صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32

الموضوع: سبب مشكلة السيرفرات الأن !

Post سبب مشكلة السيرفرات الأن !

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    لي منقطع عن المنتدى لأكثر من 7 سنوات تقريبا

و العب ورلد اوف وار كرافت من ايام 2005

رجعت لمناقشة أمر سخيف قامت به شركة بليزارد وهو ( تخفيض السقف الاعلى لعدد اللاعبيين في السيرفر الواحد مؤقتا )
    و سببه بأن اللعبة حاليا تواجه مشاكل كبيرة في البرمجه و تخفيض العدد يساعدهم في حلها بدال ما يوقفون السيرفرات كاملة ( وانا اللي اشوفه إنه لو قفلوها كاملة يكون اعدل للآعبيين )

انا العب في ستروم سكيل .. انتظرت كذا ساعة لين دخلت السيرفر ( اليوم وصل عدد الانتظار الى 6000 !! )
    بعد ما دخلت لعبت شوي مع اللاق الغثيث و صار فيه مشكلة تقنيه و سوى لي ديسكنكت ( يعني طردني برا )
    دخلت من جديد انتظر نفس المدة اللي فاتت .. في شاشة اللتحميل علق عند النهاية جلست دقيقتين و نتفني برا مره ثانيه
    قفلت الكمبيوتر وما بقيت احد في عايلتهم الا و سخط و لعنت فيه ( فقعوا قلبي والله )

يعني بليزارد ما خفضت الا وقت اطلاق الاكبانشن الجديد !
    و نفرض إن كان فيه مشاكل يكون من المفترض إن الشركة تزيد مساحة السيرفرات
    خصوصا بعد عودة الاشخاص المنقطعين عن اللعبة بداية كل اكسبانشن
    يصير بعدها لو خفضت يكون المشكلة قليلة بالانتظار

الامر الثاني في السيرفرات ليس هو الانتظار .. ايضا التعليق اللي حاصل ولو تلاحظ ان الحركات بطيئة و فيه تعليق كبير
    هذا يدل على ضعف السيرفرات و ليست زحمة اللاعبيين ( يعني مفروض انك تخلي قوة السيرفر اكبر من عدد اللاعبيين عندك بكثير لجل ما يعلق )

طبعا ال ( نيرف ) او تخفيض الحد الاقصى للآعبيين في السيرفرات قاله ( الكوميونتي مانجير ) مشرف المنتديات عندهم

<< هذا اقتباس للي ذكره بخصوص التخفيض >>
    In attempts to pinpoint latency related issues we’ve temporarily lowered the maximum number of people allowed in each realm. This will result in higher queue times as realms who have populations above the cap will not allow any new players in until it decreases back down below the new player cap. We’re continuing work on this and other issues impacting game latency.

<< هذا مشاركة اخرى كاملة بما يحدث لديهم الان >>

Update] 11:50 a.m. PST

Realms are once again available, however we do expect that during the initial rush to log in there will be a period of delays and potential errors. We expect these to resolve within 30 minutes or so as players successfully log in, and strain on the authentication and login servers subsides.

[Update] 9:00 p.m. PST

We’ll be performing maintenance on all NA realms beginning at 5 a.m. PST in order to address issues with realm stability. We anticipate this process will last approximately 4 hours and appreciate your patience during this time.

[Update] 8:00 p.m. PST

Our top priority continues to be service issues impacting performance and long wait times on North American realms. We recently pushed a server change that caused disconnects, and as a result login services are heavily impacted as players attempt to (re)log in to the game. If you experience issues logging in, please be patient and wait a few minutes before trying again. We’re continuing to work to address other stability and latency issues as well as make additional improvements in game performance.

[Update] 6:01 p.m. PST

We’re continuing to work toward greater realm stability and address the service issues impacting latency. Our current biggest hurdle is the concentration of players in specific areas and zones, and an unexpected effect of that concentration on the realm stability. We’re continuing to maintain a lowered realm population cap to help with the stability, which is resulting in increased queue times. We’re seeing some increase in individual zones drop which are causing localized player disconnections as we get into primetime in the Americas, and if someone is disconnected they will quite likely run into a queue to log back in. Work is progressing on improving realm stability through fixes targeting individual in-game issues, as well as on the backend game and network services.

3:02 p.m. PST

We’re excited to finally launch Warlords of Draenor and explore this new world with you, but we know that the experience has been less than ideal as we approach our first full day of launch.

Europe was our first region to launch, and we encountered a few issues due to the sheer number of players attempting to enter Draenor from a single location. We worked to add multiple new ways to access Draenor, and this helped ease some of the initial rush into the new expansion as players were able to access it from their capital cities, as well as from the shrines in Pandaria.

While that solution helped a ton for our North American launch, we ran into a few other issues, including a distributed denial of service attack, that resulted in increased latency.

To help correct for this and other issues, we’ve temporarily lowered maximum realm populations. This means there will be high queue times experienced on high-population realms.

Here are some of the other important issues we’re currently working to address:

• Instance servers timing out, which may impact dungeon access
    • Continent server issues, which are resulting in Player Not Found and disconnection issues
    • Garrison server issues, which are resulting in phasing and performance issues

We’ll post updates here as we make progress against these issues. Thank you for your zeal to face down the tyranny of the Iron Horde—and for your continued patience as we work to improve the current experience.

إذا كان فيه تصحيح أو اضافة أو توضيح زيادة للترجمة .. اذكروه نستفيد منكم
    و اللي جاه خير أو اي معلومة عن موعد التعديل أو خبرات اخرى يذكرها ..

و متشكرييين ي بهوات

رد: سبب مشكلة السيرفرات الأن !

للمعلومية : المشاكل هذي ما ظهرت بالحجم نفسه في الاجزاء السابقة

طيب هل المشكله دي حتتحل قريب ولا لاء لان مش معقوله الناس دافعه فلوس علشان ما تعرف تدخل

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asroo مشاهدة المشاركة
    طيب هل المشكله دي حتتحل قريب ولا لاء لان مش معقوله الناس دافعه فلوس علشان ما تعرف تدخل
    صح كلامك الاكسبانشن انطلق يوم الخميس يعني يوم اجازة لان مفي مدرسة الجمعة والسبت فتخيل كل هذا واحنا باجازة اجل لو يوم مدرسة؟ يمكن ماحد يلعب غير ساعة واحدة خصوصا مع وجود الديسكونت

وحدة من اسباب الزحمة الـAFK) away) المفروض اذا واحد كان away مايقعد اقل من 5 دقايق او بالكثير 10 دقايق ويطلعونة لأن في ناس يقعدون ساعة away

مافي ساعه

امس زمن الدخول المتوقع 720 دقيقه و مو راضي يتحرك الرقم

طفشت و اغلقت اللعبه وقزرتها عالايفون angry birds

وقبل هذا كنت داخل باللعبه ولعبت كويستات البدايه , كان زحمه و لاق مو طبيعي

انا قايلكم اللعبه سكه , بس يكدسون الفلوس بليزرد ولا يقومون بتطوير السيرفرات او يزيدون عدد لاعبينها

تخيلوا امس انا رقم 3500 تقريبا بالانتظار والوقت فوق ال700 دقيقه

وين قاعدين ؟

تسقط بليزرد

أنا كنت متوقع الوضع يكون أسوأ من هذا بكثير خصوصاً مع عدد اللاعبين اللي راجعين للعبة ، أعرف كثيرين راجعين للعبة وكانوا تاركينها من أيام WOTLK .

بليزارد قالت أن سبب المشكلة هو تجمع الناس في مكان واحد مثل منطقة البداية في Frostfire ridge

حالياً في تصليحات للسيرفرات وهم يبدلون القطع إلي داخل السيرفير بقطع أقوى عشان يحسنون أداء السيرفرات

إذا أعجبك أي من مواضيعي فإضغط على زر الشكر

هاذي المشكلة بتنحل خلال ذا الاسبوع او الاسبوع الجاي لان بليزرد ماكانو متوقعين ذا الكم الهائل يدخلو اللعبة ف خلال ذي الايام بيحاولو يوسعوا السيرفرات ويكبروها ماهي غير مسالة وقت لانو قبل يومين نزل التلفيل للفل 100 (
    الاكسبانشن )

و ان شاء الله يحلو ذي المشكلة بسرعة

والله في ناس رجعو كثثثيير ومنهم ولد عمي كان تارك اللعبه من ايام لفل 80 ورجعلها وفي منتدى غير دا المنتدى شوفت كم واحد قال انا رجعتلها

شباب مافي ولا سيفر موجود اتوقع بغيرو الاجهزه انا شوفت مقطع في اليوتيوب في غرفه في شركه بلزلرد كلها اجهزه للسيفرات دحين بدور على الرابط

دا الفديو ترا دا الفديو بلزرد منزله المقطع قبل اسبوع تقريبا مدته ساعه في كيف بلزرد سوت واو وكدا المهم شوفو غرفه السيفرات بتلقوها في الدقيقه 26:23 https://www.youtube.com/watch?v=xyPz...AaHs_647QckGtg
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmedwow999 ; 15-11-2014 الساعة 10:45 AM

ي شباب هذا مو بس فقط زحمة الناس اللي رجعوا لواو ..
    يعني مو معقولة سيرفر توه جديد أو سيرفرات low كلها كاملة تاخذ locked و بكيو يزيد عن الـ 2000 !
    كلامهم انهم خفضوا السقف الاعلى لسيرفرات مؤقتا .. يعني السيرفر بدل ما كان يشيل 10 الاف .. صار ياخذ 6 الاف
    على شان يحلوا بعض المشاكل التقنية مثل مره انحبست بين كويستات البداية و الفروست فاير بريدج .. ما كان يمديني غير اسوي شات

امس كثير لاعبيين قالوا ان بيزارد وقفت اللعبة كذا ساعة صباح اليوم على شاد يسوون تحسين في الهاردوير ( السيرفرات )
    لكني الان ادخل اللعبة و موقعي 3700 اجل الليل كيف راح يكون .؟

أمس على شان ادخل ستروم سكيل جلست 7 ساعات الى 8 ... من 11 الليل لين 6 ونص الفجر دخلت طبعا متقطع نوم
    لكن قلت لو نمت على الكيبورد ما راح اطلع بعد ذا كله .. ما لعبت حول ساعة الى نص ساعة و كان فيه اصلاحات بالسيرفرات و طلعونا

والله بيزارد تفقع القلب .. حطمت حدث كبير جدا سوته بالسيرفرات ذي .. والناس اللي رجعت متحمسه جاها احباط ( خل عاد حنا متعوديين عليها )
    وانا من الناس اللي كانت متوقعة إن wod راح يكمل سلسلة نجاح واو بعد wotlk و tbc ..
    خصوصا ان العالم شبيه بعالم الاوت لاند اللي كان افضل جزء للكثير مننا ..

تطوير السيرفرات بشكل ملحوظ و كبير أمر يقلل من ارباح الشركة قليلا ...
    بس من المفترض بيزارد تحافظ على سمعتها كـ شركة

بالنسبة لأمر الـ AFK أنا شايف إن انهم يكرشون اللاعبيين المطوليين عن دقيقة ما تحرك .. صحيح ان الواحد ممكن يصير له ظرف
    جرس و حمام و مطبخ و غيرها ( مطبخ للعزوبيه P: ) لكن الانتظار الـ 6 الاف بدل ما ياخذ 8 ساعات راح ياخذ 3 ساعات بالكثير
    لأن عند الفروست فاير فيه جوبلن يعطيك كويستات .. ما تقدر تشوفه من زحمة الناس عليه توصل عنده و تروح away جلست خمس دقايق اخذ الكويست و خمس دقايق اسلمه
    توصل لعانه لبعضهم يكبر نفسه و يركب ماموث و يترك الماونت على الجوبلن ...

gevil غير متصل عضو نشيط
    الفائز الثالث بمسابقة أفضل كاتب قصص العاب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A R Q E Z مشاهدة المشاركة
    ي شباب هذا مو بس فقط زحمة الناس اللي رجعوا لواو ..
    يعني مو معقولة سيرفر توه جديد أو سيرفرات low كلها كاملة تاخذ locked و بكيو يزيد عن الـ 2000 !
    كلامهم انهم خفضوا السقف الاعلى لسيرفرات مؤقتا .. يعني السيرفر بدل ما كان يشيل 10 الاف .. صار ياخذ 6 الاف
    على شان يحلوا بعض المشاكل التقنية مثل مره انحبست بين كويستات البداية و الفروست فاير بريدج .. ما كان يمديني غير اسوي شات

امس كثير لاعبيين قالوا ان بيزارد وقفت اللعبة كذا ساعة صباح اليوم على شاد يسوون تحسين في الهاردوير ( السيرفرات )
    لكني الان ادخل اللعبة و موقعي 3700 اجل الليل كيف راح يكون .؟

أمس على شان ادخل ستروم سكيل جلست 7 ساعات الى 8 ... من 11 الليل لين 6 ونص الفجر دخلت طبعا متقطع نوم
    لكن قلت لو نمت على الكيبورد ما راح اطلع بعد ذا كله .. ما لعبت حول ساعة الى نص ساعة و كان فيه اصلاحات بالسيرفرات و طلعونا

والله بيزارد تفقع القلب .. حطمت حدث كبير جدا سوته بالسيرفرات ذي .. والناس اللي رجعت متحمسه جاها احباط ( خل عاد حنا متعوديين عليها )
    وانا من الناس اللي كانت متوقعة إن wod راح يكمل سلسلة نجاح واو بعد wotlk و tbc ..
    خصوصا ان العالم شبيه بعالم الاوت لاند اللي كان افضل جزء للكثير مننا ..

تطوير السيرفرات بشكل ملحوظ و كبير أمر يقلل من ارباح الشركة قليلا ...
    بس من المفترض بيزارد تحافظ على سمعتها كـ شركة

بالنسبة لأمر الـ AFK أنا شايف إن انهم يكرشون اللاعبيين المطوليين عن دقيقة ما تحرك .. صحيح ان الواحد ممكن يصير له ظرف
    جرس و حمام و مطبخ و غيرها ( مطبخ للعزوبيه P: ) لكن الانتظار الـ 6 الاف بدل ما ياخذ 8 ساعات راح ياخذ 3 ساعات بالكثير
    لأن عند الفروست فاير فيه جوبلن يعطيك كويستات .. ما تقدر تشوفه من زحمة الناس عليه توصل عنده و تروح away جلست خمس دقايق اخذ الكويست و خمس دقايق اسلمه
    توصل لعانه لبعضهم يكبر نفسه و يركب ماموث و يترك الماونت على الجوبلن ...
    صدق كلامك يعني ماعنده ماونتات صغيرة؟ اجل ليه تركب الماونت اساسا ابغى افهم يعني تسلم المهمة ومنتى راكب شئ تخرج من الزحمة تركب ترى الماونت ماياخذ غير ثانية عشان تركبه

ياخوي ليش معور قلبك حول سيرفر low لما يحلون مشكله اللاق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazoi مشاهدة المشاركة
    ياخوي ليش معور قلبك حول سيرفر low لما يحلون مشكله اللاق

المشكلة ي خوي ما عاد فيه سيرفرات low بالوقت الحالي ... وانا قريب محول كل كلاساتي من zenedar لـ stormscale .. ما عاد فيني شدة ياخوك

السيرفر اللي انا فيه ، لو ومافيه لاق

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة