النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ....... هنــــــا قـــــــــــــراء المواضيــــــــع بالآلاف والردود صفـــــــر ؟؟!!!

secure ....... هنــــــا قـــــــــــــراء المواضيــــــــع بالآلاف والردود صفـــــــر ؟؟!!!

هنــــــا قـــــــــــــراء المواضيــــــــع بالآلاف والردود صفـــــــر ؟؟!!!

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز الحكمة والذكاء
    اخي نعم هناك ضعف في الردود
    وهذا ليس في هذا المنتدى بل في الكثير من المنتديات
    واما البقية فهيا ان كانت هناك ردود فهيا لا تخرج عن كلمة شكرا
    والكثير من المواضيع التي تحتوي شكر تكون كلمة الشكر اسواء من عدم الرد في الموضوع حيث قد يكون الموضوع فيه وصلة منتهية او كلام مسيء ولا ينتبه له احد
    والكل يشكر

اخي نحن في زمن الصفحات الشخصية و التغريدات المستقلة فاصبح الفيس بوك طاغي على المنتديات
    و اصبحت وسائل الاتصال المباشرة كالفايبر و الواتس اب .... الخ ايضا وسائل تواصل جماعي سرقت الاضواء عن المواقع الاخرى كالمنتديات

ونضيف ان هناك ظروف مختلفة يمر بها بعض الاعضاء كالامتحانات و السفر و الظروف المختلفة هنا وهناك تاثر على الردود و التواجد
    لذلك يا اخي لا تغضب ولا تحزن واجعل الفكرة ان توصل رسالتك و افكارك وقد لا تجد من يقرائها الان ولكن لاحقا سوف تجد واحتسب الاجر بها عند الله

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ....... هنــــــا قـــــــــــــراء المواضيــــــــع بالآلاف والردود صفـــــــر ؟

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة اخي موضوعك ملاحظة قوية , واضيف مع كلام اخي كرس نحن في عصر Read then save