صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 50

الموضوع: مكملات جيده .. مكملات سيئه .. مكملات مضيعه للوقت ..

رد: مكملات جيده .. مكملات سيئه .. مكملات مضيعه للوقت ..

بالغت شوي انا عاد لا تدقق خخ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايرو العشق مشاهدة المشاركة
    بالغت شوي انا عاد لا تدقق خخ
    مهو شوي الا جبت العيد

بشكل طبيعي لاعب الحديد يزيد عضل من 6-8 كيلو في السنه .. يعني نص كيلو في الشهر .. يعني 125 غرام في الاسبوع

Super Harbi

غريبه نص كيلو لا اكثر او ان الجهاز IN BODY تحليله خطأ لاني محلل اكثر من 10 مرات فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانا الحربي مشاهدة المشاركة
    الكرياتين والبيتا الانين .. انصح باستخدامها طول السنه للاعب كمال الاجسام بشكل يومي وقت الراحه والتمرين سواء وقت التضخيم او التنشيف ..
    انا معك الكرياتين رهيب صراحة بش مشكلتة لازم تاخذ بور معه وكذا اشوف انه ضغط على الكبد كثير بور قبل التمرين وبعد التمرين كرياتين مع البروتين غير الحاجات الثانية !!
    البيتا الانين (تبع اوبتمم) مدري وش نظامه قريت انه يساعد في( انتاج الطاقة يساعد في زيادة قوة التحمل زيادة الكتلة العضلية وتحسينها
    كانه منتج بور فيه كافيين؟ هات شوي معلومات دامك تمدحه افكر اخذه مع كرياتين مسل فارم بعد العيد
    التعديل الأخير تم بواسطة Kurapica33 ; 23-06-2014 الساعة 01:23 AM

غريبه نص كيلو لا اكثر او ان الجهاز IN BODY تحليله خطأ لاني محلل اكثر من 10 مرات فيه

قياسات الجسم وطريقة اخذها راح اسوي عليها موضوع ان شاء الله بشكل تفصيلي اذا الله قدر .. ولكن بشكل سريع القياسات يفضل اخذها دائما الصباح بعد ماتقوم من النوم على معده فارغه سواء من الاكل او الشرب .. استخدم ال caliper (موجود في موقع ال bodybuilding) لقياس نسبة الدهون في جسمك كل فتره وفتره .. وراح تعرف بعدها الوزن اللي زدته هو دهون والا عضل (تبقى مشكلة الماء في الجسم وعاد هذي لها طريقه في الغائها من الحسبه ولكن تأثيرها بسيط اذا تأكدت من خلو معدتك من الاكل والشرب وكان اخر وجبه لك فوق ال 8 ساعات وكانت آخر وجبه لك خفيفه قليل الصوديوم) ..

فيه طريقه بسيطه وسهله ويعتدما الكثير وهي انك تاخذ لك صور من جميع الزوايا في جسمك سواء شاد والا مرخي العضلات .. وتقارن نفسك كل فتره وفتره وتشوف هل فيه تطور في الشكل .. لانه في الاخير لعبة الحديد هل لعبة شكل مهي لعبة ارقام

Super Harbi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kurapica33 مشاهدة المشاركة
    انا معك الكرياتين رهيب صراحة بش مشكلتة لازم تاخذ بور معه وكذا اشوف انه ضغط على الكبد كثير بور قبل التمرين وبعد التمرين كرياتين مع البروتين غير الحاجات الثانية !!
    البيتا الانين (تبع اوبتمم) مدري وش نظامه قريت انه يساعد في( انتاج الطاقة يساعد في زيادة قوة التحمل زيادة الكتلة العضلية وتحسينها
    كانه منتج بور فيه كافيين؟ هات شوي معلومات دامك تمدحه افكر اخذه مع كرياتين مسل فارم بعد العيد
    ماله دخل الباور مع الكرياتين .. تقدر تاخذهم مع بعض او تقدر تاخذ الكرياتين لحاله .. اذا اخذت منتج باور الغالب انه فيه كرياتين تأكد كم فيه غرام من الكرياتين علشان تحسب حسابك ..

البيتا الانين تكلمت عنه في الرد رقم 12

Super Harbi

سلام عليكم .
    بغيت استفسر عن الكرياتين
    سمعت ان نتايجه تختفي بعد تركه ؟
    عشأن انا مقدر استخدمه على طول
    ابغى جواب شافي
    ويعطيك العافيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha2m3d مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم .
    بغيت استفسر عن الكرياتين
    سمعت ان نتايجه تختفي بعد تركه ؟
    عشأن انا مقدر استخدمه على طول
    ابغى جواب شافي
    ويعطيك العافيه
    نعم راح تختفي اذا تركت استخدامه .. سرعة الاختفاء حسب جسمك ..

Super Harbi

تقريبا جل كلامك صحيح ..
    فقط اريد ان اضيف الى المكملات السيئة ..المكملات الخاصة بالضخامة كما يقولون سيريوس ماص وغيرة كذلك اعتبرها من المكملات المضعة للمال فقط ...ويا ريت تقول لنا هل الارجنين مكمل مهم ام حتى هو ينتمي للمكملات المضيعة للوقت.....تقبل مروري

Lightbulb رد: مكملات جيده .. مكملات سيئه .. مكملات مضيعه للوقت ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoaziz مشاهدة المشاركة
    تقريبا جل كلامك صحيح ..
    فقط اريد ان اضيف الى المكملات السيئة ..المكملات الخاصة بالضخامة كما يقولون سيريوس ماص وغيرة كذلك اعتبرها من المكملات المضعة للمال فقط ...ويا ريت تقول لنا هل الارجنين مكمل مهم ام حتى هو ينتمي للمكملات المضيعة للوقت.....تقبل مروري
    اخوي المبتدئ يجي يقرا كلامك يجيه الهم ويقول السيريس ماس مظيعة فلوس وياخذ منك الكلام مندون مايعرف الاسباب ويبدا ينقله للناس والناس تتناقله وماتعرف ليه.
    اتمنى تذكر الاسباب لاني شخصيى بالنسبه لي جدا مفييد السيريس ماس لو اني بالسعوديه ما احتجته لان الاكل متوفر وبرخص وتقدر تاكل وتقغطي حاجتك بالراحه بالاكل صحي واوفر من السيريس ماس. لاكن بحالتي في كندا السيريس جداا ارخص من الاكل السيريس ماس السيرفنج الواحد بـ3.5 دولار وعشان اكل وجبه فيها فيها 1200 كالوريز و 50 بروتين اقل من 10 دولار لاتتكلم.
    لاكن انا معك انو فكرة اللي يشتريه بالسعوديه لا وسعره دبل افضل يظرب بالاكل فيه كاربز عالي ومع دجاج ويقدر يغطي حاجته ليش مكمل وهو يقدر يكمل حاجته بالاكل !
    لاكن زي ماقلتلك بين السبب لانو زي ماهي سيئه لناس ترها مفيده جدااا لناس ثانيه.
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دانا الحربي مشاهدة المشاركة

- السكر يعتبر كارب في الاخير .. لذلك يفضل ان تتناول مكمل يكون فيه نسبة السكر قليله وغالبية الكارب اللي فيه يكون كارب معقد وليس سكر بسيط .. للصحه فقط ..
    الله يعطيك العافيه بما ان لك خبره وتقرا بالدراسات واجد ابغا اعرف السبب يعني ليه مو صحي ابغا تحليل يعني. مره سالت مدرب قالي راح يعطي فات وكرشه قلتله كنت ما اتدرب واكل السكر بشكل فضييع وجسمي يحرقه مايخزنه "ماشاء الله " طيب ! سكت. ابغا سبب ثاني ليه المفروض اتجنب السكر
    الشي الثاني هل فيه فرق بين السكر الموجود بالفاكه يعني موزتين فيها 30 قرام سكر تقريبا وعلبت كولا 42 يعني مو فارقه كثير ليه دايم الناس تبتعد عن السكر الطعام وتاكل سكر الفاكه ؟

شي اخر شاطح استحملني الله يعطيك العافيه نفس الشي مع الفاست فود انا ربي باليني فيه هنا بكندا مافيه خيارات كثير. ايش السبب العلمي اللي يخلني المفروض اتجنب الفاست فود واعتبره مدمر للجسم يعني مسالة الفات نفس السكر جسمي يتخلص منه بسرعه الحمدلله ؟ ابغا سبب علمي من ابحاث

ويعطيك الف عافيه
    .........................

يا اخوان دام الموضوع عن المكملات انا مكملات التضخيم تلعب في بطني يعني لدرجه خلصت التمرين

حطيت مويه وسكوب هايدرو بلدر وسكوب سوبر قينر وشربت وحسيت وش اقولكم اكبر وزن حديد ببطني وجلست نص ساعه يوم قفلت معي والله يكرمكم رجعته كله وارتحت

هل ضغطت على نفسي بالجرعه

يا اخوان دام الموضوع عن المكملات انا مكملات التضخيم تلعب في بطني يعني لدرجه خلصت التمرين

حطيت مويه وسكوب هايدرو بلدر وسكوب سوبر قينر وشربت وحسيت وش اقولكم اكبر وزن حديد ببطني وجلست نص ساعه يوم قفلت معي والله يكرمكم رجعته كله وارتحت

هل ضغطت على نفسي بالجرعه
    اخوي رئيي لك خل الهايدرو بعد التمرين لحاله بس لانه الفكره من الهايدرو انه يوصل للعضل بشكل سريع مرره والافضل ماتخلطه مع اي شي ابد ولا حتا موزه علطول بعد التمرين هايدرو
    والقينر اقل شي سكوب واذا تقدر خذ سكوبين هو ثقيل حييل وماينخلط معه شي اببببد حطه بخلاط كهربائي وعطه وقت قد ماتقدر اخلطه حط ثلج واخلط حتا مررره يصير ماتحس ببالبودره حاول تاخذه بوقت وجبه ولاالوجبه قبل التمرين جيد انا من تجربه كنت اشربه قبل التمرين بي وقت يكون بطنك فاضي الصباح ولا قبل التمرين بساعه ونص اي وقت بين الوجبات اللي ترتاحله راح يعطيك نشاط عظيم لانه كله كاربز فظيع يعطيك نشاط.
    بالنهايه تذكر انه مكمل الهايدرو هو بروتين بعد التمرين عطه نص ساعه بعدين كل اللي تبي
    والجينر عباره عن سعات حراريه تغطي حاجتك اليوميه عشان جسمك يكون عنده الطاقه الكافي للتمارين والبناء برظو بروتين برضو بس مع كالوريز عالي جداا يغطي حاجتك
    حاول تاكل وتوصل لحاجتك اليوميه مع الجينر بين الوجبات و الهايدرو بعد التمرين علطول وان شاء الله بيعطيك نتايج لو مازاد وزنك لادهون ولا عظل اعرف انك ماتاكل كفايه.
    ا

ماشوف ان في مكملات مضيعة للفلوس
    انت تختار الي يناسب جسمك
    انا جربت كثير من المكملات فيه الي ناسب جسمي وفيه الي ماتقبله
    اخر كورس كان لي سيل تك ونتروتك
    السيل تك استفرغته كله وسوالي دوخه
    النتروتك مغص بالبطن خفيف على الريق
    استغرب من الي يقول مكمل جيد ومكمل سئ لازم تجرب على جسمك وتشوف المناسب لك
    انا جربت امينو ماكس 8000 قريت عنه بالنت كثير خلصت نص العلبة ماحسيت عطاني شي قطيت الباقي بالدرج
    جربت امينو انابوليك 1000 شفت زيادة بالعضل من ثاني اسبوع
    كورسي بعد رمضان ان شاء الله بروكمبلكس c4 امينو انابوليك 10000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizoaziz مشاهدة المشاركة
    تقريبا جل كلامك صحيح ..

الارجنين .. الدراسه العلميه اللي اثبتت نجاحه لتوسيع الاورده والشرايين في الجسم كانت عن طريق اعطائه للمريض مباشره في الوريد وبكميات كبيره .. غالبية منتجات الطاقه تحتوي على اقل من 5 غرام .. وغير كذا راح يمر للجهاز الهضمي بمعنى تقل فائدته بشكل كبير ..

الارجنين يتحول الى
    citrulline malate .. والدراسات على citrulline malate افضل ومشجعه اكثر من الارجنين ..

Super Harbi

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة