صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: وااااكاااااااااتاا تيتسويا نامورا هيرو معرض

Wink وااااكاااااااااتاا تيتسويا نامورا هيرو معرض

بسم الله الرحمن الرحيم < اول شئ نسمي بالله < عند الاكل بسم الله عند الشرب بسم الله عند كل شئ بسم الله < فرحان فرحان انه فتح الموضوع هههههههه < لحد يسالني بس الموقع كان حالف علي ما انزل اي موضوع < بس انا اشوفه بجانب مشرق يعني الموقع يبي يريحني :la:
    'طيب طيب هذا معرف بنزل فيه كل شئ اسويه يعين اي حاجه حاجات مكتمله موب مكتمله بعيده موب بعيده ههههههه ممقن يعني انزل شئ بعد سنه تلاقونه خلص
    في العنوان مكتوب تيتسويا نامورا هيروووو < من هو ذا الهيرو وي وي رووك يوو < انا انا الهيرو ههه انا بكون نيكست تيتسويا نامورا لسكوير انيكس
    تعلمت الرسم تقريبا من سنه وشوي بس كويس كويس احس نفسي فنان مره مره هع
    كمان فيه شئ عندي غريب وفله الواحد لمن يشوف سكيتش مني ينفجع بعدين لمن يكتمل سكيتشاتي تجي الاشكااااااااااال كلبه ههههههه لكني احب التلوين وازبطه
    حاجه قاعد اشتغل عليها اللحين من بعد ما الفوتشوب علق معي وطسني برا رحت برنامج جديد ان شاء الله اتفنن فيه رمست فيه ولونت فيه عجبني خفيف بس شكسوو ودي في الفرش في الفوتوشوب
    يالله بسم الله
    ادعو اني اخلصها بسرعه
    اسمها ميهو هواميرووو شخصيه لي انا بس

اي كمان انا احب فاينل فانتسي اكثر شئ احب كل الاجزاء واكثر شئ 8 وبعده 13 بعده 10 بعده 9 بعده 12 بعده 7 يعني كلهم كلهم كلهم حلوين

رد: وااااكاااااااااتاا تيتسويا نامورا هيرو معرض

ما شاااااااااااااااء الله فنان
    الرسمة رووووووووعة ، التلوين دقيق وواضح .... بدي رسمات أخرى من عندك

يارب ... توفيقك ..

ماشاء الله تلوينك جميل جدا جدا اخي
    اختيارك للبرنامج جيد و هو manga studio 5 فهو بالنسبة لي افضل برنامج للرسم و التلوين
    الله يعطيك العافية اخي و بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

ما شاء الله الستايل فعلا مشابه لرسوما نمورا...تلوين البشره رائع والشخصيه تشبه اكوا من كينجدوم هارتس ^^
    في انتظار الرسمه كامله

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

راماااااا
    اووووه سوجيو نا اول زاير لي تف تف تف < كف هههههههه
    اوه حركات يا انا من يومي خطير معليك معليك لمن اكملها ما بتعرفوها لاني مسوي زوووووووم زووووووم مره والرسمه كبيره وفيها تشوكوبو ودنيا ههههه وفيها بحور وفيها حجار وفيها كنز علاء الدين < لا بس جد كبييييييييره الرمسه .. هااااااااااا ما اخلص شئ انا عشان كذا قلت سكيتشات بعرض اخر الرد
    ==
    دانتي سيفروث شكوسو ويش اناديك دانتي ولا سيفروث اوب اوب خلاص
    دنس < بناديك دنس كانه دانس دانس مان ارقص هههههههه < دعابه دعابه
    اهي هي لسى ناقص اشياء بكملها لمن اللقى التايم بس اااااااااااااااخ لو فيه بس حد يمد يد العون ويكمل معي اكبر رسمه بس يالله ان شاء الله تطلع زي ما ابغاها انا
    اختيار طل انت ما تعرف الفوتوشوب ما عشت معاه يا حلاته خقق وهو يبدل من فرشه لفرشه الفرشه حقة البشره الفرشه حقت السنون فرشة العين هنا كله سويته بالجي بن وبلوووووور بس سويت سكيتشات بالبرنامج حلوه خطوطه ههههه < هيا ها مدحته لك افرح
    امين امين ابا اشوف رسماتك انت كمان ذحين جاي معارضكم واحد واحد ارد
    ===
    اوووووه
    رتشي
    انتي اللي قلت لك مو راضي يفك لي مواضيع خلاص رضي اليوم بعد ما نسيت اسم حسابي مع انه مهم بس نسيته وفك ولمن دخلت هنا قلي اضافة موضوع يا فرحتي هه
    اوهوووووو هوووووو هههههههههههههه كوميديان قال انتظار الرسمه كامله هههههههههه بتطلع بعد مدري كم بس لو قعدت عليها 3 سااعات اضمن اخلصها مع الخلفيه بعد
    هاااااااااااااااااااا انا وتيتسويا نفس الاسلوووووب انا اللي سرقت اسلوبه < ويعترف بعد هو انا ما سرقته بس عجبني وما كنت ارسم شئ الا مثله مثله اطبق ولاااااااا موب اكوا لا لا هذي بتكون بطله ان شاء الله في فاينل فانتسي لمن اسافر اليابان ابغا اقابل تيتسويا واخليهم يسون فاينل فانسي مثل زمان ان شاء الله
    +
    بتحداك لمن افضى بطلع الاسلوب حنقك الحقيقي اول اوووووووول زمان شفت رسمت لايت واللحين بمر المعارض حقتكم < كاني امر معارض سيارات ههههه

هنا هنا شوي سكيتشات مع قصصهم < موضوعي يصير اقول اللي ابغاه صح هع
    اوووووووب اووووووووب ودي اكمل هالاسكيتش بس مافيه تايم نووووووو تايم بس بكمله بكمله عاجبني هو يعني شخصيه حنق انا يعني ارمس نفسي فيه سيم شكل بس غير لون الشعر وحطيت لون عيوني الاصلي اللي هو اخضر ههههههههه بس اللي طالع من فمه اللسان لسى ما بينته ههه

هذا سكيتش منحوووووووووس منحووووووووس اصلا سويته لوحده من اسمها الجني يبطل يكمله ههههه كنت ادلعها حمارة القايله ولسى ادلعها حمارة القايله < كان يوم ميلادها فرحتها قلت قاعد ارسم لك شئ وسحبت مع انه الرسمه لو كملتها كنت ببيعها بس يالله المره الجايه

هنا انحس شئ انحس شئ وجه ايرين هنا خلاني اوقف تلوين ههههههههه وعدت سيس انجي تشان اني اللون معاها ورجيتها اللين وافقت وقلت اني بلون ايرين وبلون السما حنقة شينجيك نو كيوجن ولكن يوم بديت تلوين قلت ابدا بالشعر بعدين ابدا بالبشره والله الله لمن وصلت البشره عجايب والله عجايب ههه الوجه معووووووق كانه وجه سكريم كيف اللونه كيف احط براطم لكن لازم اللقى طريقه واللونه لانه وعدت سيس انجي اللونه بعد ما اخلص رسمة ميهوو

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

اوووووه رتشي
    انتي اللي قلت لك مو راضي يفك لي مواضيع خلاص رضي اليوم بعد ما نسيت اسم حسابي مع انه مهم بس نسيته وفك ولمن دخلت هنا قلي اضافة موضوع يا فرحتي هه

ههههههههه طول هالمده ما انحلت المشكله ولا رجعت تقول لي؟ XD
    يالله الحمدلله..المهم كل شي تمام الحين 3:

اوهوووووو هوووووو هههههههههههههه كوميديان قال انتظار الرسمه كامله هههههههههه بتطلع بعد مدري كم بس لو قعدت عليها 3 سااعات اضمن اخلصها مع الخلفيه بعد

لا عاد...هاذي بالذات ابي اجوفها كامله

هاااااااااااااااااااا انا وتيتسويا نفس الاسلوووووب انا اللي سرقت اسلوبه < ويعترف بعد هو انا ما سرقته بس عجبني وما كنت ارسم شئ الا مثله مثله اطبق ولاااااااا موب اكوا لا لا هذي بتكون بطله ان شاء الله في فاينل فانتسي لمن اسافر اليابان ابغا اقابل تيتسويا واخليهم يسون فاينل فانسي مثل زمان ان شاء الله

عارفه مب اكوا بس تشبهها
    هي ميكس بين اكوا ويونا بس جميله @.@
    يالله عقبال تصير بطلة FFXVI

+
    بتحداك لمن افضى بطلع الاسلوب حنقك الحقيقي اول اوووووووول زمان شفت رسمت لايت واللحين بمر المعارض حقتكم < كاني امر معارض سيارات ههههه

ههههههه اسلوبي مثل اسلوب Clamp تقريبا <<< تفضح عمرها بكرامتها X'D

كنت ادلعها حمارة القايله ولسى ادلعها حمارة القايله

ههههههههه X""""D

عجبني التلوين فيها...طالع كأن جسمها من الرخام

رسمة ايرين رهيبه...الحركه حلوه...بتطلع لوحه فنيه بعد ما تكمل التلوين

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

بااااااااااااااااك مينا
    اوه
    رتشي
    اهي هي هع هع لو حسابي كان شضغال كان فجرة راسك اللين انحلت هههههه بس نسيت حسابي عشان كذا ما جيتك
    اي اي سيييييير كله كله اوقي سديق شغال
    =
    اوه اوه سوكا سوكا قاعد اشتغل عليها هههه بس اللفلف هنا وهناك عشان اركز فيها اكثر وما اطفش منها
    =
    ما اعرف اكوا تو كتبت جابو وحده شعرها ازرق ما حبين كينجدوم هارت انا شخصيات ديزني صارت هي اللعبه مدري ما جربتها من قبل ا
    ي اي يونا اكثر شئ هههههههه المفروض تجي مثل راينو لكن عشان الشكل دايم ارسمه كذا طلع هذا الشبه يعني عادي هي < بكيف اهلك عادي
    اكيد اكيد ان شاء الله مافيها كلام لا موب هي بطله بس هيرولاين
    =
    هاااااااا ايش ذا الاسلوب جديد علي ما اعرفه بس لا لا بتحداك في غير اسلوبك ذا ابغا رمستك حقت لايت وكمان الرمسه اللي فيها تنين عجبتني ذيك
    =
    اهي هي ههههههههه ادري
    تلوينها ما كملته بس حطيت الالوان باقي اذاءه وتظليل وشغله اي والله ماعد الا هي خل تطس بعدين بعدين ارجع لها
    اي اي موب رسمتي بس تلوين

=============================
    كنت بجرب ارسم تنانين لانه سمعت هذي الموسيقى شغاله بعدها تذكرت حقت ايش وقلت خلاص اللين تطفي بحاول ارسم تنين قعدت الموسيقى شغاله 10 دقايق يمقن هههههههه
    وكمان رمسي اليدوي اكيد لازم تشوفونه
    http://www.youtube.com/watch?v=NwX8jcnruF4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله تبارك الرحمن ..
    رسمك جد جميل خصوصا في التلوين مايبيله كلام ...
    أكثر من رائع ...
    خصوصا أول صوره ..
    جميله جدا وجذابه ..
    أتمنى لو تعرض الرسمه كامله هنا
    ويش البرنامج إلي تستخدمه ...لأنه من الصوره الأولى واضح إنه مو الفوتوشوب
    أنا أستخدم الفوتوشوب SC5..
    لأنه سهل وفرشه كثيره وتساعد في تلوين المانغا ^^
    عموما ...
    يعطيك العافيه على ذي الاعمال الجميله والرائعه وفي إنتظار جديدك

Good luck

ماااااااااااااااااااي لاب خرب اوووووووووووووووب وكمان النت مو مخليني اخش الديفنت ارت باي شئ < يعني غص ارمس بالخياس < اللي هو مانجا ستديو < لكن يالله الجانب المشرق اني اتعلم اهي هي هع هع
    رمست رمسه جديده توي خلصتها حاولت اللعب بالدميه واقلدها لكن بوووووو اخيس شئ يجي الجسم كبير ومدري كيف رمية الدميه وانا سويت من كيسي وطلعت الجسم صح بس نفس الوضعيه ههههههه
    سوجوي سوجيوي ما كنت بطول في الرمس بس قلت ابغا اشوف لو سويت مانجا من غير تلوين كيف بيكون اسلوبي وجربت عجبني هي < خطير انا في كل شئ . بس بالتلوين احلا اكيد هير هير هذي هي الرمسه اسلوبي المانجي

=====
    بيكاتشو يوووووووووش ويلقم ويلقم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ههههههههههه احب لمن احد يقلي ما شاء الله يقول تف تف تف كمان هههههههه < بتفجر < خل اتفل ع نفسي تف تف تف
    هنتوني يوووووش سوجيو ابغا اكون موتو موتو افضل رسام وكمان ابغا الناس تطالع في رسمي موب تلويني < دايم كل ما وريت احد شئ يقلي التلوين حلو < طيب الرسم بس انت قلت الاثنين سويجو سجويو هههه فديتك يجي جي
    اول صوره اوه يبيلها تكمله < بس اقرا القصه اللي فوق تلاقي اللاب خرب وانا مو متعود الا ع اللاب حنقي
    اكيد اكيد كملتها بس بقي شوية اشياء مادا مادا بعرضها
    ههههههههههه انصحك من اللحين اذا عندك فوتوشوب تمسك فيه لا تفكه داريه خليه يا دهينه لا تنكت الفوتوشوب خقق خقق البرنامج ذا ما عجني واحلا شئ فيه المرسم خفيف
    اسمه مانجا ستديو
    انا استخدم فوتوشوب اللي لونه ازرق مكتوب عليه ps يجي يجي اقدر اعلمك كثير اشياء في الفوتوشوب < هو الصراحه مو البرنامج اللي يلون س فيه اشياء في الفوتشوب اسهل وانا حافظها وبالقوه حفظتها في مانجا ستديو
    ي يب هههههههه بس الفرش مو كل شئ لانه فيه فرش تقهر بس الفوتشوب حلو في التصميم وكذا
    ويعافيك ههه انطرني افا عليك مادا مادا

ماااااااااااااااااااي لاب خرب اوووووووووووووووب وكمان النت مو مخليني اخش الديفنت ارت باي شئ < يعني غص ارمس بالخياس < اللي هو مانجا ستديو < لكن يالله الجانب المشرق اني اتعلم اهي هي هع هع
    لول xd
    جهازك لازم تصلح له حجر صحي

بس ماشاء الله عليك ...لك حساب في الديفينت أرت ...ممتاز
    ذا موقع رائع وجميل وأنا لي حساب فيه

رمست رمسه جديده توي خلصتها حاولت اللعب بالدميه واقلدها لكن بوووووو اخيس شئ يجي الجسم كبير ومدري كيف رمية الدميه وانا سويت من كيسي وطلعت الجسم صح بس نفس الوضعيه ههههههه
    سوجوي سوجيوي ما كنت بطول في الرمس بس قلت ابغا اشوف لو سويت مانجا من غير تلوين كيف بيكون اسلوبي وجربت عجبني هي < خطير انا في كل شئ . بس بالتلوين احلا اكيد هير هير هذي هي الرمسه اسلوبي المانجي
    واو

رسمه جدا ممتاز وجذابه وأسلوب أحترافي
    برافو عليك ^^
    ينقصها بس التلوين وتصبح في التوب

تسمح لي بحفظ رسمتك عندي في الجهاز^^
    بيكاتشو يوووووووووش ويلقم ويلقم

هههههههههه
    لي مده طويله ماسمعت فيها أحد ينادني ببيكاتشو ههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ههههههههههه احب لمن احد يقلي ما شاء الله يقول تف تف تف كمان هههههههه < بتفجر < خل اتفل ع نفسي تف تف تف
    هههههههههه
    لازم اقول لك ماشاء الله لأن رسمك وتلوينك ينحسد عليه ^^

هنتوني يوووووش سوجيو ابغا اكون موتو موتو افضل رسام وكمان ابغا الناس تطالع في رسمي موب تلويني < دايم كل ما وريت احد شئ يقلي التلوين حلو < طيب الرسم بس انت قلت الاثنين سويجو سجويو هههه فديتك يجي جي
    أعتقد ياخوي كل من شاف رسمك وتلوين أعجب بكلا الإثنتين..
    بس لأن تلوينك جد ائع وجذاب فتجد الأعضاء اليمدحونك على التلوين لأن تلوينك أخذ كل أهتمامهم ^^

اول صوره اوه يبيلها تكمله < بس اقرا القصه اللي فوق تلاقي اللاب خرب وانا مو متعود الا ع اللاب حنقي
    اكيد اكيد كملتها بس بقي شوية اشياء مادا مادا بعرضها
    ههههههههههه انصحك من اللحين اذا عندك فوتوشوب تمسك فيه لا تفكه داريه خليه يا دهينه لا تنكت الفوتوشوب خقق خقق البرنامج ذا ما عجني واحلا شئ فيه المرسم خفيف
    اسمه مانجا ستديو
    انا استخدم فوتوشوب اللي لونه ازرق مكتوب عليه ps يجي يجي اقدر اعلمك كثير اشياء في الفوتوشوب < هو الصراحه مو البرنامج اللي يلون س فيه اشياء في الفوتشوب اسهل وانا حافظها وبالقوه حفظتها في مانجا ستديو
    ي يب هههههههه بس الفرش مو كل شئ لانه فيه فرش تقهر بس الفوتشوب حلو في التصميم وكذا
    إن شاء الله جهازك يتصلح وتكمل عملك ..
    لاني أتمنى أشوف الرسمه الأولى ^^
    عندي الفوتوشوب الأصدار cs5 وأشغالي كلها عليه سواء كان تلوين مانغا أو تصميم أو أخراج بحوث ومجلات
    وهو دائما أول برنامج أقم بتنصيبه على الجهاز وما أقدر اتخيل أن أقوم باي عمل من غير مائستخدم الفوتوشوب .
    المانجا أستديو سمعت به كثيرا ولكن لاني أستخدم الفوتوشوب فما أهتم باي برنامج غيره لأنه برنامج احترافي وخرافي ..
    وماتقصر الطيب شكرا لك ...غذا أحتجت إلى حاجه فراح أسئلك ^^
    ومنك نستفيد ^^

ويعافيك ههه انطرني افا عليك مادا مادا
    خذ وقتك ورحتك يااخي
    ولا تستعجل في الرسم ^^

على فكره
    أسمي بيكاسو وليس بيكاتشو

تقدر تناديني ببيكو ^^
    بالتوفيق ^^

وهوووووووووووووووو كيف تسويها كل شئ لحاله خبرررررررررررررر مجنون < الله الله < رجعت اكمل رجعت اكمل يالله اليوم كملتها 15 دقيقه وخلصت كثير من الشعر بقي شويات بس شويات < الرمسه كبيييييره مره مره موتو موتو كبيره وفيها خلفيه < لكن بكملها بكملها ان شاء الله
    اللي يعرف ويش جمبها غير وردة جبنة بوك برمس له رمسه مو ملونه باسلوب مانجا ههههه ع الطلب اللي يبغاه < يالله يالله تلميح هو حيوان احسن حيوان عندي بعد الذيب والاسد والنمر < كيف كذا يعني هو بعد ذول هههه

====
    بيكاتشو
    ههههههههه عطاك عمره < لكن طلع وفي خلاني اقش اشيائي في فلاش حركات الواحد يعيش ع فلاش حلو بس تركب في اي شئ قدامك وتلاقي ملفاتك < اتس ماهو < يعني ماجك
    يب يب لي حساب افا عليك بس يعلق دايم لكن انا احب الموقع ذا اكثر شئ لاني ما عندي الا هو وقدرة افهمه بعد وقت طويل < فيه ناس انصرعو حتى يفهموني < يالله يحمدون ربهم انهم فهموني وخلاص
    اوه اوه عطني حسابك
    .
    اوه اوه واااااااااااااو واااااااااااااااااااال واال كمان
    هنتوني هع حركات ممتازه والله رمستي يجي يجي سوجيو
    ههههه برافو برافو برافو < اوه راغب علامه او لوحه < يا خفه
    مدري اذا بلونها او لا لكن يمقن ليش لا بس فيه احد قلي انه بيلونها اكيد انه بيلونها افضل شئ :squee:
    هاااااااااااا هنتوين اوه باكا عادي احفظها ونص واي شئ بعد بس ع الاسبوع ترمس لي رمسه < صح ع هالطاري ابي اشوف رمسك ههه وينه وينه
    .
    انا قريته كذا بس شطفت وقريت كذا معليك لايق لايق < بكيفك هو ههههه <
    .
    اي اي افا عليك اكيد ما شاء الله اقلك كمان زود تف تف تف
    .
    يس يا اخوي حركات يعني فله اهم شئ انه يعجبني ويعجبكم وكمان ودي ودي مره وحده تيتسويا نامورا يشوف رسمي ويقول حرف ولا كلمه عنه هو افضل رسام قد شفته

هههههههه انا بالعاني حطيت التكلمه وشلت الالوان عشان اخليهم يشوفون رمسي مو تلويني شفني حطيتها فوق وخففت الالوان
    .
    خلاص بح صار خلاص وقت وعدى معاه اصلا ما كان فيه مدخل اتش دي عادي
    انا بعد هي اللي نحستني < كف هههههه ياخي دجد رمستها قبل كم يمقن شهر اول ما رمستها لونتها بعدين خرب بعدين اليوم رجعت اكملها لازم اخلص منها بسرعه المشكله اني ما اقعد عليها
    دايجوبو امنيتك بححقها ان شاء الله بس ادعي اني اطول عليها
    انا ما اعرف ارقام الفوتوشوب بس اذا لونه ازرق هو اللي عندي وخلفتيه سودا . تشوتي ماتي مجلات مثل ايش
    اوه الفوتوشوب خلاص سيبه لا تخليني احرق المانجا ستديو حتى المانجا ستديو حلو فيه فيه فيه فرشه فيه قلم فيه مساحه < من الحقد والله < مافيه تاثيرات قاعد اخبص ع الرسمات من عندي احط طبقه وطبقه واخفف وازود اسوي تاثيراتي هههه وينك يا فوتو وينك
    اي سيبك منه برنامج حلو بس مو احلا من الفوتوشوب اهم شئ انه يمديك تحمل فرش
    افا عليك ايزي ايزي معليك انا بطفشك بالاسئله بس خل اشقر ع رمسك شويات < ناوي يسال
    .
    هههه اهي لازم بسرعه وانتقل للي بعده
    لا لا بيكاتشو بيكاتشواوقي بيكو
    التعديل الأخير تم بواسطة Dami9 ; 20-01-2014 الساعة 06:51 AM

هي هي هع هع اليوم شفت زاك من صاحبي الجديد دنس اللي هو دانتي سيفروث ونويت ارمسه مع ايريث ههههه عشان الاثنين خطيرين وفيهم تفاصيل كثار ان شاء الله اكملها بعد شوي ههه حماس متحمس ارمس زاك لانه اكثر شخصيه يحب الصداقه هنتوني سوجيو اكثر شئ ههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفك اخوي
    احب اقول ويكاااتاااااه -مع اني ما اعرف معناها بس بكيفي ويكااتاااااه<.>-
    رسمك الرقمي كثيير حلو و بريئ ملامحة و فيه طاقة حيوية من متى و انت بترسم
    ماشاء الله تبارك الرحمان و الورق ابداع صراحة
    تقبل مروري و اسفة على ردي القصير لي رجعة ان شاء الله للتدقيق ياويلك اذا لقيت اخطاء XD

*
    ,,
    الحمدلله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........... اوهايو قوزيماسو
    ايم اوقي تمام تمام اكيد بخير هع هع .
    شكسو انا احب اقول واكاتا يعين الحمدلله يعني الحمدلله ههههه . كمان انا لغتي من عندي ناوي افك لغه جديده < هين فيه يوكاتا بس مدري ويش معناها اخ اليابانين كل كلمه الف معنى الله
    ههههههههههه وات وات رمسي ويشبه برئ كيف يعني برئ ليش بيش متهم الحمدلله طلع براءه الحمدلله واكاتا ملامحه يب يب سوجيوي حلوه اكيد احب اوضحها . سنه وربع او نص حاجه كذا بس اظن سنه ونص
    هي هي هع هع ما شاء الله علي ما شاء الله
    هههههههههههه تدقيق في وات ما فهمت اخطاء اوهووو اكيد الواحد لازم يغلط في الرسم عشان الرسمه الجايه تصير افضل اوقي اوقي ننطر تدقيقك ابغا تعديل اغلاط وحركات
    ====
    اليوم ان شاء الله برفع الرمسه الجديده باسلوبي المانجاكي هههه < بس اشتقت للتلوين برفع الرمسه وارجع اللون

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة