صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: سبب مشكلة السيرفرات الأن !

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

رد: سبب مشكلة السيرفرات الأن !

المشكلة اللي يلعبون بKazzak عارفين ان السيرفر حق العرب يعني لو حولوا لسيرفر ثاني بتكون مصيبة مايقدروا يلعبوا مع بعض خصوصا الاصدقاء اللي مازالوا بKazzak

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gevil مشاهدة المشاركة
    المشكلة اللي يلعبون بKazzak عارفين ان السيرفر حق العرب يعني لو حولوا لسيرفر ثاني بتكون مصيبة مايقدروا يلعبوا مع بعض خصوصا الاصدقاء اللي مازالوا بKazzak

صح كلامك والله ... انا عن نفسي ما كنت متخيل السيفرات بتكون كدا اجل كم سار عد الاعبين دحين 20 مليون ؟؟!! بلزرد شكلها ماكانت تتوقع كذا..لازم يوسعو السيفرات وتسير اقوا انا من الساعه 4 الين دحين 7 ونص مادخلت شييي يقهررررر والله واذا دخلنا مانقدر نلفل من قوه الاااق دافعين فلوووس يا بلزرد

السيرفرات شيء فظيع مو طبيعي وعلى فكرة مثل هالمشكلة لاول مرة تحصل بما أني عاصرت كل التوسعات اللي مضت لكن لاول مرة يصير مثل كذا
    سيرفر alakir كان Low طول السنة ونص اللي مضت وبعض المرات تحس السيرفر ميت بعد الاكسبانشن فجأة صار High حتى قبل لايعلنوا اعلان تخفيض عدد اللاعبين في السيرفر
    ان شاء الله ماتطول المشكلة واتوقع حنشوف تحسن بداية من يوم الاثنين بعد ماينتهي الويك اند

انا تعبت وايد اريد العب ما صدقت يصير lvl91 الليل كله لاق الصبح تطفي كل سيرفرات مب حاله هذي

يقول بوحا تلميذ سوفتي ان اللعبه فيها 11 مليون لاعب

هههههه

2000 لاعب و غصت بليزرد وسيرفراتها

طلع كله كلام فاضي يعطون نفسهم دعايه , اتوقع 11 الف حد اقصى و باقي الحسابات وهميه

والدليل ان لو صحيح 11 مليون لاعب كان بليزرد انتهت من مشكله تحمل السيرفرات للعدد هذا من سنه 2004 , لأن من لعبت اللعبه اول شي كان لاق وبعدين صار 100% لغايه لفل 70 و 80 و 85 و 90

الحين يوم العالم كلها فلت من اللعبه وصار عددهم قليل غصت بليزرد بالعدد هذا بس ؟

يمكن الناس يقولون ارجعوا اللاعبين القدامى , صحيح فيهم من رجع لكن مو معقوله 11 مليون رجع للعبه , اذا ايام لفل 70 بليزرد تقول ان اللاعبين 11 مليون و كنا مانشوف لاق , تقنعني بليزرد ان سيرفراتها ماتتحمل عدد اللاعبين اللي رجعوا , يعني صاروا 22 مليون مثلا عشان تهنق اللعبه ويصير لاق ؟

هم فاشلين لكن حبوا يستغلون هالشي ويقولون للعالم ان اللاق بسبب الزحمه وان اللاعبين رجعوا مره ثانيه عشان يخدعون العالم ويرجعون صج , هذا الكلام مايمشي على تلميذ من تلاميذ رفيجي ولد بطنها , فما بالكم بولد بطنها شخصيا

بليزرد شركه فاشله , تيوس تحب الفلوس

اهم شي يجمعون الفلوس بأقل تكلفه و يستخدمون الخداع من اجل الحصول على المال , يخدعون الناس بنشر اخبار كاذبه ويقولون ترى لاعبين قدماء رجعوا وصارت زحمه عشان يصيدون اللاعبين اللي صج تركوا اللعبه ويخلونهم يرجعون مره ثانيه من اجل اموالهم

يعني اللاعبين القدامى تركوا اللعبه من لفل 70 و 80 وقالوا راح نرجع لما ينزل لفل 100 مثلا ؟ او كان عندهم خبر ان راح ينزل اكسبانشن يتكلم عن الجيل الاول ويكون مشابهه للفل 70

هذا كلام مزيف وفشيله من بليزرد قبحهم الله

وله يقولون اللاق بسبب الزحمه و رجوع اللاعبين مره ثانيه

مايستحون لما يقولون هالكلام ؟ 10 سنين اللعبه شغاله وكل جزء يصير نفس الشي لاق وتهنيق , ليش هالمره قالوا بسبب الزحمه ورجوع اللاعبين القدامى ؟

لفل 80 و 85 و 90 كان نفس الشي اول مافتح وماقالوا لاعبين قدامى او 11 مليون لاعب رجع

انا اقص ايدي اذا ما نقدتوا على اللعبه بعد شهر واحد بس , وتعرفون حقيقه كذب بليزرد ان اللاعبين القدماء رجعوا , بعد شهر راح تشوفون ان اللعبه فاضيه و راح تقولون وين ال11 مليون اللي تقول بليزرد ان سبب زحمه السيرفرات

واذا قالوا ان العدد كان 1 مليون بس مو 11 , هني تعرفون انهم نصابين من بدايه كلامهم لما قالوا 11 مليون بلفل 70 , لأن وقتها اذا كان 11 مليون لاعب موجود فأكيد بليزرد عملوا سيرفراتهم بحيث تتحمل هذا الكم الهائل من اللاعبين

اما ان يقولون 11 مليون وبعد 10 سنين من التطوير يدخل 1 مليون لاعب وتعلق اللعبه فهذي مصيبه

اقص ايدي اذا تجاوز عدد اللاعبين 10 الاف

كارزان بغض النظر عن عدد اللاعبين وانه هو سبب المشكلة أو لا لاتنسى أن اللعبة تغيرت فيها أمور كثيرة وصارت أثقل من قبل ايام الفنيلا ومابعدها عندك الجرافكس تطور كثير وبرضوا حجم اللعبة تضاعف كثير وكل هذي الأمور لازم تحطها بالحسبان في مشكلة اللاق
    هم ممكن يحطون اللوم على عدد اللاعبين حتى يغطون على هالمشاكل التقنية اللي عندهم
    بالاضافة الى أن اسلوب الكويستات تغير كثير بهالجزء أشوف كويستات كثير تعتمد على السلف مود وهذا بلاشك أنه شي مو بسيط أن عدد كبير يسوون نفي الكويست وكل واحد بعالم بروحه

ي أخوان ترآ اللآق اللي حاصل مو بسبب الجرافيكس .. لآن لاق الجرافيكس هو تقطيع الشاشة مو تأخر بالحركات
    لأنك انت محمل كل الجرافيكس عندك بالجهاز و الاوامر من اللاعبيين تعطي امر بإظهار الجرافيكس المخزنة عندك فقط
    اللآق اللي هنا سببه إن قوة السيرفر لآ تستحمل العدد الكبير من الاشخاص و الاوامر بنفس اللحضة .. فالامر اللي تظهره يطلع بعد ثانية أو ثانيتين من الواقع

وانا ماني فاهم تصريح بليزارد يوم قالت انها خفضت السقف الاعلى لعدد اللاعبيين بنفس السيرفر للإصلاحات ( هل تخفي فشلها بضعف السيرفرات .؟ )

بالنسبة لعدد المشتركيين ترا فيه اكونتات وهمييه و اكونتات تجريبيه و انا عندي اربع واحد اصلي و ثلاثة تجريبيه لكني لاعب واحد مو اربعة
    الشي الثاني ترا فيه عدد كبير جدا بالسيرفرات ي أخ كرزان حاليا في وجهة نظري 50 الف بالسيرفر كـ ستورم سكيل اون لاين و اوف لاين.. لا تحسب تجمع الناس فقط بالمدن
    فيه ناس تلفل و ناس بالدناجن و الريد و الارينا و البتل جراوند

موقع relam pop يقول 266 الف .. لكن مو مقنعني
    لنفرض إن معدل اللاعبيين في كل سيرفر 20 الف و عندك 200 سيرفر تقريبا بين اروبي و امريكي
    كحد اقصى عدد اللاعبيين الحقيقين هو 2 مليون لاعب و الـ 9 الباقية لاعبيين قدامى و حسابات تجريبية و ارقام كذبيهه ( للمعلومية ما حسبت نسخة شرق اسيا لو حسبوها عددهم كبير جدا )

إذا عندك فيفا 15 اللاعبيين بالكاد تلاقي منافس احيان و ما يتجاوزون كلهم 100 الف لاعب اونلاين
    وهي لعبة شعبيه مشهورة

فكيف بلعبة MMORBG اشتراك شهري مدفوع .؟

ادري شطحت عن الموضوع لكن فيه سيرفرات انحلت مشكلتها و ما زلت اعاني مع زحمة stormscale

gevil غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A R Q E Z مشاهدة المشاركة
    ي أخوان ترآ اللآق اللي حاصل مو بسبب الجرافيكس .. لآن لاق الجرافيكس هو تقطيع الشاشة مو تأخر بالحركات
    لأنك انت محمل كل الجرافيكس عندك بالجهاز و الاوامر من اللاعبيين تعطي امر بإظهار الجرافيكس المخزنة عندك فقط
    اللآق اللي هنا سببه إن قوة السيرفر لآ تستحمل العدد الكبير من الاشخاص و الاوامر بنفس اللحضة .. فالامر اللي تظهره يطلع بعد ثانية أو ثانيتين من الواقع

وانا ماني فاهم تصريح بليزارد يوم قالت انها خفضت السقف الاعلى لعدد اللاعبيين بنفس السيرفر للإصلاحات ( هل تخفي فشلها بضعف السيرفرات .؟ )

بالنسبة لعدد المشتركيين ترا فيه اكونتات وهمييه و اكونتات تجريبيه و انا عندي اربع واحد اصلي و ثلاثة تجريبيه لكني لاعب واحد مو اربعة
    الشي الثاني ترا فيه عدد كبير جدا بالسيرفرات ي أخ كرزان حاليا في وجهة نظري 50 الف بالسيرفر كـ ستورم سكيل اون لاين و اوف لاين.. لا تحسب تجمع الناس فقط بالمدن
    فيه ناس تلفل و ناس بالدناجن و الريد و الارينا و البتل جراوند

موقع relam pop يقول 266 الف .. لكن مو مقنعني
    لنفرض إن معدل اللاعبيين في كل سيرفر 20 الف و عندك 200 سيرفر تقريبا بين اروبي و امريكي
    كحد اقصى عدد اللاعبيين الحقيقين هو 2 مليون لاعب و الـ 9 الباقية لاعبيين قدامى و حسابات تجريبية و ارقام كذبيهه ( للمعلومية ما حسبت نسخة شرق اسيا لو حسبوها عددهم كبير جدا )

إذا عندك فيفا 15 اللاعبيين بالكاد تلاقي منافس احيان و ما يتجاوزون كلهم 100 الف لاعب اونلاين
    وهي لعبة شعبيه مشهورة

فكيف بلعبة MMORBG اشتراك شهري مدفوع .؟

ادري شطحت عن الموضوع لكن فيه سيرفرات انحلت مشكلتها و ما زلت اعاني مع زحمة stormscale
    صح كلامك وترى بليزارد لا تقارنها بالشركات العربية
    ترى هم اجانب حقين عمل وجهد
    تدري ان مخترع الايفون او بالاصح مدير شركة أبل طردوه وانطرد من قبل الموظفين!!
    هم الأجانب حقين عمل حتى في واحد العمل عندهم كانه دين !!!

وحتى لو كذا ترى الشركة لها سمعة على مدى التاريخ تبي تقول أنها تكذب والخ لو كذا كان الخبر انتشر والشركة سقطت

وفوق كذا لا تحسب على حسب سيرفر واحد
    عندك الأسيوي والاوروبي والامريكي وهم حسبوها على كل ذول كلهم
    وزي اللي قالك فوق عطاك رقم بسيط
    يعني تخيل بس
    11 مليون وتقريبا قالوها فعلا بدون كذب ويمكن الان اكثر
    يعني تخيل اللي فوقي ماشاء الله حسب 20 الف
    طيب أحسبها 30الف او 50 الف بتطلعلك 4مليون تقريبا وهذا اوروبي وامريكي
    النسخة الاسيوية مدري كيف السيرفرات تستحمل ولا لا بس بالغالب تستحمل فتخيل تقريبا 6 مليون او 7 مليون لاعب هناك

عدد كبير
    وزي ماقالك في لاعبين وهميين وحسابات تجريبية

الله يغربل ابليسهم يخربون علينا الناس سبقونا وصلت 100

فيه ناس وصلت 100 و جالسه تزبط بالقير و المهن .. و ابي ادخل اوصل اكمل الباريين اللي باقيه اوصل 91
    المشكلة إني اخذ أوف من الدوام من رآسي قلت بقضيها ع الجزء الجديد .. واللي حصل قضيتها نوم

لكن الله يعين و بليزارد تحس على دمها شوي .. و تقول إننا في اطلاق جزء جديد و حدث كبير من المفترض ما نخسر الناس بذي الطريقة ..
    لأني انطفى حماسي بالتلفيل صراحة .. محبطة ي بليزارد

مع هاللاق والبطء في الدخول وصلت الان لفل 97 الحمدلله
    في ايتم تشتريه من الجاريسون بـ 100 ريسورس يعطيك بف مدته ساعة يزيد الاكسبيرنس 20 % من قتل الموبات وتسليم الكويستات
    برضوا لاتفوت المهمات الاضافية اللي تشوفها بالخريطة علامتها سيفين متقاطعين هذي تعطي اكسبيرنس حلو

شباب حاليا أنا دخلت السيرفرات و ما فيها ولا سيرفر locked .. إذا ما خاب ضني بليزارد عدلت شغلها
    لكن ما ادري إذا ان الوقت له دور ولآ السيرفرات تعدلت .. بس stormscale صار full بعد ما كنت انتظر بعد الفجر 4 الاف

الوقت يفرق بالدخول ولاتنسى اليوم الاثنين الناس مداومين
    بالنسبة لي في سيرفر AL'Akir تبدأ الزحمة من 6 المغرب ومابعدها

gevil غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصفي النية مشاهدة المشاركة
    الوقت يفرق بالدخول ولاتنسى اليوم الاثنين الناس مداومين
    بالنسبة لي في سيرفر AL'Akir تبدأ الزحمة من 6 المغرب ومابعدها
    اما انا سيرفر كازاك تبدا الزحمة من 1 الظهر الى الساعة 12 الليل وهذه ايام الشغل فقط بالنسبة لهم اما الاجازة تلاقيها زحمة حتى الساعة 3 واكثر

صدق يوم قال أبو نورة ..
    كنت أظن ( high )
    و كنت أظن ( full )
    و خاب ظني (locked 4k)
    وما بقى في العمر شي و احتريتك ( wod )

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة