النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: لصحتك .. تأكد من مصدرك للمكملات الغذائيه ( فيديو لصناعة المكملات المغشوشه ) !!

Lightbulb لصحتك .. تأكد من مصدرك للمكملات الغذائيه ( فيديو لصناعة المكملات المغشوشه ) !!

..
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم .. كلنا نسمع أو نقرا عن البروتينات المغشوشه أو المكملات المنتهيه الصلاحيه أو تغيير التواريخ للأسف من بعض الناس اللي ما يخافون الله
    زمان قبل ما اتعلم الشراء من أمريكا كنت أشتري مكملاتي من شخص معروف ومن ضمن مشترياتي كان بروتين 5 باوند بسعر 100 ريال مع ان سعره بالخارج بدون شحن بـ 220 ريال وكان السبب على كلامه تصفيه مكملات واذكر تاريخ انتهائه مكتوب 2015
    لما رجعت البيت يعلم الله كيف كان طعمه سيء وكان ما يذوب بسرعه ولما كلمته قال حط سكر البروتين هذا كذا !!
    عرفت وقتها اني انغشيت وبسبب بعد المكان انا بمدينه وهو بمدينه قلت حسبي الله ونعم الوكيل ومن وقتها صرت أشتري من المواقع الموثوقه وعرفت ان فيه غش كبير بالمجال هذا
    اليوم نزل هذا المقطع باليوتيوب وانصدمت من اللي شفته وسهوله تصنيع المكملات المغشوشه وحبيت اشارككم فيه للتوعيه وأهميه معرفة مصادر المكملات

لا إله الا الله محمد رسول الله
    ..# سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله العظيم #..
    -------------------------------------------------------

رد: لصحتك .. تأكد من مصدرك للمكملات الغذائيه ( فيديو لصناعة المكملات المغشوشه ) !!

شكرا للتنبيه

والحمد لله الان الامر افضل بمراحل وكثر الشباب اللي يطلبون من الخارج قبل فتره قصيره لم يكن يبيع البروتين هنا الا عده اشخاص مصدرهم واحد ..

رد: لصحتك .. تأكد من مصدرك للمكملات الغذائيه ( فيديو لصناعة المكملات المغشوشه ) !!

كيف حاله صابر

لا حول ولا قوة الا بالله .. والله شيء يخوف

جزاك الله خيرا للتنبيه

المشكلة انهم جامعيين ..

جزاك الله خير على حرصك وتنبيهك وحبك الخير ونشره للناس

انا شفت مرة فلم وثائقي نسيت اسمه في أمريكا مدته ساعتين .. جات فقرة في الفلم انه يعني مسألة المكملات هذه انتشر رواجها جدا وكلن صار ينتج مكملات او يبيع مكملات

فقال المقدم واللي معه في البرنامج يلا الحين نبغى ندخل السوق حتى احنا ونسوي مكملات .. المهم بعد كم يوم مدري كم ساعة قالوا : شوفوا مكملاتنا : هذا المنتج وهذا

وجابوهم وهم يسوونها ويعبونها .. وغلفوها وسووا عليها ستيكر ومعلبة وبلاستيك وكل شي !!!! قالوا يلا نبيعها ( ناقصهم بس يفتحون مؤسسة حقيقية )

يبغون ييعلمون المشاهد .. انتبه يعني ..

ففعلا ضروري موضوع البرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااند وجودة الشركة وصدقها ووضوحها وامانة موظفيها او الرسالة والنظم والسياسات

شكرا مرة اخرى

عمران الخيران المارق
    الذي لم يعرف الصالة الرياضية في حياته نهائيا الا بعد هذا البرنامج

بعد :

وقبل :

ون منث أونلي شهر واحد فقط

خسارة 10 كيلو جرام بيوووووور فات

اهداء الى السلاتيح والعيون الديدان الذين لاتعدو معرفتهم واي بروتين آيزو 100 .. وكارديو 5 مرات في الاسبوع
    وحساب السعرات وأهم شي مكمل الاكستند

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed2013 مشاهدة المشاركة
    شكرا للتنبيه

والحمد لله الان الامر افضل بمراحل وكثر الشباب اللي يطلبون من الخارج قبل فتره قصيره لم يكن يبيع البروتين هنا الا عده اشخاص مصدرهم واحد ..
    العفو ماجد وصدقت انا ملاحظ ما شاء الله منتدى البيع والشراء صار فيه حركه أكثر من أول مع تحفظي لبعض الأسعار لبعض التجار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.L.A.S.S.I.C مشاهدة المشاركة
    كيف حاله صابر
    الله يغنينا عنه ويعوضنا خير منه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rashid.S مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله .. والله شيء يخوف

جزاك الله خيرا للتنبيه
    وياك ان ان شاء الله كابتن راشد وصادق انها تخوف والقهر انها سهله العمليه ما تكلف الشخص الا المواد الأوليه البسيطه وكمبيوتر وطابعه !
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Puma مشاهدة المشاركة
    المشكلة انهم جامعيين ..

جزاك الله خير على حرصك وتنبيهك وحبك الخير ونشره للناس

انا شفت مرة فلم وثائقي نسيت اسمه في أمريكا مدته ساعتين .. جات فقرة في الفلم انه يعني مسألة المكملات هذه انتشر رواجها جدا وكلن صار ينتج مكملات او يبيع مكملات

فقال المقدم واللي معه في البرنامج يلا الحين نبغى ندخل السوق حتى احنا ونسوي مكملات .. المهم بعد كم يوم مدري كم ساعة قالوا : شوفوا مكملاتنا : هذا المنتج وهذا

وجابوهم وهم يسوونها ويعبونها .. وغلفوها وسووا عليها ستيكر ومعلبة وبلاستيك وكل شي !!!! قالوا يلا نبيعها ( ناقصهم بس يفتحون مؤسسة حقيقية )

يبغون ييعلمون المشاهد .. انتبه يعني ..

ففعلا ضروري موضوع البرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااند وجودة الشركة وصدقها ووضوحها وامانة موظفيها او الرسالة والنظم والسياسات

شكرا مرة اخرى
    العفو اخوي بوما واللهم أمين وياك
    وهذا اللي يغبن ناس متعلمه وفاهمه
    لما كنت اقرا ببعض المنتديات للأخوان المصريين عن المكملات المغشوشه المنتشره بينهم وتحذيرهم كان اكثر ما يتبادر بذهني انها اصليه لكن يمكن منتهيه صلاحيتها أو تخزينها سيء ما تخيلت يكون التصنيع سهل كذا
    كم يوم وسوولهم منتج جديد هذا يدل على سهوله الموضوع وبساطته والعائد المالي الكبير منها !
    لا إله الا الله محمد رسول الله
    ..# سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله العظيم #..
    -------------------------------------------------------

صراحه انا عارف من اول ان المغشوش 90 فالميه منه من مصر عشان كذا كنت مستحيل اتعامل مع اي مصري لانه ممكن يكون جايب من مصر

طبعا ما ازكي ربعنا

لكن هالفتره انا مرتاح جدا مع جي ان سي مع كرت التخفيض
    واذا رحت البحرين لازم امر بيق مصل محل موثوووق وفيه كل شي
    واحيانا اطلب من برا

والامور طيبه