صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: هل من مرحب بفتاة هنا

رد: هل من مرحب بفتاة هنا

اهﻻ بك ياليلى وياذاكرة الزمن وكمال اﻻجسام ليس مقصورا على الرجال واﻻهم الانسان يعرف كيف يحافظ على صحته مرحبا بالجميع ورمضان مبارك عليكم

اهلا وسهلا
    وانا بقوه مع ان الانثى تمارس رياضه كمال الاجسام , ولكن ليس بطريقه الرجال
    يعني تمارسها برفع اوزان محدوده ولا تستخدم ما يستخدمه الرجال من بروتينات ومقويات واحماض امينيه وعقاقير اخرى

وبالنسبه لنقطه انك لم تجدي المدرب الكفؤ
    فهذه غريبه
    اانا كنت اعتقد ان المدربين يعاملون الانثى بلباقه اكثر وهذا ليس لأمانتهم بل لفطرتهم باللطافه مع الجنس الاخر
    اما لدينا الرجال فالمعامله من المدربين سيئه جدا
    مدربين للأسف يحاولون التخلص من سؤال المتدرب باعطاءه تمارين مكثفه وممله لكي لايعود له ويسأله مره أخرى

أمثله لبعض مقولات المدربين الا ما رحم ربي .. المنتشره بكثره

1 روح امشي على السير نص ساعه واذا خلصت العب بطن مئه عده وتعالي بكره

2 العب بصفه الاجهزه الى على اليمين كلها ااذا خلصت العب بطن وتعالي بكره

3 أيش جابك اليوم عندي , روح للمسبح اليوم سباحه فقط وتعالي بكره

4 اليوم راسي مصدع , او عندي اصابه , ما اقدر امرنك تعال بكره , مع اني ما ادري ايش علاقه صداعه او اصابته باعطائي التمارين ,, لكنها حصلت لي شخصيا

5 ايش جابك متأخر , خلاص العب سير وكوكتيل على كل الاجهزه وتعالي بكره

6 انت تستخدم بروتينات ؟ كيف لا ,انت جاي النادي تضيع وقتك بس ؟ انا بجيبلك , خذ رقمي وجيب فلوسك وتعالي بكره

7 ايش جابك اليوم ؟ خميس وجمعه راحه تعالي يوم السبت

8 بكلام سريع من المدرب : العب جهاز الصدر وبعدين اسفل صدر بعدي اوفر وبعدين دامبلز وبعدين تفتحين كل جهاز اربع مرات 12 عده ,,, وتعالي بكره ويعطيك ظهره يشوف التلفزيون او يسولف مع شخص اخر بمباراه كرة القدم وهو معصب وزعلان , عشان ما تقوله عيد او تستفسر من كيفيه اداء تمرين معين , او على أي جهاز تتمرن

9 تجي النادي ما تحصل المدرب , بعد البحث عنه لمده نصف ساعه ,, تجده منبطح بصاله اللياقه , او بالخارج يدخن , او يتكلم مع زوجته بالجوال عن مشاكلها مع حماتها التي لا تنتهي, لدرجه انك تشعر انك اصبحت شخص من عائلته ويجب انت تشاركهم هذه المشاكل كل يوم بسماعها

طبعا بهالوقت انت ما تقدر تفتح فمك وتسأله. لانها اوقات خاصه له , اصلا بمجرد ان تجده يعطيك نظره (ماني فاضيلك انقلع تعالي بكره ) واذا قررت ان تسوي اخلاق او عنيد ,, وتنتظره الى ان ينتهي من اشغاله الخاصه , هذا يعني انك تنتظر نصف ساعه أخرى على اقل تقدير
    فيضيع يومك على الفاضي ,, وتعالي بكره <<< طبعا بدون ما يقولها لك لكن انت تفهمها ههههـــ

10 اذا كنت انت متدرب عندك هدف وتريد الووصول له من ريجيم او ضخامه عضليه او عضلات بطن ومجتهد كل يوم حضور وتمرينات واكل بعنايه ومسوي الولد المثالي في النادي
    فيقولك المدرب : ياخي انته كل يوم بتتمرن ؟ ما تسافر اجازه ما عندك اصحاب تطلع معاهم

هنا انت تقفل اخلاقك وتسحب على النادي وتقول طز بالاشتراك الباقي

وتشترك في اقرب مطعم من منزلك لتوصيل الاكل لبيتك من وجبات سريعه وبيتزا وكبسه لحوم ودوهون وشحوم
    وتصبح قاعدتك بالحياه ( رجال بدون كرش ما يسوى قرش )

----

للأسف نفتقر الى وجود العوامل المساعده والمشجعه لممارسه رياضه كمال الاجسام الصحيه

لهذا نحن نملك الكروش والكولسترول والسكر والضغط والام العظام والمفاصل والشيخوخه المبكره .... الخ

----
    بالنسبه لي ولله الحمد والمنه اطلعت على مواضيع ومشاركات ويوتيوب لكيفية اداء التمارين والتغذيه السليمه والاستفاده من زملاء واستغنيت على المدربين ولله الحمد
    لدرجه انني اصبح لدي مفكره اسجل بها تمريناتي اليوميه كل يوم لكي لا انسى في يوم والجأ الى المدربين ... ( مفكره تعزني ... ولا مدرب يذلني )
    لكن كل ما ذكرته بالاعلى قد مررت به في بداية اشتراكي بالنادي ,, وانا على يقين اغلب الذين بدوأ بهذه الرياضه الجميله مرو ببعض ما ذكرته ان لم يكن جل ما ذكرته واكثر وما خفي اعظم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو فارع ; 16-07-2014 الساعة 02:40 PM

البحث عن المبررات أسهل من العمل و الأجتهاد

لكن أن كنت صارلك 8 سنوات تتمرن وكل أسبوع تسأله أش اتمرن صدر .. بصراحه ما أدري شقولك

الله يوفقك .. وأتمنى عدم مناقشة حاجات خارجه عن الموضوع
    ولو عندك موضوع معين ممكن ان تنشاء موضوع جديد و شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashid.S مشاهدة المشاركة
    البحث عن المبررات أسهل من العمل و الأجتهاد

لكن أن كنت صارلك 8 سنوات تتمرن وكل أسبوع تسأله أش اتمرن صدر .. بصراحه ما أدري شقولك

ذكرت في ردي السابق هذه المعلومات لكن ربما انك لم تركز
    وسأعيدها لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فارع مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لي ولله الحمد والمنه اطلعت على مواضيع ومشاركات ويوتيوب لكيفية اداء التمارين والتغذيه السليمه والاستفاده من زملاء واستغنيت على المدربين ولله الحمد
    لدرجه انني اصبح لدي مفكره اسجل بها تمريناتي اليوميه كل يوم لكي لا انسى في يوم والجأ الى المدربين ... ( مفكره تعزني ... ولا مدرب يذلني )
    لكن كل ما ذكرته بالاعلى قد مررت به في بداية اشتراكي بالنادي ,, وانا على يقين اغلب الذين بدوأ بهذه الرياضه الجميله مرو ببعض ما ذكرته ان لم يكن جل ما ذكرته واكثر وما خفي اعظم

-
    وغير هذا ايضا هناك ابطال العالم في رياضه كمال الاجسام وما زالو لا يستغنون عن المدربين

فهذا ليس عيبا

فالمدرب وجودو لهذا الغرض

وليس لمشاهده التلفاز والدردشه الجانبيه في مواضيع الحياه وترك عمله الذي هو امانه برقبته يسأل عليه يوم الدين

ومع ذلك انا ذكرت انني استغنيت عنهم منذ امد بعيد
    --
    وهذا لا يعني ان هذا هو التصرف الصحيح , ولكن هو الحل الوحيد امامي انا لربما

والا لرأينا اغلب النوادي الرياضيه لكمال الاجسام فتحت اقسام خاصه للمحترفين بدون وجود مدربين , ووضعت فقط عمال نظافه وحراس امن
    وكان شعارهم درب نفسك بنفسك

الله يوفقك .. وأتمنى عدم مناقشة حاجات خارجه عن الموضوع
    ولو عندك موضوع معين ممكن ان تنشاء موضوع جديد و شكرا
    لم اناقش الا بما يخص الموضوع

فصاحبة الموضوع كتبت هل من مرحب؟
    فرحبت بها ووافقتها بما تقوله
    --
    ومن ثم شرحت لنا بداية معاناتها مع هذه الرياضه

فشاركتها معاناتنا وان الموضوع سيئ للطرفين . وشرحت لها ايضا ما نعانيه من المدربين وان المعاناه عامه لدى الكل وضربت لها امثله بهذا الخصوص

وفي النهايه ذكرت لنا كيف حلت المشكله
    فوافقتها ايضا وذكرت لها ان اغلبيتنا ايضا لجأ لنفس طريقتها واصبح يعتمد على نفسه بالبحث عن الحلول البديله

وانا شخصيا ايضا استخدمت نفس الطريقه وردي كان موجود بالتفصيل ماذا فعلت
    لكن يبدو انك لم تقرا كل الرد

واكتفيت بالحكم عليه لمجرد انه طويل ، فلذلك هو ليس بصلب الموضوع
    اتمنى التركيز والقراءه الكامله قبل التعليق
    ولك مني جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فارع ; 19-07-2014 الساعة 01:14 PM

قرأته كله يا عزيزي و قرأت الثاني بعد

وما يحتاج أرد عليك ونكثر لغو ,, حياك الله يا بطل الأبطال

اهلا ومرحبا بك ... العضو ابوفارع احسنت واجدت رد كافي مؤدب ..

والاشراف في المنتديات ليس معناه انك رئيس الاتحاد السعودي فالادب مطلوب وكلها منتدى
    سواء بقيت فيه او تم الحظر سأدخل واخذ ما اردت واخرج ..
    وسع الخاطر فكان قبلك هنا مشرف للاسف يرد واذا رديت برد مخالف لفكرته حظرك وندخل بمعرفات اخرى ونسجل وناخذ مكملات واي معلومه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed2013 مشاهدة المشاركة
    اهلا ومرحبا بك ... العضو ابوفارع احسنت واجدت رد كافي مؤدب ..

والاشراف في المنتديات ليس معناه انك رئيس الاتحاد السعودي فالادب مطلوب وكلها منتدى
    سواء بقيت فيه او تم الحظر سأدخل واخذ ما اردت واخرج ..
    وسع الخاطر فكان قبلك هنا مشرف للاسف يرد واذا رديت برد مخالف لفكرته حظرك وندخل بمعرفات اخرى ونسجل وناخذ مكملات واي معلومه ..

شكرا لك وأتمنى اني ما قللت أدبي
    كل اللي قلته صراحه ومختصر لكلام كثير ماله داعي

يعني مو ادخل على المواضيع وأصير سلبي وأطلع أعذار عشان تشفعلي لعدم انجازاتي للمطلوب
    المفروض الواحد يكون ايجابي بكلامه و باهدافه و ما يدور العذر و يحطه سبب و أغلب الشباب هنا بالمنتدى يتعذر بالمدرب

وليست من مسؤولية المدرب أن يدرب كل شخص بشكل شخصي .. أنت لاعب لازم تطور من نفسك مو تصير متكل و معتمد على غيرك
    صحيح ان الأبطال عندهم مدربين شخصيين لكن المدرب الشخصي يعطيه أرشادات يعطيه الأساس وبالأخص التمارين ما يتدخلون فيها كثير
    المدربين الشخصيين يعطونك جدول غذائي متخصص لهدفك و لنوعية جسمك + المكملات اللي تحتاجها + المواد الأخرى
    اذا انت انسان مو ملتزم و غير عازم ما راح تستمر هو ما راح يراكض وراك ويقولك يا راشد تكفى كل عدل ولا يا راشد لازم تأخذ كذا و كذا
    اذا انا او انت او اي أحد ما ألتزم ما راح يشوف نتيجه ومدربه الشخصي بيقوله مع السلامه

ما ادري فهمت قصدي ولا لا ..

وانا هنا للتنبيه والتوجيه و إلغاء المخالف .. وليس لحظر كل من يعارضني بالفكر

اتمنى فقط من كل عضو أو لاعب يتحمل مسؤوليته كامله وما يلقي اللوم على الغير

وشكرا لك ..

معك حق في بعض الامور لكن اي متدرب جديد يخطئ في بعض الامور البسيطه لكن تأثيرها كبير
    مثلا للصدر اي مكان البار والمسكه الصحيحه او يستخدم جهاز الكتف على اساس انه صدر علوي .؟؟
    اي مبتدئ خجول ويصرفه المدرب كم مره ممكن يبعد والمدرب عاده مايعطي وجه الا من يوديه ويخلص بعض اموره او مرتاح له شخصيا
    اما بعد فتره المفترض كل واحد يتعلم من نفسه ومن اليوتيوب مثلا ..
    عموما هذا قد يكون موضوع اخر . بالتوفيق للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed2013 مشاهدة المشاركة
    معك حق في بعض الامور لكن اي متدرب جديد يخطئ في بعض الامور البسيطه لكن تأثيرها كبير
    مثلا للصدر اي مكان البار والمسكه الصحيحه او يستخدم جهاز الكتف على اساس انه صدر علوي .؟؟
    اي مبتدئ خجول ويصرفه المدرب كم مره ممكن يبعد والمدرب عاده مايعطي وجه الا من يوديه ويخلص بعض اموره او مرتاح له شخصيا
    اما بعد فتره المفترض كل واحد يتعلم من نفسه ومن اليوتيوب مثلا ..
    عموما هذا قد يكون موضوع اخر . بالتوفيق للجميع
    اهلا بك وحياك الله وشكرا على الاطراء

وبالنسبه لرد المشرف علي , لم اغضب منه , وعلى عكس هذا اشكره على االاهتمام حتى وان كان مخطأ , يكفي انه معنا ويتابع ردودنا

ولكن كان انتقادي له لانه ذكر اني خرجت عن صلب الموضوع , وانا لم اخرج عن الموضوع بحرف واحد , فانا لم اتحدث عن عالم السيارات ولم اتحدث عن المناخ وسوء الاحوال الجويه
    ووضحت له ذلك , وان كنت مخطأ بشأن ما قلته عن المدربين او خروجي عن الموضوع
    فاتمى اي شخص ان يوضح لي عكس هذا

اما اذا كان الرد الطويل وان كان بصلب المووضوع , يعتبر هنا مخالفه فلا اعلم صراحه < نرجو اخبارنا به لكي تكون ردودنا بسطر واحد او سطرين

-
    وبالنسبه لما تطرقت به انت من سوء معاملة المدربين لدينا واهمالهم للمتدربين الجدد
    فهذا هو ما جعلني اذكر ما قلته بردي الطويل والنقاط التي ذكرتها به , ويعلم الله لم ارغب في ان يطول ردي لكن فجأه وجدت الرد طويل

فصراحه والله اصبحت ارحم المتدربين الجدد

اراه امامي يؤدي التمرين بشكل خاطئ جدا , وربما تحصل له اصابه بتمرين الخاطئ ,
    والمدرب لا نعلم اين هو واذا رأيناه نراه يشاهد التلفاز او يدردش مع شخص بموضوع لا يخص هذه الرياضه <<< وذكرت كل النقاط السلبيه للمدربين بخصوص الموضوع هذا بردي السابق
    اليس من وظائف المدرب ان يقف بالصاله كالرادار يراقب المتدربين ويرشدهم ان رأى خطأ

بل والله قبل فتره ليست ببعيده كثيرا
    موقف امامي حصل
    جاء متدرب جديد وعمره صغير قليلا ما يقارب 18 او 19 سنه , وسأل المدرب اين العب البطن اليوم
    طبعا جهاز البطن واحد في الصاله , والكل يعرفه ولا يحتاج لسؤال
    لكن المتدرب الجديد لا يعلم او انه ظن ان المدرب سيخبره بتمرين مختلف لعضله البطن
    فرد عليه المدرب : روح العب في الحديقه , باسلوب جاد وليس مزح وبعدها بثواني وبصوت عالي قال له : شوف جهاز البطن هناك مافي غيره <<< اسلوب همجي
    فبانت على المتدرب الجديد ملامح الغضب والزعل فمن بعدها لم اره بالنادي

ولكن للأسف
    نقوم انا او بعض المتدربين القدامئ بارشاد المتدربين الجدد بكيفيه اداء التمارين
    فتخيل نجد متدرب لديه جدول صدر في هذا اليوم . ونراه يقوم بالتمرين بشكل خاطئ ويمرن عظلة الكتف

وصراحه انا لم اهمل هذا الموضوع
    وحاولت مرارا مع اداره بعض النوادي التي انا مشترك بها
    ان احدثهم بخصوص هذا الموضوع وقدمت شكاوي على المدربين , بل انني قمت بالاتصال على اداره احد النوادي بدول الخليج واخبرتهم باقتراح ان يضعو مشرف على المدربين في كل صاله
    واستقبال الشكاوي من الاعضاء المشتركين وتقييمهم , ولا يصبح المدرب هو صاحب النادي وسمعة النادي
    لكن للأسف الاداره همها الاول جمع الاموال بغض النظر عن رداءه المدربين او نفعهم للمتدربين

وفائده المدرب في صالات الحديد بالنسبه لنا شي واحد فقط هو :
    احضار البروتينات والاحماض والمكملات للمتدرب باسعاره مرتفعه جدا
    فعندما تأتي اليه تريد منه هذه الاشياء تراه مركز معاك تماما واخلاقه عاليه ويتجاوب معاك ويهتم بك لفتره ما قبل شراء البروتين
    وبعد الشراء منه بيومين يعود ويهملك مره اخرى

واسف مره أخرى ان اطلت ولكن والله ان اصابعي تكتب وانا لا اركز بمقدار ما كتبت

دمتم بود

والله يا ابو فارع ان النادي اللي انت فيه ملعوب عليك فيه او ما تعرف سياسه كيف تظبط المدرب

ياخي انا في شهر ملكت المدرب بجيبي حتى اقوله بسافر وبتمرن بالشرقيه يمسكني ويعطيني جداول لتمريني هناك

حتى البطن كل المدربين يصرفون هو ساعه فوق راسي يعلمني تدريب كامل طبعا

اما اللي كتبتهم معليش لو اني منك ما كملت يوم بالنادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايرو العشق مشاهدة المشاركة
    والله يا ابو فارع ان النادي اللي انت فيه ملعوب عليك فيه او ما تعرف سياسه كيف تظبط المدرب

ياخي انا في شهر ملكت المدرب بجيبي حتى اقوله بسافر وبتمرن بالشرقيه يمسكني ويعطيني جداول لتمريني هناك

حتى البطن كل المدربين يصرفون هو ساعه فوق راسي يعلمني تدريب كامل طبعا

اما اللي كتبتهم معليش لو اني منك ما كملت يوم بالنادي

لا يا الغالي انا هذه المشكله اتجاوزتها من زمان
    وصرت اعتمد على نفسي وافتكيت من وجع الراس , ولا كان شفتني من زمان ساحب على النادي
    وكلامي كان عن المتدربين الجدد والي تكلمت عليه اختنا بموضوعها ومعاناتهم مع المدربين , وهي فتره مريت فيها انا لكن اتجاوزتها ولله الحمد

وهذا انت قلتها
    ( حتى البطن كل المدربين يصرفون هو ساعه فوق راسي يعلمني تدريب كامل طبعا )
    وانا ما عممت
    قلت اغلب المدربين ما عندهم ذمه الا ما رحم ربي
    وانت شكلك طحت بيد مدرب عنده ذمه وضمير

موفق

كلامك صحيح وانا مريت بمواقف كثيره لدرجه سجلت بنادي ودخلت الصاله قلت للمدرب

ابي ملف قال انت وش تبي هنا رح اسبح !! وتركت النادي شهور وخلص اشتراكي ولا استفدت شيء بسبب المدرب الله لا يوفقه

والثاني عطاني تمرين غلط وجاء مدرب ثاني لحق علي يقول لو مكمل جتك اصابه ! والحين الحمد لله استمريت مع مدرب بطل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12