النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مجدداً كوجيما يريد أن يبتعد عن سلسلة METAL GEAR SOLID !

أخبار مجدداً كوجيما يريد أن يبتعد عن سلسلة METAL GEAR SOLID !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الأب الروحي لسلسلة ألعاب METAL GEAR يطمح أن يبتعد عن السلسلة في المره القادمة ويريد التركيز على ألعاب أخرى ولم يجد الشخص المناسب
    ليحل محله في
    هذا المنصب وتحدث Hideo Kojima مع مجلة Game Informer وأعترف بأن METAL GEAR مــن الصعب جــدا التعامل معها واذا كــان يريد اعــطاء
    السلسلــة لشخـص ما فيحصل للسلسلة إنحدار مثل سيناريو سلسلة افلام Alien التي انحدرت في الاصدارات المستقبلية

انا لا اعــرف اذا كــانت علامة METAL GEAR التجارية ثقيلــة بعض الشيء السلسلة من الصعب التعامل معها و حــتى جـزء Metal Gear Rising لم يكــن فيه الابداع الكافي لكنه ظهر
    على ما يرام و من الناحيـــة المثالية اريد الخــروج من عنوان Metal Gear كمنتج و العمــل على العاب غيــرها و حــتى الان هــذا صعب جدا
    وفي صناعــة الالعاب , اريد صنــاعة العاب
    جديدة لهــا طعم العاب الاندي او شيء مختلف تمــاما مع ميــزانية كبيــرة و الذهاب في اتجاه مختلف

يبدو أن هذا السيناريو تكرر مره أخرى عندما أعرب أن أخر مشروع له هــو لعبه MGS4 ومع ذلك عـــاد للعمل مره أخرى على لعبه MGSV
    وفقاً لــ MAG كوجيما يريد أن يعمل على ألعاب أخرى مختلفه تماماً عن سلسلة MGS

اذا كنت اريــد الابتعاد عــن عالــم الالعاب , فسوف اشــارك في الافلام او كـــتابة الروايات انا عمــري 50 سنــة , و الكثير من الوقت قد فاتني , اذا كنت اريد
    ان اكتب قائمة كبيرة قبل ان اموت فسوف تكــون محشوة , وبسبب عمــري , بدأت افكــر بأشياء كثيرة قبل ان اموت

الـــمــصــدر

رد: مجدداً كوجيما يريد أن يبتعد عن سلسلة METAL GEAR SOLID !

اذا الموضوع كذا اجل لازم يشووف له شخص يحل مكانه و مو شرط يكوون شخص فاهم السلسلة شنو تتطلب لازم كوجيما يعلمه و لاتنسى ان احنا بنشووف تغيير كبير في الجزء الخامس وووو مابيكوون شي غريب اذا كان فيه تغيير اكبر في اجزاء السلسلة القادمة و انا بصفتي لاعب متمرس و عاشق للعبة ميتل جير اتوقع ان الجزء السادس راح يكوون ريمييك لاجزاء صخر و سمعت انه يبحث استوديو علشان يسوي ريميك للجزء الاول (mgs1) بس فيه احتمال تكوون اشاعة و انه بيسووي ريميك لاجزاء صخر و اتوقع انه بيكوون جزء واحد

^
    ^

هياط من كوجيما لا أكثر وهذا الكلام كل سنة يقوله ياليت لو يصمت ويشتغل أفضل من الضجه الإعلامية هذه والكلام
    الفارغ وإذا صدرت لعبه METAL GEAR SOLID V: GROUND ZEROES يتكلم ويفضفض على كيفه

انا صراحه مستغرب منه يعني من متى وهوا في مجال العاب ماعنده غير متل جير ولعبة ثانية zoe يعني كان بامكانه يتفرغ لالعاب ثانية مع انه يمتلك ذكاء وخبره في صناعة العاب فيديو

حابب اضيف ملاحظة لعبة متل جير راينج الي لغوها وسلموها لشركة ثانية ما سبب بعدم قدرة على تطويرها حتى لو انها لعب سلاش هل فعلا عجز عن تطويرها ؟؟؟

هو صدق ماعنده الا لعبة ميتل جير و زون اوف ذي اندرس لكن انجازات لعبة ميتل جير قوويةة جدا لدرجة ان البعض يسميها افضل لعبة في التاريخ انا اقول افضل لعبة في التاريخ هي ميتل جير

فعلا انا معك اخي انا ارى ميتل جير افضل لعبة بتاريخ يكفي انها هي اول لعبة بهل اسلوب وقصة اسطورية لاكن ممكن سلسلة توقف وانا لا اتمنى ذالك نريد ان نرى ابداعاته في العاب اخرى

ما علية
    يعطيني اياها و الامور طيبة بتكون ،،،،

رقم
    52