صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 30

الموضوع: دعوة للنقاش (الاجسام المنحوته)

دعوة للنقاش (الاجسام المنحوته)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً

كلنا لاشك عارفين ان رياضة كمال الاجسام والوصول الى الجسم المنحوت والمقسم يكون بالصبر ثم بالنظام الغذائي المتكامل والتمرين الصحيح مع شوية مكملات تساعد كون رياضة كمال الاجسام تحتاج كمية اكبر شوي من الفيتامينات والاحماض وووووو الخ

نستعرض معاكم صور بعض الاشخاص المشهورين اللي ماشاء الله اجسامهم منحوته بشكل دقيق 100 % واتوقع الجميع يحلم بالوصول لمثل كذا

البلغاري لازار

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	51
الحجـــم:	83.7 كيلوبايت
الرقم:	362249

دانيال

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.jpg
المشاهدات:	75
الحجـــم:	131.7 كيلوبايت
الرقم:	362250اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	136.1 كيلوبايت
الرقم:	362251

لو تلاحظون اخر صورتين كيف كان في 2009 وكيف صار في 2013 ... لاحظو الاكتاف كيف كانت وايش صارت

ادري الحين تقولون الزبده وشو او ايش اللي تبي توصله !!!

سؤالي هل فعلا بصدق وامانه هالاجسام هاذي يمكن الوصول لها بالشغلات الثلاث بس اللي هي (نظام غذائي محكم ، تمرين ، مكملات) ؟؟ طبعا انا اؤمن بان مافي شي مستحيل ابد لكن ودي اعرف هل في مصدر غير هالثلاثه هاذي يساعد في هالسالفه ؟

انا كنت معضل مع دهون ونشفت واستخدمت المكملات الغذائيه (حوارق دهون ، بروتين زيرو كارب وزيرو شوقر، منتج باور ، بي سي اي اي ، غلوتامين، فيش اويل) وصلت لنتيجة جدا ممتازه لكن للحين ماشوف نفسي وصلت لمثل اللي بالصور

لذلك وين الاشكالية ؟؟ او ايش تعتقدون الشي الناقص ؟

طبعا انا مااقصد الهرمونات وتدخلها بالموضوع لذلك لاحد يجي مغمض ويقول هذولي هرمون ويسكت .... نبي حقائق وشي يأكد لنا اللي صاير
    I suffered, I Learned, I Changed
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

رد: دعوة للنقاش (الاجسام المنحوته)

اخوي هذولي سوبر وفتنس موديل .. المفترض ان اجسامهم تبقى طول السنه منحوته .. لان لو عنده جلسة تصوير ماراح يقول اصبر علي 8 - 12 أسبوع علشان انشف .. ولايستطيع فعل ذلك الا باستخدام الهرمونات ..

علشان اريح بالك .. أي شخص يستفيد من لعبة كمال الاجسام مادياً .. وخاصه الفتنس موديل الغالب انه يستخدم الهرمونات ...

انا اقول لك هالكلام مهو علشان احبطك ولكن علشان اشجعك .. لان كثير من الاشخاص بعد مرور فترة من لعبهم لكمال الاجسام يتمنى الوصول لهدف معين يعتقد ان الوصول له بشكل طبيعي ممكن .. وفي الاخير يجيه احباط من صعوبة او استحالة الوصول لهذا الهدف ...

خلك طبيعي .. كل وتمرن صح .. ولكن قلل من توقعك

Super Harbi

الله عليك يابو دانا اشكرك ع ردك ورأيك

وانا اصلا عارف نظامهم وبالعكس مستحيل كارادة شخصية اني الجأ للهرمونات حتى لو ااعاند احلامي لان الغاية من ورا تمريني هو الصحه قبل كل شي وغير كذا فخور باللي وصلت له بدون هرمونات

لكن سبب هالسؤال اني مابغى مع الوقت اكتشف ان في طريقة غير الهرمونات وانا مو داري عنها (عشان ماانجلط) ههههههه

غير كذا يابو دانا انت كتبت الغالب يستخدم هرمونات ( هل كتبت كلمة الغالب لانك مو متأكد اذا كلهم يستخدمون ولا .. او انك كتبتها خايف احد ينط هنا ويقول انتو ماعندكم غير اتهامات الهرمون ومدري ايش ... الخ ) اشهد بالله اني وسوست

اشكر مرورك ابو دانا (صدقني الحديد يحبط ويمل مني بس انا مستحيل امل منه -- ناشب) باذن الله
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

والله انته يا بودانا خطير ، جبت الزبده.
    الوصول للاجسام المنحوته يباله طولت البال يعني تاخذ سنين على حسب جسمك ومعدل الهرمونات الطبيعية والعوامل الوراثية اللي تختلف من شخص لشخص اخر.
    تقدر تختصر الموضوع عن طريق السترويد اللي ممكن تسبب لك اضرار اكثر من المنافع اذا اخذته بكميات اكبر من قدرة جسمك على تحملها.

وفي النهاية الطبيعي اضمن واسلم لصحتك. بس مشكلته الفترة الزمنية الطويله اللي معظم الناس تترك التدريب او ينقطع عن التدريب من فترة لاخري وكانك يابوزيد ما غزيت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Side مشاهدة المشاركة
    الله عليك يابو دانا اشكرك ع ردك ورأيك

وانا اصلا عارف نظامهم وبالعكس مستحيل كارادة شخصية اني الجأ للهرمونات حتى لو ااعاند احلامي لان الغاية من ورا تمريني هو الصحه قبل كل شي وغير كذا فخور باللي وصلت له بدون هرمونات

لكن سبب هالسؤال اني مابغى مع الوقت اكتشف ان في طريقة غير الهرمونات وانا مو داري عنها (عشان ماانجلط) ههههههه

غير كذا يابو دانا انت كتبت الغالب يستخدم هرمونات ( هل كتبت كلمة الغالب لانك مو متأكد اذا كلهم يستخدمون ولا .. او انك كتبتها خايف احد ينط هنا ويقول انتو ماعندكم غير اتهامات الهرمون ومدري ايش ... الخ ) اشهد بالله اني وسوست

اشكر مرورك ابو دانا (صدقني الحديد يحبط ويمل مني بس انا مستحيل امل منه -- ناشب) باذن الله

الغالب تعني 99.9 % في الميه ..المتبقي خط رجعه لو احد نط علينا وهو زعلان مايبي يقتنع بإن الوصول لجسم الاحلام هو مستحيل بشكل طبيعي ...

Super Harbi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarwanJeeper مشاهدة المشاركة
    والله انته يا بودانا خطير ، جبت الزبده.
    الوصول للاجسام المنحوته يباله طولت البال يعني تاخذ سنين على حسب جسمك ومعدل الهرمونات الطبيعية والعوامل الوراثية اللي تختلف من شخص لشخص اخر.
    تقدر تختصر الموضوع عن طريق السترويد اللي ممكن تسبب لك اضرار اكثر من المنافع اذا اخذته بكميات اكبر من قدرة جسمك على تحملها.

وفي النهاية الطبيعي اضمن واسلم لصحتك. بس مشكلته الفترة الزمنية الطويله اللي معظم الناس تترك التدريب او ينقطع عن التدريب من فترة لاخري وكانك يابوزيد ما غزيت.
    هذي فكره خاطئه .. الناس تعتقد بإن السترويد سوف يختصر لك الطريق فقط ... بمعنى مثل اللي وضعه اخونا Bright Side صوره له في الاعلى .. استغرق منه 4 سنوات لبناء هذا الجسم عن طريق السترويد ... الناس تعتقد بإنك سوف تصل لهذا المستوى بشكل طبيعي ولكن خلال مده اطول .. وهذا كلام خاطئ .. شوف شكل الكتف ال 3D يارجل

هذا الشخص اضاف 20-30 كيلو عضل صافي بشكل تقريبي ... ونسبة الدهون بجسمه بين 4-5% ... الله يوفقك اذا تبي تحاول توصل زيه بشكل طبيعي .. لو تلعب 10 سنوات ماتغيب فيها يوم واحد عن التمرين ولاتضيع وجبه صحيه طوال هذي الفتره

الشخص علشان يضيف 15 كيلو عضل يحتاج الى سنوات عديده ... ولما ينشف حتى ياصل لنسبة اقل من 5 % سوف يخسر بعض من هذا العضل ... يعني كأنك يابوزيد ماغزيت

مره ثانيه كلامي غير محبط ولكنه موجه للاعب المبتدأ علشان مايجيه احباط وبعدها يمكن يتخذ قرار متسرع .. مثل ترك اللعبه والحديد بشكل عام او الاتجاه للمنشطات بشكل غير صحيح ...
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو دانا الحربي ; 27-05-2014 الساعة 12:52 PM

Super Harbi

كلام سليم خصوصا سالفة تستمر وتوصل مثلهم هاذي معليش حتى لو عشر سنين وماتغيب ولا يوم ومركز باكلك وتمرينك ماتوصل مثل نحتهم .. لكن بتوصل لنتيجة ممتاااازه هذا اكيد لكن مو ممتازه بمثل ممتازتهم هههههههههه
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

لازار يتمرن من عمره 14 سنه وفوق كذا مثل ماقال اخوي ابو دانا اغلب الابطال اعتمادهم على الهرمونات لانهم يدخلون بطولات ويطلعون فلوس وعقود رعايه وتسويق الخ ..

الشخص الطبيعي من الافضل ان يعتمد على التضخيم بمعدل 250 سعره فوق احتياجه الطبيعي للحفاظ على وزنه الحالي حتى مايجمع دهون كثير

مثال

لو وزنك 70 وضخمت لمدة سنه بمعدل 250 سعره اضافيه في اليوم تقريبا بتزيد 4 الى6 كيلو عضل في السنه مع بعض الدهون

لكن لوفتحت في كل شيء وجلست تجمع دهون بتلقى نفسك اخر السنه مجمع حول 10 كيلو دهون فوق العضل وترجع تنشف وتخسر بعض العضل وفي الاخير تكون حول الشخص اللي ضخم باعتدال

فمن الاساس الوسطيه مطلب في كل شيء هكذا علمنا الدين

اي شخص مشهور وله اعلانات = 100 % يستخدم هرمونات

اخواني
    أنا ضخمت خلال فترة 3 شهور تقريبا كسبت 2 إلى 3 عضل.. و خسرت 3 إلى 4 كيلو دهن!

هذه أول مرة ألعب رياضة الحديد,
    و ملتزم بجدول غذائي
    و لم أستعمل أي مكمل بروتيني و ما شابهه.....

طبعاً أنا متوقع رد ان نتيجة تحليل هذا الجهاز ليست دقيقة..... لكن أنا لم أعرض نتيجة واحدة, أنا عرضت نتيجتين للمقارنة!
    +
    أنا لم أكل قبل الفحص لمدة 4 ساعات, و كل الشروط اللازمة للفحص (تبول, عدم التمرين قبل الفحص, عدم الأكل) كانت مطبقة بل و مشروطة لأن التحليل كان في مستوصف طبي..

التحاليل في المرفقات مع تاريخ التحليل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 22222222222222222.jpg‏   1111111111111.jpg‏  

فقط لتوضيح مبدأ المقارنة,

نفترض عندك مسطرة, لكن هذه المسطرة تعرضت للحرارة و تمددت.
    قست فيها طول جسمك, و كان الطول 180..

بعد شهر قست بنفس المسطرة الخاطئة, و كان الطول 190..

فإذن, حتماً زيادة طول جسمك هي 10 سنتيمتر!! مع أن المسطرة خاطئة
    لكن بعملية الطرح, يذهب الخطأ الزائد من تمدد الحرارة..

نفس المبدأ مع جهاز التحليل inBody رداً على أي شخص سيقول لي الجهاز غير دقيق.......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohammed مشاهدة المشاركة
    اخواني
    أنا ضخمت خلال فترة 3 شهور تقريبا كسبت 2 إلى 3 عضل.. و خسرت 3 إلى 4 كيلو دهن!

هذه أول مرة ألعب رياضة الحديد,
    و ملتزم بجدول غذائي
    و لم أستعمل أي مكمل بروتيني و ما شابهه.....

طبعاً أنا متوقع رد ان نتيجة تحليل هذا الجهاز ليست دقيقة..... لكن أنا لم أعرض نتيجة واحدة, أنا عرضت نتيجتين للمقارنة!
    +
    أنا لم أكل قبل الفحص لمدة 4 ساعات, و كل الشروط اللازمة للفحص (تبول, عدم التمرين قبل الفحص, عدم الأكل) كانت مطبقة بل و مشروطة لأن التحليل كان في مستوصف طبي..

التحاليل في المرفقات مع تاريخ التحليل
    ماشاء الله نتائج ممتازه ... عند بداية لعبك للحديد اذا كنت محافظ على تغذيتك الصحيحه وتمرينك سوف تجد نتائج كبيره ولكن للاسف هذا الشيء لن يستمر في السنوات التاليه .. احد النظريات تقول في اول سنه عند تمرينك واكلك الصحيح سوف تزداد بين 6-8 كيلو حسب جينات جسمك .. وفي السنه التاليه 4-6 كيلو وتقل النسبه حتى تاصل الى اقل من 1 كيلو في السنه ويمكن تأتي فتره لاتسطيع زيادة جرام 1 من العضل ...

Super Harbi

كلام اخوي ابو دانا صحيح انا لما بديت العب حديد قبل 6 سنوات .. بعد سنه من التمرين كل مايشوفني احد يلمس اكتافي والذراع ويقول ماشاء الله متى صرت كذا

لذلك اول سنه بالحديد راح تشوف نتيجه سريعه وهذا شي معروف

وبالعكس انا بموضوعي ماقول انك بدون هرمونات مابتحقق اي نتيجه لاااا بالعكس تحقق ونص بعد بس لاحظ كلمة بس انك ماتحقق مثل اللي بالصوره ابدا ابدا (الا عاد اذا في طريقة غير الهرمونات ماندري عنها )
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة