صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 40

الموضوع: هام جدا بخصوص منتجات الالبان

رد: هام جدا بخصوص منتجات الالبان

هذه مقالات واخبار ومصادرها غير موثوقه

الدراسه يجب ان تكون طبيه ومصدقه وفيها الهدف من الدراسه وطريقة عمل الاختبار ونتائج المخبريه كامله والنقاش و بعد الختام وليست بمقال

اتمنى التأكد من الدراسات ومصادرها وعدم الاعتماد على مقالات من مجالات غير موثقه بمصدر الدراسه او اسمها او حتى برابط للدراسه

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/22192179

مع ملاحظة هذا السطر : the majority of these studies have concluded that the levels of estrogens in milk are too low to have a physiological effect

( زبدة هذه الدراسات كلها اللي صارت بكثرة في الآونة الاخيرة لخصت انه مستوى الاستروجين في الميلك جدا منخفض حتى يؤثر عليك فسيولوجيا )

هذا مقدمة البحث والمدخل .. وهذي النتيجة اللي حصلوا عليها في الدراسة والبوتوم لاين او السطر الاخير

These results demonstrated that none of the commercial milk types that we tested contained biologically significant estrogenic activity

لايوجد في كل انواع الحليب التجارية ( استخدموا اكثر من نوع حليب تجاري ) بالنظر الى البيولوج في الفئران اي دلالات يعتد بها في الاستروجين

................................

التقرير والدراسة اللي سوى شوشرة اعلامية هو من جامعة هارفارد نفس الكلام اللي انت قلته انه 60 الى 80 % من الاستروجين المستهلك

http://news.harvard.edu/gazette/2006/12.07/11-dairy.html

طيب هم يقولون انه البقرة حاااااااااااامل في آخر مراحلها لمن ياخذون منها الحليب .. اجل طبيعي مليون بالمية انه الانثى بتنزل في حليبها استروجين .. وش السالفة يعني ؟!

وكثير من المزارعين والفارمرز الامريكان يقولون ماحصلنا استروجين في الحليب الخاااااااااااااااااااااااااااام بدل المستحسن والمعدل

وقالها الدكتور الياباني جانما ذا مدري وش اسمه :
    I'd like to keep our heads low

أفضل نبقي رؤوسنا منخفضة حتى يعني نسوي ابحاث اقوى

والاعلام طول الله عمرك على طول يبغى يسوي سبق واثارة .. التحري ماهي شغلة الاعلام ابدا .. الاعلام شغلته مثل المقالات اللي انت حطيتها

ومو كلنا نشرب حليب السوق والمولات .. انا ماأشرب منه نهائي

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

مشكورين يا اخوان ما قصرتو
    انا عن نفسي كنت قبل ما اقرا المقال عن الحليب كل يوم اشرب 3 لتر من منجات الالبان بشكل عام (لبن و لبنة و جبنة وحتى جبنة صفرا) وكان 60% من البروتين اليومي احصل عليه من تلك المنتوجات
    الان رح اجرب اقطع تلك المنتجات وانوع واستخدم مصادر اخرى للبروتين وارى تاثير الامتناع عن الالبان على جسمي لفترة اسبوعين ورح اكتبلكم النتيجة
    انا متوقع اني اخفض نسبة الدهن لدي هاي اهم حاجة

وماذا عن الواي بروتين .. هل يعتبر بنفس خصائص وعيوب الحليب إن وجدت .. خاصه إنه مشتق من حليب ابقار العم سام على قولة اخونا بوما

Super Harbi

انا لأخرى لانك تمنع جسمك من الأشياء المفيدة أتركك من بقرأة سام و بوما (اللهم ثبتنا على دينك)هههه
    ايضا انا يوجد شي شدني حيث ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان يفطر تمر و لبن
    هاذا الي خلاني اقلك أتركك من الكلام الفاضي
    ٣-٤لتر هاذا تنفع لي الشخص الي يضخم عضل صافي او بدهون اما التنشيف ينبغي شرب لبن خالي الدسم
    انا اقلك كل اكل صحي و متوازن لاتمنع جسمك من الاكل والله ان الحليب و البن و البن زبادي مفيدة كثير جدا
    اذا انت ماتبغا حليب المراعي عندك عسفان روح هناك اشتريلك حليب نياق ولا حياك عندنا
    انا شخص عندي نياق و أغنام الخ لكن ترا اشرب من المراعي برضه
    بالعكس والله ثم والله ان المراعي كويس جداً لافيه اي شي الحليب حقهم تسوي زي بعض الناس عندنا في الاستراحة لو تقوله الحكومة يقولك تأخذ الحليب من نحت الآبار الجوفية وتوزيعه على المراعي والمراعي الإسبان (ياخي ذا الشخص ...،)
    سويلك جدول غذائي تخسيس اكل صحي متنوع لاتمنع نفسك ابداأ أب ا ابدا

ايضا انا يوجد شي شدني حيث ان الرسول عليه الصلاة والسلام كان يفطر تمر و لبن
    هاذا الي خلاني اقلك أتركك من الكلام الفاضي
    يااااااااااااااااو .. ياحياتي عليك .. ليش انت تحسب انه اللبن اللي كان يشربه أبوي وأمي عليه السلام هو نفس الحليب اللي في الماركت ؟
    عطني الناقة القصواء اللي كان يشرب منها سيد الخلق عليه الصلاة والسلام وانا مستعد اشرب كل يوم لتر حليب .. عادي ماعندي مشكلة
    او عطني العنز اللي كان يشرب منها سيدنا ابو بكر عليه السلام .. وانا اشرب منها كل يوم جيك ..

عزيزي .. الواقع الآن تغير جداااااااااااااااااااااااااا .. الخبز اللي كانو ياكلونه زمان قبل الف سنة .. ماهو مثل خبزنا اليوم
    الخبز اللي كانو ياكلونه أجدادي من عام 1960 وتحت .. ماهو مثل خبز اليوم
    الخبز حتى الاسمر اللي في البقالة ماهو نفس الخبز القديم .. مو يعني أسمر أو بر يعني خلاص صحي .. نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

شفت البيض ؟ وااااااااااااااااااااو .. ياللفرق الشاسع
    البيض الآن بتاع الشركات تدري انه أقل فوق 50 % مثلا من فيتامين ألف
    واقل الى 300 % من فيتامين E
    وأقل 200 % من الاوميجا 3 ؟
    حتى البيض اللي مكتوب عليه مثل امريكا : كيج فري .. يعني دجاجنا ماهو متربي في قفص
    طيب خلاص مو متربي في قفص انتهى ؟ لا باقي
    اثاري الكلاب يرمون البيض في حظيرة مظلمة
    طيب وين الشمس ؟ وين الشمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممس عن الدجاج اللي راح يسوي فروقات هائلة في بيولوجية البيض وبيولوجية جسمي ؟
    بعض البيض يكتبون عليه اوميجا 3 نسبة كذا ..

في التحليل وجدوا انه يحتوي اوميجا 3 نص الكمية المزعومة

طيب ايش رأيك في دراسة شفتها قبل شهرين كان موضوع بحثها : ثلاثة ارباع المكملات لايوجد بها مايزعم الفاكتس او الستيكر اللي عليها
    يعني لو أخذوا 1000 منتج .. وجدوا 250 فقط هي الصادقة في النسب والعناصر والتوزيعات .. الباقي ماهي صحيحة 100 % ( شيء منقص وشيء زائد )

الواي بروتين اللي من الحليب طبعا طبعا طبعا يفرق بحسب الحليب .. نعمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    عشان كذا حتى المكملات الرياضية افتش عنها وأنخرها نخر وابغى اعرف السورس ..
    فمثلا من وجهة نظري .. الواي بروتين جولد ستاندرد ليس أفضل واي بروتين

من افضل الواي بروتين اللي وجدته هذا :

الجوال الجالاكسي بأنواعه من شركة سامسونج .. هو أكثر مبيعا وربح وشعبية بين الناس
    لكن هل جوال جالاكسي اس فور أفضل من جوال ال جي 2 ؟
    انا استحي حتى أقارن الجوالين هذي ببعض .. أستحي اقارن الجالكسي نوت 3 او حتى 4 .... بجوال ال جي جي برو 2 ..

الموضوع قصدي أبدا .. ليس : ايش الناس تعرف .. الناس يقولون .. طيب العالم كلها كذا معقولة احنا الصح بس ؟

الموضوع : الحقيقة والادراك ..

وبعدين لاحظت شيء .. لمن ألقى المكمل عادي او غير طبيعي كثير .. القى سعره عادي او يتماشى مع ظرف المنتج
    لكن تعال جيب واي بروتين صح .. أو بيض صح .. او شيء بيور وطبيعي اكثر .. شيء مغذي وفارق أكثر .. سعره أعلى أغلى بوضوح
    لازم يرفع السعر ... يسوي لك عناية ويسوي لك توفير موارد ويقولك نخسر ماء طبيعي .. ونخسر أكل طبيعي .. فطبيعي السعر يتماشى مع جودة المنتج
    فرق ترى لمن المالتي فيتامين مكتوب خلف المنتج : فيتامين سي أس اسكوربيك
    ومالتي فيتامين مكتوب خلف المنتج فيتامين سي فروم جرينز

الاول فيتامين ملتمس مسوغ .. لكن ماهو فيتامين سي طبيعي .. نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    هذاك فيتامين سي في الثاني هو الطبيعي من الورق الاخضر

ويجيك اخصائي التغذية : يلا معانا الوجبة الاولى كوب لبن ( لبن كذاب ) + 3 بيضات ( بيض كذاب ) + نص رغيف خبز ( خبز كذاب ) + كوب عصير برتقال ( عصير البرتقال عمر أمه مايجي في الدايت يامغفل )

ويجيك المسكين يقول شهر كامل نزلت كيلو بس

طيب تعال جيب لي واحد أيضه وجسمه نظيف ( نظيف من السموم ونظيف من العوالق ونظيف من الكبريت الزائد ونظيف حتى دمه ونظيفة جدران خلاياه )
    وعطيه نفس السعرات المساوية للسعرات حقت اخصائي التغذية المريض ( لكن الفرق انه أكل نظيف مافيه اي تدخلات او تهجين او تضليل )

كما أتصور انا .. ليس مبالغة .. في تصوري وبحسب ماعلمت والله أعلم ..
    أن هذا الثاني سيتقدم في الوصول الى الهدف بسرعة تبلغ 1000 %
    يعني اذا الرجال سوى دايت الاولاني ونزل 1 كيلو .. بيور فات
    الثاني ينزل 10 كيلو بيور فات

وأعرف أشخاص أستراليين كل اللي سووه بدون حساب سعرات .. فقط ياكلون أكل طبيعي وعضوي 100 % وقطع العرف والماضي الغذائي حقهم
    ياكلون لمدة سنة كاملة أكل طبيعي جدا مثل اللي نزل من السماء .. ومثل اللي الله سبحانه خلقه .. حتى الشبعععععع

ونزلوا بعد حلول السنة .. مايقارب الخمسين باوند ..
    الجسم اشتغل صح وقام يطرد الاشياء الزائدة واللي مايبغاها وصار أيضه قوي جدا مثل ماهندسه المهندس الاعظم ( الخالق )
    هذي حاجة اسميها مثل ماتقول : اعادة ضبط المصنع

سلام عليكم

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع

وانا هاد اللي بدي اوصله
    الحليب ومنتجات الالبان اللي بنشتريها من السوبر ماركت كلها (كاااااااااااااااااذبة)

اوك كل من السوبر ماركت كاذب
    من فين نشتري حليب و لبن
    يعني كل يوم أطلع البر اجيب و أجي!!!

كابتن عبدالله
    ما بلزم نشتري حليب ولبن
    البركة في البيض والتونا ولحم الدجاج

سلام عليكم , بما إنه كلامكم كله عن الاستروجين , أنا من الناس اللي مرتفع عنده هرمون الاستروجين ( استراديول E 2 ) , ماهي أعراضه على لاعب كمال الأجسام وعلى الصحة بشكل عام افيدونا , هل هو سبب في صعوبة حرق الدهون او في بطئ الايض , لأني لي فترة الدهون عندي تنزل بصعوبة , طبعا مستمر في المتابعة مع الدكتور من تحاليل وكذا ولكن لم نبدأ بأخذ علاج من حبوب وكذا لأنه الدكتور متردد شوي أو بالأصح يقول لي بما انه ليس هناك سبب معين في ارتفاعه من مشاكل في الكلى او غيره من الفحوصات اللي تأكد منها بنفسه قد يرجع لمعدله مع الرياضة لأنه كل دواء وله أعراض لأنه عبارة عن هرمونات على حسب كلامه , آخر قياس للجسم قبل شهر تقريبا نسبة الدهون عندي 26.9 % , الطول 169 , الوزن 76.5 كيلو جرام , وزن العضل 31.6 كيلو جرام , وزن الماء 41 كيلو جرام

بالنسبة للأيزو 100 هل الاستيكر اللي عليه كاذب ؟!! يعني قيمته الغذائية ليست صحيحة 100%

ملاحظة : التستستيرون عندي الحمد لله في معدله الطبيعي وعمري 23 سنة .

اعراضه هي تراكم الدهون فوق العضلات وصعوبة في حرقها
    وتزداد في مناطق الصدر والحوض

تأكد ايش افضل شركة اذا بتشتري حليب ولبن .. اترك الاسعار .. واعرف كيف عناية وشغل الشركة وتغذيتها للابقار وكل اساليب التحصيل والجمع
    واشتري من البقالة .. لكن مو تشتري عشان مكتوب ( صحي ولذيذ )
    او تشتري عشان مكتوب : صفر دهون

10 دهون في الكوب ؟ ماعندي مشكلة هات بس يكون كوالتي عالي ونقي

عمران الخيران المارق

بعد :

وقبل :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel2011 مشاهدة المشاركة
    اعراضه هي تراكم الدهون فوق العضلات وصعوبة في حرقها
    وتزداد في مناطق الصدر والحوض
    أخوي نفس الأعراض عندي الصدر مترهل وقال لي الدكتور إنه عملية تجميلية للصدر لشفط الدهون بالليزر تسويها عند دكتور تجميل , وبالنسبة للدهون اللي في الحوض والخصر والارداف قلت عندي ولكن للآن في دهون , هل هناك حل لها ؟ أو الحل الفعلي ما راح يحصل الين يرجع الهرمون لمعدله الطبيعي ؟ علما بأني أمارس تمارين الكارديو بعد الحديد وبالذات الحبل والجري بنظام HIIT في المضمار والعب كرة قدم

أنتظر الفائدة منكم جزاكم الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Puma مشاهدة المشاركة
    تأكد ايش افضل شركة اذا بتشتري حليب ولبن .. اترك الاسعار .. واعرف كيف عناية وشغل الشركة وتغذيتها للابقار وكل اساليب التحصيل والجمع
    واشتري من البقالة .. لكن مو تشتري عشان مكتوب ( صحي ولذيذ )
    او تشتري عشان مكتوب : صفر دهون

10 دهون في الكوب ؟ ماعندي مشكلة هات بس يكون كوالتي عالي ونقي
    بوجهة نظرك أخوي puma أفضل شركة للبن والحليب الخالي الدسم ايش ؟ أنا بصراحة آكل لبن خالي الدسم المراعي , والحليب الخالي الدسم أحيانا السعودية أبو ريال ونص وأحيانا حليب رشاقة من الصافي منزوع الدسم أبو ريال وآخذهم مع سكوب الايزو قبل النوم أو في الصباح

اذا فيه خيارات غيرهم أو هاذي أفضل ما في السوق ياريت تفيدنا .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة