النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مدرب لياقة بدنية متخصص و اخصائي تغذية و تخسيس و زيادة وزن يجيب عن كل اسئلتك مجانا

Smile مدرب لياقة بدنية متخصص و اخصائي تغذية و تخسيس و زيادة وزن يجيب عن كل اسئلتك مجانا

السلام عليكم , معكم محمد قاعود مدرب و أخصائي تغذية معتمد من الاكاديمية الدولية لعلوم الرياضة ISSA . اجيبكم بكل سرور عن كل استفسارتكم بخصوص الصحة و التمارين و الرجيم و التخسيس. يمكنكم قراءة المزيد عني من ........
    التعديل الأخير تم بواسطة Rashid.S ; 01-08-2014 الساعة 03:09 PM سبب آخر: حذف الرابط

رد: مدرب لياقة بدنية متخصص و اخصائي تغذية و تخسيس و زيادة وزن يجيب عن كل اسئلتك مجانا

تحيه طيبه اخي محمد
    بياناتي كالتالي
    الطول 1.73 متر
    الوزن 80
    نسبه الدهون 23%
    الدهون متركزه في منطقه البطن والخواصر
    امارس رياضه كمال الاجسام من ثلاثه اشهر الحمد لله في تحسن جيد المشكله عندي في زياده نسبه الدهون في منطقه البطن واعاني من ترهل وضعف في منطقه العضلات الوسطي في البطن. غذائي فيه نسبه عاليه من الكارب لاني في فتره تضخيم لا اكل السكر البسيط الا في الصباح وبعد التمرين فقط وباقي الاوقات لا اخذ الا السكر المعقد للحد من زياده الدهون طبعا انت عارف انو لازم كارب عالي في فتره البلك ولكن هذا يتعارض مع زياده نسبه الدهون فكيف احل هذه المعادله
    ايضا انا ناوي ادخل كورس مكملات كالتالي
    Pro complex gainer
    Amino 4800
    Creatin
    ما نصيحتك لي وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة bob bakr ; 30-10-2014 الساعة 11:42 AM

رد: مدرب لياقة بدنية متخصص و اخصائي تغذية و تخسيس و زيادة وزن يجيب عن كل اسئلتك مجانا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bob bakr مشاهدة المشاركة
    تحيه طيبه اخي محمد
    بياناتي كالتالي
    الطول 1.73 متر
    الوزن 80
    نسبه الدهون 23%
    الدهون متركزه في منطقه البطن والخواصر
    امارس رياضه كمال الاجسام من ثلاثه اشهر الحمد لله في تحسن جيد المشكله عندي في زياده نسبه الدهون في منطقه البطن واعاني من ترهل وضعف في منطقه العضلات الوسطي في البطن. غذائي فيه نسبه عاليه من الكارب لاني في فتره تضخيم لا اكل السكر البسيط الا في الصباح وبعد التمرين فقط وباقي الاوقات لا اخذ الا السكر المعقد للحد من زياده الدهون طبعا انت عارف انو لازم كارب عالي في فتره البلك ولكن هذا يتعارض مع زياده نسبه الدهون فكيف احل هذه المعادله
    ايضا انا ناوي ادخل كورس مكملات كالتالي
    Pro complex gainer
    Amino 4800
    Creatin
    ما نصيحتك لي وشكرا

آلمفروض مآ تدخل تضخيم بآلكآرب وآلدهون , لآن نسبة دهونك عآليه ووزنك زآيد , ضخم عضل صآفي

و كورسك خطآ ويزيد آلطين بله

خذ هذآ آلكورس

آيزو + hmb +كرنتين+زمآ
    للبيع مكملات غذائية في الاحساء
    والتوصيل لجميع مناطق المملكة
    ( لايوجد توصيل الى جده ومكه والمدينه وينبع )

انستقرام axax140214
    واتساب 0566289655

شكرا على مجهودك والله يعطيك العافية

السؤال لم يجيب عليه احد ودائما الاقول متضاربة

من المعروف ان هناك طبيعة في الاجسام هناك من يتقبل االزياده في الكاربوهدرات

وهناك اجسام لاتقبل من الكاربوهدرات الا الدهون

ان كانت طبيعة جسمى في الضخامة تقم الدهون هل اكل الرز ام اكتفي في الخبز والبطاطس المسلوق

لاجل ضخامة صافية وحرق للدهون

مرحبا اخي الغالي
    الله يجازيك انا عند حوالي سنة و4 شهور في الجيم بدون تقطيع
    اكلت جميع البروتينات لكن دون جدو لم القى الذي يناسبني
    + اكلي جيد
    وجسم لا يحتوي على دهون يعني ماهما اكل اكل فيه دهون او بروتين لا يضهر عند يعني فقط عضل صافي لكن المشكل اني بطيئ النمو يعني كان وزني لما دخلت الجيم 58 وبعد سنة واربع شهور لحد الان اصبح 68 فقط ممكن تنصحني ببروتين يضخم فقط لم اجرب سيرياس ماس في حياتي
    الله يجازيك حل لنا المشكل

كابتن اريد جدول ضخامه ممتاز انا كنت العب من خمس سنوات ثم انقطعت وعدت صارلي اربعه اشهر اوزاني جيده
    طولي 173 ووزني 80 دهون تقريبا 20% تغذيتي جيده جدا واخذ كمان برو كومبلكس جينر صارلي شهر تقريبا كما ذكرت اريد جدول ضخامه ممتاز لجسمي مع العلم اني اغير التمرينه كل ثلاث اسابيع والجدول اغيره كل شهر امرن عضلتين في اليوم واحده كبيره والثانيه صغيره ارجو الافاده ولكم جزيل الشكر

انا كل ماوقف نادي أسبوع أو أسبوعين جسمي يزيد من 1-2 كيلو
    اش سبب الزيادة السريعه في الوزن
    في الطلوع بسرعه والنزول متعب

سؤالي

مارأيك باليوم المفتوح للعب كمال الأجسام الي يمر في مرحله تنشيف ؟
    وهل الأكل في هذا اليوم مفتوح بمعنى تستطيع أكل فوق 15 الف سعره حرارية امفقط وجبه واحده ؟ وماهي الفائدة العمليه من هذا اليوم وكيفيه عمله في الجسم ؟

وشكراً

مجهوود كبيرر تشكر عليه يعطيك العاافيه ,,,

صحيح ان المكملات الغذائيه والواي بروتين تدمر الكبد على المدى البعيد ....؟؟؟

قابلت احد الاشخااص في الناادي ونصحني بالابتعااد عن المكملات الغذائيه لان لها اضرار كبيره على الكبد والكلى

انا صراحه متخوووف ما ادرري استخدمها او لا

السلام عليكم ورحمة الله
    ....
    مدرب محمد قاعود انا لي خمس سنين العب حديد وكان جسمي مرررة نحيف لاكن بفضل الله ربيت عضل وكل شئ .. لاكن لاحضت ان العضلة الثانية للبطن فيها مويات وباقي عضلات البطن مزبوطة
    فاياريت تقولي كيفاتخلص من المويات !!؟ ... في واحد يقولي استخدم حبوب مدرة للبول فإيش رايك!!