مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو أفضل هذه ا لمواقع ؟؟؟؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أتمنى التعلم

Question أتمنى التعلم

كنت أسمع عن الكمبيوتر وأنه عجيب ويفعل اشياء لا مثيل لها فانتظرت حتى حصلت على واحد وبعدها بعدة أشهر سمعت عن الانترنت وعن مساعداته الكبيرة للعالم وأيضاً حصلت على اشتراك في الشبكة وبدأت التجول في هذا العالم الكبير الذي لاحصر له من جيد وسيء وشاهدت هذه المواقع الكثير ولكن فكرت لماذا لا يكون لي موقع على الانترنت وطرحت الفكرة على أكثر من شخص ولكن الكل استهزاء بي وقالوا لي انت ما بتحسن على شيء ولكن لم أيأس بل بحثت وحاولت لوحدي إلى أن وجدت المواقع الرائعة التي ساعدتني من مثل المصمم العربي وغيرها وكانت أول محاولة بعد درس نصف ساعة وفعلاً استطعت ولكن واجهتني مشاكل فأنا أريد أن يمون موقعي مفيد للجميع لكي يستفيد كل واحد كان في مثل حالتي ولذلك أرجو من الجميع ومن كل من يطلع على كلمتي هذه ان يدلني ويدل الجميع على المواقع التي تقدم خدمات مفيدة لأصحاب الموقع المبتدئين ...

وشكرأ
    with my love

Re: أتمنى التعلم

السلام عليكم،

أخي العزيز انا اكن لك احترام كبير على الي قلته و الشخص عشان يتعلم لازم يبحث و يسأل و هذا انت باستخدامك هالنقطتين قدرت انك تتعلم اشياء في الكمبيوتر و الأنترنت. بالنسبه لتصميم موقع يفيد الناس فانه يعتمد على نوع الموقع الي تبيه، و انت ما عجبتك فكرة انك تفتح لك موقع عادي مثل مال المبتدئين فعشان تتعلم تسويلك موقع ممتاز (في حركات حلوة و طرق حلوة لسرد المعلومات ... الخ) أول شي يكون تتعلم بعض لغات البرمجة و هذا الشي يبيله وقت طبعا. أنا اليوم انشالله بابحث لك عن مواقع تعلمك بعض اللغات الي بتفيدك في تصميمك للمواقع. بس احين بافيدك بشي واحد قبل ما ابحث لك. عندي موقع تنزل منه كتب لكل لغة برمجه (بالعربي) و يعلمك كل شي عن لغة البرمجة هذه. الوصلة هي:

http://www.books4arab.15x.com/

في الموقع روح على ركن الكتب و انت تلاقي كتب لأشياء مفيدة و لك انت أعتقد بأن أول ثلاث خيارات بتلاقيها، بعد ما تضغط على ركن الكتب، مفيدة لك (بتلاقي الخيارات فوق. مسامحة ماقدر اكتب اكثر من تشي لأني باتأخر عن المحاضرة لول بس توقع مني رد اليوم ثاني أفيدك فيه أكثر من هذا الرد انشالله و السلام عليكم.