النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣♣

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

تقرير ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣♣

.
    .
    .

اقيم فجر يوم الأحد في تمام الساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية حفل VGX 2013 المنتظر والذي تم من خلاله توزيع جوائز ألعاب العام والذي أقيم برعاية موقع Gametrailer و قناة Spike
    الحدث او الحفل قام بالكشف عن إعلانات جديدة بالإضافة لعروض جديدة لأكثر الألعاب المنتظرة للعام المقبل .
    وقد استمر الحدث لمدة 3 ساعات بخلاف الحفلات السابقة التي كانت تصل الى ساعة ونصف
    الحفل بترجمة وتعليق فريق موقع ng4a

ملخص لأهم ما جاء في الحفل

بدأ الحفل بالكشف عن لعبة Tales from the Borderlands وهي لعبة من تطوير فريق Telltale Games بالتعاون مع Gearbox وهي لعبة قصصية بنظام حلقات مثل The Walking Dead ستصدر في 2014

التأكيد على النسخة المحسنة من Tomb Raider للجيل الجديد PS4 و Xbox One وستصدر في 28 يناير 2014

يستعرض Reggie مدير Nintendo أمريكا لعبة Donkey Kong: Tropical Freeze لجهاز Wii U على أن تصدر اللعبة في الحادي والعشرين من شهر فبراير المقبل

Remedy تقوم بعرض اللقطات الأولى لأسلوب اللعب من حصرية Quantum Break Xbox One كما أنهم يأكدون بأنهم يعملون على مشاريع أخرى مثل Agents of Storm لأنظمة iOS

عرض جديد للعبة South Park: The Stick of Truth والتي ستصدر في عام 2014 لكل من PS3 و Xbox 360 و PC

Bungie تأتي لتقدم عرض جديد للعبتها المنتظرة Destiny وتكشف عن موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون في التاسع من ستمبر المقبل بينما ستصدر البيتا في بداية صيف العام المقبل

Broken Age لعبة من إستديو Double Fine يتم إستعراضها والكشف عن الممثل المشهور” Elijah Wood ” كممثل صوتي في اللعبة على أن تصدر اللعبة بجزئين بداية من يناير المقبل

يوبي سوفت تستعرض لعبتها The Division بمحرك الجيل المقبل بينما لم تحدد موعد إطلاق اللعبة

Telltale Game تعود مرة أخرى لتكشف عن لعبة ” Game of Thrones ” لعام 2014

إستديو Hello Games يكشف عن لعبته No Man’s Sky للجيل المقبل بدون موعد إصدار

Dying Light في ديمو جديد يستعرض لأسلوب اللعب

Thief 4 وعرض جديد لطور القصة

وينتهي الحدث بعرضين قصيرين لكل من Witcher 3 و Titan Fall

TITANFALL Gameplay Trailer - NEW Titans - VGX 2013

The Witcher 3: Wild Hunt - Gameplay Trailer (VGX 2013)

وفي الحقيقة يرى الكثيرين ان الحفل هذه المرة لم يحمل الكثير من الاشياء التي كانت منتظرة
    بل بالعكس كان ممل و حمل الكثير من الفقرات التي تعتبر مزعجة ومملة
    وخصوصا مع غياب اي اعلان من شركة Sony
    ويرى البعض ان هذا الحفل غاب عنه اسماء العاب كبيرة و تصريحات او حصريات مهمة ينتظرها الكثير من عشاق اللعاب
    وباختصار كان الحفل بنظر الكثيرين هو الاسواء على مستوى حفلات VGX

اتمنى ان نكون وفقنا بنقل اخبار الحدث وما جرى فيه
    وقد قمت بقراءت الخبر و احداثه من مواقع مختلفة لاطلع على مجريته
    واشكر موقع ng4a الذي اعتمدت كثيرا عليه في نقل هذا الحدث و اليوتيوب الذي قدم لي الحفل كاملا ً
    فقد اختصر علينا كل احداث الحفل

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣

على الرغم من سخافة المقدم الي جابوه , هناك ألعاب مميزة عرضت , و أفضلها No Man’s Sky

تطور كبير من شركة صغيرة Hello Game

Titan Falls احس بانها راح تكون المنافسة القادمة لـ Destiny
    مثل ما هي Battlefield منافسة لـ Call Of Duty

الاحباط الكبير هو من ننتندو , بدل ما يعرضون جزء جديد مطور لـ Zelda و اللي ابهروا فيها العالم قبل صدور Wii U
    جابوا نسخة Donkey Kong: Tropical Freeze ..

احس بانهم ساحبين على تطوير الالعاب الفعلية و المطلوبة و يعرضون اشياء جديدة من دون نتيجة مبهرة للجهاز

و Tomb Raider النسخة المعدلة ما لها فائدة إذا القصة نفسها , الناس اشتروا اللعبة و خلصوها على الـ PS3/XBox360 ..
    احس ان النسخة ما راح تبهر Square-Enix من مبيعاتها

و مع ذلك اتمنى ان تكون هناك نسخة خاصة من GTA V لبلاي ستيشن 4 و الاكس بوكس 1 و كذلك البي سي و هي الاهم لحرية التعديلات باللعبة

بالتسبة إلى الحدث بشكل عام فاشل ..
    لأن Spike TV خسرت الكثير في السابق ..
    و الميزانية لعمل " حدث " غير متوفر لديهم
    لذلك عملوا استوديو صغير جمعوا فيها بعض المطورين و طولوا الحدث

الخطأ الكبير اللي عملوه هو انهم اعطوا Joel McHale دور مضيف البرنامج , و هذا الشخص تافه ..
    لا يفهم بالالعاب و لا له دخل فيها .. و اكبر دليل فشله في استضافة Ubisoft E3 2010

رد: ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣

كنت اتمنى يعرضو اي شي عن uncharted 4 او fallout 4
    صحيح ان tomb raider حلوة بس ما اشوف داعي ينقلوها للجيل الجديد لان الكل لعبها و اللعبة مع احترامي لها بسيطة الالعاب التستحق تنتقل للجيل جديد هم skyrim, gta 5 & heavy rain
    من بعد تجربة لعبة the walking dead حبيت شركة telltale وبنتظر الجزء الجديد من the walking dead
    شكرا على الاخبار

^
    ^

شكراً لك أخي chris على الطرح حقيقة الحفل كان ممل والحمدالله لم أتابعه مباشر لكي لا أضيع
    وقتي مثل ما حصل في TGS 2013 الذي كان محبط باللنسبه لي وقررت لن أتابع وأتحمس لي معرض أو مؤتمر غير E3

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا باخي الغالي الزعيم darkitp
    وشكرا لمرورك ومداخلتك يا اخي الغالي
    وللمعلومات التي اضفتها عن الحدث

على الرغم من سخافة المقدم الي جابوه , هناك ألعاب مميزة عرضت , و أفضلها No Man’s Sky
    تطور كبير من شركة صغيرة Hello Game
    Titan Falls احس بانها راح تكون المنافسة القادمة لـ Destiny
    مثل ما هي Battlefield منافسة لـ Call Of Duty

اخي حقيقتا ً المقدم ارتكب اخطا كثيرة وكان مزعج بشكل لافت للنظر لدرجة وجدت الكثير من مقاطع اليوتيوب التي تنتقد هذا الشخص و تسخر من اسلوبه
    وايضا السخرية من كثرة استخدام موسيقى جي تي 5 لدرجة ان البعض بدا يكره اللعبة منهم

ويوجد العاب حقيقتا ً تحمل طابع جيد و منافس كما ذكرت يا اخي الغالي

الاحباط الكبير هو من ننتندو , بدل ما يعرضون جزء جديد مطور لـ Zelda و اللي ابهروا فيها العالم قبل صدور Wii U
    جابوا نسخة Donkey Kong: Tropical Freeze ..
    احس بانهم ساحبين على تطوير الالعاب الفعلية و المطلوبة و يعرضون اشياء جديدة من دون نتيجة مبهرة للجهاز

صدقت يا اخي و هذا امر لفت النظر في الحفل غياب زيلدا بل اعتقد الجميع كان نيتندو دخلت الحفل لنقل هكذا لتثبت وجود ليس لتضع اي شيء مثير منتظر

و Tomb Raider النسخة المعدلة ما لها فائدة إذا القصة نفسها , الناس اشتروا اللعبة و خلصوها على الـ PS3/XBox360 ..
    احس ان النسخة ما راح تبهر Square-Enix من مبيعاتها

هذه النقطة اتفق معك فيها يا اخي فانا لعبة هذا الجزء وحقيقتا ً استمتعت به ولا اجد اي فائدة من نسخة معدلة لا تحمل الكثير و خصوصا في مجال القصة او الاضافات
    يعني لو اضافوا اشياء اخرى وحسنوا من بعض الاشياء اعتقد بنجاح الفكرة

و مع ذلك اتمنى ان تكون هناك نسخة خاصة من GTA V لبلاي ستيشن 4 و الاكس بوكس 1 و كذلك البي سي و هي الاهم لحرية التعديلات باللعبة

صدقت يا اخي وخصوصا ان الكثير من مصممي الالعاب يتجهوا لطرح العابهم على جميع الاجهزة لكسب اكبر قدر ممكن من الارباح و ايضا الجمهور

بالتسبة إلى الحدث بشكل عام فاشل ..
    لأن Spike TV خسرت الكثير في السابق ..
    و الميزانية لعمل " حدث " غير متوفر لديهم
    لذلك عملوا استوديو صغير جمعوا فيها بعض المطورين و طولوا الحدث

صدقت يا اخي و حقيقتا ً كان الجميع ينتظر الشيء الكثير من هذا الحدث وخصوصا بعد الاعلان ان الحدث سوف يكون مدته لا تقل عن 3 ساعات بعكس السابق
    ولكن 3 ساعات من الملل و الفشل لا اكثر

الخطأ الكبير اللي عملوه هو انهم اعطوا Joel McHale دور مضيف البرنامج , و هذا الشخص تافه ..
    لا يفهم بالالعاب و لا له دخل فيها .. و اكبر دليل فشله في استضافة Ubisoft E3 2010

لا اختلف معك يا اخي وخصوصا اسلوبه الملل و الغريب في الحديث و الرد ولا اعرف يبدو ان اختياره جاء لانه الاقل اجرا ً

شكرا لمرورك يا اخي الغالي ومشاركتك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣

اهلا اخي الغالي Nabil Nazem
    وشكرا لمرورك يا اخي ومشاركتك

كنت اتمنى يعرضو اي شي عن uncharted 4 او fallout 4

اخي كنا نتمنى ايضا اي تفاعل من شركة سوني مع الحفل وخصوصا لنطلع على ما لديها ولكن لم يحصل هذا
    واضيف غياب العاب رائعة و كبيرة عن هذا الحفل جعله فاشل

صحيح ان tomb raider حلوة بس ما اشوف داعي ينقلوها للجيل الجديد لان الكل لعبها و اللعبة مع احترامي لها بسيطة الالعاب التستحق تنتقل للجيل جديد هم skyrim, gta 5 & heavy rain

اخي لو تم نقلها باضافات و تغيير في القصة يكون شيء رائع وملفت للنظر ويمكن النظر اليها ولكنها كما هي لا تغيير فاين الفكرة وخصوصا ان الكثير لعبها ولا اعتقد ان شخص ما سوف يعيد شرائها من جديد على الجيل الحديث الا ان كان شخص جديد على اللعبة ولديه الجيل الجديد
    وفعلا يا اخي لعبة skyrim, gta 5 & heavy rain لو تم نقلها مع استغلال قدرات الجيل الحديث سوف تكون ذات تاثير رائع و لا ننسى بعض الاضافات ايضا ً

من بعد تجربة لعبة the walking dead حبيت شركة telltale وبنتظر الجزء الجديد من the walking dead
    شكرا على الاخبار

شكرا لمرورك يا اخي الغالي و اهلا بيك في كل وقت

.....................................................................

اهلا اخي الغالي a7mad171
    وسرني مرورك و مشاركتك

شكراً لك أخي chris على الطرح حقيقة الحفل كان ممل والحمدالله لم أتابعه مباشر لكي لا أضيع
    وقتي مثل ما حصل في TGS 2013 الذي كان محبط باللنسبه لي وقررت لن أتابع وأتحمس لي معرض أو مؤتمر غير E3

والله انك صدقت يا اخي الغالي لا يوجد شيء يشبه معرض E3 بروعته واتقانه و حجم المشاركة فيه واتذكر يوجد معرض توكيو ايضا وهو ايضا ملفت للنظر و جيد وخصوصا حجم مشاركة الشركات اليابانية فيه
    وهناك ايضا في اوروبا واحد ولكن فعلا ً مثل E3 لا يوجد
    من الجدي ان تلاقي مثل هذه الاحتفالات الضعيفة اقبال من بعض الشركات لها على الاقل لكي لا تندثر فجاة

وشكرا لمرورك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

No Man's Sky هي FPS و لا قتال طائرات ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALM0RE مشاهدة المشاركة
    No Man's Sky هي FPS و لا قتال طائرات ؟

اللعبة يتهيأ لي انها مثل مغامرات كابتن كريك من Star Trek ..
    يعني تتجول كواكب مختلفة , و تستكشف أشياء فيها و كذلك تستخدم المركبة الفضائية في القتال و يمكن يكون فيها الغوص و القتال FPS موجود مثل ما تشوف بالفيديو

و على حسب Gamespot و بعض المواقع الاخرى يقولون بان هناك عدد كبير من الكواكب يمكن التجول فيه و كل كوكب مختلف عن الآخر ..

http://www.gamespot.com/videos/what-.../2300-6416493/

و الهدف من اللعبة الوصول إلى عالم المنتهى ( no mans sky ) .. يعني تكتشف شيء ما حد وصل له غيرك ..

Smile رد: ♣♣♣ .......♣♣♣ حفـــــــــــــــــــــ2013 VGX ــــــــــــــــل ♣♣♣ ..........♣♣

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي كريس على مجهودك لقد قمت بتلخيص كل شيء ماشاء الله

وعلى تشريفك لي بدعوتي للموضوع

بصراحة لم أتابع الحفل من قبل ولكن بعض المتابعين ذكرو فعلا

بأن هذا العام ليس بمستوى الأعوام الماضية

أرجو أن تتقبلو تحيتي وإحترامي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع