صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: نقاش حول التوسعات القادمة

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

نقاش حول التوسعات القادمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم شباب؟
    ان شاء الله بخير
    شباب محد فكر باحد الايام كم عدد التوسعات التي ستنزل؟
    محد فكر في ايش بيكون محتواها؟
    محد فكر من سيكون الboss final
    كلنا شاهدنا نهوض اللعبة world of warcraft سنة 2003
    وطبعا وقتها محد كان يعرف وش نوايا بليزارد بما انها مجرد بداية وكان اخر boss final زي محنا عارفين kel thuzad
    طبعا ناس كثيرين توقعوا ان بيكون هناك توسعة قادمة عن الDARK PORTAL وليس OUTLAND
    المهم مع ظهور الTBC القليل توقع التوسعة التي ستكون بعده وستكون NORTHREND
    لكن هل توقع احد ان بعد wotlk بيكون هناك cataclysm؟
    اعتقد هنا كانت مفاجئة بليزارد بالlore اللي محد توقعه ويمكن الله اعلم في واحد او اثنين توقعوا ان له علاقة بالold kings
    المهم وmop كان فيلر زي ماقال الاخ wow4ever لكن اللي محيرني حد الان ظهور اسم pandaria ووجود pandaren في warcraft 3 وفوق كذا محد جاوب(ياريت واحد يجاوب على هذا السؤال)
    المهم والان نصل الى توسعة warlords of dreanor الفريدة من نوعها واللي ممكن نقول عليها TBC 2
    توقعاتكم عن التوسعات القادمة
    ماذا سنرى ايضا من بليزارد
    راينا OUTLAND راينا northrend راينا the maelstorm راينا kalmdore and eastren kingdoms وسنرى dreanor وشفنا pandaria اللي محققي كونان في warcraft 3 مستغربين ويبوا يعرفوا عنها
    تتوقعون ماذا ايضا
    ماذا ستخبئ بليزارد
    ام اننا سنحصل على توسعة لoutland؟
    ام ان wod سيكون التوسعة ماقبل الاخيرة ثم نرى illden مرة اخرى في التوسعة الاخيرة الذي سيكون بها sargeras
    لكن ماذا عن الold kings(قايل اسمهم كذا عمدا وعارف اسمهم الحقيقي)
    هل ماتوا في رايداتهم؟ ام ان لهم ظهور اخر واكثر حماسية
    امور كثيرة سنعرفها وسنحقق فيها بهذا النقاش

رد: نقاش حول التوسعات القادمة

والله مدري

اللي يقول ارثس راح يرجع , واللي يقول ايليدن راح يرجع , واللي يقول بلفار راح يرجع مكان لج كنج "بلفار او مدري شسمه بس اللي لبس الخوذه مالت ارثس"

واللي يقول راح يرجعون كل اللي قبل الكلاسك واللي ما بينوا باللعبه من بدايتها , مثل

ابو ثرال و ابو جاروش و اصحابهم اللي حاطين صورهم , مع صاحب كرزان ميدف و كثيرين بعد راح يرجعون "على كلام الناس"

يعني اللي يسمع الاشاعات كل يوم له رأي , فأنا انصح الكل انهم يتابعون موقع بليزرد او المواقع المعروفه واللي لها علاقه مع بليزرد ويسربولها معلومات

انا مايهمني منو يرجع ومنو مايرجع , من يوم حطت بليزرد ارثس باللعبه و ان يجون اللاعبين ويذبحونه وانا غاسل ايدي منها

وانا مخي توقف من حطوا نورثرند , من يومها وانا ماصرت اهتم باللعبه ولا اتابع اخبارها

لكن شنو السالفه , السالفه لازم بليزرد يحطون شي حلو , يضيفون متعه يااخي مثل ايام لفل 70 مع بعض التغييرات اللي حطوها بعدين مثل LFG , LFR ويغيرون سياسه الباتل جراند والارينا

عشان كل الشعب يحصل قطعه من الكيكه , مو يخلون لعبه بفلوس و محصوره لجيلد معين و فريق معين

فلتسقط بليزرد

حسب الروايات والصوره اللي قاعده تتسرب لي , اعتقد ان البوس الاخير راح يكون

0

0
    0

0

gevil غير متصل عضو نشيط

ليه ماقلتلي انك انت البوس الاخير
    المهم الموضوع نقاش ^_^
    انا اطالب من بليزارد نزلوا sargeras ابي اهزمه وانهي اللعبة

اهلا

كما قالت بليزرد عدة مرات انه راح يكون في اجزاء كثيرة قادمة و لن تنتهي لعبة واو حتى يترك كل اللعيبة لعبة واو

هناك اشياء كثيرة للحين ما شفناها فواو

مثلا في مكان للألينس ما اعرف شو قصته بس اسمه kul tiras اعتقد و دايما يذكروه في القصص و بليزرد قالت انها راح تضيفه في المستقبل

و ايضا كوكب Argus اللي كان كوكب ال draenei و الحين صار معقل لل burning legion

و ايضا عالم ال emerald dream الخاص ب ysera aspect of time و ال Druids

و ايضا مكان ال naga الأصلي و azshara و اعتقد مكانهم اسمه zenegar ما اذكر

و طبعا لم نرى كل ال old gods

و هناك كوكب خاص لل burning legion ايضا اسمه xoroth و هو موطن ال dreadlords

و ايضا ال first war و ال second war و بشكل عام Azeroth القديمة لم نرها بعد

و المعركة الكبري و بداية هجوم ال burning legion و اسمها War of the ancients اللي صارت قبل 10000 سنة من الزمن الحالي

و طبعا ال titans ما شفناهم للحين

و شخصيات كثيرة لم نرها بعد مثلا turalyon و alleria اخت sylvanas و غيرهم الكثييييير

طبعا كل هاي الأماكن و غيرها اشياء من الماضي فما بالك بالأشياء اللي راح تصير بعد أحداثنا الحالية

و لو فرضنا انه كل هاي الاجزاء نزلت و كل الشخصيات القديمة ظهرت في واو و خلاص ما في شي ما حطوه راح يخترعون قصة جديدة و يكملونها

اساسا جابوا جزء و قصة جديدة فجأة بدون وجود قصص او كتب عنها مثل MoP

فعادي واو تكمل 10 او 20 او 30 سنة او اكثر

battle tag : mohamed#2715

gevil غير متصل عضو نشيط

مشووووار يا sargeras عشان نوصله
    لكن بالعقل كيف نوصل لكواكب اخرى
    dark portal معقولة لكن كل كوكب له dark portal؟

gevil غير متصل عضو نشيط

من تبقى من الold kings
    جميعهم ظهروا وانحلت مشاكلهم
    ahn qiraj
    ulduar
    the cataclysm
    siege of orgrimmar
    واخيرا اخر واحد اللي مدري وش قصته بس موجود في darkshore واللي شكله شوي مشوه ومتحجر

اللي في دارك شور هذا مقتول , اللي ذبحه grom hellscreem ابو garrosh واللي راح يرجع بالاكسبانشن الجديد

يمكن يمكن يحطونا قبل جروم مايذبح البوس هذا , و يطلعون قصه بليزرد عنه وانه ظالم طاغيه واحنا الشعب نقوم بثوره عشان اسقاطه , يعني قصه مثل مالت deathwing ويقولولك يلا روح اذبحه مع جروم

لأن لو تلاحظ ان كل البوسات دسيسد يعني متوفين قبل ماتنزل ووركرافت اللي تلعبها الحين , ولكن باللعبه رجعوهم مع انهم متوفين من ناس ثانيين , يعني ايليدن اللي ذبحه اهو البنت اللي لما تروحله بووركرافت الحين وتحاول تذبحه واخر جزء من المعركه تطلع بنت تقاتل معاكم , بالحقيقه اهي اللي ذبحته

بس حطوا الناس جذي اكراما لهم , وغيرهم مثل كل بوسات اللعبه امثال اخر بوس في ulduar و ارثس

يمكن يرجعون اللي بدارك شور و تقتلونه مع جروم ابو جاروش عشان يحسنون صوره ابنه بالاكسبانشن الجديد

يعني توقع الغير متوقع , طالما انها لعبه كل شي يصير

يعني لا تستغرب انهم يفتحون كواكب جديده و بورتلات , بالواقع صعبه ان الحكومات يفتحون بورتلات و يستغنون عن المطارات , يعني بدل ما تروح تايلند من الكويت ب6 ساعات ونص , تروح بثواني معدوده

هذي صعبه , لكن باللعبه عادي تصير

gevil غير متصل عضو نشيط

ذبحه!
    التايتن ماقدروا يذبحونه وهو يذبحه؟
    كيف ذبحه كمان؟
    وهل ذبحه ظهر في واركرافت 3 ولا وين بالتحديد؟

بالقصه

القصه تقول ان جروم هلزكريم ذبح الاولد قاد اللي في دارك شور

ببحث عن القصه يمكن في wowwiki واحطها لك , اذا ماتعرف انجليزي مشكله لأني حتى انا مااعرف انجليزي واعتمد على الترجمه من جوجل , صحيح انها مو دقيقه 100% لكن عالاقل افهم شوي

الا ماقلتلي , انت اكثر واحد تتكلم عن اللعبه و الاكسبانشن الجديد لكن انت تلعب برايفت سيرفر و واصلين لغايه نورثرند , ليش ماتلعب الاصليه عشان تمشي مع القصه و وين واصلين الحين بليزرد فيها

gevil غير متصل عضو نشيط

في برايفت حق mop ومن قال انه مفي بس كل سيرفر له مشاكله الخاصة واكثر سيرفر اشوفه حماس حق wotlk
    المشكلة
    انا لعبت battle chest والحمد لله عندي انجازات واشياء كثيرة شفتها مرة حلوة وماتوقعتها ابدا وماشفتها بالبرايفت
    بس المشكلة
    ان mists of pandaria ما نزل عندي بالبلد حقي من وقت طويل لدرجة اني رحت عندهم قالولي في سي دي قديم حق cataclysm وفي battle chest الجديد لكن mop ماصار يجي من الشركة مفي ولا نسخة واحدة منه موجودة حاليا من اشهر
    عشان كذا للحين وانا مابلعب حقت بليزارد
    وكمان عندي مشاكل مادية يعني مو دايما الاقي حد ياخذني لانه مرة بعيد او مالاقي نسخة ناس ماتعرف تلعب بس تروح تشتري عشان تضيع فرصة على غيرها
    انا كمان معرف انجليزي ومترجم قوقل الا يعينهم بس ننتظر واحد يعرف انجليزي

مافي سي دي , نزلها من موقعهم واصلا ماتحتاج لأن اهي نازله اللعبه كامله لكن يبيلك بس تطوير حسابك للباندا وخلاص تبدأ تلفل الى 90

وهذا من موقعهم تسويه , يعني ماتحتاج تروح اي مكان او تشتري CD

وانت من اي بلد عشان يكون بعيد عليك , تحسسني انك عايش بصحراء واقرب مدينه عندك تبعد 1000 كيلو

تصدق , انا ماعمري شريت اللعبه الا في بدايتها , لما نزلت يعني شريت العلبه , لكن من بعدها كله اعتمد على موقعهم , ادخل الموقع وانزلها وخلاص , احطها في هاردسك خارجي ووقت ماابي اسوي فورمات اي تمسح من جهازي بالغلط انزلها مره ثانيه من الهارديسك

وبعد ما صار سرعه الانترنت عندي ماتقل عن 60 ميجا صرت انزلها من موقعهم و مااعتمد على الهاردسك الخارجي لأن تقريبا انزلها خلال ساعه وحده

اما الاكاونت اطوره من موقعهم بثواني , انت اللعبه عندك جاهزه , لكن التطوير للباندا و الكاتا فقط تحتاج تطوير حسابك الباتل نت

اخ جيايفل

اكتب الكلام هذا لأني اشعر انك مضيع و ملتبس عليك الامر و معطل نفسك على الفاضي

انت حسب مااشوف انك تبي تطور اكاونتك الى الباندا لكن كل ماتروح تسأل يقولك مافي نسخ للباندا , وانت تعتقد ان الناس اشتروا جميع النسخ وماتركوا شي لك

ان كنت تعتقد هذا الاعتقاد فأنت مخطأ

الباندا مانزل لها اي علبه سيديات

الموجود بالسوق اهو battle chest وهذي العلبه تعطيك اللعبه كامل "بمعنى من الكلاسيك الى الباندا"

لكن حسابك راح يكون مطور لغايه cata اللي اهو لفل 85 , لكن اذا حبيت تلعب الباندا لاتروح السوق تسأل عن CD , يمكن انت رحت وقالولك مافي وتعتقد ان الناس اشتروا كل النسخ , هذا خطأ

اذا حبيت تلعب الباندا ماعليك الا تدخل حسابك في الباتل نت و تطور اكاونتك الى الباندا و خلاص , تفتح اللعبه تشوف xp bar بدأ معاك و فتح , و تروح تلفل بمدينه الباندا لغايه لفل 90 , مايحتاج تنزل اللعبه من سي دي او اي مكان ثاني

الbattle chest منزلك اللعبه كامله

واذا مانزل اللعبه كامله اهي بنفسها راح تنزل وانت تلعب , لأن بليزرد حطوا نظام جديد اللي تنزل اللعبه اونلاين وانت تلعب

gevil غير متصل عضو نشيط

انا عرف ذي الامور لكن ماعندي فيزا او شئ من ذا الكلام عشان اقدر اسوي تطوير
    والسي دي مني محتاجه بس محتاج السيريال نمبر حق التطوير
    انا شفت سي دي حق pandaria بس بالغلط اشتريت battle chestونسيت اشتري pandaria لاني كنت مستعجل ومتحمس بنفس الوقت على battle chest

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة