صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 98

الموضوع: يالله نتعلم الرسم مع بعض - رسم الجسم Part-1

رد: يالله نتعلم الرسم مع بعض

واااااااااو
    دروس حلوة كثييييييييييييير
    يالله عندي إمتحانات هدا الشهر ماأقدر أطبق معكم الدروووووووووووس
    فعلا رسوماتكم جميلة جدا
    رح يكون لي تطبيق بعد الاختيارات إنشاء الله
    بالتوفيق
    سلام

يارب ... توفيقك ..

موضوع شيق يستحق التجربه

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

نتائج رهيبه ما شاء الله عليكم
    البعض عنده امتحان هالفتره...لو حابين ممكن نستمر على هالدرس لين تخلصون امتحانات وتحصلون فرصه تطبقون
    متى الكل ينتهي؟

تطبيق البارحه لرسم الوجه مع شوية حركات وتلوين (احاول اطور تلوين البشره عندي XD)

ان شاء الله ارسم سكيتشات عدله اوضح لتطبيق الدروس ^^

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

سلام اختي اراشي .
    لقد طبقت اول درس . النتيجة ليست جميلة و لكن لا باس بها . لا تبخلو علي برايكم.
    و ها هي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2014-05-17 20-20-34.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	36.8 كيلوبايت
الرقم:	362203

السلام عليكم

مرحبا يا فنانين ^ ^

ما شاء الله ابداااااع

من زمان ما رسمت لكن لما شفت الموضوع تحمست T_T

حبيت اشارك برسمتي للوجه

اكاد لا اجد الكلمات لتصف شعوري ...

عالمنا الجميل ... المنتدى .... سيرحل ...

تعلمت الكثير ... و شاركت الكثير ...

ذكريات ...

كم انا محظوظه انني كنت من اعضاء المنتدى .... وفي قلبي سأظل و ستظلون اعضاء المنتدى الى الابد ....

وداعا ... يا عالمنا الجميل ... وداعا...

:Twitter: @Blue_Rose1991

الصورة الرمزية Arashi

kairie

اهلا كايري ^^
    بالنسبه للساي فأنا ما أشتغل ديجيتال فما بقدر أساعد...اسفه ):

وشكرا عالفيديوهات ^^
    تطبيق رائع للدروس...الشخصيه تشبه Lady من Devil may cry ^_^
    حلوه تعابيرها XD

dante sephiroth

بالعكس كبدايه شغل ممتاز ما شاء الله..الملامح تمام ومكان العيون والانف وكل شي صحيح (البعض ما يجيبها صح في اول كم شهر تدريب) ^^

رعبه

ما شاء الله تطبيقج لكل الوضعيات عجييييييب @.@
    الثالثه بالذات أصعب شي وضبطتيها x3
    هممممم مب في بالي طريقه اسهل للخشم...حتى انا اتغربل منه هو والذقن في رقم3 -__-

راما 97

ننتظر عودتج بعد الامتحانات وتطبقين الدروس..بعدها نبدا بشي جديد باذن الله ... بالتوفيق^.^

Blue Rose

هيللو فنانه ^.^
    نايس تطبيقج للوجه ^_^
    جربي تحطين ملامح لو عادي ترسمينها...اذكر اللي رسمتيها لعيدميلادي كانت عجيبه x3

--------------------------------

تطبيقي لرسم الوجه المايل 3:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    ماشاء الله موضوع راااائع وفكرته مميّزة
    الحمدلله اني خلصت امتحانات عشان اقدر أشارك

إن شاء الله رح أطبق الدرس وأحط الصور بتعليق تاني ^^
    في بعض الفيديوهات من الرسام Mark crilley انا كتير استفدت منها رح أحطها هون

<span style="color:#800000;"><font size="4"><strong><span style="font-family:courier new;">

يمكن الفيديوهات طويلة شوي لكنها مفيده كتيير بتمنى تستفيدو منها
    اللهمّ احمـِ سوريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    عدت إليكم مع تطبيقي للدرس ^^
    هذه هي صورة تطبيقي

الاســـم:	29.jpg
المشاهدات:	9
الحجـــم:	77.6 كيلوبايت
الرقم:	362243
    وهذه رسم أختي الصغيرة تحت إشرافي 3:

الاســـم:	IMG-20140524-WA0000.jpg
المشاهدات:	9
الحجـــم:	79.9 كيلوبايت
الرقم:	362244
    أتمنى أن تعجبكم ^^
    اللهمّ احمـِ سوريا

بااااااااااااك بسم الله الرحمن الرحيم

ااااااااااااخ واكاتا كنت احرك اللاب عشان يمديني اكتب ههههه < لو تشوفون اللاب حنقي بتدعون له بالرحمه والمغفره كله اسلاك كانه مغذيات سلك يوصله بتلفزيون وسلكين واحد تابليت وواحد واي فاي < اسسق من الحاره ههههههههه ,وسلك شاحن اوب اوب لكنه كفو لاب كفو يستحمل عطوه لايك
    كان ودي ارمس الملامح والحركات بس ما ضمنت الفوتوشوب وقلت اقلكم انه نخلي العيون والخشم والفم لحال والشعر كمان لانه باين لسى قاعدين في الفيسات همممم هههه < خطه مال انا واجد سوجيو سوجيو

فيس 12 اعرف للوضعيه لكن كنت بسوي فيها اقلد ديزني في الخشم لكن حامض ع بوزهم وعلى اللي كنت بسويلهم الهديه قال ايش يحبون اسلوب ديزني وانا خالهم هنا المفروض يحبون اسلوبي باد فاميلي هههههههه < يالله برمس لهم باسلوبي مافيه ديزني اصلا ماسونيه < بقس

==========
    خل ارد ع تطبيقاتكم
    اراتشي
    اوه اوه ارتشي منزل درس وكمان الدرس انسحب عليك فيه هههههههههه كركركرك < بكركر برا الموضوع
    يب يب اسلوبي واقعي بس مو ناس واقعين لانه حرام بس يعني اقرب شكل الواحد اكثر شئ < مدري عنه يجوز او لا لكن اسلوبي واقعي يب يب هنتوني مثل تيتسويا يجي يجيي سويحو نا حماااااس موتكازو بصير احسن منه ان شاء الله
    طيب درسك للوجه من قيدام هو باسلوبك بس مدري غلط ولا صح لكن العيون عندك محلها احس غلط كانك تحطين الفيس من قيدام بس عيون لا العيون صغار ترا مو بذا الكبر في الفيس من قيدام ويبقى فراغ كمان وكمان الحواجب الجهه اللي رايحه ع الخشم تكون اطول من الجهه اللي بعد العين < ادري صعب تنفهم بس هي كذا هههههههه
    عجبني رمسك للوضعيات الثانيه سويجوي درس انا ما اعرف استعمل الدايره مدري ليش تقهرني هع هع
    اول وحده حلو تلوينك لها لكن شوي ملاحظات < ادري كله كله ملاحات بس عشان اقول كل شئ عندي ما احب اسكت ههههه يالله الاولى حلوه لكن لو تتجمع الملامح مع بعض تطلع فله احسهم بعاد عن بعض . التلوين حطي في بالك المحلات المنتفخه تكون منوره المحلات اللي ورا تكون مظله وبس اللي ورا اقصد مثل العين وفوقها وتحت الفم والخشم من تحت وكذا
    الرمسه الثانيه عاجبني محلات العيون والخشم وكذا صح عليك وحلوه الفكره هههههه
    الرمسه الثالثه مدري بس هذا الرقبه لا توصلينها مع الوجه الرقبه متصله مع الاذن موالوجه
    الرمسه الرابعه يشبه سكوال هي هي هع هع صح هو سكوال حسي ما يخيب هو سكوال اظن ماني شايف الرقبه هي توضح الوجه المايل انتي مغطيتها بس الشعر اذا تبغين تلونينه مثلي قولي لي بسوي شرح ايزي
    قامباري باكا اراتشي ولا تنسين ركزي في الملامح
    =
    دانتي
    اوه انت ارسلت لي شئ لكن النت مو كلب الا ابو كلبي شكسوسو ما يمديني اخش الا الديفنت لانه خفيف ما ياخذ نت برد ع رسالتك واشوفها هناك ان شاء الله
    وااااااااااااااااال ما شاء الله ما شاء الله اول محاوله وكذا لا انت مجنون اكثر شئ كذا يعين اللحين انت كنت 3 دي وجيت رمس كمان بتصير اسطوره بتطلع علي ههههه < كف
    طيب الوجه بس نفخته من الجنب رك عليها الباقي مع الوقت يتعدل حلو حلو قود قود
    =
    رغبه مدري رعبه . ار يا مرعبه هههههههه
    ديما لا مو صح علي صح عبدالله هههههههه . اكمل سماجه صح علي الساعه كم هي هي هع هعه
    هههههههههههههههههههه حلوه حلوه الصوره شكلنا ساحبين ع ارتشي وهي منزله دروسها يالله اراتشي قامباري واحنا راجعين ان شاء الله
    1 تطبيقك موتو موتو حلو وعجبني اكشخ اكشخ تطبيقك عجبني مي انا اول واحد صح لكن الرقبه الرقبه ما تكون كذا لا مستطيله مو كانها كوب
    2 خقه واكبر من الخقه والي ما يقول عنه خقه ترا ارض الجنوب مهي بسهله هههههههههههه حلو رقم 2 مزبوط اكثر شئ
    3 الخشم انا الوضعيه ذي ابدا بالجبهه دايم وما اسوي الدايره وارمس الخشم محل اتجاه الفيس وبس ايزي حلو عندك الخشم تشب بس الغلط اللي تحت الدقن المفروض فيه عفطه فيه
    ==
    بلو
    تطيقك مزبوط اكثر شئ عجبني كانه واقعي حلو حلو كملي ابا اشوف تطبيقاتك كمان وكمان < ملاحظ كلنا ما نرمس ملامح < فيس يطالع ارتشي يقول كلامي كان صح نحط العين لحال والخشم لحال والفم لحال والشعر لحال هههههههه
    ==
    لولو ا
    ول وحده حلو كانها راينو يجي يجي خقه عبونها عجبتني مدري ليش بس حلوه عيونها وشكلها ومدغبجه
    اختك
    واااااااااال فله رمسها خليها ترمس كثير انا بنت اختي رمست ع جدار البيت والارض والورق وكل ما شاف احد الشخابيط سبوني انا < لكني فخور فيها تربيتي تربيتي تشخبط في كل مكان
    وامين اللهم احم سوريا < دعوه من القلب حلوه للكل هي هي هع هع
    ===
    اللي جابو مقاطع انا ما انصح فيها وانصح انها تنشاف < كيف كذا < للحين اشرح انصح انها تنشاف ويناخذ فكره بس تتقلد لا لا لانه لو قلدت اللي ينزل فيدويهات كل شويه اسلوبه بيتطور ويتغير وانا بقعد اقلد اقلد وراه واتلخبط لكن خذو الفكره كيف يرمسون عيدو المطقع 2390093 مره ولا تقلدونه بعدين باسلوبكم ارمسو

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
    هدا فيديو من عند الفنان marc crilley .

و ها هو تطبيقي .

الاســـم:	2014-05-03 20-36-07.jpg
المشاهدات:	5
الحجـــم:	39.5 كيلوبايت
الرقم:	362245
    اختي لولو رسمك ما شاء الله حلو و رسم اختك جميل ايضا .
    الظاهر انه ستكون فنانة مثلك .

Akira غير متصل مراقب في منتديات الأنمي
    mpéгoг ỏf ďé ώỏrlđ

thanks ^ ..^

ما شاء الله رائع تطبيق الدرس للكل والعدد
    الرسم الكثير والمتواصل مهم والنقل، يـس فيديو مارك كريلي مفيد ويشرح الاساسيات بالتفصيل الممل

الـArtbook مثلا لانمي او لعبه حلو للنقل الرسم يكون غالبا متقن واحيانا بسيط
    والقراءه عن الرسم إلخ فتلقائيا تجد نفسك تعودت على النسب والخطوط الدقيقه والتفاصيل

^
    ^

ما شاء الله رسوماتكم

.
    .
    .

بما انكم ما زلتوا في الوجه حبيت اشارك برسمتي للعين 3:

اكاد لا اجد الكلمات لتصف شعوري ...

عالمنا الجميل ... المنتدى .... سيرحل ...

تعلمت الكثير ... و شاركت الكثير ...

ذكريات ...

كم انا محظوظه انني كنت من اعضاء المنتدى .... وفي قلبي سأظل و ستظلون اعضاء المنتدى الى الابد ....

وداعا ... يا عالمنا الجميل ... وداعا...

:Twitter: @Blue_Rose1991

الصورة الرمزية Arashi

لولو

شكرا عالدرس ^^
    ما شاء الله تطبيقج حلو للدرس ^.^
    حبيت التليون والتظليل @.@
    وقولي لأختج انها بدعت ما شاء الله ولها مستقبل باهر ^__^

دامي

مادري اذا اكتب رد على كلامك ولا لا بس تقدر شوي تاخذ الموضوع بجديه اكثر؟ المزاح يحلي الجو لكن مب بزياده لأني ضعت الصراحه ^^"

كايري

تطبيق موفق للدرس ما شاء الله...حلو ان كل واحد فيكم اختار درس للستايل اللي عاجبه وطبقه تمام
    وشكرا عالدرس ^^

اكيرا

ايه والله بودي لو يكون عندي ارت بوك للرسام اللي احب شغله واحاول اقلد بعض الاشياء..اللهم فتحت مانجا للرسامه اللي احبها واخذت رسمة العين والذقن عدلت وايد اخطاء ^^

بلو

ستايلج كلاسيكي بحت...انني امووووووووووووووت عليه Y^Y

رسمات ركزت فيها عالوجه عشان اطبق التالي...

ميلان بسيط في الجسم مع الرقبه والكاميرا شوييييييييي جايه من فوق

طلبيه ليامي هي بملابس فينسينت XD
    طبقت فيها الراس المايل من الجنب شوي (طبعا مايبين من اللبس بس رسمته كامل مع خطوط الاساس)

الصورة الرمزية Arashi

BTW

أبي أوضح شغله عشان لا تصير لخبطه أثناء كتابة الملاحظات (طبعا قلنا ان الكل يقدر يعطي ملاحظات ويفيد غيره ^_^)

اتوقع اكثركم عارف هالشي بس بذكره لأنه بفيدكم في اختيار الستايل المناسب ^.^

مافي شي اسمه ستايل خطأ او ستايل قبيح...لحد يقول هذا ستايل غلط وهذا صح...لحد يقول لازم العين كذا او الانف كذا....في عالم الانيمي مافي شروط مافي تقييد مافي صح او خطأ الا في بعض الاساسيات وفي وضعيات الجسم وبس so feel free

مقارنة بين ستايلات رسم الوجه:

في ستايلات الراس كبير والرقبه صغيره جدا والعيون كبار والملامح متباعده مثل اعمال Key

وممكن تكون العيون حاده وطالعه من الراس او من تحت الشعر...ويكون رسم الاولاد غير عن البنات بحيث ان الاولاد تتطبق عليهم شروط الرسم الواقعي اكثر مثل ستايل Clamp

وفي مانجاكا عندهم رسم العين تحسه عين فوق وعين تحت مثل Miki Aihara

(صوره كبيره)

وناس يميلون للواقعيه وتفاصيل الوجه مثل Kentaro Miura

عادة (وليس دائما) أسباب هالاختلافات ترجع لعدة عوامل:

الفئه الموجهه لها المانجا: للبنات ستايل ظريف وجميل وبعيد عن الواقعيه...للشباب ستايل حاد وجاد واقرب للواقع...للأطفال ستايل بسيط جدا يادوب عيون وفم والانف نقطه صغيره

نوع القصه: القصص الرومانسيه الرموش طويله وكثيفه وشفايف مرسومه بأحسن مايكون وعيون متلألأه...الملحميه وجوه تميل للواقع فيها حده وشده (والبعض قبيح XP) العيون صغيره والانف طويل وتقاطيع الوجه مضلعه...الخياليه عادة بين اول نوعين خليط...الاجتماعيه رسم بسيط وملامح ناشفه ...الخ

عمر الرسام: كثير من الرسامين غير ستايله مع التقدم في العمر...فالمراهقين يفضلون التركيز عالعيون اكثر والاهتمام بجمالها...الكبار يحبون ملامح أهدأ وعيون أصغر (كأن الشخصيات تكبر معاهم) ^^ ولا تسألوني الشياب شنو يحبون ببين لما نكبر XD

الموضه: كل فتره لها موضة رسم تناسبها...في الستينات كانت الملامح يادووووب تنرسم بوضوح...والسبعينات العيون الملمعه الكبيره جدا...الثمانينات والتسعينات الخدوده البارزه بشكل مب طبيعي والفم لاصق بالأنف...بداية الألفين اللي أغلبكم يرسمه الحين...بعد 2010 العيون صايره أصغر ورموش قليله جدا والفم نازل عالذقن اكثر

تطور الرسام: ممكن تجوف رسام ينتقل من ستايل لثاني بسبب تطور مستواه...فالمبتدئ يميل للستايل القريب من التشيبي (الراس كبير جدا والعيون ضخمه والانف نقطه والفم صغير) وبعدها يتطور فيطول الوجه وممكن ياخذ شي من الواقعي ^^

وبس في كلام زياده بس مابي اطول عليكم XD

الحين سؤالين

ايش الستايل اللي تميل له واخترت تطوره؟ (طبعا نكمل تطبيق الدروس بس شوي نسالف)

+

متى تنهون الامتحانات عشان ننتقل للدرس الثاني؟

ويش قلت انا هع هع باكا بس قلت راي ردي ع اللي تشوفينه صح < شكله مافيه الا انا واراتشي هههه
    ===
    يب يب في الانمي اصلا امس واحد يقول انه اسهل شئ اللي من الراس مو واقعي < عشان رمسي واقعي لانه الخيال محد يقول خطا ولا صح ههههههه < لكن احب الواقعي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه تضحك الشياب يرمسون عيون صغار اجل تيتيوسيا شويتين ويرسم عيون صغار لازم خلاصص اجي بداله
    =====
    الستايل مدري لانه انا ما كنت ارمس الا من سنه وشوي عليها يمقن شويتين يصيرون سنتين بسوي هابي بيرث داي هههههه لوقت رمسي لكن كنت احب الرمس وحبيته لمن كان عندي فاينل فانتسي 8 وانا صغير مره كنت افك jenction واطالع في راينوااااخ

اظن اسلوبي واقعي احبه مره
    ان شاء الله قريب ابغا اشتري الوان
    prismacolor وارمس يدوي اكثر
    +
    شكله مافيه احد برمس تطبيقات للوجه كامل وبعدها ننتقل للجسم لانه كل الناس اجزو

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع