار لا يعجبنا ريزدنت ايفل 5 لم تكن سوا تكمله لذلك المسار المحبط و الذي أتجه خلفه الجزء السادس و الجزء الفرعي ORC لم يكن سوا الوقود.

كانت هناك الكثير من الوعود الكاذبة و الأمال التي أختفت بعد صدور الجزء السادس الذي ترك بصمة من الصبغ الأسود صعب الإزالة في السلسلة تاركا خلفه جزء Revelation الذي يعتبر كهدية بسيطة ترضي فيها كابكوم الشريحة الوفية للسلسلة.

كما يعلم منذ أسبوع أو أسبوعين ظهر خبر مفادة بأنه ظهر اسم Resident Evil 7 في السيرة الذاتية لأحد الأشخاص عمل على الجزء 7 للسلسلة. الذي ترك أسئلة كثير في عقلي ...

كيف مبيعات Revelation نسخة الوضوح العالي ستحدد مسار الجزء السابع و الجزء السابع بنفسه تم العمل عليه مباشرة بعد السادس؟

و السؤال نفسه يترك توقعات عن الجزء السابع

التوقعات كلها من عندي أستنتجتها بعضها من مقابلات العاملين على الجزء السادس و بعضها توقعتها بتصير نظرا للتلميحات بعودة بعض الشخصيات من خلال مقابلات أفلام الCG

بسم الله نبدأ

1: اللعبة ستمشي على خطى الجزء السادس سيناريوهات
    لأرضاء محبي الرعب و محبي الأكشن

2: شخصية مهمة بتموت في النهاية في أمل تحريك مشاعر الاعب
    نهاية السادس يوم شفتها كنت أقول بنفسي لو كريس مات بيترك أنطباع في نفسي خصوصا المشهد لو كان كريس الي بيموت و مع الذكريات مشهد خفيف يمر فيه بذكريات كريس كنت بحس بحزن و كنت بشوف قصة السادس قوية و جادة

3: شخصيتين قديمة ذكر و أنثى
    الشخصية الأنثى الي متأكد بأنها بتكون تحت الضوء ربيكا لأنه في أحد مقاطع Making of resident Evil Degeneration المخرج تكلم بأنه الفانز يطالبون بعودة ربيكا .. و الشيء الثاني عودة شيريل بعد غيبة طويلة دامت 14 سنة تقريبا !!

4: القصة مارح تقدم الكثير و لا شيء جديد بمعنى فيروس أنتشر قاتل للنهاية و أقتل الزعيم الأخير

5: اللعبة في مرحلة تسجيل الأصوات
    بمعنى موعد الأصدار بيكون بنهاية السنة القادمة أو ببداية 2015

6:كابكوم في ورطة ::::

رد: بين الأماني و التوقعات.. نقاش ماهي ريزدنت ايفل 7 ؟

اتمنى اذا في جزء جديد يركز على الثغرات الموجوده في القصه من شخصيات قديمه اختفت او منظمات زي التريسيل و اي مخرج في عالم الالعاب او في الافلام الواقعيه اذا كان جدي في موضوع التأثير على الاعب او المشاهد لازم يكون stone cold يعني انسان بارد المشاعر ينهي سيره اي شخصيه ارتبطت بالقصه بشكل كبير زي كريس او ليون او ايدا وراح ينقل لعبته لمرحله اعمق واقوى مثال هيدو كوجما مصمم لعبه ميتل جير في الجزء الرابع انهى جميع شخصيات اللعبه القديمه بشكل درامي كبير صدم الفانس لكن حول لعبته لاسطوره ولكن هل احنا مستعدين لصدمه موت احد الشخصيات المعروفه ؟

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

يجب على كريس ان يموت في الجزء السابع لان الشركة الحمقاء كابكوم ابقته على قيد الحياة فترة طويلة كما يجب ان تموت اخته معه لينتهي نسله و يخفف من غليلنا في موت البرت ويسكر ( الشر المقيم الحقيقي)

الجزء السابع سيكون اكشن انا متاكد من هذا و البطل جيك هذا شي وضح من نهاية السادس
    اتمنى اذا في جزء جديد يركز على الثغرات الموجوده في القصه من شخصيات قديمه اختفت او منظمات زي التريسيل
    من المستحيل عودة تريسل قبل تريسل ماذا حل بي لوس اللمونادوس بكل تاكيد بقي منهم الكثير و ايضا تريسل ليش اختفت بعد موت البرت ويسكر هو لم يكن حتى عضو فيها فكيف اختفت اذا عن موت اكسيلا فهيا كانت في فرع افريقيا اللعبة اصبحت فيها كثير من الثغرات
    ايضا اليكس ويسكر هذا الذي صنع فايروس يحقق الخلود اين اختفى اذا كان ينتضر موت البرت فقد مات منذ زمن طويل يعني السادس
    من المفترض ان يكون معاه لكن اين ذهب انا متاكد ان كابكوم لم تصنع هذه الشخصيه الا لكي يضع العشاق قصة له
    في الختام
    يجب على كريس ان يموت في الجزء السابع لان الشركة الحمقاء كابكوم ابقته على قيد الحياة فترة طويلة كما يجب ان تموت اخته معه لينتهي نسله و يخفف من غليلنا في موت البرت ويسكر

نهاية السادس يوم شفتها كنت أقول بنفسي لو كريس مات بيترك أنطباع في نفسي خصوصا المشهد لو كان كريس الي بيموت و مع الذكريات مشهد خفيف يمر فيه بذكريات كريس كنت بحس بحزن و كنت بشوف قصة السادس قوية و جادة

يبدو ان هناك الكثير يحقد على كريس ليش هو بطل السلسله من الجزء الاول و اكثر بطل قد ظهر ولو كريس مات ساذهب الى اليابان و اقتل
    المؤلف بي ابشع الطرق
    انا ارهن بي 50 ريال سعودي ان الردود التي فيها تمني لى موت كريس ستحذف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thewave مشاهدة المشاركة
    اتمنى اذا في جزء جديد يركز على الثغرات الموجوده في القصه من شخصيات قديمه اختفت او منظمات زي التريسيل و اي مخرج في عالم الالعاب او في الافلام الواقعيه اذا كان جدي في موضوع التأثير على الاعب او المشاهد لازم يكون stone cold يعني انسان بارد المشاعر ينهي سيره اي شخصيه ارتبطت بالقصه بشكل كبير زي كريس او ليون او ايدا وراح ينقل لعبته لمرحله اعمق واقوى مثال هيدو كوجما مصمم لعبه ميتل جير في الجزء الرابع انهى جميع شخصيات اللعبه القديمه بشكل درامي كبير صدم الفانس لكن حول لعبته لاسطوره ولكن هل احنا مستعدين لصدمه موت احد الشخصيات المعروفه ؟
    الحين الناس بتفكرنا نطالب بموت شخصية ههههههههههههههههههههههه
    الي كنت أقصده في الموضوع كان مخطط بموت كريس .. بس في النهاية تغير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليون س كينيدي مشاهدة المشاركة
    يجب على كريس ان يموت في الجزء السابع لان الشركة الحمقاء كابكوم ابقته على قيد الحياة فترة طويلة كما يجب ان تموت اخته معه لينتهي نسله و يخفف من غليلنا في موت البرت ويسكر ( الشر المقيم الحقيقي)
    قذافي مش كريس هههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demon king مشاهدة المشاركة
    الجزء السابع سيكون اكشن انا متاكد من هذا و البطل جيك هذا شي وضح من نهاية السادس

من المستحيل عودة تريسل قبل تريسل ماذا حل بي لوس اللمونادوس بكل تاكيد بقي منهم الكثير و ايضا تريسل ليش اختفت بعد موت البرت ويسكر هو لم يكن حتى عضو فيها فكيف اختفت اذا عن موت اكسيلا فهيا كانت في فرع افريقيا اللعبة اصبحت فيها كثير من الثغرات
    ايضا اليكس ويسكر هذا الذي صنع فايروس يحقق الخلود اين اختفى اذا كان ينتضر موت البرت فقد مات منذ زمن طويل يعني السادس
    من المفترض ان يكون معاه لكن اين ذهب انا متاكد ان كابكوم لم تصنع هذه الشخصيه الا لكي يضع العشاق قصة له
    في الختام

يبدو ان هناك الكثير يحقد على كريس ليش هو بطل السلسله من الجزء الاول و اكثر بطل قد ظهر ولو كريس مات ساذهب الى اليابان و اقتل
    المؤلف بي ابشع الطرق
    انا ارهن بي 50 ريال سعودي ان الردود التي فيها تمني لى موت كريس ستحذف

تصدق كلامك خلاني أشك بأنه هالشيء بيصير .. وخصوصا العمل على السابع بداء بعد السادس مباشرة و النهاية ممكن تكون دليل

لم تعد العبة كما كنا نعرفها فلم يعود الزومبي الموجود في الجزء3 لم اعد احس بالرعب الذي كنت اعيشه عندما كنت العب الاجزاء السابقه اختصر كلامي بهذه الجمله (لم تعد ريزنت ايفل افضل لعبة رعب )وشكرا واتمنى ان تعود العبة الى مجدها الاول
    [SIGPIC][/SIGPIC]

اولا يعطيك الف عافية الموضوع روعة.. لكن.. يحتاج له شوي تحريك! و هذا شغلي ههههههه احرك ناس على ناس!! XDXD لا أمزح الموضوع مثل ما هو روعة مثل ما هو كابوس لكل محبي الرزيدنت.. يا خيو خلي كابكوم تصبر شوي التعجل ماراح يفيد! أولا.. العبة رزيدنت أذا بيجيبون بطل جديد و يدفنون الباقين بالأرض ما راح يستفادو.. شركتهم على وشك الأنهيار و مو وقتها يبنون قصة جديدة بجانب انه كابكوم طولت كثير في السلسلة ويجي هذا المجهول وش يسوي؟؟ يلعب دورين بس؟ المهم.. وبالنسبة للشخصيات ليه تبوهم يموتون؟؟ يا أخي ما تحبوهم خلي البقية يعيشون حياتهم! و بالنسبة للأخ الي راهن ب 50 ريال... أنا أراهنك بألف الف ريال انهم ما راح يحذفون!! ﻷن الأعضاء لاتجاوزو ولا شي وهذا تعبير عن الأراء و مو شي خطأ! بالنسبة لي.. أتوقع ولا شي.. مافي جنس بشر يعرف وش راح تسوي كابكوم لذا أحنا نصبر والي عنده خبر أو معلومة او أي شي يخبرنا.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.... *على فكرة سمعت بمقطع فيديو.و بالنت انه الجزء الجديد بيكون أسمه RE The War Ends Now شكلها السلسلة بتنتهي.. ترحمو على ربعكم (الشخصيات) Ésta Luego @_@

The Biggest Fan Of Leon Kennedy_Resident Evil

لم تعد العبة كما كنا نعرفها فلم يعود الزومبي الموجود في الجزء3 لم اعد احس بالرعب الذي كنت اعيشه عندما كنت العب الاجزاء السابقه اختصر كلامي بهذه الجمله (لم تعد ريزنت ايفل افضل لعبة رعب )وشكرا واتمنى ان تعود العبة الى مجدها الاول
    المشكلة ليست في الزومبي المشكلة القصة نفسها قصة السادس لم تكون ذك الشيء الكبير لكن قصة Revelations
    رهيبة هذا الجزء ذكرني باالاول والثاني من ناحية الاغاز نقص في الرصاص اماكن مظلمة و يوجد قليل من الرعب وايضا الذهاب والعودة
    ف في الاول والثاني تذهب من الشمال الى اقصى الجنوب ثم تعود الشمال و هكذا
    لأخ الي راهن ب 50 ريال... أنا أراهنك بألف الف ريال انهم ما راح يحذفون!! ﻷن الأعضاء لاتجاوزو ولا شي وهذا تعبير عن الأراء و مو شي خطأ!

انا كنت امزح اكيد مارح يحذفون الردود كل واحد لو ري فانا اتمنى ان يموت ليون او ايدا معا اني لااكره اي احد منهم
    الاخ العزيز كريس
    اتمنى ان تحذف الردود التى فيها تمنى موتك حتى احصل انا على الف ريال

شكرا على الموضوع
    وارجو ان يكون الجزء السابع افضل مما سبقه
    واظن ان مشكلة الجزء السادس تكمن في انفصاله عن جذوره الاصلية واتمنى ان تصحح كابكوم هذه المشكلة
    بان تاتي بقصة قوية ولا تصب كل اهتمامها على الاكشن و ان تترك تعدد الاطوار .

هاي..

انا كنت امزح اكيد مارح يحذفون الردود كل واحد لو ري فانا اتمنى ان يموت ليون او ايدا معا اني لااكره اي احد منهم
    الاخ العزيز كريس
    اتمنى ان تحذف الردود التى فيها تمنى موتك حتى احصل انا على الف ريال
    هاهاهاهاهاهاهاها!
    طبعا انك رحت واشتكيت لكريس هههههههههههه
    بعدها أنت تعقلها انه بطل العبة يكون واحد عنده فقدان ذاكرة جزئي؟؟؟
    فكرة مجنونة!!
    و بنفس الوقت لايجب ان يكون ليون لانني أحس بأنه ليس له دخل بالرزيدنت ساعة بأسبانيا وساعة بروسيا لذا الله اعلم!!
    و شي انك تتمنى موت فلان وفلان هذي شيلها من بالك لأن ماراح يصير الي في بالك او بالي او بال اي شخص كابكوم راسها يابس ما تفهم!!
    و سيد كريس... أحم ترضى اني ادفع 1000 ريال!!
    من وين بجيبها؟!! كل الي عندي عشرة...
    ** اتمنى ان تموت ايدا بصراحة ليس الامر شخصي لكنني لا احبها مطلقا ولا اطيقها مع احترامي الكبير للأعضاء!!

هاي..

و بنفس الوقت لايجب ان يكون ليون لانني أحس بأنه ليس له دخل بالرزيدنت ساعة بأسبانيا وساعة بروسيا لذا الله اعلم!!
    لا ساره انتي مخطئه صحيح كريس هو بدأ باللعبه وهو اللي دايم ينحط بالمواقف المباشره مع ويسكر " لكن ليون لا يقل أهمية عنه فـ الأبطال الأساسيون المختارون من وجهة نظري هم أربعه
    وبالترتيب - كريس + جيل وليون + أيدا وايضا احيانا يكونوا 8 أي بالإضافه إلى كلير وستيف وربيكا وبيلي .. وايضا ليون وكلير يشكلون ثنائي جميل لكن دائما نلاحظ تواجد ايدا وليون معا فـ الأساس أن ليون يشكل ثنائي مع ايدا وليس كلير . كلير شكلت ثنائي مع ليون وستيف وجميعها كانت ثنائيا رائعا وباري أكثر من ظلم بهذه النقطه حتى أكثر من ربيكا "
    ونسيتي نقطه مهمه أيضا فليون كما قلت سابقا يشكل ثنائي رائع مع أيدا وأيدا كانت تعمل لدى ويسكر فـ ليون له علاقه بويسكر من جهة ايدا وجهة كلير ايضا اللتي هي لها علاقه بكريس
    وكلاهما واجهان لعمله واحده يعني ليون في وسط القصه
    ومن يقول لك بإنه ليس له علاقه فهو مخطئ ولا يعرف شيئ عن اللعبه انا أحب ليون أكثر من كريس ولكنني بعيدا عن التحيز كريس متعمق بالقصه أكثر بسبب ما حدث معه بالقصر هو وجيل وبقية أعضاء فرقة ستارز بالإضافة إلى أنه عدو لدود لويسكر الذي هو سبب كل مايحدث ولكن كما قلت سابقا ليون لا يقل أهمية عن كريس فـ كلاهما واجهان لنفس العمله ولا نستطيع المقارنه بينهم لإن كل منهم في طريق مختلف لكن نهاية هذا الطريق هي نفس النهايه والهدف "

و شي انك تتمنى موت فلان وفلان هذي شيلها من بالك لأن ماراح يصير الي في بالك او بالي او بال اي شخص كابكوم راسها يابس ما تفهم!!
    و سيد كريس... أحم ترضى اني ادفع 1000 ريال!!
    من وين بجيبها؟!! كل الي عندي عشرة...
    ** اتمنى ان تموت ايدا بصراحة ليس الامر شخصي لكنني لا احبها مطلقا ولا اطيقها مع احترامي الكبير للأعضاء
    رأيك ونحترمه

التعديل الأخير تم بواسطة Ada Wesker ; 29-10-2013 الساعة 03:13 PM

أحلى شي بالموضوع وجودك يا ليلى! ياهلا حسيت اني البنت الوحيده هههههه صح.. كل الي قلتيه صح.. طلع ليون بالنص وله علاقة بكل شي وش هذا التحليل؟؟ برافو روعة!!

بصراح لا أريد التفكير في السابع كثيرا اذا كان كالسادس
    و برأي في الموضوع لم احب جزء موت شخصية و لكن اعتقد اذا كان هذا صحيح فربما يكون ليون لانهم لم يستطيعوا انهاء قصته مع ايدا

اتمني ان تستعيد السلسلة جزءا من مجدها في هذا الجزء
    و تقبلوا مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Kennedy مشاهدة المشاركة
    أحلى شي بالموضوع وجودك يا ليلى! ياهلا حسيت اني البنت الوحيده هههههه صح.. كل الي قلتيه صح.. طلع ليون بالنص وله علاقة بكل شي وش هذا التحليل؟؟ برافو روعة!!
    ههههههه اهلين فيك ساره يب انتي الروعه شكرا لك

الصورة الرمزية ليون س كينيدي
    ليون س كينيدي غير متصل عضو جديد
    الفائز الثاني بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

موت ايدا غير وارد لان شخصيتها مازالت غامضة و قد تفتح كابكوم الباب لمعرفة سيرتها اكثر مما حصل في السادس و لعل السادس بداية فقط ... اما من يقول ان الجزء القادم هو الاخير فهذا ليس بصحيح ... لان كابكوم من المستحيل ان تنهي هذه اللعبة و لها شعبية عارمة بغض النظر عن الانحطاط الذي تشهده .... و انا كنت احس ان شينجي قبل مغادرته كابكوم كان يهم بأن يجعل ايدا شخصية اساسية مع ليون دوما ...( و نعم الاختيار .... و نعم الثنائي) بالنسبة لشخصيات السابع قد يكون هناك ظهور محدود للابطال فلربما يكون البطل جيك و لربما ايدا و ليون و قد يظهر هانك لان الشركة مطالبة بتفصيل اوسع عن هذه الشخصية و قد يختاروها شرا مقيما جديدا من بعد البرت ويسكر ....

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة