صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: دعوة للنقاش (الاجسام المنحوته)

رد: دعوة للنقاش (الاجسام المنحوته)

اجل العيال نفسي والله مفكر بس انا الي موقف نمو جسمي ازيد وزن ازيد اكل اقلل وقت التمرين لي فترة ماااااااااش مافي ذاك التقدم الملحوظ
    انا اول سنتين كان تغير كبير بجسمي بداية السنة الثالثه حاس الجسم هو هو حتى المحفزات جربتها يعني عطتني دفعة وزن خفيفه

طبعا يا ... والله مدري شلون اقرأ نكك ههههههههه
    I suffered, I Learned, I Changed
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kurapica33 مشاهدة المشاركة
    اجل العيال نفسي والله مفكر بس انا الي موقف نمو جسمي ازيد وزن ازيد اكل اقلل وقت التمرين لي فترة ماااااااااش مافي ذاك التقدم الملحوظ
    انا اول سنتين كان تغير كبير بجسمي بداية السنة الثالثه حاس الجسم هو هو حتى المحفزات جربتها يعني عطتني دفعة وزن خفيفه
    قبل التفكير في موضوع الهرمونات .. هل اعطيت التغذيه الصحيحه حقها من التجربه .. المشكله الغالبيه فينا يقول انا اتغدى كويس .. ولما تسأله وش اكلك يقول .. اكثر بروتين واقلل من الكارب وماأقرب الدهون ؟؟؟ هل هذي تغذيه صحيحه ...
    بالتاكيد لا .. يجب عليك معرفة كم يحرق جسمك من الاكل TDEE فيه اكثر من حاسبه في النت تعطيك القيمه الصحيحه .. بعدها تحاول تاكل اكثر بنسبة 20% لزيادة الوزن او 20% اقل لتقليل الوزن .. وهذا لايكفي .. يجب عليك تقسيم ال Macro الصحيح لنسبة الاكل .. يعني مثلاً تستخدم قاعدة 50% كارب 30 % بروتين 20 % دهون وخاصه عند الضخامه .. اما مسالة اني آكل أكل صحي ومبتعد عن الدهون هذي ماتنفع مع لاعب كمال الاجسام الجاد

بخصوص الهرمونات .. أنا ليس ضدها .. واعتبر الاضرار اللي نسمع عنها هي مبالغة كبيره .. يعني التدخين والفاست فود اكثر ضرر منها .. ولاعب كمال الاجسام اللي يعتقد انها مضره مثل الشخص اللي ماله في اللعبه ويعتقد ان المكملات مضره ..

ولكن لاأفكر باستخدامها .. ليس لضررها ( إن وجد ) .. ولكن لاسباب اخرى .. اولها انك راح تعتمد عليها .. بمعنى تقول انا راح استخدم اقل نسبه ممكنه من التست واقل نوع ضرر .. يعني مثلا تستخدم 250 ملغم من تست خفيف اسبوعيا مثل ال تستستيرون إنانتيت او تستستيرون بربيونات .. راح يعطيك نتائج جميله .. وش راح يصير بعد ماتوقف الكورس .. راح يقل وزنك وراح تفقد بعض من هالعضل .. طبعا النفسيه راح تصير دمار .. وبعدها راح تبدأ تفكر بزيادة النسبه من التست وادخال مواد اكثر خطوره مثل الترين وال إكيوبويز .. يعني علشان تحصل على النتائج اللي تبيها راح تتعمق في الموضوع الى ماتاصل لنقطة اللاعوده واللي ممكن لاسمح الله تسبب لك أذى في المستقبل

طبعا هذي طريقة تفكيري .. لاني عارف نفسي وش راح اسوي لو ابدأ باستخدامها .. ولكن ممكن واحد غيري يكون عنده القناعه بالقليل ويستمر على كذا

بالتوفيق ..

Super Harbi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانا الحربي مشاهدة المشاركة
    قبل التفكير في موضوع الهرمونات .. هل اعطيت التغذيه الصحيحه حقها من التجربه .. المشكله الغالبيه فينا يقول انا اتغدى كويس .. ولما تسأله وش اكلك يقول .. اكثر بروتين واقلل من الكارب وماأقرب الدهون ؟؟؟ هل هذي تغذيه صحيحه ...
    بالتاكيد لا .. يجب عليك معرفة كم يحرق جسمك من الاكل TDEE فيه اكثر من حاسبه في النت تعطيك القيمه الصحيحه .. بعدها تحاول تاكل اكثر بنسبة 20% لزيادة الوزن او 20% اقل لتقليل الوزن .. وهذا لايكفي .. يجب عليك تقسيم ال Macro الصحيح لنسبة الاكل .. يعني مثلاً تستخدم قاعدة 50% كارب 30 % بروتين 20 % دهون وخاصه عند الضخامه .. اما مسالة اني آكل أكل صحي ومبتعد عن الدهون هذي ماتنفع مع لاعب كمال الاجسام الجاد

بخصوص الهرمونات .. أنا ليس ضدها .. واعتبر الاضرار اللي نسمع عنها هي مبالغة كبيره .. يعني التدخين والفاست فود اكثر ضرر منها .. ولاعب كمال الاجسام اللي يعتقد انها مضره مثل الشخص اللي ماله في اللعبه ويعتقد ان المكملات مضره ..

ولكن لاأفكر باستخدامها .. ليس لضررها ( إن وجد ) .. ولكن لاسباب اخرى .. اولها انك راح تعتمد عليها .. بمعنى تقول انا راح استخدم اقل نسبه ممكنه من التست واقل نوع ضرر .. يعني مثلا تستخدم 250 ملغم من تست خفيف اسبوعيا مثل ال تستستيرون إنانتيت او تستستيرون بربيونات .. راح يعطيك نتائج جميله .. وش راح يصير بعد ماتوقف الكورس .. راح يقل وزنك وراح تفقد بعض من هالعضل .. طبعا النفسيه راح تصير دمار .. وبعدها راح تبدأ تفكر بزيادة النسبه من التست وادخال مواد اكثر خطوره مثل الترين وال إكيوبويز .. يعني علشان تحصل على النتائج اللي تبيها راح تتعمق في الموضوع الى ماتاصل لنقطة اللاعوده واللي ممكن لاسمح الله تسبب لك أذى في المستقبل

طبعا هذي طريقة تفكيري .. لاني عارف نفسي وش راح اسوي لو ابدأ باستخدامها .. ولكن ممكن واحد غيري يكون عنده القناعه بالقليل ويستمر على كذا

بالتوفيق ..

يوووه هاذي سالفة

بس برضو متحمس اجرب سالفة جسمي كم يحرق اصلا (عطنا بالله امثله من المواقع اللي ممكن تفيدني)
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Side مشاهدة المشاركة
    يوووه هاذي سالفة

بس برضو متحمس اجرب سالفة جسمي كم يحرق اصلا (عطنا بالله امثله من المواقع اللي ممكن تفيدني)
    http://iifym.com/tdee-calculator/

وهذا ايضا يعطيك ال tdee مع تفاصيل الوجبات
    http://scoobysworkshop.com/calorie-calculator/

Super Harbi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانا الحربي مشاهدة المشاركة
    http://iifym.com/tdee-calculator/

وهذا ايضا يعطيك ال tdee مع تفاصيل الوجبات
    http://scoobysworkshop.com/calorie-calculator/
    العلم وشو ياصديقي

هاذي نتايجي

Your BMR is:
    1701
    Calories/Day

Your TDEE is:
    2487
    Calories/Day
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

جسمك يحرق 2487 كالوري يوميا (بشكل تقريبي) وعلى حسب مااخترت كم مره تتدرب في الاسبوع ..

Super Harbi

متشكرين ياباشا
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

فيه ساعة بولار

تحسب لك كم جالس تحرق طول اليوم

اكثر دقه من المواقع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALI90 مشاهدة المشاركة
    فيه ساعة بولار

تحسب لك كم جالس تحرق طول اليوم

اكثر دقه من المواقع
    ما هو مبدأ ساعة بولار؟ يعني تقيس عن طريق نبضات كهربائية؟ ولا لازم أدخل معلومات فيها؟ ولا شو بالضبط

كل الموديلز المشهورين استخدموا هرمونات ف فترة من الفترات بغض النظر عن اللي يتستخدم الهرمونات طول السنة بدون cycle off. اولهم "لازار"

كل ابطال MUSCLEMANIA المشهورين او حتى المشاركين سترويدز ونفس البطولة تغطي عليهم وتعلن انهم NATURAL.

يقدرو يتعذرو ب الشركات اللي تدعمهم لأنه ممكن الداعم يتخلى عنك ف حال انك صرحت تستخدم سترويدز وبصراحة اشوفه عذر مقنع.

ف تقبل الموضوع بروح رياضية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiz ahmed مشاهدة المشاركة
    كل الموديلز المشهورين استخدموا هرمونات ف فترة من الفترات بغض النظر عن اللي يتستخدم الهرمونات طول السنة بدون cycle off. اولهم "لازار"

كل ابطال MUSCLEMANIA المشهورين او حتى المشاركين سترويدز ونفس البطولة تغطي عليهم وتعلن انهم NATURAL.

يقدرو يتعذرو ب الشركات اللي تدعمهم لأنه ممكن الداعم يتخلى عنك ف حال انك صرحت تستخدم سترويدز وبصراحة اشوفه عذر مقنع.

ف تقبل الموضوع بروح رياضية.
    بالعكس اتقبله وبكل صدر رحب ومبسوط بعد لاني متأكد ان السبيل لذلك الجسم هو احد الامرين (هرمونات او سنين طويله بالحديد مثل عشر او خمس عشر سنه واكثر) اكيد بختار السنين الطويله وانا مرتاح البال
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

وجهة نظري
    ان كل شي راجع لجينات الشخص
    الكلام هذا غير عن الي يستعملون المنشطات
    في ناس وشوف عيني تعضل بكم شهر في عندي بالنادي واحد بادي تمرين شهر 2 وحنا الحين شهر 8 مشاء الله على جسمه كانه راسم العضلات رسم
    وفي ناس وانا منهم تاخذ فترة طويلة لين يزين جسمها عن نفسي ماحسيت جسمي تعدل الا بعد تدريت سنه ونص المسئله جينات فقط !
    شوفو الفيديو هذا وتفهمون مقصدي

http://www.youtube.com/watch?v=I7g6jg2bpg4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kurapica33 مشاهدة المشاركة
    وجهة نظري
    ان كل شي راجع لجينات الشخص
    الكلام هذا غير عن الي يستعملون المنشطات
    في ناس وشوف عيني تعضل بكم شهر في عندي بالنادي واحد بادي تمرين شهر 2 وحنا الحين شهر 8 مشاء الله على جسمه كانه راسم العضلات رسم
    وفي ناس وانا منهم تاخذ فترة طويلة لين يزين جسمها عن نفسي ماحسيت جسمي تعدل الا بعد تدريت سنه ونص المسئله جينات فقط !
    شوفو الفيديو هذا وتفهمون مقصدي

http://www.youtube.com/watch?v=I7g6jg2bpg4

الجينات تلعب دور كبير معنا واحد بالنادي قبل لا يدخل فيه سكس باك خلقه وشد وضخم وطلع شي خرافي

هينا المشكله ^
    كيف نحفز الجينات كنت متامل بشركة الانيمال بس مادريت انهم يستخدمون جلاتين الخنزير بمنتجاتهم
    ااااااه كان التخطيط بعد رمضان علبتين انيمال تست وعلبة اينمال بمب
    ورمضان جاااااي احلى خسارة عضل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12