صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 63

الموضوع: في عالمنا الصغير ( المنتدى )

رد: في عالمنا الصغير ( المنتدى )

يخليكم دارك ليش مايخليكم

كل هذا التاريخ والعطاء اللي قدمتموه انتي والاخت ايرس و يخاف يخليكم عنابيين عشان تسرقون المنتدى او تخربونه ؟

مو معقوله

انا راح اوجه رسائله شديده اللهجه الى داركتب لأن قاعد يلعب بالمنتدى على كيفه و يسوي اللي بمزاجه بس ويترك الناس اللي تشور عليه

صار مثل حكوماتنا الله يحفظهم لنا بالضبط , يحطون مجالس شعب و مجالس شورى وبالنهايه مايسوون الا اللي في راسهم

اهو مصيره راح يدخل ويشوف هالكلام و اكيد 100% الشبيحه تبعه راح يبلغونه ان الناس قاعده تتكلم بالعميق و يوصلوله اخبارنا , وانا ما اوجه كلامي لهؤلاء الشبيحه وانما اوجه كلامي لدراكتب

اهو يشوفني الحين ادري و يقرأ كلامي

اقوله

عندك واحد من اثنين

اما انك ترفع المذكوره اسمائهم الى العنابي و تعطيهم صلاحيات واسعه مع الاخ كريس ان كان عنابي لكن صلاحيات محدود , اما انك تعطيهم صلاحيات واسعه ويقدرون يعدلون المنتدى كله و ماتقولهم ليش و ما ليش

مالك شغل فيهم يسوون اللي يسوونه , و هم يقومون بما يرونه مناسب من تعديل و حذف و دمج بالمنتدى و النظر في موضوع المراقبين وينزلون اللي ما شرف المنتدى من فتره هم يحددونها

وانت يا داركتب تكون ضيف شرف مثل ملكه بريطانيا تملك ولا تحكم

او اعذرني انا راح اعتزل المنتدى وانا ادري انك ما تبي هذا اليوم يجي لكن راح اعتزل وماراح تشوفني مره ثانيه

مو تهديد لكن انا معاي حق و الدليل ان شوفه عينك , الشباب كلهم فوق يتشكون من الوضع و الاقصاء

ارفع الناس يا رجل وعطهم صلاحيات خل تشتغل , مو تكسر جنحانهم و تحطم افكارهم و حضرتك مو مداوم من فتره

-

يا اخوان اهو رد من اثنين

ان شفتوا نفسكم عنابيين مع صلاحيات كامله يعني تقبل مني

وان شفتوا تحت اسمي عضو موقوف فلا حول ولا قوه الا بالله , انا سويت اللي علي

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

ياما انكتبت رسايل وسوينا مظارهات هني وفي الاداره بعد بس ما صار شي XD
    يمكن بكون كلامك أقوى...جرّب @@

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

اول موضوع كان بنهاية 2007 و هو عن دسيديا

انا مواضيعي 20 صفحة لكن البحث عندي يخليني اشوف 19 صفحة فقط لحد 2009
    .. كيف قدرت تشوف الصفحة العشرين الي فيها مواضيعي في2007 - 2008 @_@ ؟؟

...ولجؤوا لتروجيمنج وايضا الالعاب قسم واحد فقط ولين اليوم اموره طيبه

انا بين مسجل في تروقيمنق التفاعل عندهم رهيب

انا متواجد في ترو جيمنج من 2009 او 2010
    ... و قطعا التفاعل في 2009 و 2010 و 2011 و 2012 مو نفسه التفاعل الآن ابدا .... صحيح ان فيه مشاركات و يظل اهون من منتديات كثيرة ... لكن اعضاء كثر تركو المنتدى و اتجهو للتويتر ... للمقارنة زمان صفحة المواضيع كلها او اغلبها نشيطة و احيانا احدث الصفحة و الاقي مشاركات جديدة و احتار أيش اشوف زي نيوجاف ... الآن احدث الصفحة اكثر من مره و الاقيهم على نفس الردود و إذا كان فيه تفاعل فهم 3 - 4 مواضيع ... لكن اتفق لا زال فيه تفاعل في فترات لكن ابدا مو كا السابق و اعتقد الاعضاء هناك يتفقو معي

الحين على سبيل المثال الالعاب...ميتال جير وفاينال كم موضوع لهم ينفتح كل شهر؟ وكم لعبه تنزل لهم كل سنه؟
    مب كأن لكل لعبه فيهم قسم لحاله وايد؟ (ما أقلل من نشاط الاعضاء هناك ولا المراقبين لكن الوضع تغير)

زمان الأقسام لهذه الألعاب FF و RE و MGS الخ كانو مناسبين جدا لأنهم الألعاب الأكثر شهرة و بدون مبالغة كانت سبب استمرار اللاعبين العرب في ممارسة الألعاب و متابعة الأخبار ... الآن الوضع تغير المطور الياباني بشكل عام نزل مستواه ما عدا كوجيما يغرد خارج السرب و ظهور عناوين غربية صارت تمتلك شعبية .... با اختصار .. زمان الأقسام هذه كانت بيرفكت و انا مع استمرارهم فقط لأجل المحافظة على المواضيع و معلوماتهم و ذكرياتهم طوال هذه السنين و جهود الاعضاء

با النسبة لقسم FF من 2009 لحد 2013 من صرت مراقب انا و حلا و Rei صار من انشط اقسام الألعاب
    .... و بدون مبالغة في فترات كثيرة كان انشط من قسم الألعاب الرئيسي نفسه بوضوح لا من ناحية المواضيع و تنوعها و توفر الاخبار بيومها ولا من ناحية الردود ولا من ناحية المشاهدات

.
    .

با النسبة لأيقاف عضوية كارزان ... همم في امور غريبة من ناحية الأيقاف ... إذا ما خاب ظني لما العضوية تتوقف الأفاتار يختفي و اعتقد لون العضوية كذلك يصير لون العضو العادي ... ايضا رسائل الزوار تغلق لكنها مفتوحة في ملفه .... لذا احتمال ان ..

كارزان مو موقوف و هو الي كتب
    " عضو موقوف " في اللقب بما انه عضو مميز ليجذب الأنتباه !

درو خرب الخطه هههههههه

الصورة الرمزية Arashi

زمان الأقسام لهذه الألعاب FF و RE و MGS الخ كانو مناسبين جدا لأنهم الألعاب الأكثر شهرة و بدون مبالغة كانت سبب استمرار اللاعبين العرب في ممارسة الألعاب و متابعة الأخبار ... الآن الوضع تغير المطور الياباني بشكل عام نزل مستواه ما عدا كوجيما يغرد خارج السرب و ظهور عناوين غربية صارت تمتلك شعبية .... با اختصار .. زمان الأقسام هذه كانت بيرفكت و انا مع استمرارهم فقط لأجل المحافظة على المواضيع و معلوماتهم و ذكرياتهم طوال هذه السنين و جهود الاعضاء

با النسبة لقسم FF من 2009 لحد 2013 من صرت مراقب انا و حلا و Rei صار من انشط اقسام الألعاب
    .... و بدون مبالغة في فترات كثيرة كان انشط من قسم الألعاب الرئيسي نفسه بوضوح لا من ناحية المواضيع و تنوعها و توفر الاخبار بيومها ولا من ناحية الردود ولا من ناحية المشاهدات

قسمين FF و RE هم اللي استمر فيهم النشاط لفتره أطول مقارنة بالباقي...لكن الحين النشاط تقريبا معدوم او شبه معدوم فيهم كلهم....مب العيب من الاقسام....العيب من الألعاب نفسها والفانز ماصاروا يهتمون مثل قبل + عدد الاعضا جدا جدا قليل
    اقترحنا على دارك (بعد ما يستشيركم طبعا) انه يخلي قسم الالعاب ظاهريا قسم واحد...والباقي مخفييين لكن تقدر تدخلهم عن طريق العناوين اللي فوق الموضوع (المنتدى >> منتدى الألعاب >> قسم FF) بس ما أظن تكلم مع احد في شي وطبق هالنظام على كم قسم وبشلنا بألعاب الـPC...المشكله نتكلم وياه في أشياء وقلنا نتجمع عالاقل في مجموعه نناقش ونكون معاه وقت النفيذ خطوه بخطوه لكن نتفاجأ انه فجأه عمل تغييرات عجيبه وغريبه بدون ما يخبرنا -_-"

والمفروض خلاص ما نناقش شي في الاداره بدون علم الاعضاء...كل شي لازم ينكتب جدام الكل والكل له الحق يبدي برايه

عندنا أفكار هدفها تقلل عدد الاقسام بدون ما نخسر شي وتزيد من نشاط المنتدى....لكن تعرفون الوضع شلون -_-"

.
    .

با النسبة لأيقاف عضوية كارزان ... همم في امور غريبة من ناحية الأيقاف ... إذا ما خاب ظني لما العضوية تتوقف الأفاتار يختفي و اعتقد لون العضوية كذلك يصير لون العضو العادي ... ايضا رسائل الزوار تغلق لكنها مفتوحة في ملفه .... لذا احتمال ان ..

ايه ولما دورت في قائمة الموقوفين اسمه مب موجود معاهم....يمكن حد مغير اللقب XD

لن نسمح لك بان تخاطر بكل هذا

يحيا كرزان البطل ابن عطا وراعي الفزعه وولد بطنها

الحين يدخل داركت تب ويقول

وراح نشد عليه اكثر لين يطفش ويقول

بس شيلوا "يااهل بنغازي و حطوا يا اهل المنتدى"

بقولكم سالفه صارت بيني وبين داركتب

مره من المرات زهقت من المنتدى وكنت في حالتي الهيجانيه "الشخصيه الشريره اللي تصيبني"

فما شفت جدامي الا دارك تب اتهاوش معاه , وفعلا ارسلته رساله ماكو كلمه في بالي الا وقلتها

طبعا انا مشاكلي كثيره ايام قبل و توقيفاتي ايضا كثيره , مايمر اسبوع الا واتوقف فيه 3 ايام اقل شي

المهم انتابتني الحاله الشريره هذي و قلت ماكو الا داركتب او دار-كتب المفروض دار نشر مو كتب

المهم قلتله عن كل شي بخاطري و ماكو شي خليته

تصدقون ياجماعه شنو قالي ؟

قالي شنو تبي اسوي ؟

قلت اوكي بقولك المطلوب

احجب المنتدى عن الزوار

حط القاب ياخذونها الاعضاء كل ما ارتفع رصيد مشاركاتهم , يعني عضو متواصل النجاح , عضو نشيط , عضو مميز

وقلت امور بعد نسيته الحين

لكن كل شي عمله , الا حجب المنتدى عن الزوار قعد فتره بعدين شاله

مع ان قبل الحجب كان عدد الاعضاء 30 وبعد الحجب زاد العدد الى 80

ماادري ليش شاله

المهم شفت الرجل ياخذ ويعطي , قلت اجل ليش الناس يقولون انه شرير ؟

المهم انا نفسي هدأت وجلست اكلمه عادي واقوله اعمل كذا ولا تعمل كذا واهو يشوف اذا الشي حلو عمله واذا مايصلح تركه

وبعدين جلسنا نتراسل بين فتره وفتره واذا عندي شي اقوله له

واهو طبعا من نفسه قام يسوي اشياء وتغييرات وبعد هذا كله عطاني الوسام اللي تشوفونه

والوسام هذا يعطى للعضو في حاله

المساهمة في الدعم للإدارة و المشرف العام

المهم شفت الرجل ماعنده مشكله يسمع من احد , وكلمته بهذا الخصوص وقلتله الناس يقولون انك ماتعطي وجه و ماتاخذ بكلام احد وكلام من هذا القبيل

قالي "طبعا نسيت بالحرف شنو قال لكن بما معناه" انا ماعندي مشكله اسمع للكل واخذ رأيهم لكن ماادري ليش الناس تخاف تكلمني

فأنتوا تخافون تكلمونه , يمكن توكم تتكلمون لكن الرجل انا شخصيا كلمته و رد علي و عمل اللي ابيه واللي نفسي اشوفه بالمنتدى

فأنتوا كلموه وقولوله شنو تبون , مو من اول رساله يرد عليكم فيها تخافون و تسكتون وبعدين تقولوله دازيلك عشان نسلم عليك

انا ماتقدرون او تخافون انا اكلمه لكم

قولولي شنو طلباتكم وانا اقولها له كلها

بس اول شي راح ارفع اراشي و ايرس

مع ان ايرس صكتني توقيف الله يسامحها لكن يلا ماعليه

راح ارفعكم عنابي ومع كريس تضبطون المنتدى واذا تدخل داركتب راح اصكه توقيف

يا اخ داركتب

الحكومات العربيه تحكم بالحزب الواحد , ماكو بالبلد الا هالحزب واهو الحاكم

او حاكم ماسك البلد كلها ويديرها على مزاجه ولا يخلي احد يشاركه فيها او يشور عليه

هذوله الحكام كلهم راحوا , سقطوا الواحد تلو الاخر

انت يا اخ داركتب ماخليت شي منهم , يعني لو تحكم بلد راح تقصي الكل , حتى الوزراء مايسوون شي الا لما ياخذون رأيك

جذي ماراح تمشي البلد

مايصير تحكم على شعب كامل وتخليه يمشي على فكرك و خططك للتطور

لازم تخلي معاك ناس لها افكار و خطط تطوير تواكب هالزمن اللي احنا فيه , انت تطويرك منصب على العاب الجيم لكن في اقسام توفت بسبب انك غير مهتم فيها لكن لها اعضائها اللي يهتمون فيها

انا صحيح العب سوني و كمبيوتر لكن مو من المهتمين فيهم وانتظر الالعاب تنزل على نار , اهتماماتي في القسم العام و قسم التجاره الالكترونيه وهذا غير موجود هني بالمنتدى

في ناس تهتم بمنتدى الاسره وناس في الاسلامي

لكن متوقفين لأن حضرتك افكارك و تطويرك لأقسام الالعاب

الطلبات هي :

رفع اراشي و ايرس الى العنابي مع اعطاهم هم و كريس صلاحيات واسعه في التعديل على كل شي بما في ذلك اعفاء المشرفين والمشرفات من مناصبهم واللي ما شفناهم من فتره يحددونها هم

انا بنسخ لكم تاريخ لحظه

شوفوا

قد طلبت الانضمام إلى هذه المجموعة 18-07-2012

بالتاريخ اللي فوق , هذا طلب انضمام لمجموعه الاسلاميه , ترى انا الى الان مااقدر اشارك في القسم الاسلامي من بدايه تسجيلي للمنتدى

قالوا لازم تطلب الانضمام ولما يوافقون عليك تقدر تشارك , وفعلا عملت كما طلب مني وقدمت طلب انضمام من التاريخ اعلاه والى هذه اللحظه ماوصلني جواب

مع اني استغرب ان في اعضاء اول مره يسجلون بالمنتدى ويقدرون يشاركون , الا انا

مشرفين القسم واللي عندهم التصريح للطلبات هذي هم :

مااذكر اني شفت واحد فيهم من بدايه تسجيلي , مابي اظلمهم يمكن يدخلون لما اكون نايم

لكن انا بقولك يااخ داركتب , كم شخص مثلي مايقدر يكتب ويشارك في قسم من اقسام المنتدى والسبب ان لازم يقدم طلب ؟

طيب واذا قدم طلب والمشرفين من سنتين ما شرفوا وشافوا الطلبات للأنضمام للقسم الى ان مات القسم بسبب اهمالهم للقسم ومباشره الطلبات ؟

يجي شخص من جوجل ويعجبه موضوع من مواضيع المنتدى ولما يسجل يشوف ان لازم يقدم طلب

عن نفسي اترك المنتدى وامشي , لكن خلنا نقول ان هالشخص نسمه طويل وقال بقدم طلب لأن الموضوع يستاهل , وقدم طلب لأحد الحلوين فوق ,ابو خالد او احمد

هل ينتظر هذا اللي دخل من جوجل سنتين عشان تجي الموافقه "سنتين وماوصلت معاي" لكن خلنا نفرض وصلت بعدين سنتين تتوقع راح يكون هالشخص بأنتظارها ؟

في امور خافيه ومشاكل مايعرفونها الا الاعضاء , انت ماشاء الله مشرف عام والمشرفين والمراقبين كلهم يقدرون يدخلون الاقسام كلها , لكن احنا الاعضاء في اقسام مانقدر نشارك فيها

ادخل ملفهم وشوف الناس اللي تكلمهم برسائل الزوار وتبي تنضم للمجموعه , واحد من 2012 وواحد من 2013

طبعا انا مع دفعه 2012

اقسام قاعده تموت وتتسائلون ليش هالاقسام ماتت

ماتت بسبب طلب الانضمام اللي ماتدرون عنه , سنتين مقدم طلبي وناطر

وشوفوا كم قسم بعد يطلب الانضمام قبل المشاركه و كم طلب مقدم ومحد يدري عنه

المشكله ان المشرفين مايقدرون يسوون شي بسبب ان لا ازعل فلان او علان , مايقدرون يدخلون القسم الاسلامي ويلغون طلب الانضمام هذا ويفتحون القسم للكل عشان مايزعل ابو خالد و احمد

وين قاعدين

هذوله مشرفين , وين مراقبين العاميين مايفتحون , صار المدير ينحرج من رئيس القسم , قلبتوا المنتدى توجيب و حياء

انا قلتلك , ارفع البنات و يعدلون هم و كريس واي مراقب يزعل او يقول ليش تغيرون قسمي قولوله بلط البحر

واذا ما شرف المنتدى نزلوه من الرقابه ويصير واحد من الشعب , شنو المشكله يعني ؟ لما يكون مراقب يعرف يكتب ولما يكون عضو مايعرف يكتب ؟ اهو مراقب و مايدخل المنتدى

يعني حرام فيه الرقابه

وثاني شي ماتتدخل باللي يسوونه , ان شاء الله يحرقون المنتدى مالك شغل , اذا تبي الصج انت براسك دوامك فلاتي بالمنتدى

فأترك الناس تشتغل وتسوي اللي براسها و لاتبيع الموجودين باللي ما يدخلون المنتدى او تقصيهم وتقصي افكارهم عشان انت ماتبي تسوي الا اللي براسك

ترى مابقالك بالمنتدى الا كريس و اراشي وماادري ايرس تداوم او لأ و انا ادري لو اكلمها الحين واقولها وينج ماتبينين راح تقول شسوي المنتدى ميت و افكارها بالثلاجه

مايصير وانا خوك , عط مشرفينك فرصه يسوون شي جديد بالمنتدى ويتشاركون 3 عقول بتطوير المنتدى مو واقفين على عقلك وافكارك وانت مانشوفك الا بالاسبوع مره ومرات شهر مادري وين تروح فيه بانكوك او لندن

انا قلت جزء يسير ترى وكبدايه طلبت انك ترفعهم وتعطيهم صلاحيات ونتفاهم مع المشرفيين الجدد ونقولهم رأينا بأمور المنتدى وانت روح بانكوك اقعد مو شهر اقعد سنه لا تجي

لي رجعه لما اشوفكم عنابيين كلكم الا كريس طبعا لكن مع صلاحيات اوسع من توزيع اوسمه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكرزان كاتب سيرتك الذاتية كلها فالرد هات لب الموضوع هات الزبدة بالموضوع او الجبن او العسل او رغيف اي شي
    اراشي تعال تلعب معي اللعبة حتى فاللعبة يتكلمون بطريقتك وبنفس السمايل وكلمات مثل كفو و يب انا ما استعملها طبعا اشياء تنقص من المرجلة لازم كلام واضح ومافي تنزعيرة لو قلت للقاضي كفو ويب وسمايل ييضاعف الحكم مثل الفتاة الاميركية باليوتوب قعدت تتدلع على القاضي فالمحاكمة كانت غرامة 5 الاف صارت 10 الاف بعدها صارت 10 الاف و30 يوم سجن القاضي شنب

الصورة الرمزية Arashi

الاخ - القزم - راح أطنش ردوده لأن كلها كلام فاضي

كرزان....أرسلت لدارك لينك الموضوع واتمنى يعطيه شوي من وقته ويقراه ):
    بالنسبه للكلام فاحنا كلمناه مليون مره وندري انه ما يخرع هههه XD
    بس الظاهر يبي له نحن ونزن على كل طلب عشان يتنفذ...وانا دايما أقول صوت الاعضاء أقوى عشان يصدق لما نقول "الاعضاء يبغون كذا وكذا"
    في أعضاء قاعدين يتحركون من خارج المنتدى عشان يصلحون الامور هني...عالاقل الواحد يقول الحمدلله ان ما وصل هالمنتدى للوضع اللي يكون الكل يأس منه

شوفي يا اخت اراشي , انا اتوقع دارك راح يدخل ويقرأ وكل شي

مع اني ادري انه قرأ وخلص لأن عنده اكثر من عضويه يدخل فيها لكن بالنهايه شنو راح يقول ؟

اتوقع راح يقول كلمتين يقنعكم فيهم وينتهي الامر

مثلا راح يقول ان المنتدى تابع لشركه رمال وان اهو المشرف اللي وضعوه للمنتدى وان مايقدر يرفع احد ويعطي صلاحيات اوسع بسبب ان الشركه ترفض هذا الشي

لكن اذا كان اهو صاحب رمال او عنده صلاحيات ويقدر يعطي المشرفين صلاحيات اوسع بدون مشاكل فأنا اطلب ان يعطيكم صلاحيات من خلالها تديرون المنتدى من الالف الى الياء

اهو انا اعرفه انسان محترم واخلاق عاليه و صدره وسيع و هذا عرفته من خلال تواصلي معاه خلال سنين مو يوم او اسبوع

فأتنمى ان يسمع كلامي بعد هالمره ويبطل سياسه االمشرف الاوحد ويخليها لكل المشرفين العنابيين انهم يعملون بالمنتدى خصوصا وان المرشحين لهذه المناصب ناس معروفين ولهم انجازاتهم بالمنتدى

مو جايبين ناس من بره , جايبين ناس من المخلصين للمنتدى مثلج ومثل ايرس و كريس اللي انجازاتكم محد ينكرها للمنتدى واهل المنتدى

مو معقوله ان يكون المشرف العادي اللي باللون الازرق و اللون الاحمر والعنابي مثل الصلاحيات ويختلفون بس باللون , والصلاحيات فقط ان العنابي يقدر يوزع اوسمه

انا في طلب سابق لي و تم تطنيشه طبعا ان يكون مشرف القسم عنده صلاحيات توزيع الاوسمه , مو يروح يبحث عن عنابي ويقوله لو تكرمت اصرفلي كم وسام اوزعهم على الشباب

واذا كان المشرف هذا ما يمون على العنابي ويستحي منه وماكو غيره هالعنابي بالمنتدى شنو يسوي صاحب القسم

الحين ماكو الا كريس , لو ما يدخل كريس محد ياخذ اوسمه

انا الحين ماادري اذا اللون الاحمر يعطي اوسمه او لأ لكن المشكله ان هالالوان والمسميات بس فرقها انها تعطي اوسمه ؟

لذلك انا بكلم دارك الحين وبرسله رساله خاصه وبقوله يرفعكم انتي و ايرس ويعطيكم مع كريس صلاحيات اوسع من اللي عندكم و بشوف يرد علي او يطنش

اهو اخر مره طلبت منه يغير اسمي و طنشني , لكن هالمره راح اصير عظم في بلعومه , ماراح اهده الا لما اشوف الامر تحقق او نصل الى طريق مسدود و اقولكم ترى ماكو فايده و عيشوا على ماانتم عليه

بس بقوله انا متواجد بالمنتدى كل يوم ما غبت ولا يوم الا لما تكون عندي ظروف خاصه وكل يوم ادش المنتدى و اعرف منو اللي يدخل كل يوم ومنو اختفى

انا ماطلبت منصب بالمنتدى حتى اللون الذهبي هذا ماطلبته و قلت مابيه لكن عطوني بالغصب , صج اني قلت ابي اسمي باللون الاخضر وعندي صلاحيه تغيير الاسماء عشان اغير اسمي كل يوم و اغير الاسماء المخالفه للأعضاء المسجلين

لكن ادري ان مستحيل يصير

لكن عالاقل اخذ مني الكلام واسمع مشورتي لك , ضغطت زر منك وينتهي الامر

وهالطلب مو مستحيل ترى ان يخليكم عنابيين , عالاقل يعوض العنابيين اللي راحوا

ابو راشد كان عنابي و راح

فاينل فانتسي عنابي و راح

كاست عنابي وراح

عوض هالعنابيين و حط عنابيين جدد عشان يباشرون ويستمرون بالطريق , ماكو الا كريس و كل الضغط عليه , اهو بروحه ماسك قسم رزدنت ايفل و المنتدى العام و ماكو الا اهو يوزع الاوسمه يعني الرجل مضغوط من كل جهه خصوصا ان هالقسمين من الاقسام النشطه

لو يتوقف كريس عن نشاطه فيهم راح يتوقفون على طول

لازم تشد ازره وترفع معاه ناس تساعده

انا قلت كلامي والباقي عليك , فكر وشوف شنو يطلع معاك

الصورة الرمزية Arashi

مثلا راح يقول ان المنتدى تابع لشركه رمال وان اهو المشرف اللي وضعوه للمنتدى وان مايقدر يرفع احد ويعطي صلاحيات اوسع بسبب ان الشركه ترفض هذا الشي

رمال خلاص تبرّت نهائياً من المنتدى....ودارك الله يكثر خيره هو اللي يموّل المنتدى وماسكه...فيعتبر هو صاحبه ^^
    للأمانه لو مب اهتمام دارك بهالشي كان المنتدى قفل من زمان ):
    ويمكن سالفة التمويل هاذي ماخذه من وقته...مستعدين نساعده بس لا يختفي فترات ويخلينا >_>

الحين ماكو الا كريس , لو ما يدخل كريس محد ياخذ اوسمه
    انا وايريس نقدر نوزع أوسمه
    بس بسبب كثرة الاقسام مب عارفين نركز على ايش ولا قادرين نجوف نشاط يستحق وسام
    هاذي وحده من الاسباب اللي تخلينا نحتاج نقلل الاقسام...عشان نجمع النشاط في اماكن محدوده ويسهل علينا نوزع الاوسمه -_-

صباح الخير
    ارى بان الاخ الكرزان تكلم بنقطة مهمة وهي حجب المنتدى عن الزوار وحتى خططه بخصوصا اعطاء صلاحيات للاخ كريس والاخ اراشي يعملو اللي يشوفوه مناسب للمنتدى الكرزان صاحب رؤية للمستقبل وللاجيال القادمة وقدوة لكل قزم
    اقول للاخ اللي عمل كره للمشاركة اللي عملت يا اخي شنو بيني وبينك حتى تكرهني ولا تحبني خليني بحالي بس

خلاص انسوا

عيشوا على وضعكم هذا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انتوا لاحظتوا ان تحت اسمي مكتوب عضو موقوف والحين عضو مميز

والله ياجماعه مو انا اللي مغيره , يمكن واحد داش بعضويتي او احد الاداريين , اما انا ماسويت شي

ثانيا ابشروا بفتح من الله ونصر قريب

العمليه كبرت والثوره المجيده تصدرت اولى صفحات المسؤولين

وطلع غير دارك في مشرفين باللون الاخضر كثيرين , ولكن اعتقد انهم يحبون العمل خلف الستار

الان ولحد هذه اللحظه دخلوا 2 باللون الاخضر علي

وعندي تنبيهات ماشفتها من منو

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	43ed.jpg
المشاهدات:	64
الحجـــم:	7.4 كيلوبايت
الرقم:	363343

ابشروا فأن مع العسر يسر , لا تقطعوا الامل فأذا قطع الامل احدكم سقطنا جميعا

اصبروا وصابروا و الثوره بأذن الله قائمه الى ان نسترد حقوقنا جميعا و يصبح المنتدى منتدانا جميعا وليس حكرا على احد حتى وان كان صاحبه و مؤسسه

نحن قمنا بواجبنا اتجاه المنتدى وما يتطلبه من مواضيع حصريه ومشاركات في حلول الالعاب والقصص والانمي والرسم , و بذلنا الجهد الكبير والوقت الكثير للحفاظ عليه و كتابه ونشر كل ماهو مفيد لكل لاعبين العرب والمهتمين في الرسومات و الانمي وغيرهم من الاقسام الاخرى

فالمنتدى اصبح لنا , حصلنا عليه بسواعد الابطال المخلصين من اعضاءه

اما اصحابه المؤسسين مع كل احترامنا وتقديرنا لهم سوف يعجزون بأن يقوموا بما قام به الاعضاء الابطال و لن ينجزوا 1% مما انجزوه هؤلاء المخلصين

تحيه اجلال وتقدير لكل الابطال المخلصين اعضاء هذا المنتدى الذين كانوا و مازالوا يبذلون الجهد والوقت لأستمرار سير المنتدى رغم الصعوبات والتحديات التي يواجهونها من الاداره

وارجوا منكم بأن لا تتخلوا عن حقوقكم المشروعه ولا تقبلوا ببعض الشروط وتتنازلوا عن بعضها

لن تقف هذه الثوره الا بعد ان نحصل على حقوقنا كامله دون نقصان حق واحد

عاش المنتدى

عاش الاعضاء الابطال المخلصين

عاشت امتنا الاسلاميه من المحيط الى المحيط

عاشت امتنا العربيه من المحيط الى الخليج

الهدوء قبل العاصفه

الحين دارك والشبيحه عرفوا منو العدو و منو الصديق

طبعا انا الحين بالblack list ومعاي الشباب كابتن و اراشي وقزم وكل اللي انتقدوا سياسه الحكومه

الا كريس طلع جيد , ساكت ويسمع بدون يتكلم عشان لما يجي الضرب يكون اهو بالسليم واحنا ناكلها

الحين قاعدين يحصون عدد المعارضين و راح يعطي الشبيحه الاسماء و هم يقومون بالبطش والتهجير لنا , يعني توقيفات و حظر وما الى ذلك

و اشك راح الشبيحه راح يكونون مثل الثيران الهائجه لأن انتقدنا سياسه قائدهم ولن يرحموا احد , لا كبير ولا صغير

وراح يصير فينا مثل ما يصير مع الناس بالمقطع , افضل طريقه انك تفض التجمعات والمسيرات بدون طلقه واحده او تنزل عسكري واحد او آليه الى الشارع هي ان تأتي بثيران و تفتح الباب عليها بوسط الحشود

راح يكونون الشبيحه مثل هذي الثيران بوسطنا في المنتدى و راح يطشرونا بكل مكان

الصبر الصبر يااخوان

لا تتراجعون ولا تستسلمون

مابيكم تخافون على منصب او وسام , حطوا المنتدى واعضاء المنتدى نصب اعينكم وهذا هو المهم

اما الاوسمه والنقاط والالوان كلها زائله , فوالله لن تغير بكم شي , لو فلوس صجيه كان كنت انا اول شبيح لدراك بس ماكو فلوس عشان جذي معارض

المهم

اللي يبي يستسلم او يشوف نفسه مو قد المسؤوليه او عنده 1% خوف يقول من الحين عشان ما ينحسب علينا و يعرف دارك والشبيحه انه مو معانا عشان ما يصكونه توقيف بسببنا

نلتقي بعدين و نشوف اخر التطورات و نشوف شنو يطلع بأيدينا نسويه

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة