صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: وااااكاااااااااتاا تيتسويا نامورا هيرو معرض

رد: وااااكاااااااااتاا تيتسويا نامورا هيرو معرض

السلام عليكم
    كيفك *فيس حواجبه ترقص*
    شكلك ما تحب التدقيق و انا دققت ! و ركزت !
    ولقيتك تكتب رمس هذي اكبر غلطة في تاريخ الرسم رسام وما يلتزم بالتسمية رمس رمسة رمسات و رفسة !
    كله تعدي على حقوق التسمية السين لازم تكون قبل الميم *مسوية فيها انسة منشن*
    رسومك روعة مثل اللقطة حق ايرين عجبتني اكثر شي الكاملة حق اسلوبك المانجا
    و الاولى قبل و بعد اكثر شي و الحيوان عندها يمكن تشوكوبو
    عن اذنك بحتفظ ببعضهم<3
    التعديل الأخير تم بواسطة Jia ; 23-02-2014 الساعة 11:42 PM

*
    ,,
    الحمدلله

jia wan < من وين < كف هههههههه لا جد ويش يعين جيا وان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته باكا قولي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجر اكثر اكثر < كم انا قود مطوع < فيس ماسك لحيه مخفيه ههههه
    يعني كيف شكسوسو ما فهمت اااااااه تدقيق لا سديق مافيه حبو ما احب احب ادقق ولا احط تفاصيل الا في رمساتي < اقعد ادقق ع كل شئ بطفش بس الرمسات فله تفاصيل كثار
    ههههههههه اوه اوه فله لعبة لعبه اختار وحده لك اوقي اوقي رفسه < ع طووول هههههههه . لا لا باك باااااكا انا اقولها رمس انا اقول الكلمات ع نطقي ما يهمين ايش هي حتى الجابنيز يعني كله كله نطقي انا هي هي هع هع فايق احفظ نطق الناس هههههههه < اوه انا قود حكيم
    ههههههه ايرين اوووووووه ادعو للابي القديم يطلع من الغيبوبه يحتاج لدعائكم هو صح شاشته مرميه ع جنب وبقي نصه لكن روحه موجوده لمن اركب فيه الشاحن يجي انه ينشحن < اوه كم هو وفي هههه ادعو له عشان يمديني اكمل كل شئ
    اوه لقطة ايرين كان ودي اكمل التلوين كان بيكون اول تلوين لي
    يب يب هي اللي بكملها والله اكملها ان شاء الله يعني كملها بسبتها ماني قادر اكمل رمسات كثير < لانه انا احب اخلص الشئ واللحين مع الانتقالات اللي تصير من لاب للاب كل ما افك لاب الاقي رمسات مو كامله شكسوسو
    اي اي سيير دايجبوبو دايجبوروو بس قولي للناس انه هذا الرماس مو الرسام هع هع ههههههه < بكيفك هو
    =====
    هذي اتذكر انه كان يوم الجمعه مدري من حرق علي قصة شينجيكي نو كيوجن وانا ما شفته من زماااااان مره مره اكثر شئ زمان : ونسيت شكل الابطال بس اللي حرق علي القصه قلي انه فيه مفتاح كان ودي اجرب هههههههه ارمس سكيتش سريع هع

هذي سويتها بسرعه لانه نسيت الالون كان زمان عن الالوان وما عجبتني الرمسه وما ودي اكملها هههه بس من جد قاهرتني الالوان شكسوسووو لكن يالله عشانها رمستي يعين انها حلوه وبكملها ان شاء الله ان شاء الله

اوه هنا فجعه ههههههههه تيتسويا نومورا افضل رماس عندي سوا مسابقه عن تصميم لايت < اللي هي افضل 3 شخصيه عندي في فاينل فانتسي ااخ لايت سويجو لايت هوت لايت بيق سويجو لايت سو مسابقه انه تصيمم لها عشان لعبتها الجديده وما قدرت اشارك عشان حاجات صارت هههههه :dance: وانا في نص التليون قفل الفوتوشوب وتحطمت لانه قعدت يوم ونص اللوناه واخرها خلاص وكان باقي يوم ع المسابقه وما شاركت لكن لكن الجانب الفله اني سويت كل ذا وعاجبتين الرمسه صح فيها اغلاط اليد الميني واليد اليسار في اخرها والرجلين صغار لكن لكن حلوه مره هههه وعبجني اني شديت حيلي هع وكمان وكمان اني زبطت وجه لايت وكمان اقلكم حكمتي عشان اسكت نفسي وهي صح ههههههه تيتسويا في اليابان وفيه الف طريق اروح لليابان يا بحر يا جبال يا هوا يا اي شئ اللي اقصده انه المسابقه انه كانت طريق واحد عشان تيتسويا يشوف رمسي واكيد فيه طرق كثار هع ههههه

lمدري ويش يقول تيتسويا بس اكيد يمدحني < كف هههههههههه شكسوسو هنتوني فله اني عرفت تيتسويا
    اوه اوه كنت اشتغل ع مانجا بعدين وقفت لانه لازم اكمل كل رمساتي الاولى وقلت بدال ما ارمس المانجا واغلط في الوضعيات اكمل رمساتي كلها يعني اكمل اجسامهم اعرف خطير انا هي هي هع هع كم انا خطير سوجي مش ممقن
    وببدا بالترتيب اول شئ رمسة التحدي بعدين ايرين بعدين نسيت بس اكيد خلاص برمس نفسي اللين اطفش ههه < ما اتوقع اطفش هع مش ممقن اصلا
    بكمل الجزمه وشوية تفاصيل كمان وابدا اللونها مع الخلفيه يووووووووووووش موتكازو

ااااااااااااااااخ شيت بووول شيت < بسم الله < السكيتش سويته وانا بشكل الفيس ذا < يعني المود عبط وخربااااان هههههههههههه < الحمدلله بعد صلاة الفجر رجع المود . اللي قهرني قاعد اشتغل ع حاااااااجه من الساعه 1 الليل اللين الساعه 3 < ولساني صلب < لانه لمن اركز اطلع لساني < اوه سوجوي وسجوي هع هع المهم بعد التركيز 1ا من الساعه 3 نزلت بركه ع التوصيله اللي مركب فيها الكمبيوتر وصارو كل اللي في البيت يجون عند ذي التوصيله يشيلون شئ من جمبها ابعددددددو بعدو < يبعدون < ومن اللمسات الفنيه فيه لمسه خطيره فصلة التوصيله هههههههههه < والله حسسوني ان التوصيله الحجر الاسود اللي في الكعبه بعدها قمت اطلع حركات التوصيله ورجعت الساعه 5 اركب اقول يارب حفظ اي حاجه وطلع ما حفظ شئ فكيت صفحه بيضا سويت سكيتش اللين جا وقت الصلاه وبس وقفت < اصلا عارف اني ما بكمل ههههههه هو كان بيكون كوفر بس ما ابغا اشتغل عليه اللحين القصه واقعيه مو فانتسيه او رعب او شئ بس كان تقريبا بيكون اسلوبي في المانجا كذا من غير تنظيف يعني لسى ما نظفت ههههه < واللي عرفته من السكيتش انه كلام اوكاسا صح يمديني اعيش عصفور في راسي < بس انا بعيش ذيب ههههههه

السلام عليكم << رجعنا
    كيفك
    خلاص اقتنعت الي يشوفة يقول من وين < اصلا مسكين الي ما تابع تاريخ الصين ما راح يفهم شي *ضحكة مغرورة*
    الرسم بالكراسة حق تشيبي مرا لطييف كأنك راسم حالك صح &#191;
    التصميم حق لايت ما حسيته مختلف بس ما شاءالله حافظ صورتها و الحركة تحسسني انك تعيش جو الرسم
    الرسمة مال البنت وجهها بريئ مدري ليه ذكرتني بريبيكا في رزدنت ايفل
    والاخيرة عندي شعور انك جالس ترسم حالك صح ؟ ض1
    التعديل الأخير تم بواسطة Jia ; 23-03-2014 الساعة 01:54 AM

*
    ,,
    الحمدلله

جاي وااااان
    وعليكم السلام رحمة الله وبركاته . اوه ويلقم باك < باكا كمل ورحمة الله وبركاته اجر اكبر
    ايم اوقي اوقي هي هي
    هع هع
    اما ليش حسبت انا اول واحد سالت جيا وان يب يب اسم مدري كيف ويش يعني انا سالت ويش يعني مو من وين < والله نسيت انا ويش سالت لكن واضح انه اسم اجنبي < لا ياهو ههههههه < اما تاريخ الصين خلنا في تاريخنا اذا عرفنا نعرف غيره < فيس يقول مافيه يهم التاريخ اهم شئ اللحين < ناوي يجيب مصيبه ههه
    ييب يب ما احب ارمس الا خشتي احس مافيه شي يستاهل غيري < فيس يقول الحمدلله ماني متكبر هههههههههههه <
    اما من جد من جد يوووووووش يجي يجي حركات والله حسبت بتقولون مختلف هو المفروض احقد انه مو مختلف لكن فله انه قريب من تصميم تيتسويا لها ان شاء الله بلونها بس بعدين بعيدن < يعين بعد 9 سنين وكذا ان شا الله ههههه حركات لايت احفه ونص ليش لا < فيه له جو اذا كنت لحالي اطفش معي احد لا < هو ذا الجو ها
    ههههههههه غيرته ما عجبني الوجه البرئ ذا صار احسن بكثير شكسوو وع يا مخسها من شكل لا تشبهين ال** ب بشخصيه من عندي
    هههههههههه اكيد اتدرب للمانجا بس القهر انه ما ينفع اخذ شكلي كل يوم كل يوم يتغير بثبت ع شكل وخلاص وثبت ع واحد بس الاسلوب لا خايس مو حلو < اقصد الاسلوب اللي رمست فيه فوق مو حلو سويت واحد احلا عاجبني
    ===
    سكتش سريع ومصدع اكثر شئ < انا المصدع مو الاسكيتش شكسسو
    اووه اووه كل الناس مرضو انا ما مرضت الا مع اجازة الاسبوع فيه احد دعا اني ادخل او ارمس شئ وخلاني امرض لكن ان شاء الله يروح ان شاء الله بدعي انام واقوم اللقاه خلص < خير ان شاء الله بلاقيه سوا قهوه الزكمه
    اعرف تطول ادعو لي بالشفاء حتى لو بس الخميس والجمعه والسبت بعدين خلاص ادعو اني ارجع امرض عادي ههههههههه
    كان ودي ارمس خشتي سامنور فله

ااااااااااااخ ان شاء الله اكملها اليوم المفروض ابدا فيها من اربعه ايام < لكن سيفون الين اليوم هههههههه زيتاني ني ما بوقف الا مخلصها بس ابغا اشوف صور
    اخق شئ البرنزين هي هي هع هع ههههههه

اوووووووووووه اوووووه زمااااااان
    مينا ايم باااااااااااك
    رسمت رسمتين واخترت اكمل وحده والثانيه لمن مستواي يتطور اكثر واكثر بكملها
    touka kirishima
    ي

هههههههههههههه ما عرفت اسمها الا بالقوه عدت الفيلم يمق3 مرات اخر شئ طلع بوني حسبته بارني لكن يالله عجبتني البنت كمان من زماااااااان ودي اجرب اسلوب ديزني

تحدي الاربع دقايق < ههههههه < لحد يسال عنه لانه يلحس المخ
    التحدي هو لا تفكر ويش ترسم بس قول مثلا اللحين الساعه 10 قول ببداه 10 و دقيقتين وارسم اي شئ لمدة اربع دقايق < طريقه حلوه تطور الواحد بسرعه
    كنت ابغا اجرب ارسم نوكتيس ههههه في اربع دقايق خليتها خمس كله بسبة الشعر الرمه
    عجبتني النتجيه هذا وانا مستعجل اجل كيف لو ركزت بسم الله علي تف تف تف

يوووووووووووووووووووووووووش اخيرا رمست رسمه لبنت اختي كامله ::
    في ذي الرسمه حاولت اني ابينها كانه عليها تاثيرات < لكن في الحقيقه ما حطيت عليها اي تاثير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12