صفحة 13 من 16 الأولىالأولى ... 38910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 228

الموضوع: لغبة اسئلة خفيفة | تعرف على الأعضاء اكثر

رد: لغبة اسئلة خفيفة | تعرف على الأعضاء اكثر

الله وكيلك انا كل دقيقه اراعي للجوال .. كل ماتجي رساله اقعد اناظر لها يعني تقريبا 20 دقيقه لكل ساعه >___< والله اني اكتئب اذا قعدت على الجوال فتره طويله بس وش اسوي تعودت جيل ماش >_> .. يازين ايام اول الناس على قلب واحد عندك مثل مسلسل خالتي قماشه يطلعلك حياة الاولين تحس ودك تعيش معاهم وتحس على قلب واحد مهو مثل جيل الايفون والبيبي والتويتر والسناب والخرابيط اللي ماتنتهي .. حتى الأطفال الحين تغيرو صارو انطوائيين وعلى الايبادات وهالامور التافهه عكس اول الاطفال مع بعضهم وركض ووناسه وهيصه < تحمست XPP

اللي بعدي قد اشتركت بنادي لفتره ؟

لا

يؤسفني ان اقول لك .... ان ذوقك مو حلو ( شنو مافي فاينل فانتاسي بالقائمة )

خف علينا ياصاحب الذوق الرفيع
    لعبت فف 7 وكنت بانتحر قبل فترة
    فيه ار بي جي من الالعاب اللي ذكرتها
    وحاليا رح العب ويتشر 3 ار بي جي
    واحتمال فول اوت 4 وايضا ار بي جي

عدا ريفيليشنز2 افكر ألعبها لكن مب متحمسه وايد

في هذي الحالة اللعبة رح تعجبك

اللي بعدي
    ايش اكثر شيء تكرهه

الفلفل
    ما شاء الله كل العاب العالم صارة اربي جي هههههه
    يلي بعرفه انو الاربيجي هو لعبة ادوار يعني تخطط قبل ما تضرب ... مافي حرية كاملة بالضرب و كومبو .... ff7 اربيجي ff10 اربيجي ff12 كمان اربيجي ... بيرسونا 3 اربيجي .... هذه الالعاب شوفها و شوف طريقة اللعب فيها ... اذا شفت لعبة ثانية بتشبه طريقة اللعب فمعناتها هي كمان اربيجي .... لا تقلي دارك سول و ويتشر اربيجي ... مو كل لعبة فيها سيوف صار اسمها اربيجي ( dmc اربيجي ) ..... بس المشكلة ان الشركات صارة تكتب على العابها ( النوع كذا - كذا - كذا -اربيجي ... و هي مالها علاقة بالاربيجي ) منشان لما الواحد يحط على قوقل اربيجي يطلع اسم اللعبة

الفن عم يتدهور يا جماعة

يلي بعدي :
    اسمك مو ديمون كينك ( فلنامل )
    التعديل الأخير تم بواسطة dante sephiroth ; 29-11-2015 الساعة 04:00 PM

دانتي سيفروث .. ديمون كينج ذوقه مكجول حده درايفر و بيبسي مان حتى ميتل جير أنا نصحته فيها ... المشكلة في ديمون كينج انه يعتبر الأر بي جي الياباني و الغربي نفس بعض يعني ذا ويتشر المفترض تكون زي دراجون كويست مثلا ؟ .. الـ RPG الياباني له انواع كثيرة ففكرة انه جرب لعبة واحدة ( FF7 ) و حكم على الـ jrpg الياباني با اكمله انه ما يناسبه اشوفه قرار متسرع ماله معنى .. خاصة لما تشوف يوصفها با اسوء الأوصاف مع ان اشد الكارهين ما ينكر انها عملت ثورة لصناعة الألعاب و احد اكبر اسباب نجاح جهاز البلاي ستيشن المستمر لليوم و هذا با اعتراف سوني نفسها ولا انسى كشف ريميك FF7 المثير في E3 2015 سبب ضجة و حدث تاريخي و وصلت مشاهدات الكشف في اليوتيوب 12 مليون مشاهدة ! .. تبغى تقولي كل هؤلاء اذواقهم تعيسة و انت الوحيد الفاهم ؟ .. اصلا مدري مين نصحك تلعب FF7 كا بداية كونك جديد على الجنرا الـ jrpg !؟ .. هل هو فضول منك لمعرفة سبب شهرتها او احد نصحك ؟؟ .. لأن دائما ننصح الجدد يلعبو في البداية FF9 كا خيار اول ممتاز و FF10 كا خيار ثاني ... لكن العنيد يظل عنيد و شوفوني أنا كول اكره الـ jrpg أيش انتظر عشان العدو يطقني ؟ .. العب RE4 و هيد شوت لقروي اصرف .. لهذا حكمك سطحي FF9 مثلا مع انها تمتلك قلبك من اول ساعة لكن ما راح تحس بروعتها الا بعد 10+ ساعات و اكثر .. للمرة الثانية حكمك متسرع و عندك w.w.w نفس ذوقك في الألعاب تماما اندمج مع FF9 ليه انت سبحان الله الي jrpg مو مناسب لك ؟ .. المشكلة " فيك " مو من الـ jrpg شئت ام ابيت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة
    دانتي سيفروث .. ديمون كينج ذوقه مكجول حده درايفر و بيبسي مان حتى ميتل جير أنا نصحته فيها ... المشكلة في ديمون كينج انه يعتبر الأر بي جي الياباني و الغربي نفس بعض يعني ذا ويتشر المفترض تكون زي دراجون كويست مثلا ؟ .. الـ RPG الياباني له انواع كثيرة ففكرة انه جرب لعبة واحدة ( FF7 ) و حكم على الـ jrpg الياباني با اكمله انه ما يناسبه اشوفه قرار متسرع ماله معنى .. خاصة لما تشوف يوصفها با اسوء الأوصاف مع ان اشد الكارهين ما ينكر انها عملت ثورة لصناعة الألعاب و احد اكبر اسباب نجاح جهاز البلاي ستيشن المستمر لليوم و هذا با اعتراف سوني نفسها ولا انسى كشف ريميك FF7 المثير في E3 2015 سبب ضجة و حدث تاريخي و وصلت مشاهدات الكشف في اليوتيوب 12 مليون مشاهدة ! .. تبغى تقولي كل هؤلاء اذواقهم تعيسة و انت الوحيد الفاهم ؟ .. اصلا مدري مين نصحك تلعب FF7 كا بداية كونك جديد على الجنرا الـ jrpg !؟ .. هل هو فضول منك لمعرفة سبب شهرتها او احد نصحك ؟؟ .. لأن دائما ننصح الجدد يلعبو في البداية FF9 كا خيار اول ممتاز و FF10 كا خيار ثاني ... لكن العنيد يظل عنيد و شوفوني أنا كول اكره الـ jrpg أيش انتظر عشان العدو يطقني ؟ .. العب RE4 و هيد شوت لقروي اصرف .. لهذا حكمك سطحي FF9 مثلا مع انها تمتلك قلبك من اول ساعة لكن ما راح تحس بروعتها الا بعد 10+ ساعات و اكثر .. للمرة الثانية حكمك متسرع و عندك w.w.w نفس ذوقك في الألعاب تماما اندمج مع FF9 ليه انت سبحان الله الي jrpg مو مناسب لك ؟ .. المشكلة " فيك " مو من الـ jrpg شئت ام ابيت !
    انا مو من حقي ارد عليك لكن حبيت انبهك فضلا ليس امرا لا تستهزأ بأفضل سلسلة بتاريخ الفيديو قيمز ResidentEvil لو سمحت الجزء الرابع اللي تستهزأ فيه اخذ افضل لعبة لعام 2005 واجمعت اغلب المواقع والنقاد انها من افضل 10 العاب بالتاريخ انا اشوف انك انت اللي ماعندك ذوق وليس الاخ ديمون كينج لانه بالاول والاخير هذا ذوقه وهو عبر عن كرهه مثل ما تقول لكن لم يستهزأ بالار بي جي الياباني وشكرا

Stay in topic gentlemen ^___^
    اللي بعدي متحمس لشي ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taec مشاهدة المشاركة
    انا مو من حقي ارد عليك لكن حبيت انبهك فضلا ليس امرا لا تستهزأ بأفضل سلسلة بتاريخ الفيديو قيمز ResidentEvil لو سمحت الجزء الرابع اللي تستهزأ فيه اخذ افضل لعبة لعام 2005 واجمعت اغلب المواقع والنقاد انها من افضل 10 العاب بالتاريخ انا اشوف انك انت اللي ماعندك ذوق وليس الاخ ديمون كينج لانه بالاول والاخير هذا ذوقه وهو عبر عن كرهه مثل ما تقول لكن لم يستهزأ بالار بي جي الياباني وشكرا
    اولا لم استهزء بـ " سلسلة " ريزيدنت ايفل بل استهزت بـ " جزء واحد " من السلسلة و التي كانت بداية النهاية لوصول ريزيدنت ايفل للحضيض مما عليه اليوم .. ثانيا منذ متى اصبح رأي المواقع هو الرأي المطلق ؟ .. MGSV و MGS4 اخذت العشرات من المواقع رغم عدم استحقاقهم بوضوح هل يدل ان رأي المواقع صائبا ؟ .. ثالثا إذا على التحكم الثوري المزعوم بتصويب كاميرا الكتف فخذ مني هذه المعلومة سبلنتر سيل سبقت RE4 .. الثوري التي عملته RE4 حينها بنظري هو الذكاء الأصطناعي للقرويين و تفاديهم لليزر و اصوات طلق الرصاص و اختلافه بين الأسلحة كان فيه اهتمام واضح عليهم .. إذا كنت حقا تحب سلسلة ريزيدنت ايفل امتدح ريميك الجزء الأول و زيرو .. لان 4 الهدف منها هو التخلي عن كل ما يميز السلسلة الكلاسيكية با اعتراف مطورين RE4 انفسهم انها ((( ريبوت ))) اكثر من كونها جزء مكمل * شاهد الميكنج اوف * .. رابعا نحن بمنتدى و من حقي اشارك برأيي سواء اعجبك او ما اعجبك و الهدف من المنتدى هو [ النقاش ] و ليس بتسطيح النقاش بقول " هذا ذوقه و هو حر " لول .. خامسا لست انت من يحكم على ذوقي و رسالة ردي لديمون كينج اعط الـ JRPG فرصة ثانية و العب FF9

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAbo Al3z مشاهدة المشاركة

اللي بعدي متحمس لشي ؟
    امم مدري عنك بس المفترض تقول الحمدلله ان فيه ردود ونشاط :/ !

متحمس لحدث PSX الأسبوع القادم و مفاجأت Sony و شركات الطرف الثالث تحديدا سكوير

اللي بعدي متحمس لشي ؟

ههههه الله لا يحرمنا من الناس الرايقة
    فعلا اخي درو المشكلة في ديمون ... صراحة انا يلي نصحته بلعب ff7 او 10 كبداية ( المهم ما يقترب ع 13 ههه ) هدفي هو اقناعه ان سلسلة ff حلوة ... بس مافي امل ..... حتى kh ما يحبها و الى الان ما قال سبب مقنع ... ( قال انها لعنة هههه )
    Taec طول بالك يارجل شبك فايت يا قاتل يا مقتول الزلمة ماحكى شي غلط .... re كان وضعها افضل بكثير قبل الرابع .. و من بعده بلشت تدهور و انا متاكن انك انت كمان مقتنع ان السلسلة مدمرة حاليا

اولا لم استهزء بـ " سلسلة " ريزيدنت ايفل بل استهزت بـ " جزء واحد " من السلسلة و التي كانت بداية النهاية لوصول ريزيدنت ايفل للحضيض مما عليه اليوم .. ثانيا منذ متى اصبح رأي المواقع هو الرأي المطلق ؟ .. MGSV و MGS4 اخذت العشرات من المواقع رغم عدم استحقاقهم بوضوح هل يدل ان رأي المواقع صائبا ؟ .. ثالثا إذا على التحكم الثوري المزعوم بتصويب كاميرا الكتف فخذ مني هذه المعلومة سبلنتر سيل سبقت RE4 .. الثوري التي عملته RE4 حينها بنظري هو الذكاء الأصطناعي للقرويين و تفاديهم لليزر و اصوات طلق الرصاص و اختلافه بين الأسلحة كان فيه اهتمام واضح عليهم .. إذا كنت حقا تحب سلسلة ريزيدنت ايفل امتدح ريميك الجزء الأول و زيرو .. لان 4 الهدف منها هو التخلي عن كل ما يميز السلسلة الكلاسيكية با اعتراف مطورين RE4 انفسهم انها ((( ريبوت ))) اكثر من كونها جزء مكمل * شاهد الميكنج اوف * .. رابعا نحن بمنتدى و من حقي اشارك برأيي سواء اعجبك او ما اعجبك و الهدف من المنتدى هو [ النقاش ] و ليس بتسطيح النقاش بقول " هذا ذوقه و هو حر " لول .. خامسا لست انت من يحكم على ذوقي و رسالة ردي لديمون كينج اعط الـ JRPG فرصة ثانية و العب FF9
    انا لم اقل ان رأي المواقع هو رأي مطلق لكن حبي فقط ان اعلمك بهالشي + اغلب لاعبين رزدنت ايفل 4 يمدحونها وانا ايضا رغم ان الجزئين المفضلين لي مثل ما انت تفضلت ريميك وزيرو هما الافضل لانهم يجعون الرعب والجرافيكس الجميل والقصه القويه بعدهم يأتي الرابع بالنسبه لي واعترف ان رزي 4 بداية النهايه لكنه كان الجزء الامتع من ناحية القيمبلاي في السلسله لكنه ليس الافضل + نعم كلامك صحيح نحن في منتدى ولك ولي الحق في النقاش وابداء الرأي واحترام الاراء ولكن ايضا ليس لك الحق بتقليل شأن اي لعبه مهما كانت اما بشأن فاينل فانتسي حبيت اضيف راي وهو الجزء العاشر المفضل عندي والاجمل في كل شيء وخصوصا القصه الدراميه هههههه ما خليت شي كل شي رديت عليه شكرا لك

انا لم اقل ان رأي المواقع هو رأي مطلق لكن حبي فقط ان اعلمك بهالشي + اغلب لاعبين رزدنت ايفل 4 يمدحونها وانا ايضا رغم ان الجزئين المفضلين لي مثل ما انت تفضلت ريميك وزيرو هما الافضل لانهم يجعون الرعب والجرافيكس الجميل والقصه القويه بعدهم يأتي الرابع بالنسبه لي واعترف ان رزي 4 بداية النهايه لكنه كان الجزء الامتع من ناحية القيمبلاي في السلسله لكنه ليس الافضل + نعم كلامك صحيح نحن في منتدى ولك ولي الحق في النقاش وابداء الرأي واحترام الاراء ولكن ايضا ليس لك الحق بتقليل شأن اي لعبه مهما كانت اما بشأن فاينل فانتسي حبيت اضيف راي وهو الجزء العاشر المفضل عندي والاجمل في كل شيء وخصوصا القصه الدراميه هههههه ما خليت شي كل شي رديت عليه شكرا لك

اسف على تكرار الردود عندي مشكلة بالنت

اللي يضحك ان الموضوع بقوة خرج
    حتى مافي اي سؤال في اخر الردود XD

حده درايفر و بيبسي
    +
    ومصارعة

مان حتى ميتل جير أنا نصحته فيها
    ذا كيد واحمد 171 قبلك

المشكلة في ديمون كينج انه يعتبر الأر بي جي الياباني و الغربي نفس بعض يعني ذا ويتشر المفترض تكون زي دراجون كويست مثلا
    لول من النظرة الاولى تعرف ان الثنتين مختلفتين
    لكن كلهم فيهم ار بي جي كلامي كان تعميم مش تخصيص
    من رد دانتي تعرف ان اللي يعرفه عن الار بي جي = JRPG

خاصة لما تشوف يوصفها با اسوء الأوصاف مع ان اشد الكارهين ما ينكر انها عملت ثورة لصناعة الألعاب و احد اكبر اسباب نجاح جهاز البلاي ستيشن المستمر لليوم و هذا با اعتراف سوني نفسها
    ماذكر اني وصفتها باسوء الاوصاف
    الثورة وهذي الانجازات حق اللعبة ماتهمني
    اللي يهمني هو هل وجدت المتعة فيها ام لا ؟؟
    وفاينل 7 ماوجدت اي متعة ولا شيء شدني الشيء الوحيد الي اعجبني فيها هو الموسيقى

.. تبغى تقولي كل هؤلاء اذواقهم تعيسة و انت الوحيد الفاهم
    نفسي اعرف كيف وصلت لهذا الاستنتاج ؟

ولا اقولك ريزي 4 حصلت مدح كبير وحققت ثورة كبيرة
    وحتى MGS V و MGS 4
    تبغى تقولي ان اذواقهم تعيسة وانت الوحيد الفاهم

؟ .. اصلا مدري مين نصحك تلعب FF7 كا بداية كونك جديد على الجنرا الـ jrpg !؟ .. هل هو فضول منك لمعرفة سبب شهرتها او احد نصحك ؟؟
    دانتي سيفروث +
    لما تسمع في اكثر من مكان اني هذي اللعبة احسن لعبة في التاريخ
    رح تفكر تلعبها وهذا الي حصل معي خصوصا بعد الكشف عن الريميك

.. لكن العنيد يظل عنيد و شوفوني أنا كول اكره الـ jrpg أيش انتظر عشان العدو يطقني ؟
    لعبت العاب telltale
    الي كلها اشر واضغط وكلام ساعة ونص وكلها تختار ايش تقول
    ومعا هذا افضلها على العاب مثل ريزي 4

العب RE4 و هيد شوت لقروي اصرف
    حاولت العبها قبل فترة وماقدرت
    فبيبسي مان اصرف XD

ليه انت سبحان الله الي jrpg مو مناسب لك ؟
    فيه كثيرين غيري اللي الار بي جي ماعجبهم
    وحتى لو انا الوحيد في العالم
    يعني لازم اكون معا الجماعة ؟؟

اللي بعدي
    ايش افضل موسيقى سمعتها في لعبة

اللي يضحك ان الموضوع بقوة خرج
    حتى مافي اي سؤال في اخر الردود XD
    معناتها خلينا نرجع عالموضوع قبل ما تجي اراشي و ......... الله يستر
    في كتير صراحة ...... بس هذه اول موسيقا حبيتها حب مووووو طبيعي
    one winged angel
    يلي بعدي