النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: كرياتين + باور هورس = ؟؟؟؟

كرياتين + باور هورس = ؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخباركم عساكم باكمل حال ؟

انا حبيت اطرح هالموضوع هنا وليس في قسم الاستفسارات ليكون الموضوع عبارة عن نقاش بكلام علمي يثبته وليس مجرد كلام قيل وقال من صفحات النت ليس له اصل ولا مصدر .

في الحقيقة قبل فتره تقريبا اشتريت كرياتين وكنت استخدمه مع ماء او عصير وللامانه لم اجد الفائدة والنتيجه التي كنت اتوقعها منه يعني ربما كان يعطيني باور بالنادي وقوة تحمل لكن بالنسبة للاوزان احس ان اوزاني كانت بالصالة تزيد بشكل مو ملحوظ يعني شي بسيط والله العظيم واحيانا يكون مافيه اي زياده بالعكس مع العلم اني محافظ على الاكل وكل شيء .

قبل 14 يوم بالضبط جات فكرة بخاطري انه ليه ما اخلط الكرياتين مع مشروب طاقه مثل باور هورس لكن قبل ما اخلطهم قلت بشوف ادور بالنت لان لو ماله نتيجه او فائدة مستحيل احد يكتب عنه بالنت وبحثت وفعلا لقيت من جرب هالشي واستفاد منه قوة تحمل وزيادة ملحوظه بالاوزان قلت يا عبدالرحمن جرب هالاسبوعين وشوف هل تشوف فرق ولا كلام جرائد على قولهم ؟

جربته يوم يومين ثلاثه والله يشهد على كل حرف اكتبه الان انه صرت احس فيني باور بزياده يعني ما ابغى اوقف تمرين وجلسة ورى جلسه لدرجه ان خويي بالنادي يقول لي ايش وضعك صاير ملسوع بس بتلعب وملاحظ اوزانك زادت بفرق وش مسوي انت ؟

بعضكم يقول اكيد هالشخص يبالغ ومستحيل والله لو انها منشطات لكن انا حلفت لكم بالله انه فرق معاي فرق عجيب يعني اقرب مثال بحكم اني مالي بالنادي الا 8 شهور تقريباً او اقل شوي كنت العب على البار مستوي الجلسة الاولى : 10 كيلو .. الجلسة الثانيه : 20 كيلو .. الجلسة الثالثه : 30 كيلو .. لكن حاليا صرت الجلسة الاولى : 20 كيلو .. الجلسة الثانيه : 30 .. الجلسة الرابعة : 40 كيلو وطبعا كل جلسة 10 عدات غير اجهزة الظهر والاكتاف اللي فرقت كثير !

انا ادري ان البعض يقول ماهو مشروب سحر هو ولا شي لكن يشهد الله على كلمه اقولها اني صادق صرت احس اني داخل النادي ابغى اشيل اوزان لدرجة اني صرت اشوف اوزاني القديمه واقول كيف كنت العب كذا بهالاوزان !

للمعلومية : في هذي الاسبوعين ضبطت غذائي يعني صرت احافظ عالوجبات عشان اخذ اكبر فائدة من الاكل ويمشي معي الكرياتين صح وبنفس الوقت تركت العادة السرية وقطعتها تماماً عشان اشوف ايش احسن نتيجه ممكن احصلها .

الان بعد اسبوعين بدات اوقف عن هالشي لشيئين باقي 15 يوم تقريباً وينتهي تاريخ الكرياتين وبنفس الوقت فكرت فيها الكرياتين ثقيل على الكلى ويجب شرب المويه بكميات كبيرة عشان ما ياثر فيك فما بالك لمن ازيد عليه باور هورس اللي جميعنا يعلم ان تاثيره على الجسم ومضاره اكثر من فوائده فانا بدات اتوقع ان اللي اسويه يضرني اكثر من انه يفيدني فحبيت اطرح الموضوع هنا عشان اشوف ردودكم وايش رايكم حيال هالموضوع وياليت لو تكون الردود مطولة عشان تزيد الفائدة والمعلومية للمستقبل يعني ما نبي اجابات مختصره بسيطه بدون توضيح ويعطيكم العافية .

رد: كرياتين + باور هورس = ؟؟؟؟

يا صديقي انتا جمعت بين الكارب و الكافيين و الكرياتين اكيد رح يكون عندك بور

الخلاصة 1- الكارب فقط الي يعطي طاقة مو منتجات البور
    2-ىمنتجات و مشروبات البور تزيد التركيو بسبب الكافيين و تزيد تدفق الدم
    3- الكرياتين يزيد تحمل العضلة للتمارين الشاقة

و انا ما انصح بمشروبات الطاقة لان كلها سكر و بلاوي و القهوة ممكن تعوض الكافيين الموجود فيها

تخيل لو تبي بور بتشتري كل يوم باور هورس

خذ لك نو اكس بلود وعش التجربه صح وحس بالدم يجري بعروقك

خذ التود اكسبلود بس لا تاخذ طعم البرتقال كريهه .... C4 حلووو بعد

الباور هوس لانه فيه نسبة كافيين عالية بيخليك تشيل زيادة وتركز زيادة في التمرين. بس انك تاخذه يوميا بيكون فيه مضرة اكثر من منفعة وخاصة السكر اللي فيه. وعلى العموم شكرا على طرح الموضوع.

يا صديقي انتا جمعت بين الكارب و الكافيين و الكرياتين اكيد رح يكون عندك بور
    الخلاصة 1- الكارب فقط الي يعطي طاقة مو منتجات البور
    2-ىمنتجات و مشروبات البور تزيد التركيو بسبب الكافيين و تزيد تدفق الدم
    3- الكرياتين يزيد تحمل العضلة للتمارين الشاقة
    و انا ما انصح بمشروبات الطاقة لان كلها سكر و بلاوي و القهوة ممكن تعوض الكافيين الموجود فيها
    يب عارف يا كوتش وعشان كذا انا قعدت افكر بما ان الكارب يقولون لازم منه قبل التمرين و الكافيين برضه جميعنا نعلم فائدته فجلست افكر كيف اذا دمجتهم مع الكرياتين واول شي خطر ببالي مشروبات الطاقة مثل باور هورس و ردبول .. على قولك مشكلتها كلها سكر وبلاوي وما ينفع الاكثار منها لانه بتصير مضرة بدل المنفعه .. يعطيك العافية على المشاركه الحلوة

تخيل لو تبي بور بتشتري كل يوم باور هورس

خذ لك نو اكس بلود وعش التجربه صح وحس بالدم يجري بعروقك

هي مجرد تجربة على ما يقولون الحياة تجارب ومثل ما قلت جربتها حول الاسبوعين وخلاص وقفت لان الزم ما على الانسان صحته !
    وسالفة الـ نو اكس بلود ماهي شينه لان الكثيييير يمدحونه .. يعطيك العافية على المشاركه الحلوة

خذ التود اكسبلود بس لا تاخذ طعم البرتقال كريهه .... C4 حلووو بعد

الباور هوس لانه فيه نسبة كافيين عالية بيخليك تشيل زيادة وتركز زيادة في التمرين. بس انك تاخذه يوميا بيكون فيه مضرة اكثر من منفعة وخاصة السكر اللي فيه. وعلى العموم شكرا على طرح الموضوع.
    برضه الـ C4 احد الاحتمالات الوارده لكن بعد ما اقطع الكرياتين شهر لان الكابتن عندنا من اكثر الاشخاص اللي ينصح بالـ C4 ويقول ان اداءه بطل وسالت كذا كابتن بالصاله والكل يمدح ادائه لكن وقتها بنحتار طبعا بين نو اكسبلود والـ C4 لكن لكل حادث حديث .. يعطيك العافية على المشاركه الحلوة

السي فور يخزن سوائل على كلام المدرب ابحث وتأكد انا مع النو اكسبلود لدرجه لي شهر قاطع النادي

وقت اختبارات اخذ نو اكسلبود واذاكر يخليني اركز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايرو العشق مشاهدة المشاركة
    السي فور يخزن سوائل على كلام المدرب ابحث وتأكد انا مع النو اكسبلود لدرجه لي شهر قاطع النادي

وقت اختبارات اخذ نو اكسلبود واذاكر يخليني اركز
    اتوقع من نسبة الكافين العاليه ترفع التركيز جداا عندك

C4 منتج ابدااع صحيح يخليك تحب النادي ماتحس بخمول ومفعوله طويل. خذه وقبل لا تروح النادي تأكد انك ماكل 3 وجبات قبل وانا سويتها واخلط 4 جرام كراتين مع الـC4 كذا 5 كرام كرياتين
    والله ياشدد مخدرات ساعتين يرجال بالجم وماتحس بتعب واطلع احس اني ماتمرنت والاوزان زي ماقال اخوي كاتب الموضوع تطورت بشكل قوي
    لاكن بعد كم اسبوع من تجربة الشغله اتذكر بعد 6 ايام تمرين متواصله طحت مريض دريت ان جسمي هلك صرت خلاص اتمرن 5 ايام يومين راحه ولا اخذ فيها الا بروتين بس عشان ما ارهق جسمي.

بس ياليت احد يفيدني بفكرة اضافة 4 جرام كرياتين مانوهيدرات لـ C4 هل هي فكره خطره ؟ ٥ بعد التمرين ؟

بس ياليت احد يفيدني بفكرة اضافة 4 جرام كرياتين مانوهيدرات لـ C4 هل هي فكره خطره ؟ 5 بعد التمرين ؟

أجمع الكرياتين مع كافيين بتحصل لك منتج بور ! اغلب منتجات البور كافين + كرياتين ..
    ولي فتره طويله قبل تمرين بلاك كافي + 5 جرام كرياتين مشروبي المفضل ..

اما بنسبه لتجربتك وخلطه مع مشروبات البور ! انا من النوع الي ما حب مشروبات البور في دراسات لي ليل تحذر منها ومستحيل اشرب منتجات بور قبل تمرين ولا في يوم كله هذا راي !
    لكن في نهايه خلط اي منتج كافيين + كاريتين بتحصل بور مثل أو أفضل من منتجات البور الي تباع بالسوق

~
    XBOX 360