صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: محتاج خبير وورلك :)

محتاج خبير وورلك :)

السلام عليكم يا شباب انا دحين دوبي استلمت كود لفل 100 وسويت ورلك لفل 90 دحين مني فاهم شي في ابغا موقع يعلمني الضربات او في اليوتيوب اسمي wendark سيرفر كازاك

رد: محتاج خبير وورلك :)

الكلاس عشان تفهمله افضل طريق هي انك تلفله ^.^

بس شوف هالموقع ممكن يفيدك
    http://www.noxxic.com/wow#

اشر على PVE giudes واختار الكلاس والتالنت وهو يشرحلك كيف الدي بي اس والروتيشن حقه

اهم شي لابد تعرفه في كل كلاس وكل تالينت < اهم ستات عندك > من جيمز وريفورج وانشانت هذا حاليا ( لكن الاكسبانشن القادم تغير كل شي بخصوص المعلومه هذي ) ..

لاتسمع ولاتشوف ادخل الموقع هذا وشوف الاساسيات للكلاس والباقي عليك انت بنفسك تكتشفه ( حيلك على الدميه ) وراقب البفات اللي تفتحلك وان شاءالله مره عن مره يسهل عليك اي كلاس اذا عرفت الاساسيات اللي المفروض تركز عليها

بالتوفيق لك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مافهمت شي الين دحين ضااايع مممره ابغا فديو في اليوتيوب يعلمني ضربه ضربه

حبيبي احمد

شرايك تجي عندي بالدوانيه انا معاك بس ونقفل الباب و مضبطلك شاي و قهوه وحلويات من اللي يحبها قلبك و اذا انت تحب الكليجه هم موجود

وتجي تقعد عندي بالدوانيه معانا الكمبيوتر و اشتراك انترنت هذي سرعته

وكمبيوتر ماك i7 كواد كور ماتعرف شنو يعني لاق

واقولك عن الحركات وشنو وظيفتهم ومتى تسويهم
    وافهمك على كل الكلاسات بعد اذا تحب

وايضا تشوف رفيجي ولد بطنها اللي عروقه بالماي شخصيا , واللي كل العالم ودهم يشوفون شكله ويتعرفون عليه , انت راح تشوفه بعينك وتسمع كلامه بأذنك و تصور معاه اذا تحب

واذا انت عندك هوايه غير لعبه ووركرافت , مثلا هوايه تربيه الحمام فأنا عندي فوق السطح محكر حمام من اللي يحبهم قلبك

لوت و ابو فوطه و زاجل ولاحم و حب الرمان و باكستاني , واذا تبي اعطيك لأن الحمام اللي عندي طيب مو ابو طقه و دشي

اما بالكلام في المنتدى ماراح تفهم شي او بالكتابه , لازم تشوف نظري

والنظري هم ماتفهم اذا كان انجليزي وانت انجليزيتك مو مضبوطه

تعال عندي بالدوانيه و تتعلم بالعربي او اذا تبي نقعد فوق السطح عند الحمام هم ماكو مشكله لأن عندي غرفه فوق السطح مسويها عشان اقعد اشوف الحمام

الواجهه للغرفه كلها من جام "زجاج" عشان اشغل التكييف بالغرفه واحط الشاي والقهوه واقعد اطالع الحمام

فأنت كيفك تبي فوق السطح او بالدوانيه , صدقني راح تنبسط اخر انبساط وشكلك كل يوم تدق علي تقولي بجي اقعد معاك

شقلت ياعمري؟؟

كم عمرك ؟

وهل انت مجسم ؟ يعني معضل جسمك مفتول العضلات ضخم الجثه عريض المنكبين ؟

warlock destruction pve rotation

او استبدل ال pve بال pvp

اكتب هذا باليوتيوب وشوف يمكن توصل لمقطع تفهم منه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    حبيبي احمد

شرايك تجي عندي بالدوانيه انا معاك بس ونقفل الباب و مضبطلك شاي و قهوه وحلويات من اللي يحبها قلبك و اذا انت تحب الكليجه هم موجود

وايضا تشوف رفيجي ولد بطنها اللي عروقه بالماي شخصيا , واللي كل العالم ودهم يشوفون شكله ويتعرفون عليه , انت راح تشوفه بعينك وتسمع كلامه بأذنك و تصور معاه اذا تحب

واذا انت عندك هوايه غير لعبه ووركرافت , مثلا هوايه تربيه الحمام فأنا عندي فوق السطح محكر حمام من اللي يحبهم قلبك

لوت و ابو فوطه و زاجل ولاحم و حب الرمان و باكستاني , واذا تبي اعطيك لأن الحمام اللي عندي طيب مو ابو طقه و دشي

تعال عندي بالدوانيه و تتعلم بالعربي او اذا تبي نقعد فوق السطح عند الحمام هم ماكو مشكله لأن عندي غرفه فوق السطح مسويها عشان اقعد اشوف الحمام

الواجهه للغرفه كلها من جام "زجاج" عشان اشغل التكييف بالغرفه واحط الشاي والقهوه واقعد اطالع الحمام

فأنت كيفك تبي فوق السطح او بالدوانيه , صدقني راح تنبسط اخر انبساط وشكلك كل يوم تدق علي تقولي بجي اقعد معاك

شقلت ياعمري؟؟

كم عمرك ؟

لاتعليق على الوقاحه وعدم احترام اخلاق وعقليات رواد المنتدى

مافي منتدى عربي مهتم بلعبة واو غير هذا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

في برنامج نزلته بعد ما اخلص ريد اشوف كل شخصيه وضربه الي استخدمه للبوسات تقدر تسوي كوبي على اسم شخص تدخل على ملف خاص بشخصيه تشوف شو حاط الافضل شورايك تجربه في ريد وتستفيد منه اسمه Detals http://www.curse.com/addons/wow/details
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 444.png‏   41.png‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    حبيبي احمد

شقلت ياعمري؟؟

كم عمرك ؟

​الصراحه وقح وواضح انك متربي عدل

انا ماادري هالناس ليش تفكيرها منحرف دائما

هذي جزاتي يعني اللي بضبط الرجال نظري

هههههههههههههههههههههههه
    لازم تنجلد يا كارا
    متى تبطل مزحك عشان الناس ماتاخذ فكره غلط عنك

FOR THE HORDE

هههههههههههههههههههههههه
    لازم تنجلد يا كارا
    متى تبطل مزحك عشان الناس ماتاخذ فكره غلط عنك

FOR THE HORDE

اتضح لدينا بما لايقتضيه الشك من اليقين ان هؤلاء جواسيس تابعين لبوحا و يوفي و بريداتور

دخلوا عشان يخربون بيني و بين التلاميذ ويصنعون فتنه

ما اخذوا بالمحكم بل اخذوا بالمتشابه وقعدوا يفسرونه على هواهم من اجل الفتنه

بوحا و تلاميذه قاعدين يشتغلون بالخفاء , اني اشم رائحتهم هنا

انا رجل عندي مجلسين , دوانيه اقعد فيها و فوق السطح حاطلي غرفه مكيفه و موصل فيها الانترنت من خلال جهاز شاريه من ابل اسمه airport express وهذا يقوي الارسال من الشبكه الرئيسيه اللي بغرفتي من جهاز ايضا من ابل اسمه time capsule

فأنا اجلس فوق السطح بالغرفه او بالدوانيه , لكن فوق السطح احلى القعده ليششششششش

اكيد تقولون ليش عدل

انا اقولكم

فوق السطح مسوي غرفه عباره عن 3 حوائط و الواجهه الاماميه اللي تطل على السطح من زجاج , يعني من الارض الى تقريبا نص متر طابوق وفوقه عاد يبدأ الزجاج الى السقف , وحاط زرع , القوالب اللي يحطون فيهم الزرع عرفتوهم ؟

انا حاطهم فوق السطح , يعني تشوف السطح تقول مو سطح انا قاعد بحديقه , منظر ولا اروع

لذلك انا يوم شفت هذا المنظر و لأن السطح محد يستخدمه بالبيت قلت اسوي قعده غير الدوانيه الكئيبه , الدوانيه غرفه مغلقه قاعدين داخلها , وفيها شباك يطل على الشارع لكن ماتشوف الشارع بسبب المظله مالت السيارات

فأنا مااحب الاماكن المغلقه تجيبلي الاكتئاب , فقررت اني اخذ قرض واضبط السطح و ابني سلم خارجي من جهه الدوانيه الى فوق السطح , السلم او الدرج هذا لولبي عرفتوه ؟

انا عملت مثل هذا المشروع سابقا في الارتداد مال البيت , قلت بسوي حديقه صغيره خارج البيت و احاوطها بالزرع بحيث ان الناس بالخارج مايشوفون منو بالداخل او احنا نشوف اللي بالخارج

وحطيت ورد و هالسوالف لكن نسيت شي واحد , ان جاري راعي معزه , ابوهم الله يرحمه كان يحب حليب المعزه , وكان كل يوم يروح الوفره "منطقه مزارع" وهناك عنده مزرعه وحاط فيها معزه , لكن الرجل كبر بالسن وماقام يقدر يروح هناك

فأبنه واللي اهو صديقي جاب المعزه للبيت عشان من قريب يحلبون ويشرب ابوهم , المعزه الظاهر والله اعلم ازهقوا من اكل الشعير و الجت , وشافوا حديقتي فيها الورود و الاشجار المثمره , كنت زارع سدره كنار و شجره لوز

فقضوا عليهم تماما , انا لما شفت الوضع جاني انهيار و سقطت , جاني رفيجي وقالي راح اعوضك و سامحني ومن هالكلام

المهم اني قلت بسوي الجلسه فوق السطح بما ان محد يستخدمه و المساحه كبيره اكبر من المساحه اللي امام بيتنا وبأي لحظه تجي البلديه تهدمها فوق راسي , واخذت قرض و جبت عمال بنو لي درج لولبي مثل هذا

ملف مرفق 363098

بس طبعا اقصر من هذا , و حطيته بالحوش جهه الدوانيه , يعني لما تدخل من باب الحوش راح تشوف باب الدوانيه على ايدك اليمين و امامك السلم هذا طالع لفوق السطح , طبعا السلم مو مكشوف من اللي بالصوره , مغطى بالكيربي الابيض

والغرفه اللي قلتلكم عنها مثل هذي بالضبط , بس جهه وحده اللي تطل عالحديقه و محكر الحمام

انا على فكره راعي حمام , مطيرجي يعني

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	images.jpg
المشاهدات:	28
الحجـــم:	13.3 كيلوبايت
الرقم:	363101

الطوفه من 3 جهات والواجهه زجاج و حاط جدامها زرع و ورد و مضبط القعده حتى ان الشباب دايم يقولولي خلنا نقعد فوق , بس انا اطردهم لأن مثل الزنوج هذوله دوانيه و تخب عليهم

هذي القعده اللي مسويها للراحه النفسيه و الريلاسك , مالت مزاج مو مالت يقعدون عندك عوير و زوير و ثالث(ن) مافيه خير و يلعبون هند و بلوت و كوت

ايضا افكر بجديه اني اسوي حوض سمك مثل هذا

الاســـم:	737462.jpg
المشاهدات:	30
الحجـــم:	108.7 كيلوبايت
الرقم:	363102

اخليه فوق السطح و احط فيه اسماك مثل اسماك البلطي لأني شفت كذا واحد من الربع مسوينهم في مزارعهم بالوفره

لكن المشكله اللي تخليني اوقف عن المشروع ان اخاف السقف مال الغرفه اللي تحت الحوض ماتتحمل وتسقط على راس اخوي

او يصير خرير للماء للغرفه اللي تحت , لذلك احتاج الى عمل ارضيه فوق ارضيه السطح و احط عوازل للماء والخرير والرطوبه و بعدين ابني الحوض فوقهم واحط الماء والاسماك

لكن لو اسوي هذا راح يصير وزن كبير على سقف الغرفه ويمكن تنكسر , لذلك احتاج الى مهندس مدني اللي يسوون مخططات المنازل والامور هذي ويشوف ويحسب كم الوزن اللي يتحمله السقف

عرفتوا , يعني المشروع موجود لكن يبيله حسابات

وعشان اوفر عليكم بالموضوع , تقدرون تدخلون جوجل وتكتبون حدائق فوق المنازل او حديقه فوق السطح وتشوفون ان الناس كلها قامت تسوي حدائق فوق بيوتها بسبب ان ماكو مجال يسوونه امام المنازل

اما المسافه ضيقه او البلديه ماترحم

لذلك ولهذه الاسباب و بصدق النيه قلت للأخ فوق السطح , ماكنت متصور ان الناس راح يروح تفكيرها بعيد جدا

يااخوان التسموا لأخيكم سبعين عذراً

مو على طول تشتغلون علي اتهامات وكأني انسان منحرف شاذ والعياذ بالله

الحين قلتلكم التفصيل عشان تعرفون شنو اقصد , ومره ثانيه لما اقول فوق السطح معناه هناك جلسه جميله تفتح النفس

على فكره , اعلق اقفاص البلابل على الشجر المزروع فوق , عندي 2 نوع كناري اللي لونه اصفر واللي يغرد بأنواع الاصوات , وعندي 4 بلابل عراقيه

هذي صورتهم

هذا الكناري

الاســـم:	images_cigc.jpg
الحجـــم:	55.9 كيلوبايت
الرقم:	363103

وهذا البلبل العراقي

الاســـم:	IMs3J.jpg
الحجـــم:	89.9 كيلوبايت
الرقم:	363104

هذا صوت الكناري

وهذا صوت البلبل العراقي

في النهايه اقول اتمنى الصوره اتضحت لكم واتمنى اني وفقت بشرح موضوع السطح

ويمكن بالموضوع تشوفون صور مخربطه لأني حملت كذا صوره وماطلعوا ويمكن راح يطلعون لما اضيف الموضوع

يعني صارت لخبطه و المنتدى مو راضي يرفع الصور

بيباي

هههههههههه على قولة Warcheif مجلود من كل مكان..
    ياخي أتحداااك عندك وظيفة و حياة أصلا خارج اللعبة و المنتدى شكلي بقطع عشر سنين و أرجع ألقاك تكتب هالتعابير
    و اللي فوق تابعين لعصابتنا وش عندك؟
    WarCraft Fan 4 EvEr

هذا اللي يبيني اكتب قصه حياتي للمره ال1000

يااخي انا قلت اني ماخذ اجازه من دوامي 3 شهور

من 7 9 2014 الى 7 12 2014

و انا ماادش المنتدى اصلا الا وقت الفجر , اكتب و اروح البر بالوقت هذا لأن هالشهر شهر حمام بر اللي يسمونه قمري , عل و عسى الله يوفقني بكم حمامه اسويهم مرق

هذا اولاََ

ثانياََ

انا انسان مسكين , ما يمر علي اسبوع الا وعافس نومي , الحين انام الساعه 11 و باجر راح انام الساعه 2 الفجر و بعده 6 الصبح ويخترب نومي مره ثانيه

وانا طول السنه جذي , مثل ماقلت مايمر اسبوع الا عافس نومي

ثالثاََ

انا مظلوم , انت تدخل بالاسبوع مره وماتدري شنو يصير و تشوف مشاركاتي و تحسب اني مجابل المنتدى 24 ساعه

لا

انا ادش المنتدى مرتين باليوم بس , باقي وقتي في اليوتيوب اجلس و اثقف نفسي , احب الثقافه والعلم , قبل الانترنت كنت اشتري الكتب في كل سنه من معرض الكتاب و اشتري ايضا من المكتبات الكتب اللي اشوفها معروضه , يعني اي كتاب اشوفه بالمكتبه في تاريخ قديم او حضارات او عن الحيوانات والاسماك

او عن تاريخ الامم او قصص حقيقيه او اي نوع من الكتب اشتريه , ان شاء الله عن الطب

احب المطالعه والقراءه والبحث و التحقق والتفكر , لكن الله اكرمنا و جعلنا نعرف الانترنت و بعدين قامت تتطور البرامج و المواقع الى ان وصلنا لليوتيوب و صرت اطالع كل شي

تبي تنقد

الحين قاعد اطالع هذا الفيلم الوثائقي الايراني عن حرب الخليج الاولى

طبعا لا تصدق كل شي لأن في لغط و كذب

انا انهيت هذي السلسله وكسبت معلومات منها , واشوف غيرها وغيرها واكسب معلومات جديده ولو اني اعرف من قبل لكن احب اشوف كل جديد و لقطات اول مره اشوفها

انا انسان مسكين

ودايم مظلوم و دايم يتهموني بالجنون و مادري شنو واخرتها اتهموني بالشذوذ

يعني واحد نفسي شنو يسوي ؟ ينتحر ؟

ليش يعني عشان انا كويتي احط جيل و اكل ماك جيكن تشوفون الكويتيين صقعات

او تشوفون مسلسلاتنا وعلى بالكم كل شباب الكويتيين ترفين و ناعمين و ماعندهم غيره

او عشان الناس تخاف من السعوديين مايقولولهم شي , ماعندهم يلبسون جينز ويحطون جيل على الشعر و مجرمين دايم يروحون يقاتلون مع داعش فالناس تخاف منهم عشان مايذبحونهم ويحطون حرتهم بالكويتيين الصقعات

انا شنو ذنبي اللي الله خلقني كويتي ؟

المهم نرجع لمحور حديثنا

بالفتره اللي فاتت صحيح كنت اتواجد بكثر وذلك من اجل موضوع في القسم العام كنت اتناقش فيه حول داعش او الدوله الاسلاميه في العراق والشام وهل هم على صح او خطأ

وتطرقنا الى مواضيع اخرى من الاحداث في العراق و اليمن وسوريا بين الجيش الحر وجبهه النصره و داعش و ثوار عشائر العراق

وكنت مضطر اني ادخل كل يوم عشان ارد على الاتهامات و اكتب الردود المطوله والاتهامات اللي يتهموني فيها و ارد على افتراءات المنحرفين من الصحفيين و الشباب اللي ينتمون الى هذي الجهه او تلك في تويتر وغيره

كان وقتي كله هناك و في القهوه سألني وورشيف وليش ما قمت اكتب بالقهوه وذكرت هالشي له و اني مشغول في المنتدى العالم

يعني فتره من الزمن مرت علي خلتني اقعد امام المنتدى وانت كلامك كأنه انا طول عمري مجابل القسم

شجابل فيه اذا بس انا اللي اكتب ؟

المهم انا زعلت و بمشي خلاص

خل بوحا يفيدك اللي هرب و تركك بروحك هني تقاتل

انا لو منك كان اتبرأ من بوحا وانظم مع الملك على طول اللي سنين واهو يقاتل ومازال يقاتل وماترك شعبه

بس انا زعلت يلا باي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة