النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كرت الشاشه ؟؟ كم سؤال

Exclamation كرت الشاشه ؟؟ كم سؤال

السلام عليكم شباب انا دحين معايا جهاز ديل مكتبي i5 ومسوي كرت شاشه gt630 طبعا العب على الهاي بس ال fps 30 ومرات 40 ووقت الزحمه 25 المهم ابغا تقولولي افضل كرت شاشه ايش اركب يوكون سعرو 1000ريال يكون كويس وعندي سؤال مهم كمان كيف اخلي ال ms تحت ال 50 الي هوا ms world و ms home طبعا دي مرات تكون تحت ال 100 ومرات 120 ايش اسوي بظبط اشتري قطعه معينه ؟ عشان يكون ممتاز يااريت تفيدوني.

رد: كرت الشاشه ؟؟ كم سؤال

كرت الشاشه عندك GT770 او GT780
    الاسعار تقريبا 1200 الى 1800 عليك بالسؤال

بالنسبه للاتينسي ماتقدر تعدل فيه اذا كان مرتفع تأكد ان المشكله غالبيا من السيرفر بسبب الضغط او الانترنت سيء وخاصة الابلود وطبعا للاسف عندنا الابلود تعبان جدا يمكن اللي عندهم الياف في خدمة خاصه للالعاب يكون الابلود عالي .. فإنسى الموضوع بخصوص المسأله هذي وانتبه تستخدم برامج يقولك تنقص من اللاتينسي وغيره..
    اذا عندك MS home مرتفع فهذي مشكله بخط الانترنت عندك إما احد يسوي تحميل او في برامج شغاله تسوي تحديث بدون ماتدري او تورينت مثلا
    بالنسبه MS world هذا طبيعي يكون مرتفع ويعتمد على سرعة اتصالك وجودته مثل ماقلتلك يعتمد على الابلود قبل الداونلود

بالنسبه لل FPS حاول دائما تنظف الجهاز من الغبار ... وتأكد ان الجهاز فيه تهويه وتبريد ممتاز .. بالنسبه لإعدادات الجرافيكس حاول دائما تخليها على الوسط اذا ماعندك شي تسويه اذا حبيت تروح ريد ارفع الاعدادات لأعلى شي لكن مو طول الوقت تكون ضاغط على الكرت هذي كنصيحه
    وتأكد من الشاشه عندك تدعم refresh rate عالي هذا احد اسباب انخفاض الFPS في اللعبه والغالبيه مايدري عن الميزه هذي في الشاشات

اقروا عن ميزة Refresh Rate في الشاشات للألعاب
    وهذي معلومات مبسطه عنها:

ما هو معدل التحديث ؟
    أحد مشاكل تلفزيونات الـ LCD أنها تضع تمويه بسيط خلف الصورة سريعة الحركة والتي قد لا تستطيع الشاشة متابعتها بسرعة كافية، أحد حلول هذه المشكلة هو تقديم تلفزيونات LCD بمعدل تحديث عالي.

ما هو معدل التحديث المناسب ؟
    تلفزيونات الـ PAL "مثل التي في الشرق الأوسط وأوروبا" تأتي بمعدل تحديث افتراضي هو 50Hz وهو مناسب لأغلب الاستخدامات والمشاهد، للحصول على أفضل أداء ممكن تعطيك التلفزيونات الأعلى مستوى معدل تحديث مضاعف وهو 100Hz وهذا يساعد في تقليل التمويه.
    تلفزيونات الـ NTSC "مثل التي في الولايات المتحدة" تأتي بمعدل تحديث افتراضي هو 60Hz والمضاعف هو 120Hz وهي تعطي نفس الأداء والأرقام في تلفزيونات الـ PAL
    ملاحظة: وصلت معدلات التحديث لـ 200Hz و 240Hz ولكن كثير من الخبراء والتحليلات تقول بأنها غير مفيدة وأن معدل تحديث أكثر من 100Hz هو غير ملاحظ للعين ولن تستطيع التفريق بينهم، لذلك لا تعطي أولوية لمعدل تحديث أعلى من 100Hz أو 120Hz
    متى أحتاج لمعدل تحديث عالي ؟
    لأغلب المستخدمين معدل تحديث عالي غير هام، أنت تحتاج لمعدل تحديث عالي "100Hz" في حالة أنك دائماً ما تشاهد أفلام أكشن أو ألعاب رياضة سريعة الحركة، ولاحظ أنك يجب أن تكون دقيق لملاحظة الفرق، لذلك إن كانت ميزانيتك لا تسمح لك بأخذ تلفزيون بمعدل تحديث عالي فلا تتوقع أنك لن تحصل على تجربة ممتعة، بل أن البعض يقول أنه لا فرق كبير أو ملاحظ بين الـ 50Hz والـ 100Hz
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxskullsxx مشاهدة المشاركة
    كرت الشاشه عندك GT770 او GT780
    الاسعار تقريبا 1200 الى 1800 عليك بالسؤال

بالنسبه للاتينسي ماتقدر تعدل فيه اذا كان مرتفع تأكد ان المشكله غالبيا من السيرفر بسبب الضغط او الانترنت سيء وخاصة الابلود وطبعا للاسف عندنا الابلود تعبان جدا يمكن اللي عندهم الياف في خدمة خاصه للالعاب يكون الابلود عالي .. فإنسى الموضوع بخصوص المسأله هذي وانتبه تستخدم برامج يقولك تنقص من اللاتينسي وغيره..
    اذا عندك MS home مرتفع فهذي مشكله بخط الانترنت عندك إما احد يسوي تحميل او في برامج شغاله تسوي تحديث بدون ماتدري او تورينت مثلا
    بالنسبه MS world هذا طبيعي يكون مرتفع ويعتمد على سرعة اتصالك وجودته مثل ماقلتلك يعتمد على الابلود قبل الداونلود

بالنسبه لل FPS حاول دائما تنظف الجهاز من الغبار ... وتأكد ان الجهاز فيه تهويه وتبريد ممتاز .. بالنسبه لإعدادات الجرافيكس حاول دائما تخليها على الوسط اذا ماعندك شي تسويه اذا حبيت تروح ريد ارفع الاعدادات لأعلى شي لكن مو طول الوقت تكون ضاغط على الكرت هذي كنصيحه
    وتأكد من الشاشه عندك تدعم refresh rate عالي هذا احد اسباب انخفاض الFPS في اللعبه والغالبيه مايدري عن الميزه هذي في الشاشات

اقروا عن ميزة Refresh Rate في الشاشات للألعاب
    وهذي معلومات مبسطه عنها:

ما هو معدل التحديث ؟
    أحد مشاكل تلفزيونات الـ LCD أنها تضع تمويه بسيط خلف الصورة سريعة الحركة والتي قد لا تستطيع الشاشة متابعتها بسرعة كافية، أحد حلول هذه المشكلة هو تقديم تلفزيونات LCD بمعدل تحديث عالي.

ما هو معدل التحديث المناسب ؟
    تلفزيونات الـ PAL "مثل التي في الشرق الأوسط وأوروبا" تأتي بمعدل تحديث افتراضي هو 50Hz وهو مناسب لأغلب الاستخدامات والمشاهد، للحصول على أفضل أداء ممكن تعطيك التلفزيونات الأعلى مستوى معدل تحديث مضاعف وهو 100Hz وهذا يساعد في تقليل التمويه.
    تلفزيونات الـ NTSC "مثل التي في الولايات المتحدة" تأتي بمعدل تحديث افتراضي هو 60Hz والمضاعف هو 120Hz وهي تعطي نفس الأداء والأرقام في تلفزيونات الـ PAL
    ملاحظة: وصلت معدلات التحديث لـ 200Hz و 240Hz ولكن كثير من الخبراء والتحليلات تقول بأنها غير مفيدة وأن معدل تحديث أكثر من 100Hz هو غير ملاحظ للعين ولن تستطيع التفريق بينهم، لذلك لا تعطي أولوية لمعدل تحديث أعلى من 100Hz أو 120Hz
    متى أحتاج لمعدل تحديث عالي ؟
    لأغلب المستخدمين معدل تحديث عالي غير هام، أنت تحتاج لمعدل تحديث عالي "100Hz" في حالة أنك دائماً ما تشاهد أفلام أكشن أو ألعاب رياضة سريعة الحركة، ولاحظ أنك يجب أن تكون دقيق لملاحظة الفرق، لذلك إن كانت ميزانيتك لا تسمح لك بأخذ تلفزيون بمعدل تحديث عالي فلا تتوقع أنك لن تحصل على تجربة ممتعة، بل أن البعض يقول أنه لا فرق كبير أو ملاحظ بين الـ 50Hz والـ 100Hz

يعطيك العافيه والله ان شاء الله بغير كرت الشاشه. عندي النت ممتاز 10 جيجا والجهاز جديد والشاشه كمان

مثل ما قال الاخ سكول

اللاتنسي ماتقدر تغيره , انا اشتراكي 50 ميجا و جهازي ممتاز واللاتنسي عندي 100 الى 120

شفت اجهزه مثل جهاز اخوي مواصفاته قويه حيل مخصص للألعاب واللاتنسي عنده نفسي

اخي احمد , اذا اللعبه شغاله عندك بدون تقطيع او تهنيق او تعليق فأنصحك انك تستمر على جهازك , لا تغير شي بالجهاز وبالنهايه تشوف الوضع نفسه او تغيير طفيف يعادل 1%

انا عندي الفريم من 20 الى 30 ومرات يوصل 40 لكن العموم 25

بس شنو الحاصل , ان اللعبه ماتعلق ولا تهنق ولا يصير فيها اي شي بوقت الزحمه , جهازي ماك ميني حاليا

قبله كان عندي i mac كان الفريم 60 اغلب الوقت و اذا زحمه يوصل 50 , بس شنو الفرق بينه وبين الماك ميني اللي حاليا استعمله ؟ والله ماكو فرق ولا احس بأي تغيير

انا وين رحت توني ؟ ترى كتبت الكلام فوق ورحت اتصلت على رفيجي ولد بطنها , هذا الملك اللي يعرف كل شي

توني دقيت عليه وقلتله شنو احسن كرت شاشه موجود حاليا ؟

قالي GTX 690

انت روح مثلا ايباي او امازون واكتب GTX 690 وشوف اسعاره وقارنها بأسعار السوق عندك وشوف منو الارخص

اذا انت مليونير بالمعنى الكويتي "يعني عندك اقل شي 12 مليون ريال سعودي" وتبي تسوي جهاز قنبله , جهاز ما توقفه ولا لعبه , جهاز تستعمله سنين وسنين بدون تفكر تغيره

قولي عشان ادق على رفيجي ولد بطنها ويعطيك المطلوب وشنو القطع اللي تركبها

اما اذا انت فقير نفس كل الشباب بالمنتدى او على قوله السعوديين "طفران" فأنا اقول خلك على جهازك احسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    اذا انت مليونير بالمعنى الكويتي "يعني عندك اقل شي 12 مليون ريال سعودي" وتبي تسوي جهاز قنبله , جهاز ما توقفه ولا لعبه , جهاز تستعمله سنين وسنين بدون تفكر تغيره

قولي عشان ادق على رفيجي ولد بطنها ويعطيك المطلوب وشنو القطع اللي تركبها

اما اذا انت فقير نفس كل الشباب بالمنتدى او على قوله السعوديين "طفران" فأنا اقول خلك على جهازك احسن

12 مليوون هههههههههههههه بشتري واو بي كاملها هههههه لا الحمد لله جهازي ممتاز بس كرت الشاشه عندي لل good بس انا احب العب high في يسير 40-30 زحمه ممره 28 على العموم يعطيط العافيه وما اتوقع لازم يكون معايا 12 مليون ههههه عشان جهاز

تلعب high والفريم 30-40

هذا فوق الممتاز , انا على بالي يوصل عندك الفريم 10

انصحك تستمر على الكرت هذا و اذا ركبت كرت جديد اقوى من اللي عندك ماراح يتغير اي شي و ماراح تحس بالفرق اطلاقاً و راح تتحسف انك شريته

يمكن على افضل الاحوال يصير الفريم 50 بالزحمه و هالرقم ماله معنى لو تقارنه مع 40 اللي يجيبها كرتك الحين

دفع فلوس على الفاضي صدقني , لكن اذا ودك تدفع و انت دفيع جاد شوف كرت الشاشه اللي قلتلك عنه Nvidia GTX 690

هذا رسم يوضحلك الكرت و قوته مقارنه بالكرت القديم 680 و اللون الاخضر الفاتح اهو الكرت الجديد 690 و الاخضر غامج اهو القديم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	nvidia-gtx-690-benchmark-graph.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	70.4 كيلوبايت
الرقم:	363246

طبعا الجدول عن اعلى وضوح باللعبه

تشوف الكرت الجديد يشغل ستار كرافت بأعلى وضوح يوصل الفريم 160

طبعا كل ما زاد الفريم عن 60 يصير ماله معنى

يشغل لعبه كريسس 2 وهاللعبه اصلا مسوينها عشان يشوفون كروت الشاشه عليها ومنو يتحملها على اعلى وضوح , الكرت يشغلها على تقريبا 59 فريم

بالعربي هالكرت يشغل الالعاب 60 فريم على اعلى وضوح و حجم الشاشه 2560x1600 يعني شاشه كبيره اتوقع 36 بوصه لكن الاكيد فوق ال27 بوصه

اكيد راح تسألني تقول شلون عرفت ؟ انا ادري هذا سؤالك اي نعم هذا سؤالك و راح اجاوبك بكل اخلاص و شفافيه

انا شاشه كمبيوتري 27 بوصه و اشغل اللعبه على 1920x1080 و الارقام اللي فوق تدل على ان الشاشه حجمها اكبر

يعني اذا شاشتك اقل حجمها راح يكون الكرت هذا افضل بعد

وانت وضميرك