النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: لي شهور ادور واسأل افيدوني الله يجزاكم خير بالنسبه للتضخيم!!!

Lightbulb لي شهور ادور واسأل افيدوني الله يجزاكم خير بالنسبه للتضخيم!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ياجماعه انا انسان لي سبع شهور بالحديد وابغى اضخم وافجر جسمي قبل الصيف! يعني كورس ثلاث اربع شهور من ناحية اكلي ممتاز جداً ست وجبات ثلاث دسمه وثلاث سناك وكله بروتينات وكارب
    بس مشكلتي بالمكملات!! مدري وش اخذ بالضبط! واللي يقولي البروتين المناسب لي يقولي كيفية الاستخدام! والامينو2222 ماقدر ابلعها فهل فيه بديل لها للتضخيم؟ وهل يكفي مكمل واحد مع امينو بس؟ او لازم كرياتين وجلوتامين يعني ياليت تفهموني المكملات اللي تصلح لي واي شركه وكيفية الاستخدام بحيث اطلع من الموضوع اشتري على طول لاهنتوا
    الخلاصه والاسئله
    عمري 19 لي سبع او ثمان شهور بالحديد وفرق جسمي بس فرق عادي ابغى اضخم وزني 62 طولي 171 نسبه الدهون اعتقد 9 مو متأكد
    الاسئله: وش البروتين المناسب لي؟ وهل ممكن استخدم اكثر من بروتين يعني الصباح نوع وبعد التمرين نوع؟ وش افضل امينو للتضخيم غير 2222؟ وهل يمكن التضخيم ببروتين وامينو فقط! وبالنسبه للأنيمال باك والفيتمانات لازم؟ وكيف استخدمها يعني باختصار ابغى احد يعلمني بالضبط وش اخذ بالنسبه للمكملات لأني صرت امشي واسأل والناس ضيعوني!

رد: لي شهور ادور واسأل افيدوني الله يجزاكم خير بالنسبه للتضخيم!!!

ولا رد! وين اصحاب الخبره

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الأمينو هذا اغلب الناس تنصح فيه مع انه فيه افضل منه بمراحل كبيره من نواحي كثيره مثل الأنيرجي والاكستند والأمينوتك لكن لو باقي عندك منه تقدر تكسره أنصاص اوتطحنه لو حبيت لأن الحبه كبيره جدا
    اذا اكلك مثل ما قلت ممتاز ان شاء الله هذا الكورس بينفعك لمدة شهر وبيزيدك وزن
    بروكومبلكس جينر 10 باوند ( 28 سيرفنق ) : سكوب بعد التمرين
    كازيين 2 باوند ( 28 سيرفنق ) : سكوب قبل النوم
    كرياتين مونوهيدرات 300 جرام ( 60 سيرفنق ): بعد فتره التحميل 5 جرام مع سكوب البروكومبلكس وإكثر من شرب الماء
    ومن الصيدليه :
    مالتي فيتامين حبه بعد الغداء
    فيش اويل : حبه الى حبتين بعد الإفطار
    بالتوفيق
    لا إله الا الله محمد رسول الله
    ..# سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله العظيم #..
    -------------------------------------------------------

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Volcano مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الأمينو هذا اغلب الناس تنصح فيه مع انه فيه افضل منه بمراحل كبيره من نواحي كثيره مثل الأنيرجي والاكستند والأمينوتك لكن لو باقي عندك منه تقدر تكسره أنصاص اوتطحنه لو حبيت لأن الحبه كبيره جدا
    اذا اكلك مثل ما قلت ممتاز ان شاء الله هذا الكورس بينفعك لمدة شهر وبيزيدك وزن
    بروكومبلكس جينر 10 باوند ( 28 سيرفنق ) : سكوب بعد التمرين
    كازيين 2 باوند ( 28 سيرفنق ) : سكوب قبل النوم
    كرياتين مونوهيدرات 300 جرام ( 60 سيرفنق ): بعد فتره التحميل 5 جرام مع سكوب البروكومبلكس وإكثر من شرب الماء
    ومن الصيدليه :
    مالتي فيتامين حبه بعد الغداء
    فيش اويل : حبه الى حبتين بعد الإفطار
    بالتوفيق

Black Volcano

لا ماشريت للحين, يعني الاكستند افضل من امينو8000 بالنسبه للتضخيم؟ وكيف استخدامه؟
    وعلى كلامك سكوب واحد بروكمبلكس وسكوب كازيين يعني بس سكوبين؟ الصباح ما اخذ؟ والكازيين قبل النوم بكم؟
    شاكر لك مرورك اخوي نفعتني كثير
    وبالنسبه للكرياتين وش تقصد ببعد فترة التحميل؟ واشتريه من جي ان سي حقهم نفسه ولا من اي شركه؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    كورس كامل للضخامة
    1: بروتين بروكومبلكس جينر او رشين بير 10000 الروسى او سيريس ماس الجرعات 2مرة 1 اسكوب اول ما تصحى +1 اسكوب بعد التمرين
    2: امينو انوبليك 10000 او سوبر امينو 4800 امينو 2222 لا لانه بينشف اكتر الجرعات 2 حبة 4 مرات فى اليوم
    3:كرياتين انا افضل معاه بور زى.... انوكسبلود ده مممتااااااااااز جرعة واحدة على مياه بارده ولاترج تقلب بالمعلقة فقط وتشرب قبل التمرين بنص ساعة
    ....نصيحة شرب مياه على الاقل 3_4 لتر مياه
    وبلتوفيق mohamed spirit

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Spirit مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كورس كامل للضخامة
    1: بروتين بروكومبلكس جينر او رشين بير 10000 الروسى او سيريس ماس الجرعات 2مرة 1 اسكوب اول ما تصحى +1 اسكوب بعد التمرين
    2: امينو انوبليك 10000 او سوبر امينو 4800 امينو 2222 لا لانه بينشف اكتر الجرعات 2 حبة 4 مرات فى اليوم
    3:كرياتين انا افضل معاه بور زى.... انوكسبلود ده مممتااااااااااز جرعة واحدة على مياه بارده ولاترج تقلب بالمعلقة فقط وتشرب قبل التمرين بنص ساعة
    ....نصيحة شرب مياه على الاقل 3_4 لتر مياه
    وبلتوفيق mohamed spirit
    اشكر مرورك, الكرياتين من اي شركه؟ واقدر استغني عنه؟ لأنه يقولون ثقيل على الكبد والكلى وبالنسبه للامينو ماكس8000 وش رايك فيها؟