صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: هذه اللعبة لعبة سترويد وهرمونات ! عن تجربة شخصية .. موضوع للنقاش

هذه اللعبة لعبة سترويد وهرمونات ! عن تجربة شخصية .. موضوع للنقاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركأإته ..
    ورمضان كريم بعد الزحممة

أخواني شدني موضوع عجيب وغريب !!!

ان هاللعبة مهما لعبت ماراح توصل المستوى الاحترافي الا بالهرمونات .. بسبب الجينات !

بيجيني الشخص بيقول اللعبة هذي رياضة وحنا ماخذينها رياضة مانبي هرمون ومدري ايش !
    اقولك الله يوفقك ..

انا فتحت هالموضوع للنقاش وعن خبرة تمرين 3 سنين مستمرة بالتغذية وجميع الاشياء ! الا الهرمون

الي خلأني انزل هالموضوع .. جميع الي مستخدمين هرمون بالجيم .. اجسامهم خيالية ومقسمة ويصعب الوصول لها ..

انا اهتميت بالتغذية وخليت حلمي جميل . وصلت مرحلة حلوة لكن مستحيل اوصل مستواهم ..

خلاصصة الموضوع ي خوان انا قريت ف موقع اجنبي .. الهرمونات عندهم شي عادي استخدامها .. لكن بأنتظام ودكتور يراقبك و و الخ وفوق هذا ماتحصل لهم اضرار =
    جسم خرافي

رجاء ياخوان انا مابي احفز احد لها وانا من الاساس مستحيل استخدمها .. لكن ياخوان ارجو تفهيمي والنقاش في هذا الموضوع .

انا م قلت شي تمرن واستخدم جميع الممكملات واوصل لهدفك وربي يوفقك .. لكن هل الجسم المطلوب = هرمون !!!!

اتمنى منكم النقاش وعدم الخروج عن الموضوع وانا لست من مؤيدينها ابدا .. لكن الي معي بالجيم وعن نظره مقربة للموضوع اتضح لي كل شي .. وهل تحقيق الحلم بهرمون ؟

اتمنى النقاش داخل الموضوع ..

رد: هذه اللعبة لعبة سترويد وهرمونات ! عن تجربة شخصية .. موضوع للنقاش

موضوع مستهلك ونقاش عقيم والكل يعرف اللي عليه ومب عليه

الحمد لله انا شخصيا واصدقاء لي اجسام مقسمه وضخامه جميله بدون مبالغه بمكملات بدون هرمون وهالاشياء

اتمنى اغلاق الموضوع

ممكن تجرب محفزات هرمون لكن مانصحك ابدا بالهرمونات غير اني شوفت ناس كتير وصلت لاجسام كويسه بدون هرمونات الفكره كلها في معدل الايض في واحد بيبني جسمه بدون مبالغه من الصفر لحد مايجيب الضخامه ممتازه وتقسيم عالي في اقل من سنه وواحد تاني في سنتين وواحد في 3 سنين وواحد في 4 كل واحد وله معدل الايض بتاعه انصحك الصبر , ومحاولة التطوير وتغيير برامجك كل شويه , واستخدام محفزات هرمون , ومحاولة دخول لعبه مساعدة والافضل سباحة وربنا يوفقك ويوفقنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايرو العشق مشاهدة المشاركة
    موضوع مستهلك ونقاش عقيم والكل يعرف اللي عليه ومب عليه

الحمد لله انا شخصيا واصدقاء لي اجسام مقسمه وضخامه جميله بدون مبالغه بمكملات بدون هرمون وهالاشياء

اتمنى اغلاق الموضوع
    انا مثلك ماأيد الهرمون ابدا !
    لكن الي اقصده الاجسام المحترفة وليس اجسام فقط مقسمة !!!!

اذا ماتعرف تناقش اتمنى ماترد عالموضوع اساسا .. اقرا كلامي فالموضوع وتعرف مقصدي من الموضوع

عقول بكت عليها الأمم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fitness.Muscles مشاهدة المشاركة
    ممكن تجرب محفزات هرمون لكن مانصحك ابدا بالهرمونات غير اني شوفت ناس كتير وصلت لاجسام كويسه بدون هرمونات الفكره كلها في معدل الايض في واحد بيبني جسمه بدون مبالغه من الصفر لحد مايجيب الضخامه ممتازه وتقسيم عالي في اقل من سنه وواحد تاني في سنتين وواحد في 3 سنين وواحد في 4 كل واحد وله معدل الايض بتاعه انصحك الصبر , ومحاولة التطوير وتغيير برامجك كل شويه , واستخدام محفزات هرمون , ومحاولة دخول لعبه مساعدة والافضل سباحة وربنا يوفقك ويوفقنا

حبيبي انا عن تجربة شخصية !
    والكلام الي اقصده الاجسام المحترفه البروفيشنال !

هل تقدر توصلها ؟ بدون هرمون انا اتحدى لو تاكل 20 وجبة ..

عن تجبرتي الشخصية لأكثر ولا اقل ..

وهدفي من الموضوع انا حبيت اناقش لان المووضوع هذا دراسات تكلمت عنه مو يجي شخص م يعرف شي مثل الرد الاول ويتكلم من راسه

الجينات لها دور ؟ طيب ااذا وصل جسمك لخلاص ماعاد يطلع ؟؟ شفت لو تاكل ايش م ينفع معك ؟؟؟

هنا السوأل هل الهرمون له دخل بالموضوع ؟

انا معك اللعبة لازمها هرمون
    انا مستعد اوخد هرمون اذا اعرفت كيف ارجع جسمي لحالتي الطبيعية وتوازن الهرمونات بعد الكورس

اللي يستخدم هرمون خارجي يقل انتاج الهرمون الطبيعي في جسمه لذلك الغالبيه لايرضى بالنتايج الطبيعيه ويعود للهرمونات مره اخرى

واللي مانشف الى 10٪ المفروض يشتغل على نفسه اول وبعدين يفكر في الهرمونات لان العضلات ماراح تبان وجسمك مليان دهون هذا اذا كان فيه عضلات اصلا

اللي يستخدم هرمون خارجي يقل انتاج الهرمون الطبيعي في جسمه لذلك الغالبيه لايرضى بالنتايج الطبيعيه ويعود للهرمونات مره اخرى

واللي مانشف الى 10٪ المفروض يشتغل على نفسه اول وبعدين يفكر في الهرمونات لان العضلات ماراح تبان وجسمك مليان دهون هذا اذا كان فيه عضلات اصلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmar.lol مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركأإته ..
    ورمضان كريم بعد الزحممة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخواني شدني موضوع عجيب وغريب !!!

ان هاللعبة مهما لعبت ماراح توصل المستوى الاحترافي الا بالهرمونات .. بسبب الجينات !

بيجيني الشخص بيقول اللعبة هذي رياضة وحنا ماخذينها رياضة مانبي هرمون ومدري ايش !
    اقولك الله يوفقك ..
    كلامك صحيح لكن غير كامل وغير منطقي كليا
    أنا أقولك ليش؟
    الجينات هي اللي تحدد هيئة جسمك وكمية ضخامتك حتى لو تستخدم او ما تستخدم
    لو كانت الضخامه سهله كان كل الاعبين صاروا بضخامة بيق رامي او راؤول وكانو كل الاعبين وصلوا لعرض جاي كاتلر
    لكن الشغله مو سهله على بالك أن الهرمون راح يسهل كل شيء
    بعطيك مثال واقعي عندك دينس ولف لاعب ألماني معروف ينافس على الأول و الثاني مستر أولمبيا ومأخذ أرنولد كلاسيك هالسنه
    هاللاعب على نشافته توه يطلع رجله صح من سنتين وبالصعوبه وصلها للمستوى اللي هو فيه
    طالعه صدره جميل لكن مو مثل فيل هيث وعشان نكون منطقين مو مثل جاي لان فيل جسمه مكور مو مصطح مثل جاي و دنيس
    لو تلاحظ بتحصل صدره مو مشبوك ومو كامل 100%
    لو لاحظت زيادة في ظهر بتحصله عنده نقص في الفرشات السفليه ومو مثل باقي اللاعبين

الجينات هي اللي تحدد اكبر مستوى ضخامه ممكن توصله و شكل عضلتك سوء أستخدمة سترويدات او لا
    الأمثله كثيره لكن أكتفي بهالمثال وعشان ما اظلم اللاعب
    دينس يمتلك حاليا سمتريه رهيبه مع كونديشن جميل وهذا هو اللي يطلع البطل

انا فتحت هالموضوع للنقاش وعن خبرة تمرين 3 سنين مستمرة بالتغذية وجميع الاشياء ! الا الهرمون

الي خلأني انزل هالموضوع .. جميع الي مستخدمين هرمون بالجيم .. اجسامهم خيالية ومقسمة ويصعب الوصول لها ..

انا اهتميت بالتغذية وخليت حلمي جميل . وصلت مرحلة حلوة لكن مستحيل اوصل مستواهم ..

وهنا نقطة ثانيه أنك تقول أنا أهتميت بالتغذيه ألا المواد لكن ما وصلت مستواهم
    طبعا معما أخذت من مواد لو تخلط 6 مواد ولا أقولك لو تخلطهم كلهم لو ما تاكل على الوقت ويكون الأكل موزون بالمحتوى
    من ناحية السعرات ومن الناحية القيم الغذائيه و الأنواع اللي تناسب جسمك و هدفك
    أنا أقولك أنك ما راح توصل لأي مستوى
    ولا تنسى على ذالك التمرين مثل الظهر ان لعبت لي أربع تمارين أساسيه وما ركزت على كل الزوايا
    انسى تطلع ظهر مقسم و جميل مثل الأبطال

خلاصصة الموضوع ي خوان انا قريت ف موقع اجنبي .. الهرمونات عندهم شي عادي استخدامها .. لكن بأنتظام ودكتور يراقبك و و الخ وفوق هذا ماتحصل لهم اضرار =
    جسم خرافي

هههههه ودي أضحك .. والله مو عليك ألا على نصب الأجانب
    مافي دكاتره يشرفون على لاعبين من ناحية الهرمونات في ناس متخصصه فاهمه بهالموضوع
    درسة بعلم التغذيه و درسة بالعلم الكيمياء و درست بالطب و عندها خبره و زيادة عن ذالك يتابعون الأبحاث
    لا تخلي نصبهم يسيطر عليك ان هم عندهم دكاتره في هالمجال .. هالمجال ممنوع ولو في دكتور يتعامل فيه تنسحب رخصته
    لكن هم ياخذون تست من دكاتره لأنهم يروحون ينصبون عليهم ويأخذونه طول السنه ويسمونه العلاج الهرموني الدائم وبعدها يضيفون عليه مواد من عندهم ويجربون
    لكن محد من هالعينات وصل للأبطال والمحترفين

رجاء ياخوان انا مابي احفز احد لها وانا من الاساس مستحيل استخدمها .. لكن ياخوان ارجو تفهيمي والنقاش في هذا الموضوع .

انا م قلت شي تمرن واستخدم جميع الممكملات واوصل لهدفك وربي يوفقك .. لكن هل الجسم المطلوب = هرمون !!!!

اتمنى منكم النقاش وعدم الخروج عن الموضوع وانا لست من مؤيدينها ابدا .. لكن الي معي بالجيم وعن نظره مقربة للموضوع اتضح لي كل شي .. وهل تحقيق الحلم بهرمون ؟

اتمنى النقاش داخل الموضوع ..
    خلاصة كلامي لك وللمتابعين اللي مواصلين قراءة كلامي ( شخباركم؟ ^_^ )
    أن مهما تسوي اذا ما تأكل عدل وما تتمرن عدل وما عندك الجينات اللي تعطيك البنيه الفريده من نوعها ما راح توصل لمستوى عالي
    راح تحصل ضخامه لكن ضخامه بشعه ليست جميله ممكن تكون مغريه بالتي شيرت فقط
    وممكن تكون غير متناسقه اذا تمارينك غير متناسقه

و أولا و أخيرا انا ما أنصح أي أحد يستخدم هالأشياء و أن قررت أنك تستخدمها أنت مسؤول عن أفعالك وتصرفاتك
    انت تعرف أش تبي و تعرف أش تسوي

تبي تلعب عشان صحتك و عشان لياقتك لا تدمر صحتك لان مهم قلت بدخل بأقلل الأضرار هنالك أضرار وهي أقلل الأضرار
    الهدف للأغلب انه يحصل على جسم رشيق متعافي لكن هالرياضه تخليك تطمع
    لذالك حدد هدفك و أعرف المتطلبات له فان كان يناسبك توكل على الله
    وان ما ناسبك بلاه من هدف

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الهرمونات ضرورية للاحتراف 99% من الاجانب البروفيشنال يستخدمو هرمونات وينكروا استخدامهم لها!

فعلا هذا الي اقصده انا فقد لاأكثر .. هل اجسام الفتنس العالمية والبروفيشنال العالمين .. اعتمادهم عالهرمونات وفي تصريح لأحد الابطال فاللعبة قال الجينات توصل الجسم لمستوى معين ..
    وبعده مايطلع ابدا الا بهرمون + تنظيم غذائي .. ف هذا الي حبيت اوصله .. انا مستحيل استخدم ولا افكر لكن الموضوع حيرني ..
    اانا ماخذها رياضة وتغذية .. لكن استغربت من هالمعلومات لأن فعلا واجهتها .. توقف غريب فالجينات عندي ومستوى ثبت مع زيادة الوجبات والبروتين والزنك والمحفزات و و الخ ..
    لكن قريت انها جينات لأاكثر ولا اقل !

نعم اجسام البروفيشنال والفتنس والموديلز لا يمكن الحصول عليها بدون هرمونات وكل اللي نشوفهم في الاعلانات والصور هم من انتاج شركات غذائيه وتحت رعايه من متخصصين بهذه المهنه..

يبقى نقطه اساسيه في اللعبه وهي الهدف ...هدفك هو ما يحدد اتجاهك فاذا كان الهدف زي اصحاب الاجسام الخياليه والخارجه عن الطبيعه التكوينيه لجسم الانسان العادي فالهرمونات هي سبيلك الوحيد وعليك تحمّل النتائج والمصائب..اما اذا كان هدفك اللياقه وحفظ الصحه فالتغذيه والصبر والمثابره وفوق هذا كله العشق للممارسه ستحصل على نتائج مرضيه ومعقوله ..

مشكلة الشباب هي فهم هذه اللعبه بطريقه خاطئه والدخول اليها يكون بطريقه ايضاَ خاطئه ..ينقصنا الوعي في هذا الجانب وللاسف اغلب مدربي صالات اللياقه تلقاهم يعطون معلومات مضلله للحصول على المال وينسى شرف المهنه ..
    اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميدٌ مجيد

ولنفرض ان الشخص يبي ياخذ له كورس خفافي يبي يرتب جسمه اكثر نوع تحفيز ذاتي وليس للبطولات

هل يلزمه يرافق الهرمونات طول عمره

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسب علمي ان المشاكل من الهرمونات تكون عند اللي ياخذونها بشكل مستمر

أخوي اتذكر سبق واني سمعت من جورج فرح صانع الابطال ان كاي جرين اصبح بروفشنل طبيعي بعدين دخل في مجال الهرمونات ... الخ وهذا اللي خلى جسمه بالحجم والتفاصيل هذي وبالشكل هذا. وماتوقع له اي مصلحه يكذب بالموضوع هذا. المشكله الهرمونات ماراح تقتنع بمره ولا مرتين دامها هي طريقك ماراح تطلع منه وهذي المشكله. واتذكر بعد جورج ذكر لشخص ساله ونصحه يتعامل مع دكتور رد عليه الكويتي قاله ممنوع قال شفلك دكتور وسوها بطريقك معه راح تلقا لان الاجسام تختلف والكميه اللي ما تأثر مع صديقك مو معنها جسمك يتقبلها وممكن جسمك يتحسس من ربعها وتسبب لك مشاكل. المشكله مدري كيف تثق فيها ؟ وانت عارف ان مالها امان مندون فحوصات ومتابعه او تشيك اقل شي من دكتور.
    وصحيح مثل ماقال راشد جسمي الحمدلله من تجربه بسيطه 6 شهور تغير من عظم الى جسم راضي عنه ماعدا الصدر واقف صرت اركز عليه بدا ينمو ببطئئ حاولت كل شي بس مدري ليه اي شي امرنه يكبر بشكل سريع وملحوض الا الصدر :| عرفت انه شي وراثي بعد ماجربت كل شي تقريبا بس المساله اتوقع بتاخذ دبل الوقت الطبيعي معه لاكن ماعليه نصبر دامه ينمو. قالي احد الخوان طرق اخرى لاكن عارف ماراح اوقف وماراح ارضا بشي بسيط والطريق بيكون طويل وهينا تبدا المشاكل.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة